أخبار

الطيب عبد الرحيم يبكي ضحايا المجزرة الإسرائيلية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أسامة العيسة من القدس: لم يتمالك الطيب عبد الرحيم، أمين سر الرئاسة الفلسطينية نفسه، فبكى خلال لقاء مباشر أجراه معه التلفزيون الفلسطيني، مساء اليوم، تعليقا على مقتل عائلة فلسطينية بقصف إسرائيلي على شاطئ مدينة غزة. وندد عبد الرحيم بما وصفها الجرائم والمجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، وقال بان الاحتلال لا يقيم وزنا للشرائع الدولية.

ودعا عبد الرحيم الشعب الفلسطيني إلى الصبر والتوكل على الله قائلا "التناقض الرئيسي هو بين شعبنا وبين الاحتلال وليس بين قوى شعبنا". وأضاف عبد الرحيم وهو يبكي "التصريحات التي أطلقتها عناصر غير مسؤولة حول التهديد بالحرب الأهلية، تشجع الاحتلال على ارتكاب المجازر".

وقال "لعل الدماء التي سالت اليوم تجعل البعض يعود إلى صوابه، ويصحو الجميع وبان كل رقابنا تحت سكين الاحتلال وبأننا كلنا مستهدفين". واضاف وهو يغالب دموعه"لعل وعسى أن الصور التي بثتها شاشات التلفزة عن مجزرة قتل العائلة الفلسطينية اليوم، تصحي الضمائر في العالم".

وعرف عبد الرحيم بتصريحاته النارية ضد معارضي سياسة رئيس السلطة الفلسطينية السابق ياسر عرفات والحالي محمود عباس (أبو مازن)، وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها عبد الرحيم صاحب التقاطيع الحادة وهو يبكي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف