أخبار

قتل عراقي مسيحي في السويد طعناً بسكين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أسامة مهدي من لندن: قتل مجهول عراقيا مسيحيا في السويد في الاربعين من عمره لدوافع ما تزال مجهولة وتحقق في ملابساتها الشرطة المحلية. فقد شهدت السويد اليوم جريمة بشعة راح ضحيتها أحد الاساتذة الجامعيين العراقيين من ابناء الشعب الكلداني السرياني الاشوري في العراق هو فؤاد دنيس.

وقد فارق المغدور الحياة بعد تعرضه الى طعنات بالسكين في جامعة " أوربرو" الواقعة جنوب غرب العاصمة السويدية ستوكهولم. وقال التلفزيون السويدي ان الشرطة بدأت التحقيق في الجريمة التي لايعرف حتى الان دوافعها الحقيقية.

من جهته ذكر المتحدث الرسمي باسم الشرطة في المدينة ان المحققين حصلوا على معلومات اولية بخصوص الجريمة لكنهم بصدد اجراء المزيد من التحقيقات حول الدوافع التي تقف وراءها رافضا إعطاء المزيد من المعلومات. وكان الاستاذ المغدور البالغ من العمر 40 عاما معروفا بنشاطه الأكاديمي في الدفاع عن حقوق الشعب الكلداني السرياني الاشوري في العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فك عنا يا اسامة
عراقي -

الله يخليك يا اسامة مهدي فك عن هالطائفية البغيضة وتقسيم العراقيين الى شيعي وسني ومسلم ومسيحي وعربي وكردي يا اخي اكتب بلا تقسيم طائفي . ما الذي يتغير في الخبر اذا اغفلت ذكر ديانة القتيل ؟

لا نامت عين --------
---------- -

ما دام المغدور كان من الناشطين في الدفاع عن حقوق الكلدواشوريين السريان المسيحيين في العراق فالجاني معروف!!!!!!!!!احذروا يا عراقيي المهجر الشرفاء فان الأشرار خرجوا من القمقم ويتربصون بكم في الظلام كالجبناء حاملين سكاكينهم لنحر كلمة الحق في افواهكم فاستعدوا فالمعركة ستكون شرسة وطويلة بين الخير والشر

خسارة فادحة
اشور البرواري -

لقد خسرت الامة الاشورية احد اعضائها البارزين .رحمك الله ايها الاستاذ العظيم.نطلب لاهل الفقيد الصبر والسلوان.

الهة ما بين النهرين
NOOR SAMIR -

الم يحن لكم الكلدان الاشويون السريان الرجوع الى الهة ما بين النهرين (شمش,سين,انليل.أيا.مردوخ )وغيرهما لان عندما كان السيف بيدكم فتحتم البلدان وجلبتم خيرة الملوك الى بلادكم الواسعة مثل النعاج وكان الكل يخافكم ولكن بعدما غيرتم سيفكم بصليب السلام سلبت ارضكم واستبيحت نسائكم وبدأتم تقتلون مثل النعاج الم يحن الرجوع الى شريعة حمورابي التي تقول: العين بالعين والسن بالسن, ولا يفك الحديد الا الحديد لان لا يفيد مع اولئك الاشرار ويردعهم غير القوة وكفى خنوع وخوف وان الحقوق لا تؤخذ الا بالقوة ويشهد التاريخ القريب بأس وبسالة الاشورين.