أخبار

إندونيسي يطعن عددا من الحجاج بالحرم المكي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


إيلاف ـ خاص : بث التليفزيون الحكومي المصري خبراً عاجلاً قال فيه إن رجلاً يحمل ملامح آسيوية قد اقتحم صحن الحرم المكي الشريف، وطعن عدداً من الحجاج بسكين بشكل عشوائي، مما أدى إلى إصابة عدد منهم لم يحدده، فيما ألقت السلطات السعودية القبض عليه .

ونقل التلفزيون المصري عن موفده قوله "إن الحادث وقع بعد صلاة العشاء بنحو ساعة وربع الساعة يوم السبت، لافتاً إلى أن الحادث أوقع هلعا كبيرا أثناء أداء الحجيج لطواف الوداع داخل الحرم المكي .

وأشار إلى أن مصدرا أمنيا في مكان الحادث أبلغه أن الجاني يحمل الجنسية الإندونيسية، وكذلك عدد من المصابين في الحادث من دون ان يحدد عددهم، أو ملابسات هذا الحادث .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحمد لله على كل شيء
مستطرق -

ام ما مفهوم الأيمان عند بعض الناس فلا افهم, كذلك القتل باسم الدين. كيف بدأ وكيف سينتهيز

ايران وراء الحادث
ابن الرافدين -

اكيد كانت ايران وراء هذا الحادث ههههههههههههه

اختلال المعايير
دزعبد الجبار العبيدي -

عسر الاحوال الاجتماعية وظنك العيش والازمات النفسية الخانقة تفقد الانسان توازنه النفسي والاجتماعي وتجعله يتصرف بمجنونية غير معهودة.نأمل من السلطات السعودية التحقيق بأعتدال ونزاهة وانسانية لمعرفة دوافع الجريمة،حتى لا يلصق الاعتداء بمحاربة الاديان والعرب وتبنى عليه جبال الوهم والافتراءات المعروفة.لقد طفح الكيل بين الفقراء والاغنياء وبين الامن وفقدانه وبين الحرية والعبودية في مجتمعات انسانية اختلت فيها المعايير وحسبت ان المال والقوة هو المعيار البشري.

يا ابن الرافدين
بنت النيل -

مالذى يضحكك يابن الرافدين قال تعالى &; ومن احياها فكأنمااحيا الناس جميعٍا&; أريد ان عرف ايه الي يضحك من قتل مسلمين أبرياء في بقعة طاهرة مثل مكة المكرمة !!!! لا تعليييييق أما بالنسبة للأندونيسي الله يلعنه سما وارض هو واللي وراه لأنه عدو الله والدين والإسلام عليه لعنة الله الى يوم الدين فهو وكيل ابليسواإسلااااااااااااااااام مش هيموووووووووووووت رغم انف الحاقدين