أخبار

كويتيو البحرين يطيرون مجانا للتصويت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


مهند سليمان من المنامة: كشف المدير الإقليمي لطيران الجزيرة في البحرين حسين أبو إدريس لإيلاف بأن شركة الطيران خصصت أكثر من 300 مقعد مجاني للطلبة الكويتيين الذين يدرسون في الجامعات الحكومية البحرينية والخاصة لنقلهم إلى الكويت للمشاركة في انتخابات مجلس الامة. وقال بوأدريس إن جميع النساء الراغبات في حجز رحلة العودة إلى الكويت للمشاركة في هذه الانتخابات يجب أن يحجزن رحلتهن مجاناً للسفر في 28 أو 29 يونيو من أي مكتب طيران في المنامة.

وقال بوأدريس بأن رحلات إضافية سيتم وضعها على الجدول من أجل الانتخابات إضافة إلى تخصيص طائرة ثالثة إلى جانب الطائرتين الحاليتين على خط البحرين والكويت. الى ذلك تشهد الكويت هذه الأيام هجرة سياسية بحرينية للإطلاع على تجربتها في الانتخابات استعداد لانتخابات البحرين البرلمانية والبلدية .وسافر وفد مكون من 26 عضواً من مختلف هيئات ولجان جمعية الوفاق الإسلامية المحسوبة على المعارضة التي أعلنت مشاركتها في الانتخابات براً إلى الكويت من أجل الاطلاع عن قرب على الحملات الانتخابية النيابية الترويجية التي تجري على الأرض تمهيداً للانتخابات بعد أسبوعين.
وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات في (الوفاق) جواد فيروز إن الوفد يمثل اللجنة العليا للانتخابات واللجان المناطقية للوفاق وممثلين عن اللجنة النسائية وشورى الوفاق ويترأسه مسئول الحملات الانتخابية جاسم رضا. وقال فيروز إن وفداً آخر سينطلق إلى الكويت مجدداً يوم الأربعاء 28 يونيو/ حزيران الجاري لمزيد من المتابعة للعملية الانتخابية البرلمانية والنشاطات التي ستتم يوم الاقتراع. كما غادر جمعيات برلمانية وحقوقية للإطلاع على التجربة الكويتية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف