أخبار

البغدادي يحمل على المجموعات السنية في العراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك



دبي: حمل زعيم فرع القاعدة في العراق ابو عمر البغدادي على المجموعات السنية التي تناضل ضد منظمته في العراق، داعيا الى تصفيتها وذلك في تسجيل صوتي بث اليوم السبت على موقع الكتروني اسلامي. وفي هذا التسجيل وجه "امير دولة العراق الاسلامية" دعوة الى "المجاهدين" قائلا لهم "ضحوا تقبل الله اضحيتكم نحو مرتدي الصحوات فانهم صاروا للصليبي اعوانا وعلى المجاهدين فرسانا هتكوا العرض وسرقوا المال وارادوا ان يقطفوا ثمرة دماء الشهداء".

وفي الرسالة الموجهة الى الامة الاسلامية في مناسبة عيد الاضحى، اضاف البغدادي "فبئسا لمن يريدون عودة جيش البعث متمنين ان يسود الامن في ظله". وكانت القيادة الاميركية شجعت الحكومة العراقية اخيرا على مساعدة البعثيين السابقين الذين لم يرتكبوا جرائم للعودة الى الوظيفة العامة او منحهم حقوق الموظفين المحالين الى التقاعد.

وقال البغدادي ايضا "اعزي الامة الاسلامية في الاخ البطل ابو عبد الله محمد سليمان والذي ما قتل حتى والله اسقط طائرة سمتية واعترف العدو بها مع ان احدى يديه مقطوعة والاخ البطل ابو رائد الذي قطف راس الصحوة في زوبع كما نعزي الامة الاسلامية في الشهيد العالم المجاهد والاعلامي المحنك (..) الاخ ابو ميسرة".

وكان الجيش الاميركي اعلن في الرابع من كانون الاول/ديسمبر انه قتل ابو ميسرة في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر. ويقول الاميركيون عن البغدادي الذي لم يشاهده احد ولا توجد صورة له، انه ليس سوى قائد "وهمي" على راس "منظمة متواجدة على الانترنت" وانشأها لاغراض دعائية لتوفير التغطية للجهاديين الاجانب في فرع القاعدة في العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قتلة سفاحون
عمر حامد الهزاع -

هذه النماذج الشاذة من القتلة ومصاصي الدماء الذين روعوا العراقيين الأبرياء قتلا وترويعا وتعذيبا هم الذين يسمون مقاومة بينما قاموا بأعمال رهيبة لم تقدم عليها الأقوام البربرية والهمجية .وابو عمر يمتدح احد القتلة السفاحين في منطقة زوبع حيث قاعدة حارث الضاري وزمرته من اتباع القاعدة الذين قتلوا الاف العراقيين بدم بارد في ابو غريب وحي الجامعة والغزالية وغيرها بفتاوى ابو عمر وحارث الضاري ويكفي الضاري اثاما مسؤوليته الكاملة عن تهجير الاف العوائل من منطقة النصر والسلام قرب مضاربه ومضارب عشيرته زوبع ..

هل هذا الاسلام
الشايج -

ادعوا الى سبيل ربك بالحكمه والكلمه الحسنه وجادلهم بالتي هي احسن هذا العالم خلقه الله مختلف في اللون واللغه والعادات والتقاليد ويخرج علينا هذا الضال المضلل ويدعوا الى الفتنه والقتل من المستفيد من هذا واي ارض يجري فيها الدمار والخراب اليس ارض المسلمين في العراق ولكن هؤلاء هم الاداة وهم الذين يدعون الى الخراب ويقتلوا المسلمين انتبهوا ايها المسلمين هؤلاء هم العدو هؤلاء هم مع المحتل ومع الظالمين لبث الفتنه وزرع العداوه والبغضاء بين المسلمين فانتبهوا رجاءا رجاءا

زنديق القاعدة
جمعة الخالصي -

لا ادري من هو هذا الصعلوك النتن الذي اسمه ابو عمر البغدادي،ولا ادري كيف يطلق عليه زعيم القاعدة في العراق والبغداديون منه براء.هذا الزنديق المتزندق الكافر بالمثل الاسلامية العليا الناكر للمحبة والسلام والاخاء والمودة هذه العبارات التي كررها اول دستور للمسلمين في المدينة استبدلها بالقتل والتعذيب وانتهاك الحرمات والخروج على الوطن والمواطن،هذا النوذج المتهرىءالذي وقرته لنا عصابات التكفيريين والمجرمين وابن لادن والظواهري تسمونه زعيم القاعدة،الزهماء هم اشراف القوم وهذا من سفلة القوم وقاتلي ابنائهم ومخربي دورهم ومنتهكي اعراضهم تسمونه زعيم القاعدة،اية زعامة هذا يملك وبدستور من يحكم ويشرع وبمبادىء من يطبق وينفذ ،معاذالله ان كان الزعماء على شاكلة هؤلاء المجرمين.

خلاص جاني صداع
سلــــمان -

والله الواحد ما عاد يعرف من الي على حق؟ ومن الي على باطل؟ من العميل؟ ومن الوطني؟ من الي تهمه مصلحة المسلمين؟ ومن الي يسعى وراء مصالح شخصية؟اسئلة تحتاج لأجوبة اتوقع اننا لن نجد اجابة شافية الا بعد اعلانها من قبل الإستخبارات الأمريكية بعد 50 عاما كما جرت عادتها عند نشر فضائحها