أخبار

النائب الياس عطالله يهاجم فيصل قاسم بشدة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: رد أمين سر "حركة اليسار الديموقراطي" النائب الياس عطا الله في تصريح اليوم، على تطاول مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" فيصل القاسم على الصحافي الشهيد سمير قصير، فقال:" فيصل القاسم "الاتجاه المعاكس" في قناة "الجزيرة" الذي غالبا ما يرتكز الى المزاوجة بين التهريج والانفعال ، في حلقة جديدة استضافت البيرتو فرنانديز مستشار الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الاوسط وكمال شاتيلا رئيس "المؤتمر الشعبي اللبناني"، يمارس كعادته ثقافة الشتائم والتخوين، وهي عدته الوحيدة في التعامل مع القضايا والحوارات والآراء المتعددة. وهذه المرة تصل به الوقاحة الى اتهام سمير قصير فتى فلسطين، فتى الهوية العربية المتنوعة، فتى الديموقراطية والحرية، فتى 14 آذار حتى الشهادة.

هذا الصحافي المتحذلق يتجرأ على اتهام عملاق الانتماء الوطني والعربي ودرع الديموقراطية والحرية لبلوغه بلسانه السام بادعاء كونه من ازلام اميركا، غير عابىء كعادته بثقافة القيم والاخلاق المهنية، هذا الكئيب الذي لا يحترم الكلمة الحرة والشجاعة، وان كانت كلفتها حياة رائعة كحياة سمير قصير، هذا الصحافي الشتام لن يشكل بتاريخنا اكثر من لحظة عابرة، كغيره ممن اعتبروا (المدير العام السابق للأمن العام الجنرال السجين)"جميل السيد" أسيرا وما ادراك ما جميل السيد ومآثره التي يمتدحها فيصل واترابه من اقزام الصحافة".

اضاف:" سيبقى سمير قصير وامثاله نجوما لامعة في سماء العروبة الديموقراطية في سماء لبنان وفلسطين، وسيبقى جبين هؤلاء معفرا بتراب الظلامية والعصبية والتخوين والشتائم. نعدكم ان سلالة الظلامية والشتامين الى انقراض وان سلالة الحالمين بأوطان تليق بكرامة الانسان بكرامة مواطنيها سوف تنتصر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف