أخبار

شرطة تايلاند تعتقل مفترساً جنسياً مطلوب للانتربول

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بانكوك: أعلنت الشرطة التايلاندية الجمعة أنها اعتقلت كندياً، طلبت الشرطة الدولية "الانتربول" ملاحقته، بتهمة التورط في اغتصاب عدد من الأطفال، بعد أن بثت صورة له على شبكة الانترنت. وقال الضابط الرفيع في الشرطة التايلاندية، الميجور جنرال وايمون باو-ان، إن المتهم ويدعى كريستوفر باول نيل، اعتقل الخميس، في بلدة "ناخون راتشافيما"، على بعد نحو 130 ميلاً من شمال شرقي العاصمة بانكوك.

وأضاف المسؤول التايلاندي أن المتهم، والذي وصفته تقارير إعلامية بـ"المفترس الجنسي"، وبـ"الذئب البشري"، ويحمل جواز سفر كندي، ألقي القبض عليه بينما كان يحاول إغواء أطفال آخرين، مشيراً إلى أنه تم نقله الخميس إلى بانكوك.

وكانت الشرطة الدولية، التي أصدرت تعميماً لملاحقة المتهم الأسبوع الماضي، قد أفادت بأن نيل، والذي يعمل مدرساً للغة الإنجليزية في كوريا الجنوبية، قد غادر سيؤول قبل نحو أسبوع على متن طائرة متوجهة إلى تايلاند. جاء التعميم الذي أصدره الانتربول بحق المتهم، بعد ما شوهد في نحو مائتي صورة نشرت عبر الانترنت، وهو يسيء جنسيا لاثني عشر فتى قاصراً في كل من فيتنام وكمبوديا.

وقام الرجل بالتنكر والتمويه على هويته من خلال التعديلات الرقمية التي أجراها على وجهه في الصور، غير أن الخبراء الألمان، وبالعمل مع وحدة الجرائم الإنسانية التابعة للانتربول، استطاعوا أن يعيدوا الصورة إلى شكلها السابق، وفقاً لبيان صادر عن الإنتربول، التي تتخذ من مدينة ليون في فرنسا مقراً لها. وصرح الأمين العام للشرطة الدولية، رونالد نوبل، بأن الصور منتشرة على الإنترنت منذ عدة أعوام، ولكن المحققين لم يستطيعوا أن يحددوا هوية أو جنسية الرجل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف