أخبار

مطالب بطرد السفير الإسرائيلي من عمّان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عصام المجالي من عمّان: دعت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع طرد سفير الإسرائيلي من عمّان، وسحب السفير الأردني من تل أبيب وقطع جميع العلاقات مع تل أبيب.

وقال رئيس اللجنة حمزة منصور في الرسالة التي بعث بها اليوم إلى رئيس الوزراء معروف البخيت، إن اللجنة " تدعوكم وبإخلاص إلى موقف يسجل لدولتكم ولحكومتكم تنتصرون فيه للأرواح البريئة التي تزهق صباح مساء على مذبح شهوات الحكومة الصهيونية العنصرية، وتدافعون من خلاله عن سمعة الأردن، التي نحرص أن تكون في أبهى تجلياتها".

وأشارت الرسالة إلى أن "الدعوة لسحب سفراء الدول العربية والإسلامية من تل أبيب، وطرد السفراء "الصهاينة" من العواصم العربية والإسلامية، أصبحت هتافاً مشتركاً في المسيرات والمهرجانات التي يشهدها وطننا العربي والإسلامي الكبير من المحيط إلى المحيط".

وتابعت القول" وقد آن للحكومات التي وقعت معاهدات مع الكيان الصهيوني إلغاء هذه المعاهدات، إرضاء لله عز وجل، الذي لا ترضيه اتفاقيات مع القتلة والمجرمين والإرهابيين، وانحيازاً للمبادئ، التي تفرض سحب الشرعية من أي كيان يقوم على الظلم والعدوان، وانسجاما ًمع ضمير الشعب الأردني الأبي الرافض للعنصرية الصهيوني".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف