أخبار

بريطانيا: مئات الهندوس يحتجون على قتل بقرة مقدسة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن: تظاهر مئات الهندوس، الأربعاء، أمام مقر الجمعية البريطانية لحماية الحيوانات في جنوب بريطانيا، إحتجاجًا على قتل بقرة مقدسة.وتظاهر نحو 200 شخص امام مكاتب الجمعية في هورشام، فيما ادى 700 اخرون الصلاة في معبد باختيفيدانتا بشمال لندن الذي تنتمي اليه البقرة، وهي حيوان مقدس لدى الهندوس.واتهمت الجمعية بانها قامت سرا بتخدير البقرة البالغة 13 عامًا فيما كان المؤمنون يصلون.

وقالت فيناي تانا المتحدثة باسم المعبد إن البقرة "تولى راعيان مراقبتها على مدار الساعة، اضافة الى طبيبين بيطريين لم يوصِ اي منهما بتخدير الحيوان".ويدير المعبد مشروعا لحماية البقر والثيران المسنة حتى موتها طبيعيا.لكن جمعية حماية الحيوانات نفت هذه الاتهامات، موضحة انها ابلغت موظفي المعبد بما سيحصل "بالضبط" وحرصت على عدم قتل الحيوان خلال الصلاة.وقالت الجمعية في بيان "من المحزن حقا اننا اضطررنا الى القيام بذلك، لكن الامر الاهم ان الحيوان كان يتألم، والسماح باستمرار هذا الوضع كان خطأ".واضافت انها "التزمت نصائح ثلاثة جراحين بيطريين كفوئين، خلصوا الى ان الحيوان يتألم وينبغي تخديره فورا".

وفي تموز/يوليو الفائت، تم ذبح ثور مريض بالسل بعد جدل استمر اشهرا بين السلطات في ويلز والطائفة الهندوسية التي ينتمي اليها الحيوان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اين القاعدة
ابو محمد -

اين تنظيم القاعدة من هذه الاعمال

الحمدلله على نعمة ال
مقيمة في بريطانيا -

الحمدلله على نعمة الاسلام

انعام تعبد في انعام!
الباشق الليبي -

يجب طرد هولاء البهائم او وضعهم في مستشفي للامراض العقلية سبحان الله الحكومة البريطانية تركت هولاء البهائم عباد البهائم يصرخون ولاتبخل على اهل التوحيد من تشكيك وسخر من دينهم لكن نقول لكم ياعباد الصلبان والحيوان ان....دين الله غالب..دين الله غالب..دين الله غالب..

يوم القيامة
أبو مصطفى -

خلي البقرة تنفعهم يوم القيامة :) فإن الله قد نهانا عن عبادة الناس فكيف بعبادة الحيوانات ؟؟؟ الحمدلله على نعمة الإسلام ،نسألك الله العفو و الرحمة