أخبار

ايران: نجاد سيشارك في قمة دول مجلس التعاون الخليجي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: حرس الثورة استلم الأنشطة البحرية بالخليج طهران: اعلنت ايران ان الرئيس محمود احمدي نجاد سيشارك لاول مرة في اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي المقررة بالعاصمة القطرية الدوحة الاسبوع المقبل بعد تلقيه دعوة رسمية بذلك .

ولفت كبير مستشاري الرئيس مجتبى ثمره هاشمي الذي اعلن عن تلقى الرئيس نجاد دعوة رسمية في هذا الشأن الى ان "هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها توجيه دعوة للجمهورية الاسلامية الايرانية لحضور اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي" .

واعتبر في تصريح صحفي ان الهدف من القيام بهذه الزيارة هو تعزيز علاقات طهران مع دول المنطقة خاصة الدول الخليجية. واضاف " الزيارة ستشكل فرصة مناسبة لتبادل وجهات النظر والتشاور والمساهمة في توطيد العلاقات بين دول المنطقة اكثر من اي وقت مضى" .

واعرب عن اعتقاده بان "حضور الرئيس الايراني في هذا الاجتماع يظهر عزم وارادة الطرفين على الارتقاء بمستوى العلاقات والتعاون فيما بينهما".

يذكر ان القمم الخليجية تشهد دعوة اطراف دولية واقليمية عدة للمشاركة في جلسات الافتتاح .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أنت غير مرحباً به
حمد - العزيزية -

لا نريد مشاركتك يا محمود أحمدي نجاد، لعدة أسباب منها: اغتصابكم واحتلالكم للجزر الإماراتية الثلاث، مساعداتكم المادية والمعنوية للمليشيات الشيعية في العراق لقتل السنة، مضايقاتكم وتحقيركم لأهل السنة في إيران واعتبارهم أقلية في البلاد، تسميتكم للخليج العربي بالفارسي ورغبتكم بالهيمنة على دول الخليج والسيطرة عليها بعد أن جعلتم العراق تابعة لكم. وبهذا أنتم أشد خطراً علينا من اسرائيل؛ على الأقل اسرائيل عدوانها واضح أما انتم فتعملون في الخفاء كالخفافيش ونفاقكم السياسي هو التقية! أرجو النشر.

مرحب بکم یا اخواننا
سعد -

هذا افضل وقت کی نجلس سویاًمع جارنا الکبیر و المسلم فی الشطر الشمالی من الخلیج وکی نعرف وجهات نظرهم و یسمعون وجهات نظرنا و هذا شی جید

------------
ALI BEN ALI -

نتمنى التوفيق للجميع في مصلحةالمنطقة