أخبار

نجل القذافي: اعتذار البابا لا ينفع

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طرابلس: اعتبر محمد النجل الاكبر للزعيم الليبي معمر القذافي ان اعتذار البابا بنديكتوس السادس عشر عن تصريحاته حول الدين الاسلامي "لن ينفع".وقال محمد القذافي (36 عاما) مدير شركة البريد والاتصالات الليبية في كلمة له خلال احتفال بتوزيع جوائز المسابقة العالمية لحفظ القرآن مساء الاثنين "اذا كان هذا الشخص هو فعلا شخص واع لن يقبل ان يكون في مكانه ولو دقيقة واحدة".واضاف "نحن نقول للبابا تعتذر او لا تعتذر فاعتذارك لن ينفعنا ولن يضرنا".

و عبر محمد القذافي عن "امتعاضه من المسلمين الذين ينتظرون كلمات من شخص غير مسلم لتريحهم" مشددا على "ضرورة مواجهة الاعداء الذين يحاولون المساس بالدين الاسلامي والنبي محمد صلى الله عليه و سلم".

وكانت الهيئة العامة للاوقاف فى ليبيا دانت السبت تصريحات البابا بنديكتوس السادس عشر حول الدين الاسلامي معتبرة ان التوجة الجديد للفاتيكان "يفتح افاق العداوة ويعرض السلام العالمي للخطر".وجاء في بيان للهيئة ان "هذه الاساءة التى صدرت عن البابا هى المفاجأة غير المتوقعة من قمة الهرم الديني فى العالم المسيحي مما يعني ان الحرب انتقلت ضد الاسلام من السياسيين والاقتصاديين الى رجال الدين".

وما زالت تصريحات البابا حول الاسلام والجهاد التي ادلى بها الاسبوع الماضي في المانيا، تثير الغضب والاستنكار في العالم الاسلامي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف