أخبار

الأحمر الى صنعاء لتنصيب بن شملان رئيسا لليمن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بن شملان : اليمن دولة هشة

محمد الخامري من صنعاء : أكد الشيخ حميد عبدالله الأحمر "نجل رئيس البرلمان" انه يأمل في أن يتمكن والده الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر من الحضور من المملكة العربية السعودية التي يقضي فيها فترة نقاهة بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها مؤخرا هناك ، من الحضور إلى صنعاء عندما يؤدي المهندس فيصل بن شملان "مرشح المعارضة لرئاسة اليمن" القسم الدستوري بعد الفوز رئيسا للبلاد.

أكد الشيخ حميد عبدالله الأحمر "نجل رئيس البرلمان" انه يأمل في أن يتمكن والده الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر من الحضور من المملكة العربية السعودية التي يقضي فيها فترة نقاهة بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها مؤخرا هناك ، من الحضور إلى صنعاء عندما يؤدي المهندس فيصل بن شملان "مرشح المعارضة لرئاسة اليمن" القسم الدستوري بعد الفوز رئيسا للبلاد.

وأضاف رجل الأعمال حميد الأحمر أن والده الشيخ عبد الله هو رئيس التجمع اليمني للإصلاح "الإسلامي" الذي يعتبر أحد أحزاب المعارضة في إطار "اللقاء المشترك", وهو رجل يؤمن بالنهج المؤسسي, وبالتالي سيلتزم بقرار هيئات حزبه وبقية أحزاب اللقاء المشترك, ولا يمكن أن يكون له موقف مخالف لان كل مواقفه وتاريخه واضح أنه يقف دوماً في صف الشعب, ومنحاز لمصلحة البلاد, وهو الموقف الذي سيقفه في هذه الانتخابات, ولو كان له موقف آخر لما كنت أتحدث بما أتحدث به الآن.

ودعا النائب حميد الأحمر في حوار مطول لمحلية الناس المقربة من حزبه وتنشره في عددها الأسبوعي غداً ، دعا المؤتمر الشعبي العام "الحاكم" إلى تجنيب البلاد الممارسات الكارثية والابتعاد عن التزوير وعدم توزيع أوراق الاقتراع بشكل آخر على المقترعين لاستخدامها في المراكز الاستثنائية.

وقال إن ما زرعه المؤتمر الشعبي العام في الفترات السابقة كان الفشل والفساد وإيصال المجتمع إلى تردٍ اقتصادي، ووضعٍ سياسي محتقن، وبالتالي فإن أي انتخابات حرة ونزيهة ستكون نتيجتها الحتمية خروجه من الحكم إن كان المؤتمر يرغب في الخروج السلمي من السلطة وعبر صندوق الاقتراع، قائلا: إن هذا هو ما سيتحقق بالفعل لو أجريت الانتخابات بطريقة حرة ونزيهة.

واعتبر حميد الأحمر إن الغالبية ستصوت لبن شملان، وليس المحافظات الجنوبية فقط لأن المعاناة واحدة وليست مقصورة على محافظة دون أخرى لأن الحكومات وسياستها الفاشلة التي يشكلها المؤتمر انتهجت الفساد والتي أثرت على الشعب والوحدة. ووصف المؤتمر بأنه لا يجيد سوى إنتاج الأزمات والمزيد من الصراعات والمعاناة لهذا الشعب المنكوب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف