أخبار

بشارة: إسرائيل تصفي حساباتها السياسية مع الفلسطينيين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بشار دراغمه من رام الله: قال النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي الدكتور عزمي بشارة إن إسرائيل تعمل على تصفية حساباتها السياسية مع الفلسطينية. أوضح بشارة في تصريح له أن ما تقوم به إسرائيل من عمليات اغتيال على مدار الساعة يدخل في هذا الإطار. واعتبر بشارة عملية اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية الفلسطينية جمال أبو سمهدانة بأنها حلقة من ضمن المسلسل الإسرائيلي لتصفية هذه الحسابات السياسية.

وقال بشارة:" الجرائم الإسرائيلية الجديدة تعني استمرار حالة الحرب الإسرائيلية غير المعلنة على الشعب الفلسطيني، المنسجمة مع الحصار التجويعي والتي ترغب بتصفية حساب سياسي مع الشعب الفلسطيني منذ "كامب ديفيد" وفرض الإملاءات الإسرائيلية عليه، إلا أن التوقيت في هذا اليوم استغل برأينا افتتاح بطولة كاس العالم لبطولة كرة القدم وبهذا يصل الاستغلال الإسرائيلي والمكر الإجرامي الإسرائيلي حتى الدرك الأسفل".

وأضاف بشارة: "مرة أخرى تضع البربرية والهمجية الإسرائيلية هشاشة الإعلام والرأي العام في الامتحان ومرة أخرى تأمل إسرائيل إن تنجح ، وهذا يذكرنا أن إسرائيل في مثل هذه الأيام اجتاحت لبنان مع افتتاح مونديال 1982، هذا الأسلوب الإسرائيلي معروف، وبرأينا عندما يشاهد كل فقراء العالم كاس العالم في كرة القدم كأنه مخدر جديد ودين جديد يتعرض فقراء غزة للقتل من قبل محتل غاشم في الوقت ذاته".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف