أخبار

الإعلان عن قرب بث تسجيل جديد لبن لادن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


دبي: اعلن مركز اميركي متخصص برصد المواقع الاسلامية على شبكة الانترنت مساء الاثنين انه سيتم قريبا بث تسجيل صوتي منسوب الى زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن موجه الى الاوروبيين.

وقال مركز "سايت انتليجنس" ان بن لادن سيوجه "قريبا" رسالة موجهة الى اوروبا ستنشر على موقع السحاب على شبكة الانترنت القريب من القاعدة.وجاء في هذا الموقع ان رسالة بن لادن الجديدة ستكون موجهة الى الاوروبيين "من الاسد الذي تحدى الاميركيين والطغاة الشيخ اسامة بن لادن".

ولم يوضح المركز ولا الموقع تاريخ بث هذه الرسالة. وكان بن لادن دعا في رسالته الصوتية الاخيرة المؤرخة في الثاني والعشرين من تشرين الاول/اكتوبر المتمردين في العراق الى توحيد صفوفهم وتجنب الفرقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
to.. late Ben Ladeen
عدنان احسان- امريكا -

اعتقد قريبا سيختفي ذكر ابن لادن وسيصبح مجرد حادثه عابره .... صعود وهبود نجم ابن لادن مرتبط بوجود جورج بوش في البيت الابيض , او حسب حاله المازق التي يعيشها بوش .... او يريد ان يخرب الملف الآوربي بعد ان بداتاوربه تحلرر من العقده الآمريكيه

شر البلية ما يضحك
ابو يوسف العراقي -

منذ احداث سبتمبر وابن لادن يتهدد و يتوعد ولم يخرج تحديده بشيء سوى مكاسب لبوش و حكومته اذ هو يهدد بالكلام و بوش يضرب بيد من حديد فاين ابن لادن هذا واين الظواهري والله وانا مسؤول عن قسمي امام الله ان الامريكان وادارة بوش لم يخدمهم عميل لتنفيذ مصالحهم كما فعل ابن لادن ولن يجدوا له مثيل لانه مجرم اجرم بحق المسلمين و الاسلام ونسب اليهم جريمة هي بعيدة كل البعد عنهم اعطت الضوء الاخضر لامريكا لكي تغير معالم العالم الاسلامي و تذبح بهم كما يذبح النعاج لا بل ان ذبحت النعاج كما يذبح المسلمون الان لانبرت جمعيات حقوق الحيوان تدافع عنهم و لكن لا احد يقف لحماية العراقيين و المسلمين الان وكل هذا بفضل ابن لادن و عائلة ابن لادن تسرح وتمرح باميركا و اوربا ودول الخليج فاين المنطق من هذا.لعن الله العملاء الملتحين من عملاء اميركا و لعن الله كل من دخل السياسة بلحيته وباسم الاسلام و الاسلام منهم براء.