أخبار

الصحافة الإنجليزية تكشف تفاصيل الحياة الخاصة لابن بوتو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد دخوله عالم الشهرة والسياسة
الصحافة الإنجليزية تكشف تفاصيل الحياة الخاصة لابن "بوتو"

ترجمة محمد حامد - إيلاف: بعد اغتيال " بنظير بوتو " زعيمة حزب الشعب الباكستاني أصبحت الأضواء مركزة على ابنها " بيلاول بوتو" الذي تم تنصيبه كخليفة لامه في زعامة الحزب ولكن مؤيدو هذا الحزب والذين ينتظرون عودة زعيم حزبهم الجديد سيصدمون عندما يعلموا عن حياة زعيمهم الجامعية في جامعة اوكسفورد وتصرفاته هناك، هكذا كتبت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية في مقدمة تقرير لها يتناول بعض تفاصيل الحياة الخاصة للزعيم الشاب الذي دفعت به الأقدار بين عشية وضحاها إلى مصاف الزعماء السياسيين في واحدة من أهم دول العالم الثالث .

فالمجتمع الباكستاني معروف عنه أنه أحد المجتمعات الإسلامية المتشددة والمتمسكة بعاداتها وتقاليدها وكم سيدهش الباكستانيون عندما يشاهدون زعيم حزب الشعب الجديد - حزب الراحلة بنظير بوتو - في أحد الحفلات يحتضن فتاتين معا، ومعروف عن إحدى هاتين الفتاتين أنها صاحبة نزعة جنسية مزدوجة أي أنها تمارس الجنس مع الشبان أو الشابات على حد سواء وهو ما يعرف بالـ " Bisexual ".

لا يوجد دليل واضح على أن "بيلاول بوتو" يتعاطى الكحول ولكنه شوهد مع صديقتيه في كامل أناقتهم يحضرون حفل الكوكتيل السنوي، وهو حفل تستطيع أن تتناول فيه ما شئت من الكحول مقابل مبلغ 10 جنيهات إسترلينية فقط. لحسن حظ هذا الزعيم الشاب فأن والده " علي زرداي" أعلن أن ابنه ما زال شابا صغيراً والوقت لازال مبكرا أمامه لتسلم زعامة الحزب بشكل كامل وأنه سيشرف على الحزب حتى ينهي ابنه دراسته في انجلترا.

بالرغم من وجود ما يسمى بنادي الطلبة الإسلامي في جامعة اوكسفورد إلا أن الزعيم الشاب ليس عضو في هذا النادي حتى أنه لم يشاهد أبدا مع أي من أعضاء هذا النادي كما أنه يتجنب حضور أي من النشاطات التي ينظمها هذا النادي، يقول أحد الطلاب المنتمين إلى هذا النادي:" انه لا يحضر أي من نشاطاتنا التي ننظمها لأننا لا نقدم فيها سوى المشروبات الخفيفة الخالية من الكحول فهو يفضل الاندماج مع أصدقائه وصديقاته الجدد".


أما عن أصدقائه وصديقاته الجدد ، فالفتاتين اللواتي يحتضنهما الزعيم الشاب قد أعلنوا على الموقع الشهير " FaceBook " عن خطبتهما ، جوليا كاتريني و كريني كوباك ، أما جوليا فتعتبر نفسها منجذبة الى الرجال والنساء معا وهي أحد أعضاء نادي "اللواطيون والسحاقيات وثنائيي الجنس" في جامعة اكسفورد .

جوليا والزعيم الشاب تربطهما علاقة وثيقة وبعد اغتيال بنظير بوتو كتبت على صفحتها الخاصة على موقع " FaceBook " قائلة :" جوليا لا تستطيع الا أن تفكر في عائلة بوتو". كما أن الزعيم الشاب يميل الى فتاة أخرى تلقب "بوزي سوزي" وقد كتب على صفحته الخاصة على موقع "FaceBook" بعد موت والدته قائلا :"هناك حزن شديد في داخلي ، هناك فراغ كبير في حياتي ، فراغ لا يستطيع أحد ملئه الا بوزي سوزي ".

وفي اعلان صريح اخر للزعيم الشاب أعرب عن نيته الذهاب الى نادي يدعى "Coven" وهو ناد طلابي معروف عنه تخصيصه يوما من أيام الاسبوع لطلاب أكسفورد اللواطيين . صور الزعيم الساب تظهر على العديد من صفحات موقع FaceBook حيث يستخدم أسماءا مستعارة ولكن هناك صفحة واحدة يستخدم فيها اسم "بيلاول" .

الزعيم الشاب ليس وحده من التحق بجامعة اكسفورد من عائلة بوتو الشهيرة ، فجده "ذو الفقار علي بوتو" والذي أسس حزب الشعب الباكستاني والذي كان أول رئيس وزراء منتخب في باكستان كان قد درس في هذه الجامعة أيضا، كما أن والدته "بنظير بوتو" درست أيضا في هذه الجامعة وكانت رئيسة اتحاد طلبة جامعة اكسفورد. يقول رئيس اتحاد طلبة جامعة اكسفورد الحالي عن الزعيم الشاب:" انه محبوب جدا بين الطلاب في الجامعة كما أنه يملك شخصية جذابة واجتماعية ".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صدق عادل إمام
bouhali -

صدق عادل إمام في مسرحيته (الزعيم).

اعطوه فرصه
سندباد -

والله بالرغم انه عاش هذه الحباه الجامعيه الا ان ذلك لا يعني انه انسان فاسد جدا ..ربما فقط هي الاستهتار والشقاوه في اواخر سن المراهقه وبدايه الشباب ..بس الشي الذي قد يكون عليه هو انه ليس لديه اي من كرموزمات الزعامه ولذا ربما يكون العوبه بيد من هو فعلا متسلطين

الستر عبادة
فهد الحربي -

يا جماعة استروا على الشاب المفجوع بوالدته .. فمن منكم ليس له خطيئة ؟ عيب يا اخوان استروا على من في الارض يستر عليكم من في السماء... نحن البشر خطائون وهذه حياة خاصة لا يحق لنا اقتحامها... من يشهر بأي انسان فستحل به او بأولاده فضيحة وكارثة

هذه هي آلحيآت
آبوعابد -

آلصرآحة آلي روح يدرس هنآك في آلدول آلغربية سيكون آتجآةُ نحو آلفتيآة آلشقرآوآة حتى وآن كآن شيخ ويفتي ومآذآ تنتظرون من شآب بريعان آلعمر وهنآك مثآل آخر وهو بنآت آلشيخ آلقرظآوي حيث يقيمن في تكسآس ولآيه من ولآيآت آمريكة وهن آلآن غير محجبآت وآلوآلد مفتي

--------
الأدهـــم العـربي -

لا يجوز أبدا أبدا أن يكون الحديث عن الحياة الخاصة لأي إنسـان مليئـا بالكلمات ( الملغومة )، لاحظنـا كيف أن المقال تحدث (بإسهـاب ) عن :العلاقات الجنسية ، مثليي الجنس ، اللواط ، المشروبات الكحولية.أود أن أعرف فقط : هل قصد كاتب المقال أن يصطاد في الماء العكر ؟ -، الحياة الخاصة لأي منا لا تتـمحور فقط حوالي الجنس و العلاقات مع المثليين.أتمنى أن نكون أكثر نزاهة ، إحترافا ، و أحتراما لعقليــة القارئ .من سيقرأ المقال ، سيوسم في ذاكرته أن هذا الشاب مجرد : سكير ، طالب عابث ، غير ملتزم ، علاقاته مشبوهــة .... ترى كم مقالا يلزمنا لنفي هذه الصورة التي ( سترسخ ) في أذهاننا عن ( بيلاول ) ؟؟؟

تعليق
احمد مصطفى -

ابن بوتو شابا داهمتهة الأحداث بسرعة غير متوقعة.وكأن لسان حالة كان يقول....اليوم خمر و غدا امر.

good luck
باسل -

ابن بوتو يقول ; للحزب

متحمس
حاقد -

هذه العادات القليلة المتبعة لدى معظم أبناء القادة السياسيين والمسؤولين في العالم وابن بوتو ليس آخرهم

ثمن الدخول لدائرة ال
walaa -

وليه مافيش حد يبص لكلمة ترجمة والجملة ايل بتوضح ان الموضوع منقول عن صحيفة ; ديلي ميل; البريطانية .. يعني الكاتب مش عربي حتى نتهمه للاساءة لابن الزعيمة الراحلة بوتو .. وفي رايي ان سلوك الفرد ممكن نحكم عليه الى حد بعيد من بدايته خاصة وان واخد الحياة بالشكل ده وكانه ابعد ما يكون عن حمل قضايا بلده ووطنه .. وزي ما المقال المترجم اشار ان بوتو نفسها كانت في ذات الجامعة لكن شتان ما بين الام ايل كانت زعيمة اتحاد الطلبة في نفس الجامعة وبين الابن ايل حتى بيبعد عن كل ما يمت لقضايا بلده .. وعموما فالحديث هنا عن حياة ابن زعيمة حزب الشعب الباكستاني الراحلة انما يعد ثمنا يدفعه لدخوله الى دائرة الضوء.

jebeeeeeeeeee
lek jebeee -

right man for right postition

حزب الشعب (الشعب)
hemaileg -

من يريد خدمة الشعب فليعش مع الشعب ويتعلم مع ابنائة, لا ان ينشأ في بلاد الكفر ويأتي ليحكم الشعب. لاعجب, غاندي, نهرو, محمد علي جناح, جمال عبدالناصر, زايد, نجاد, اردوغان, وهكذا... هل لاحظتوا شكل الاسكريم الذي يلعقه مقارنة بالاسكريم الذي تلعقه اختاه.

السيد مفجوع بأمه
سلمان -

السيد مفجوع بأمه والناس تنهش حياته؟ من الأدب على الأقل مواساة الأبن بدل فضح أخطائه على الملأ