أخبار

اعمال شغب في الاغوار الجنوبية من الاردن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


عمان: افادت مصادر الامن العام الاردني اليوم بوقوع اعمال شغب في منطقة غور الصافي - جنوب الاردن في ساعات الليل حيث اضرم بعض المواطنين في الاغوار الجنوبية النيران في صيدليتين واغلقوا بعض الشوارع بالحاويات ورشقوا مؤسسات رسمية بالحجارة احتجاجا على اعتداء احد الأشخاص تجاه أبناء المنطقة.

وقد تدخلت القوى الأمنية التي اضطرت الى استخدام الغاز المسيل للدموع لتطويق المشكلة وفض تجمعات المتنازعين الذين تجمهروا في الشوارع في غور الصافي جنوب الاردن حيث باشرت الأجهزة المعنية التحقيق في الملابسات لمعرفة الدوافع والفاعلين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غير هذا السبب
ابو نباء -

ان سبب اعمال العنف هو بسبب ارتفاع الاسعار وليس بسبب مشاجره ارجو ان يكون النقل صحيح

غلاء اسعار ولا ...
عدنان احسان-امريكا -

يعني الآردنيين لازم ياكلوا كل يوم منسف ... وبعدها بيشتكوا من غلاء الاسعار ..... مستوى معيشتهم بنفس المستوى بامريكا وما بيصرفوا الا بالدولار . ...ولا زراعه , ولانفط , ولا هيفاء وهبه وغيرها .... وربنا كبير يلي مخليكم عايشين.... لسه ماشفتوا شي الخير لقدام بعد انتهاء فتره بوش .

the republic
ben jordan -

the republic of jordan, is the only solution

رد للمدعوعدنان احسان
الاردني -

اقول لك الشعب الاردني يعيش افضل الف مره من الدول المجاوره رغم انه لا يوجد نفط, كما ان الاردن بلد زراعي ويعتمد كثيرا على الزراعه. واقول لك ايها الحاقد القزم ان الاردن موجودوسيبقى بظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني رغم انف كل الحاقدين امثالك.واتمنى النشر يا ايلاف

مش هيك
ابن الاغوار -

لما تفهم الموضوع بتقدر تكتب صحاحنا ناس ارفع و اسمى من هيك