أخبار

اعتقال 40 مشبوهاً في السعودية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: اعلن اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اليوم ان السلطات الامنية السعودية القت القبض خلال الشهر الحالي على 40 مشبوها في مناطق مختلفة من المملكة كما عثرت على كميات من الاسلحة والمتفجرات في ابقيق حيث يوجد مجمع نفطي ضخم.

واوضح التركي انه "تم اعتقال 40 شخصا خلال هذا الشهر" اذار/مارس الحالي في عمليات مختلفة شملت مناطق عديدة من السعودية. واضاف انه تم العثور في ابقيق (شرق) على كميات من الاسلحة والمتفجرات. واوضح ان المشبوهين هم من "السعوديين وغير السعوديين" رافضا توضيح جنسيات غير السعوديين منهم. واشار الى ان هذه العمليات "تندرج في اطار العمل الامني لاستباق عمليات الارهابيين في المملكة ومصادرة اسلحتهم وادواتهم".

وكانت السلطات السعودية اعلنت نهاية شباط/فبراير انها احبطت "محاولة ارهابية" تستهدف منشآت ابقيق النفطية قتل خلالها اثنان من رجال الامن السعوديين واثنان من المهاجمين. وكانت الداخلية السعودية اعلنت في 17 كانون الثاني/يناير الماضي ان قوات الامن السعودية اعتقلت خمسة مشبوهين ينتمون الى "الفئة الضالة" التعبير المستخدم في الخطاب السعودي للاشارة الى عناصر الفرع السعودي لتنظيم القاعدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف