أخبار

ولي العهد السعودي في زيارة لإمارة عسير

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: وصل الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي إلى منطقة عسير _ جنوب السعودية _ في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، يلتقي خلالها بعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات هناك، إضافة إلى تدشين معرض القوات المسلحة السابع والذي تنظمه قيادة المنطقة الجنوبية بقاعدة الملك خالد الجوية ضمن فعاليات ملتقى صيف أبها، كما سيحل ولي العهد السعودي ضيفًا في حفل إمارة المنطقة والذي يقام بمناسبة زيارته.

وكان في استقبال سموه في مطار أبها الإقليمي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء محمد بن علي الشهري ومدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمي ومشايخ وأعيان منطقة عسير وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والأمن العام بالمنطقة.

من جهته أكد أمير منطقة عسيرالأمير فيصل بن خالد على ان هذه الزيارات التي يقوم بها ولي العهد إلى المنطقة هي تجسيدًا وحرصًا من قادة البلاد على الالتقاء بأبنائهم وإخوانهم المواطنين في كل المناسبات، وتكرس التلاحم والترابط بين القيادة والشعب.

وتأتي هذه الزيارة الأولى من نوعها بعد تنصيب الأمير فيصل بن خالد أميرًا على منطقة عسير، خلافًا للأمير خالد الفيصل و الذي تم تعيينه اميرًا لمنطقة مكة المكرمة بعد رحيل الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز إلى مثواه الأخير قبل فترة وجيزة .

وتعد إمارة منطقة عسير الليلة برنامجًا خاصًا للإحتفال بولي العهد بصالة الإحتفالات الرئيسية بخالدية أبها، وبحسب تصريحات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير لصحيفة "الوطن" السعودية فإن الإحتفال يتخلله عدد من الكلمات الخطابية ، والقصائد الشعرية ، إضافة إلى أوبريت غنائي يحمل عنوان " رواية " صاغ كلماته الشاعر عبد الله الشريف، ويشدو به فنان العرب محمد عبده، بمشاركة عدد من الفرق الشعبية من مختلف محافظات المنطقة. ويشتمل الأوبريت على 8 لوحات فنية نسجها الشاعر من البيئة والموروث في المنطقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف