أخبار

إسرائيل تعتقل ثلاثة فلسطينيين وقصف قصف مستعمرة سديروت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


القدس :اعتقلت القواتالاسرائيلية فى الضفة الغربية الليلة الماضية ثلاثة فلسطينيين من نشطاء الجهاد الاسلامى . وقال ناطق بلسان هذه القوات انه جرى اعتقال اثنين منهم فى جنين والثالث فى الخليل حيث تم العثور لديه على مسدس وكمية من الطلقات النارية .
واضاف ان اشتباكا جرى بين قوة عسكرية اسرائيلية ومسلحين فلسطينيين فى نابلس كما تعرضت القوة لالقاء عدة عبوات ناسفة دون وقوع اصابات .
كما قصفتاسرائيل فجر اليوم منزل مواطن من منطقة شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة بصاروخ واحد على الاقل وسوته بالارض .
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية نقلا عن شهود عيان قولهم أن الطائرات الحربية الاسرائيلية قصفت بصاروخ واحد على الاقل منزل المواطن فتحى أبو جراد الكائن شرق معبر رفح على الحدود المصرية الفلسطينية والمكون من طابقين وسوته بالارض. ولم يتسنى معرفة اذا ما أدى القصف الى اصابة مواطنين فيما هرعت طواقم الاسعاف والدفاع المدنى الى مكان القصف . وفي الاطار نفسه اعلن الناطق بلسان الجيشالاسرائيلى ان مسلحين فلسطينيين اطلقوا صباح اليوم قذيفتى قسام صاروخيتين من شمال قطاع غزة . وأضاف الناطق ان القذيفتين سقطتا فى محيط مستعمرة سديروت فى النقب الغربى مما أسفر عن اصابة فتى(15 سنة) واصابة شخص آخر بالهلع . وقال الناطق ان المدفعية الاسرائيلية شرعت بقصف منطقة شمال القطاع فى اعقاب سقوط القذيفتين .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف