أخبار

رسالة وشيكة لبن لادن عن العراق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قال مركز متخصص في رصد إتصالات القاعدة أنه من المفترض أن يبث زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن قريبا رسالة حول الوضع في العراق. واوضح مركز "سايت" الذي يراقب مواقع الانترنت والاتصالات العامة المرتبطة بالمجموعات الارهابية والاسلامية المتشددة ان الرسالة التي تبلغ مدتها 56 دقيقة موجهة الى العراقيين والى منظمة متطرفة في العراق هي تنظيم "دولة العراق الاسلامية".

وقال المركز ان بث الرسالة "وشيك" دون ان يحدد ما اذا كانت على شكل تسجيل صوتي او فيديو. واضاف ان الرسالة تحمل عنوان "وسائل محاصرة المؤامرات" وهو من انتاج مؤسسة "السحاب" الذراع الاعلامي للقاعدة. وفي تشرين الثاني/نوفمبر الماضي كان بن لادن وجه رسالة الى الاوروبيين طالبا منهم وضع حد لتدخلهم في افغانستان الى جانب الاميركيين. واكد زعيم القاعدة مجددا في ذلك التسجيل الصوتي مسؤوليته عن اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة.

ولم يقل متى يذاع الشريط الصوتي او المصور الذي اعده موقع السحاب الذراع الاعلامية للقاعدة تحت عنوان "السبيل الى احباط المؤامرات" في العراق. وغالبا ما تذاع رسائل القاعدة خلال ثلاثة ايام من الاعلان عنها على مواقع الانترنت.

وقال الموقع الذي غالبا ما يستخدم في اطلاق رسائل من القاعدة "أذل الله جبهة العار والدينار وفضح الرحمن تلبيس قناة جزيرة الكفار." ولم يتضح بعد هل يعني هذا ان ابن لادن سيتحدث عن جدال اتهم فيه انصاره قناة الجزيرة الفضائية باساءة تقديم تصريحاته عن العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السفاح بن لادن ..
عراقي مغترب -

وماذا عساه أن يقول , هذا المجرم الآثم عن العراق , هل يستطيع القول أن مرتزقته الجبناء قد إنكسروا وأن هزيمتهم النهائية على الآبواب , بفضل تضحيات قوات الشرطة والجيش وبطولات رجال العشائر والصحوات الغيارى على العراق والعراقيين , هل يستطيع بن لادن أن يقول ذلك , هل لديه الشجاعة بالإعتراف بهزيمته هو وأتباعه ومن يدعمهم ويمولهم من أيتام البعث البائد وبعض دول الجوار التي لايروق لها إستقرار الوضع بالعراق , إن نهاية القاعدة بالعراق هي نهاية لفترة مظلمة عمرها 4 سنوات , عانى فيها العراقيين الآباة من جرائم القاعدة وأذنابها , وهاهم يفرون مذعورين , وسوف تكون أرض العراق الطاهرة مقبرة لهم وسينعم بلدنا بالآستقرار والآمان ثانية , رغم أنوف الحاقدين والكارهين , مع كل الشكر لإيلاف .

انا اعرف مايقول
شاهد عصر -

وكعادته كل مرة يتبجح بسفكه لدماء الابرياء ويحث لحيوانات المفترسه علئ الايغال بقتل الناس بدون رحمة و يستنهض امراض الحقد و الطائفية بنفوس من هم علئ شاكلته الملعونة ليعيثوا بالارض فسادا و كراهية و بغض علئ كل من يختلف عنه بافكاره .-------- و علئ كل من يتبعه و عاقبته مثل بطل الحفر الاخرق معدوم العيد الذي تجبر بالارض وادعئ نفسه الها وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .

الشر
يحيى الحمداني -

اللهم اجعل نارهم بردا وسلاما على العراق وشعبه كما كانت على نبيك ابراهيم (ع). واحفظ العالم من عقليتهم وشرورهم.

بعبع وهمي
العراقي -

لقد ظل هذا النكره الذي يعيش في عالم الوهم والكهوف اداة بيد الظالمين والغزاة واذا كان في العراق سابقا يعرف بابوا طبر فانه اليوم يعرف بابن لادين ولكن اصحاب النفوس الانانيه والصدور الضيقه والقتله من الارهابيين اصبحوا له بوقا مثل الضاري وعطوان وقناة الجزيره ولهذا ننبه ونوضح الى كل ذو لب والى المسلمين عامه وفي العراق خاصه ان يعوا ويدركوا هذه اللعبه القذره وان يقطعوا دابر كل هؤلاء الفاسدين الذين يريدوا بالامه سوء وبث الفتن وتدمير بلاد المسلمين التي حباها الله ب خيره ونعمه وسرقة هذه الخيرات بهذه الطرق الخبيثه ولهذا نقول قفوا امام هؤلاء الخونه وافضحوهم الى الامه او ابعدوهم عن اذى المسلمين واوطانهم

بن لان يفقد صوابه
بسيم القريني -

المريض والمختل عقلياً بن لادن على ما يبدوا انه خسر آخر معقل من معاقل شره في العراق وسيقوم الشعب العراقي عما قريب جدا بتشييع جنازة القاعدة ودفنها في مقبرة التاريخ والى الابد ان شاء الله. سؤالنا الى بن لادن هو لماذا اتباعك يهاجمون جميع الدول العربية عدى قطر التي فيها اكبر قاعدة امريكية في العالم ولا تبعد سوى امتار عن فضائية الجزيرة؟

جنون القتل والترهيب
علي الفريجي -

كلما اقترب انكشاف مؤامرتهم العظمى على الدين والشعوب ولاحت في الافق تباشير هزيمتهم ,يحاولون جاهدين بالمنظومه الدعائيه المسانده لهم باضفاء نوع من دلائل البقاء لوجودهم الذي ولى من عقول الكثيرين الذين غرر بهم بالافكار الهدامه والتكفيريه والتي لا تعرف غير وسيله القتل المجنون والهوس بالاباده الجماعيه ووفق احكامهم الزائفه والمريضه والتي تمليها لهم مصالح اجندات اصبحت غير خافيه على الجميع ...ماذا يقول من يقبع في الكهوف لشعب ذاق الويلات من توجيهاتهم الاجراميه لمجاميعهم الضاله الا بالقتل والتهجير والسيارات المفخخه والاحزمه الناسفه والقتل الجماعي المروع على ايدي رجال ادمنوا الدم الحرام...

The Coward
Mighty Mo -

Bin Laden have nothing to say because his ----is done now and the Iraqi people know that Bin Laden is behind all the blood shade and the horror in the country. Bin Laden and the stupid people behind him are running out of lies and their ---is coming out because Bin Laden is nothing but a drug dealer who took advantage of an educated and poor people in Afghanstan anf the truth is Bin Laden is have nothing to do with Islam and with God will he will go to HELL for all the killing that he done and all the damage he done to Islam by using the name of Islam for his EVIL acts. Go to HELL Bin Laden because iraqi not that stupid like Afghanstan to fall for your ----. Freedom is coming and you are going to Hell

لن ننسى قطع الرؤوس
طارق احمد الجاكي -

ان اسم بن لادن والقاعدة لدى أ بناء الشعب العراقي ارتبط بالقتل العشوائي وقطع رؤوس الابرياء ولن ينسوا تلك الايام السوداءوانشاء لن تعود ثانية وخطابات هذا الرخل هي فخيح انسان ينازع لن تخدع عراقي عاقل ...الا لعنة الله على كل من يقتل عراقي بريء