أخبار

الإتحاد الأوروبي يشكل مجموعة تفكير لمواجهة التحديات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



تركيا: الانضمام للاتحاد الاوروبي لا يمكن الرجوع عنهالاتحاد الأوروبي يرسل بعثة كبيرة الى كوسوفو بروكسل: قرر المشاركون في إجتماع القمة الأوروبية الذي عقد إنشاء مجموعة تفكير مستقلة من أجل مساعدة الإتحاد في توقع ومواجهة التحديات بشكل أكثر فعالية وعلى المدى الطويل 2020 - 2030. وانتخب قادة 27 دولة عضو في الاتحاد الاوروبي خلال الاجتماع الذي عقد يوم امس الجمعة رئيس الوزراء الاسباني السابق فيليب غونزاليس لرئاسة المجموعة.

وقال قادة الاتحاد الاوروبي في بيان عقب انتهاء الاجتماع ومدته يوم واحد مساء امس "ان الفريق مدعو الى تحديد القضايا الرئيسية والتطورات التي من المرجح ان يواجهها الاتحاد وتحليل كيفية معالج هذه القضايا". واضاف البيان ان هذا يشمل من بين امور عدة تعزيز وتحديث النموذج الاوروبي للنجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية والاستقرار العالمي والهجرة والطاقة وحماية المناخ ومكافحة انعدام الامن العالمي والجريمة الدولية والارهاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجايب يا دنيا
عدنان احسان-امريكا -

اذا كانت هذه هي التحديات .... ايش كنتم نايمين , طيب وين المسؤوليات .. ولا هالشغلات جديده على السياسيه الاوربيه . ..... رتبوا حالكم , البعبع خلص راح يرحل على تكساس .... وبعشرين سنه ماراح تشوفوا مثله .... وعيشوا بنعم , هيلاري , واوباما , .... وشله الهمل الجايين .