أخبار

إنفجار يستهدف القوات الدولية في جنوب لبنان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لبنان المتأرجح بين الصواريخ وتهديدات العبسي ..والمبادرات:
إنفجار يستهدف القوات الدوليةفي جنوب لبنان

شاكر العبسي يدخل على خط الرئاسة: سليمان رئيسًا فوق الجماجم

السنيورة يستنكر اختطاف اسرائيل لمواطن لبناني

باراك يقود انقلاباً في إسرائيل بعد تقرير فينوغراد

اسرائيل تأسر راعيا على الحدود مع لبنان

بيروت تنتظر عمرو موسى بآمال وشكوك

سولانا يدعم بشدة الخطة العربية لحل الازمة اللبنانية

موسى يزور بيروت خلال ال 24 ساعة للتشاور مع القوى السياسية

بيروت تتسلح لمواجهة مستقبل غامض

الرميلة (لبنان)، وكالات: اعلن مصدر امني رفيع المستوى ان اثنين على الاقل من جنود قوة الامم المتحدة في لبنان ( يونيفيل ) اصيبا الثلاثاء في انفجار استهدف قافلتهم جنوب بيروت. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان "عبوة ناسفة وضعت الى جانب الطريق انفجرت عند مرور الدورية في منطقة الرميلة" قرب صيدا. واضاف المصدر " اصيب جنديان عاملان في الكتيبة الايرلندية ونقلا الى المستشفى ". واوضح ان الاطباء في مستشفى حمود في صيدا قالوا ان الجنديين ايرلنديان.

وقال شهود ان الشخصين اللذين كانا داخل الالية اصيبا بجروح ونقلا من المكان بعد وقوع الانفجار على الطريق السريع الذي يربط بلدة الرميلة بصيدا ( جنوب ). ولم تتضح بعد أسباب الانفجار. وقامت الشرطة اللبنانية بتطويق المنطقة فيما نشر خبراء في مكان الانفجار لجمع الادلة. وقال مسؤول في الامم المتحدة انه رغم سحب اخر وحدة ايرلندية عاملة ضمن اليونيفيل في تشرين الاول/اكتوبر، لا يزال هناك عدد من الضباط الايرلنديين في لبنان.

وأفيد " أن الدورية كانت آتية من بيروت في اتجاه الجنوب، ولدى وصولها الى جسر الرميلة فوق الاوتوستراد الساحلي عند مدخل مدينة صيدا الشمالي, انفجرت عبوة ناسفة كانت موضوعة الى جانب الطرق في إحدى آليات القافلة.

يذكر أن الوحدة الايرلندية العاملة ضمن "اليونيفيل" غادرت لبنان، ولا يزال بعض الضباط والعناصر الايرلنديين في الجنوب.

وانفجار اليوم الثلاثاء هو الثالث من نوعه الذي يستهدف جنود حفظ السلام التابعين للامم المتحدة منذ تعزيز هذه القوة ليصل عديدها الى اكثر من 13 الف عنصر بعد حرب تموز/يوليو 2006 بين اسرائيل وحزب الله الشيعي.

وقتل ستة من عناصر الكتيبة الاسبانية في 24 حزيران/يونيو حين انفجرت سيارة مفخخة عند مرور دوريتهم. وفي 16 تموز/يوليو اصيبت آلية تابعة للكتيبة التنزانية بأضرار اثر انفجار وقع في جنوب لبنان لكنه لم يسفر عن سقوط اصابات.

شتروغر
ولاحقا، أعلن مدير الشؤون السياسية والمدنية في القوات الدولية العاملة في الجنوب ميلوش شتروغر "أن سيارة تابعة لليونيفيل أصيبت بانفجار وقع على الطريق الساحلية عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا, وقد أصيب جنديان تابعان لليونيفيل كانا داخل السيارة بجروح طفيفة تم نقلهما الى أحد مستشفيات صيدا. وفتحت اليونيفيل تحقيقا في الحادث، وهي تعمل بشكل وثيق مع السلطات اللبنانية".

بوزيان
من جهتها، أكدت الناطقة باسم "اليونيفيل" ياسمينا بوزيان إصابة جنديين ايرلنديين باصابات طفيفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية للقوات الدولية في منطقة الرميلة.

صواريخ

وكانت منطقة الجنوب اللبناني اليوم قد شهدت توترا بعد إعلان اسرائيل انفجار صاروخين أطلقا ليل الاثنين الثلاثاء من لبنان. وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفلد ان "صاروخ كاتيوشا من عيار 122 ملم اطلق هذا الليل على شمال اسرائيل". من جهته، قال الناطق باسم منطقة الشمال في الشرطة الاسرائيلية آفي ايديري ان "الصاروخين هما من نوع كاتيوشا من عيار 107 ملم وليس من عيار 122 ملم" كما اعلن سابقًا. وسقط الصاروخان في الشارع نفسه في وسط بلدة شلومي ما ادى الى إلحاق اضرار بشرفة مبنى. وقال غابي نعمًا رئيس بلدية شلومو لاذاعة الجيش ان الصاورخين "اطلقا من جنوب لبنان قرابة الساعة الثانية فجرا (منتصف الليل بتوقيت غرينتش)". واوضح "السكان ظنوا في البداية انه رعد" بسبب سوء الاحوال الجوية في المنطقة. ولا يزال خبراء المتفجرات في الجيش في المكان بحثا عن صواريخ اخرى محتملة.

الجيش اللبناني ينفي اطلاق صاروخين على اسرائيل من لبنان

ونفى الجيش اللبناني المعلومات الاسرائيلية التي تشير الى سقوط صاروخين في شمال اسرائيل اطلقا من جنوب لبنان ليل الاثنين الثلاثاء.

وقال متحدث باسم الجيش اللبناني لوكالة فرانس برس ان "هذه المعلومات خاطئة. لم يطلق اي صاروخ من لبنان اليوم".
وقالت الشرطة الاسرائيلية ان صاروخي كاتيوشا من عيار 107 ملم سقطا في شمال اسرائيل واقتصرت اضرارهما على الماديات.

وردا على اتصال لوكالة فرانس برس، اكد حزب الله الذي خاض حربا مع اسرائيل في صيف 2006، انه "لا يملك اي عناصر حول هذا الموضوع".

واعلنت قوات الطوارىء الدولية التابعة للامم المتحدة والعاملة في جنوب لبنان الثلاثاء انها تحقق في ما اعلنته اسرائيل عن اطلاق صاروخين من جنوب لبنان على اراضيها.

وقالت ياسمينة بوزيان الناطقة باسم القوة الدولية ان "قوات الطوارىء الدولية تستقصي الحقائق ولديها فريق على الارض".

واضافت "حاليا ليس باستطاعتها (القوة الدولية) تاكيد او نفي التقرير (الاسرائيلي)".
وهذا الحادث هو الاول من نوعه منذ حزيران/يونيو 2007 ويأتي عشية زيارة الرئيس الاميركي جورج بوش الى اسرائيل والاراضي الفلسطينية.

ولم تتبن اي جهة هذه العملية. وشنت اسرائيل صيف 2006 حربا على لبنان للقضاء على حزب الله استمرت 34 يوما وانتهت في 14 آب/اغسطس 2006 بموجب قرار اصدره مجلس الامن الدولي قضى بوقف الاعمال الحربية.

واثر هذا تم تعزيز قوة الامم المتحدة الموقتة في جنوب لبنان (يونيفيل) كما انتشر الجيش اللبناني في جنوب لبنان للسهر على احترام وقف اطلاق النار.

واسفرت هذه الحرب عن مقتل اكثر من 1200 لبناني غالبيتهم من المدنيين واكثر من 160 اسرائيلي غالبيتهم من الجنود.

حسن حب الله: لا موقف لـ"حزب الله" من "رواية" إسرائيل

من جهته أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن حب الله أنّ "لا موقف لـ"حزب الله" من "الرواية" الاسرائيلية حول إطلاق صاروخي كاتيوشا من جنوب لبنان إلى شمال فلسطين" لافتاً إلى أنّ "إسرائيل لم توجه أصابع الاتهام للحزب".

النائب حب الله، وفي حديث إلى صحيفة "صدى البلد" اللبنانية ينشر غداً، علق على إقدام إسرائيل على اختطاف الراعي أحمد عبد العال أمس قائلاً إنها "تشكل خرقاً فاضحاً للقرار الدولي 1701" وواضعاً الاعتداء "في عهدة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وحكومة فؤاد السنيورة".

وفي السياسة، أكد حب الله أن "المعارضة تنتظر وصول الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى إلى بيروت وهي تدرس كل الحلول للخروج من الأزمة" مشدداً في الوقت عينه على أنّ "المعارضة جاهزة للتحرك عندما توصد كل الأبواب أمام الحل وإن كانت مهلة العشرة أيام التي قدّمها الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله غير نهائية". النائب حب الله جدّد تحذير قوى الأكثرية من "الاستمرار في سياسة الاستئثار" واضعاً زيارة الرئيس الأميركي جورج بوش "في خانة تقديم الدعم للمشروع الأميركي المتهاوي".

العبسي يهدد الجيش

وعلى صعيد اخر هدد زعيم تنظيم فتح الاسلام الفلسطيني المتطرف شاكر العبسي في تسجيل صوتي منسوب اليه الجيش اللبناني الذي اسماه "جيش الصليب" بمواصلة الحرب ضده وهاجم بشدة قائد الجيش العماد ميشال سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية. وقال العبسي الذي قيل بعيد انتهاء المعارك التي استمرت اكثر من ثلاثة اشهر انه بين القتلى ثم تبين انه فر، "رسالتنا الى جيش الصليب: ابشروا بما يسوؤكم فهذه المعركة هي البداية وسنرى لمن ت ون الغلبة".

وندد العبسي بشدة بقائد الجيش العماد ميشال سليمان، الذي قال إنه تحرك مقابل سماح واشنطن له بالوصول إلى كرسي الرئاسة، كما انتقد منظمة التحرير التي اعتبر أنها أمنت الغطاء للعملية وتوجه بالتحية إلى عناصر حركته في غزة، وذلك في أول إشارة من نوعها لوجود التنظيم على الأراضي الفلسطينية.

وقال العبسي في التسجيل الذي لا يمكن التأكد من صحته "اي نصر هذا وخسائركم التي اعترفتم بها تفوق عدد المجاهدين" مقرا في الوقت عينه ان عدد القتلى بين تنظيمه بلغ 140. وعن مسألة اصرار الجيش اللبناني خلال المعارك على عدم انهائها قبل تصفية زعيم فتح الاسلام، قال هذا الاخير "ان شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار".

وذكر العبسي الذي يختبئ في مكان غير محدد ان الجيش اللبناني اعلن في مرحلة اولى انتهاء المعارك الا انه عاد وواصلها بعد تدخل الولايات المتحدة "ووعدها لميشال سليمان بكرسي الرئاسة (..) ولماذا لا يواصل؟" مشيرًا الى ان غالبية عناصر الجيش من المسلمين السنة على حد قوله. وسليمان هو المرشح التوافقي بين الاطراف اللبنانية لسدة الرئاسة التي يتولاها عرفًا مسيحي ماروني، ولو ان انتخابه ما زال متعثرا بحكم الازمة السياسية اللبنانية المعقدة.

واضاف العبسي "ان كل من يقاتل تحت راية ميشال سليمان وقيادته كافر وهذا لا خلاف فيه بين العلماء". واذ اكد ان تنظيمه يهدف الى "رفع راية الاسلام في بلاد الشام"، تساءل "هل يعقل ان تكون فيها دولة لليهود ودولة للنصارى ولا يكون فيها دولة للمسلمين؟" في اشارة الى اسرائيل ولبنان.

والعبسي الذي استشهد في كلمته عدة مرات بزعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن ووصفه بانه "شيخ المجاهدين"، نفى ان يكون تنظيم فتح الاسلام هو من اطلق صواريخ الكاتيوشا في المرحلة الاخيرة من المعركة على قرى لبنانية مجاورة للمخيم في شمال لبنان. وقال في هذا السياق "انه لمحض كذب. كان جيش الصليب يطلق على هذه القرى الصواريخ ليوقع بين المسلمين". ولم تتبن القاعدة بشكل مباشر تنظيم فتح الاسلام.

وأضاف:"فها هو المخيم دمر بالكامل وأهله مشردون وميشال سليمان يجلس فوق الجماجم على كرسي الرئاسة."وختم العبسي قائلا: "لا بد من أن نذكر إخوتنا في الأرض المباركة في بيت المقدس في غزة هاشم من أبطال فتح الإسلام الذين فتح الله عليهم بعمليتهم الأولى المباركة، والتي نسأل الله أن يبارك فيها وأن يفتح عليهم وعلينا وان يمكننا من رفع راية لا اله إلا الله فوق فلسطين ونقول لهم إن دوركم القادم عظيم."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
alshiraa
Dr. Hayek -

سري جداً *توقفت اوساط امنية لبنانية، امام معلومات حملتها تقارير خارجية اكدت وصول مجموعات اصولية تابعة لتنظيم القاعدة، الى لبنان آتية من العراق عن طريق الحدود السورية – اللبنانية، وبتسهيل وتواطؤ من الاستخبارات العسكرية السورية برئاسة العقيد بسام المصطفى، الذي يتولى مسؤولية قسم أمن الزبداني، ويتواصل مع عملاء له من اللبنانيين الاصوليين في منطقة البقاع الغربي. المجموعات الاصولية التي تتدفق الى لبنان – كما تشير الاوساط – سيكون لها مهمات امنية في لبنان، من بينها القيام بعمليات ارهابية تستهدف مقرات للقوات الدولية، والسفارات والمؤسسات الدبلوماسية، وتتلقى المجموعات تدريبات لدى تنظيم (عصبة الانصار) في مخيم عين الحلوة بإشراف الفلسطيني رامي الورد.وتبين خلال متابعة المراقبة والتحقيقات في هذا المجال، ان سورياً من الناشطين بين الاستخبارات السورية والخلايا الاصولية، يتولى رئاسة هؤلاء الاشخاص وتوجيه تعليماته في هذا الخصوص.

وهابي سفاح
عبدالصمد الكشميري -

السلفيين والوهابيين جباء يفرون من امام جيش الصليب كما يزعمون,,, ورغم ذلك يزعمون انهم فرسان الاسلام والجهاد .. يا جماعة حتى عجائز الكونغو ضحكت على تصريح شاكر العبسي الكوميدان الوهابي .. جيش لبنان ايها الجبان المختفي جيش وطني والصليب موجود في مخيلتكم المريضة ... جعلتهم الاسلام في نظر الغرب دين دموي وفجرتم الوف الاطفال والنساء المسلمين في العراق والباكستان والشيشان وكشمير وافغانستان وما زلتهم تفكرون بالجنة ؟!!! ... واخيرا يا عبسي اي زعيمكم الجبان اسامة ابن لادن لماذا يختبئ بين النسوان منذ 2003 ؟

go
nadim -

Abssi or who ever , if u got alive (if it is)then the next will be the best end for u and ur followers

مفضوحة
ابو عمر -

بسيطة وهل يكون انفجار بالجنوب بدون علم او تنسيق من حزب الصفويين الايراني؟؟او على الاقل العلم بالامر؟؟ ومن المستفيد من ضرب اليونيفيل غير مدعي النصر الالهي؟؟ هلق بيطلع 8 اذار ويقولن بان المستفيد الاكبر هو سمير جعجع كالعادة!!هه امر مضحك واللعب صار على المكشوف وصارت القصة مفضوحة-بس الله راح ينصر الحق على الباطل وجولة الباطل ساعة وجولة 14 اذار الى قيام الساعة-وارجو من ايلاف نشر هذا الرد

اهلا بالحرب
جورج محمد احمد علي -

اهلا بكم للمعركة سنقطعكم اربا اربا ونرميكم في البحار لتصبحوا طعام للسمك ان جيش لبنان هو جيش الصليب والهلال المسيحي والسني والدرزي والشيعي سيقفون لكم بالمرصاد وستكون نهايتكم على ايدينا يا قتلة

alshiraa
Dr. Hayek -

سري جداً *توقفت اوساط امنية لبنانية، امام معلومات حملتها تقارير خارجية اكدت وصول مجموعات اصولية تابعة لتنظيم القاعدة، الى لبنان آتية من العراق عن طريق الحدود السورية – اللبنانية، وبتسهيل وتواطؤ من الاستخبارات العسكرية السورية برئاسة العقيد بسام المصطفى، الذي يتولى مسؤولية قسم أمن الزبداني، ويتواصل مع عملاء له من اللبنانيين الاصوليين في منطقة البقاع الغربي. المجموعات الاصولية التي تتدفق الى لبنان – كما تشير الاوساط – سيكون لها مهمات امنية في لبنان، من بينها القيام بعمليات ارهابية تستهدف مقرات للقوات الدولية، والسفارات والمؤسسات الدبلوماسية، وتتلقى المجموعات تدريبات لدى تنظيم (عصبة الانصار) في مخيم عين الحلوة بإشراف الفلسطيني رامي الورد.وتبين خلال متابعة المراقبة والتحقيقات في هذا المجال، ان سورياً من الناشطين بين الاستخبارات السورية والخلايا الاصولية، يتولى رئاسة هؤلاء الاشخاص وتوجيه تعليماته في هذا الخصوص.

وهابي سفاح
عبدالصمد الكشميري -

السلفيين والوهابيين جباء يفرون من امام جيش الصليب كما يزعمون,,, ورغم ذلك يزعمون انهم فرسان الاسلام والجهاد .. يا جماعة حتى عجائز الكونغو ضحكت على تصريح شاكر العبسي الكوميدان الوهابي .. جيش لبنان ايها الجبان المختفي جيش وطني والصليب موجود في مخيلتكم المريضة ... جعلتهم الاسلام في نظر الغرب دين دموي وفجرتم الوف الاطفال والنساء المسلمين في العراق والباكستان والشيشان وكشمير وافغانستان وما زلتهم تفكرون بالجنة ؟!!! ... واخيرا يا عبسي اي زعيمكم الجبان اسامة ابن لادن لماذا يختبئ بين النسوان منذ 2003 ؟

go
nadim -

Abssi or who ever , if u got alive (if it is)then the next will be the best end for u and ur followers

مفضوحة
ابو عمر -

بسيطة وهل يكون انفجار بالجنوب بدون علم او تنسيق من حزب الصفويين الايراني؟؟او على الاقل العلم بالامر؟؟ ومن المستفيد من ضرب اليونيفيل غير مدعي النصر الالهي؟؟ هلق بيطلع 8 اذار ويقولن بان المستفيد الاكبر هو سمير جعجع كالعادة!!هه امر مضحك واللعب صار على المكشوف وصارت القصة مفضوحة-بس الله راح ينصر الحق على الباطل وجولة الباطل ساعة وجولة 14 اذار الى قيام الساعة-وارجو من ايلاف نشر هذا الرد

اهلا بالحرب
جورج محمد احمد علي -

اهلا بكم للمعركة سنقطعكم اربا اربا ونرميكم في البحار لتصبحوا طعام للسمك ان جيش لبنان هو جيش الصليب والهلال المسيحي والسني والدرزي والشيعي سيقفون لكم بالمرصاد وستكون نهايتكم على ايدينا يا قتلة

alshiraa
Dr. Hayek -

سري جداً *توقفت اوساط امنية لبنانية، امام معلومات حملتها تقارير خارجية اكدت وصول مجموعات اصولية تابعة لتنظيم القاعدة، الى لبنان آتية من العراق عن طريق الحدود السورية – اللبنانية، وبتسهيل وتواطؤ من الاستخبارات العسكرية السورية برئاسة العقيد بسام المصطفى، الذي يتولى مسؤولية قسم أمن الزبداني، ويتواصل مع عملاء له من اللبنانيين الاصوليين في منطقة البقاع الغربي. المجموعات الاصولية التي تتدفق الى لبنان – كما تشير الاوساط – سيكون لها مهمات امنية في لبنان، من بينها القيام بعمليات ارهابية تستهدف مقرات للقوات الدولية، والسفارات والمؤسسات الدبلوماسية، وتتلقى المجموعات تدريبات لدى تنظيم (عصبة الانصار) في مخيم عين الحلوة بإشراف الفلسطيني رامي الورد.وتبين خلال متابعة المراقبة والتحقيقات في هذا المجال، ان سورياً من الناشطين بين الاستخبارات السورية والخلايا الاصولية، يتولى رئاسة هؤلاء الاشخاص وتوجيه تعليماته في هذا الخصوص.

alshiraa
Dr. Hayek -

سري جداً *توقفت اوساط امنية لبنانية، امام معلومات حملتها تقارير خارجية اكدت وصول مجموعات اصولية تابعة لتنظيم القاعدة، الى لبنان آتية من العراق عن طريق الحدود السورية – اللبنانية، وبتسهيل وتواطؤ من الاستخبارات العسكرية السورية برئاسة العقيد بسام المصطفى، الذي يتولى مسؤولية قسم أمن الزبداني، ويتواصل مع عملاء له من اللبنانيين الاصوليين في منطقة البقاع الغربي. المجموعات الاصولية التي تتدفق الى لبنان – كما تشير الاوساط – سيكون لها مهمات امنية في لبنان، من بينها القيام بعمليات ارهابية تستهدف مقرات للقوات الدولية، والسفارات والمؤسسات الدبلوماسية، وتتلقى المجموعات تدريبات لدى تنظيم (عصبة الانصار) في مخيم عين الحلوة بإشراف الفلسطيني رامي الورد.وتبين خلال متابعة المراقبة والتحقيقات في هذا المجال، ان سورياً من الناشطين بين الاستخبارات السورية والخلايا الاصولية، يتولى رئاسة هؤلاء الاشخاص وتوجيه تعليماته في هذا الخصوص.

وهابي سفاح
عبدالصمد الكشميري -

السلفيين والوهابيين جباء يفرون من امام جيش الصليب كما يزعمون,,, ورغم ذلك يزعمون انهم فرسان الاسلام والجهاد .. يا جماعة حتى عجائز الكونغو ضحكت على تصريح شاكر العبسي الكوميدان الوهابي .. جيش لبنان ايها الجبان المختفي جيش وطني والصليب موجود في مخيلتكم المريضة ... جعلتهم الاسلام في نظر الغرب دين دموي وفجرتم الوف الاطفال والنساء المسلمين في العراق والباكستان والشيشان وكشمير وافغانستان وما زلتهم تفكرون بالجنة ؟!!! ... واخيرا يا عبسي اي زعيمكم الجبان اسامة ابن لادن لماذا يختبئ بين النسوان منذ 2003 ؟

وهابي سفاح
عبدالصمد الكشميري -

السلفيين والوهابيين جباء يفرون من امام جيش الصليب كما يزعمون,,, ورغم ذلك يزعمون انهم فرسان الاسلام والجهاد .. يا جماعة حتى عجائز الكونغو ضحكت على تصريح شاكر العبسي الكوميدان الوهابي .. جيش لبنان ايها الجبان المختفي جيش وطني والصليب موجود في مخيلتكم المريضة ... جعلتهم الاسلام في نظر الغرب دين دموي وفجرتم الوف الاطفال والنساء المسلمين في العراق والباكستان والشيشان وكشمير وافغانستان وما زلتهم تفكرون بالجنة ؟!!! ... واخيرا يا عبسي اي زعيمكم الجبان اسامة ابن لادن لماذا يختبئ بين النسوان منذ 2003 ؟

go
nadim -

Abssi or who ever , if u got alive (if it is)then the next will be the best end for u and ur followers

go
nadim -

Abssi or who ever , if u got alive (if it is)then the next will be the best end for u and ur followers

مفضوحة
ابو عمر -

بسيطة وهل يكون انفجار بالجنوب بدون علم او تنسيق من حزب الصفويين الايراني؟؟او على الاقل العلم بالامر؟؟ ومن المستفيد من ضرب اليونيفيل غير مدعي النصر الالهي؟؟ هلق بيطلع 8 اذار ويقولن بان المستفيد الاكبر هو سمير جعجع كالعادة!!هه امر مضحك واللعب صار على المكشوف وصارت القصة مفضوحة-بس الله راح ينصر الحق على الباطل وجولة الباطل ساعة وجولة 14 اذار الى قيام الساعة-وارجو من ايلاف نشر هذا الرد

مفضوحة
ابو عمر -

بسيطة وهل يكون انفجار بالجنوب بدون علم او تنسيق من حزب الصفويين الايراني؟؟او على الاقل العلم بالامر؟؟ ومن المستفيد من ضرب اليونيفيل غير مدعي النصر الالهي؟؟ هلق بيطلع 8 اذار ويقولن بان المستفيد الاكبر هو سمير جعجع كالعادة!!هه امر مضحك واللعب صار على المكشوف وصارت القصة مفضوحة-بس الله راح ينصر الحق على الباطل وجولة الباطل ساعة وجولة 14 اذار الى قيام الساعة-وارجو من ايلاف نشر هذا الرد

اهلا بالحرب
جورج محمد احمد علي -

اهلا بكم للمعركة سنقطعكم اربا اربا ونرميكم في البحار لتصبحوا طعام للسمك ان جيش لبنان هو جيش الصليب والهلال المسيحي والسني والدرزي والشيعي سيقفون لكم بالمرصاد وستكون نهايتكم على ايدينا يا قتلة

اهلا بالحرب
جورج محمد احمد علي -

اهلا بكم للمعركة سنقطعكم اربا اربا ونرميكم في البحار لتصبحوا طعام للسمك ان جيش لبنان هو جيش الصليب والهلال المسيحي والسني والدرزي والشيعي سيقفون لكم بالمرصاد وستكون نهايتكم على ايدينا يا قتلة

alshiraa
Dr. Hayek -

سري جداً *توقفت اوساط امنية لبنانية، امام معلومات حملتها تقارير خارجية اكدت وصول مجموعات اصولية تابعة لتنظيم القاعدة، الى لبنان آتية من العراق عن طريق الحدود السورية – اللبنانية، وبتسهيل وتواطؤ من الاستخبارات العسكرية السورية برئاسة العقيد بسام المصطفى، الذي يتولى مسؤولية قسم أمن الزبداني، ويتواصل مع عملاء له من اللبنانيين الاصوليين في منطقة البقاع الغربي. المجموعات الاصولية التي تتدفق الى لبنان – كما تشير الاوساط – سيكون لها مهمات امنية في لبنان، من بينها القيام بعمليات ارهابية تستهدف مقرات للقوات الدولية، والسفارات والمؤسسات الدبلوماسية، وتتلقى المجموعات تدريبات لدى تنظيم (عصبة الانصار) في مخيم عين الحلوة بإشراف الفلسطيني رامي الورد.وتبين خلال متابعة المراقبة والتحقيقات في هذا المجال، ان سورياً من الناشطين بين الاستخبارات السورية والخلايا الاصولية، يتولى رئاسة هؤلاء الاشخاص وتوجيه تعليماته في هذا الخصوص.

وهابي سفاح
عبدالصمد الكشميري -

السلفيين والوهابيين جباء يفرون من امام جيش الصليب كما يزعمون,,, ورغم ذلك يزعمون انهم فرسان الاسلام والجهاد .. يا جماعة حتى عجائز الكونغو ضحكت على تصريح شاكر العبسي الكوميدان الوهابي .. جيش لبنان ايها الجبان المختفي جيش وطني والصليب موجود في مخيلتكم المريضة ... جعلتهم الاسلام في نظر الغرب دين دموي وفجرتم الوف الاطفال والنساء المسلمين في العراق والباكستان والشيشان وكشمير وافغانستان وما زلتهم تفكرون بالجنة ؟!!! ... واخيرا يا عبسي اي زعيمكم الجبان اسامة ابن لادن لماذا يختبئ بين النسوان منذ 2003 ؟

go
nadim -

Abssi or who ever , if u got alive (if it is)then the next will be the best end for u and ur followers

مفضوحة
ابو عمر -

بسيطة وهل يكون انفجار بالجنوب بدون علم او تنسيق من حزب الصفويين الايراني؟؟او على الاقل العلم بالامر؟؟ ومن المستفيد من ضرب اليونيفيل غير مدعي النصر الالهي؟؟ هلق بيطلع 8 اذار ويقولن بان المستفيد الاكبر هو سمير جعجع كالعادة!!هه امر مضحك واللعب صار على المكشوف وصارت القصة مفضوحة-بس الله راح ينصر الحق على الباطل وجولة الباطل ساعة وجولة 14 اذار الى قيام الساعة-وارجو من ايلاف نشر هذا الرد

اهلا بالحرب
جورج محمد احمد علي -

اهلا بكم للمعركة سنقطعكم اربا اربا ونرميكم في البحار لتصبحوا طعام للسمك ان جيش لبنان هو جيش الصليب والهلال المسيحي والسني والدرزي والشيعي سيقفون لكم بالمرصاد وستكون نهايتكم على ايدينا يا قتلة

من المستفيد
ابو النصر -

اين الضمير في لبنان اين الديمقراطيه ؟ ان الشعب الفلسطيني يعاني الويلات ويتألم ويصرخ ولا أحد يسمع!! حتى منظمة التحرير اغلقت أعينها وأذنيها على حساب شعبها ؟نحن لا يهمنا العبسي او غيره نحن نريد ان نعيش كباقي البشر فقط بسلام لا نريد اكتر من حقوقنا المدنيه وشكرا

من المستفيد
ابو النصر -

اين الضمير في لبنان اين الديمقراطيه ؟ ان الشعب الفلسطيني يعاني الويلات ويتألم ويصرخ ولا أحد يسمع!! حتى منظمة التحرير اغلقت أعينها وأذنيها على حساب شعبها ؟نحن لا يهمنا العبسي او غيره نحن نريد ان نعيش كباقي البشر فقط بسلام لا نريد اكتر من حقوقنا المدنيه وشكرا

أهلاً بك في مقبرتك
صليبي -

سنقطع جسدك العفن قطعاً قطعاً .

هرب
abdalah -

هرب الجبان من ساحة المعركه وترك زمرته تموت في البارد جيش لبنان جيش عظيم

من المستفيد
ابو النصر -

اين الضمير في لبنان اين الديمقراطيه ؟ ان الشعب الفلسطيني يعاني الويلات ويتألم ويصرخ ولا أحد يسمع!! حتى منظمة التحرير اغلقت أعينها وأذنيها على حساب شعبها ؟نحن لا يهمنا العبسي او غيره نحن نريد ان نعيش كباقي البشر فقط بسلام لا نريد اكتر من حقوقنا المدنيه وشكرا

من المستفيد
ابو النصر -

اين الضمير في لبنان اين الديمقراطيه ؟ ان الشعب الفلسطيني يعاني الويلات ويتألم ويصرخ ولا أحد يسمع!! حتى منظمة التحرير اغلقت أعينها وأذنيها على حساب شعبها ؟نحن لا يهمنا العبسي او غيره نحن نريد ان نعيش كباقي البشر فقط بسلام لا نريد اكتر من حقوقنا المدنيه وشكرا

من المستفيد
ابو النصر -

اين الضمير في لبنان اين الديمقراطيه ؟ ان الشعب الفلسطيني يعاني الويلات ويتألم ويصرخ ولا أحد يسمع!! حتى منظمة التحرير اغلقت أعينها وأذنيها على حساب شعبها ؟نحن لا يهمنا العبسي او غيره نحن نريد ان نعيش كباقي البشر فقط بسلام لا نريد اكتر من حقوقنا المدنيه وشكرا

أهلاً بك في مقبرتك
صليبي -

سنقطع جسدك العفن قطعاً قطعاً .

هرب
abdalah -

هرب الجبان من ساحة المعركه وترك زمرته تموت في البارد جيش لبنان جيش عظيم

أهلاً بك في مقبرتك
صليبي -

سنقطع جسدك العفن قطعاً قطعاً .

جورج محمد احمد علي
لبنانية -

ما في تعليق اكتر من تعليق الاخ جورج محمد احمد علي يا ريت الكل متلك بفكر وان شاء الله منرميهم بالبحر

هرب
abdalah -

هرب الجبان من ساحة المعركه وترك زمرته تموت في البارد جيش لبنان جيش عظيم

3absi!!
hj -

shaker al absy ruined with the people like him reputation of islam by killing hundreds of inocent people of all ages ,its not wrong to do jihad but between 2 armies and not taking advantages of civilians.w allah ma3 the lebanese army and his brave leader

جورج محمد احمد علي
لبنانية -

ما في تعليق اكتر من تعليق الاخ جورج محمد احمد علي يا ريت الكل متلك بفكر وان شاء الله منرميهم بالبحر

أهلاً بك في مقبرتك
صليبي -

سنقطع جسدك العفن قطعاً قطعاً .

جورج محمد احمد علي
لبنانية -

ما في تعليق اكتر من تعليق الاخ جورج محمد احمد علي يا ريت الكل متلك بفكر وان شاء الله منرميهم بالبحر

yeh right
wolf -

شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار". allah y3eenak ya kazzeb....y dnt u do it than, he is just scared,he knows deep inside his heart wt he is doing is wrong n non muslim thing to do..... wat stupid guy will follow u, wat brainless people will support u, ya dajjal...coz his life is ruined n cnt do nything about it, he wants to ruin the lives of the true muslims.He has nothing to lose.

أهلاً بك في مقبرتك
صليبي -

سنقطع جسدك العفن قطعاً قطعاً .

3absi!!
hj -

shaker al absy ruined with the people like him reputation of islam by killing hundreds of inocent people of all ages ,its not wrong to do jihad but between 2 armies and not taking advantages of civilians.w allah ma3 the lebanese army and his brave leader

هرب
abdalah -

هرب الجبان من ساحة المعركه وترك زمرته تموت في البارد جيش لبنان جيش عظيم

3absi!!
hj -

shaker al absy ruined with the people like him reputation of islam by killing hundreds of inocent people of all ages ,its not wrong to do jihad but between 2 armies and not taking advantages of civilians.w allah ma3 the lebanese army and his brave leader

هرب
abdalah -

هرب الجبان من ساحة المعركه وترك زمرته تموت في البارد جيش لبنان جيش عظيم

جورج محمد احمد علي
لبنانية -

ما في تعليق اكتر من تعليق الاخ جورج محمد احمد علي يا ريت الكل متلك بفكر وان شاء الله منرميهم بالبحر

yeh right
wolf -

شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار". allah y3eenak ya kazzeb....y dnt u do it than, he is just scared,he knows deep inside his heart wt he is doing is wrong n non muslim thing to do..... wat stupid guy will follow u, wat brainless people will support u, ya dajjal...coz his life is ruined n cnt do nything about it, he wants to ruin the lives of the true muslims.He has nothing to lose.

yeh right
wolf -

شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار". allah y3eenak ya kazzeb....y dnt u do it than, he is just scared,he knows deep inside his heart wt he is doing is wrong n non muslim thing to do..... wat stupid guy will follow u, wat brainless people will support u, ya dajjal...coz his life is ruined n cnt do nything about it, he wants to ruin the lives of the true muslims.He has nothing to lose.

جورج محمد احمد علي
لبنانية -

ما في تعليق اكتر من تعليق الاخ جورج محمد احمد علي يا ريت الكل متلك بفكر وان شاء الله منرميهم بالبحر

3absi!!
hj -

shaker al absy ruined with the people like him reputation of islam by killing hundreds of inocent people of all ages ,its not wrong to do jihad but between 2 armies and not taking advantages of civilians.w allah ma3 the lebanese army and his brave leader

اخر اوراق الحريري
عدنان احسان- امريكا -

ربما العبسي يختبى من النواب الجبناء المحصورين في الفنادق , وبعد قرب الحل العربي لابد من اعاده توتير الإجواء , لكسب المزيد من الوقت ... والذي لم يعد بصالحهم ... بوش يودع , وساركوزي ملتهي ( بالكيرل فرند ) واسرائيلين مالهم درياننين ) ... وماضل بالميدان غير حديدان . ...رئيس للجمهوريه .

3absi!!
hj -

shaker al absy ruined with the people like him reputation of islam by killing hundreds of inocent people of all ages ,its not wrong to do jihad but between 2 armies and not taking advantages of civilians.w allah ma3 the lebanese army and his brave leader

yeh right
wolf -

شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار". allah y3eenak ya kazzeb....y dnt u do it than, he is just scared,he knows deep inside his heart wt he is doing is wrong n non muslim thing to do..... wat stupid guy will follow u, wat brainless people will support u, ya dajjal...coz his life is ruined n cnt do nything about it, he wants to ruin the lives of the true muslims.He has nothing to lose.

yeh right
wolf -

شاكر العبسي يتمنى ان يتمزق جسده اشلاء في سبيل الله لكن حكمة الله اقتضت ان يخرج مع اخوانه ليغيظ بهم الكفار". allah y3eenak ya kazzeb....y dnt u do it than, he is just scared,he knows deep inside his heart wt he is doing is wrong n non muslim thing to do..... wat stupid guy will follow u, wat brainless people will support u, ya dajjal...coz his life is ruined n cnt do nything about it, he wants to ruin the lives of the true muslims.He has nothing to lose.

اخر اوراق الحريري
عدنان احسان- امريكا -

ربما العبسي يختبى من النواب الجبناء المحصورين في الفنادق , وبعد قرب الحل العربي لابد من اعاده توتير الإجواء , لكسب المزيد من الوقت ... والذي لم يعد بصالحهم ... بوش يودع , وساركوزي ملتهي ( بالكيرل فرند ) واسرائيلين مالهم درياننين ) ... وماضل بالميدان غير حديدان . ...رئيس للجمهوريه .

اخر اوراق الحريري
عدنان احسان- امريكا -

ربما العبسي يختبى من النواب الجبناء المحصورين في الفنادق , وبعد قرب الحل العربي لابد من اعاده توتير الإجواء , لكسب المزيد من الوقت ... والذي لم يعد بصالحهم ... بوش يودع , وساركوزي ملتهي ( بالكيرل فرند ) واسرائيلين مالهم درياننين ) ... وماضل بالميدان غير حديدان . ...رئيس للجمهوريه .

-----
علي صالح -

مَازِلْتُ أَبْحَثُ عَنْ نَفْسِـي الَّتِي انْهَزَمَتْمُذْ نِصْفِ قَـرْنٍ بَأَيْـدِي قَـادَةِ العَرَبِ حَتَّـى وَجَـدْتُ بَقَايَاهَــا مُبَعْثَــرَةً بِأَرْضِ لُبْنَـانَ أَرْضِ السَّيـفِ وَالأَدَبِ هُنَـا الكَرَامَـةُ تَمْشِـي وَهْيَ شَامِخَـةرَغْمَ الدَّمَـارِ وَرَغْـمَ النَّـزْفِ وَالتَّعَبِ خَمْسُونَ عَامـاً مِنَ الخِـذْلاَنِ عَالَمُنَـافِي القَيْـدِ مُمْتَعِضاً يُصْغِي إِلَى الخُطَبِ

------
علي صالح -

حَتَّـى انْبَرَى أَهْـلُ لُبْنَـانٍ بِحِزْبِهِـمحِزْبِ الإِلَهِ فَأَذْكَـى النَّـارَ فِي الحَطَبِ وَدَكَّ مَجْـداً بَنَـى صَهْيُــونُ عِزَّتَـهوَمَا حَمَتْهُـمْ صَيَاصِيهُـمْ مِنَ الشُّهُبِإِنَّ البُطُولَـةَ لَيْسَـتْ تَحْـتَ أَجْنِحَـةٍمِنَ السَّلاَمَـةِ بَلْ فِـي مَكْمَـنِ اللَهَبِ وَالرُّوحُ مَا خَرَجَتْ مِنْ أَجْـلِ بَارِئِهَـاإِلاَّ لِتَبْقَـى وَلَـنْ تَفْنَـى مَـعَ الحِقَبِ

اخر اوراق الحريري
عدنان احسان- امريكا -

ربما العبسي يختبى من النواب الجبناء المحصورين في الفنادق , وبعد قرب الحل العربي لابد من اعاده توتير الإجواء , لكسب المزيد من الوقت ... والذي لم يعد بصالحهم ... بوش يودع , وساركوزي ملتهي ( بالكيرل فرند ) واسرائيلين مالهم درياننين ) ... وماضل بالميدان غير حديدان . ...رئيس للجمهوريه .

-----
علي صالح -

مَازِلْتُ أَبْحَثُ عَنْ نَفْسِـي الَّتِي انْهَزَمَتْمُذْ نِصْفِ قَـرْنٍ بَأَيْـدِي قَـادَةِ العَرَبِ حَتَّـى وَجَـدْتُ بَقَايَاهَــا مُبَعْثَــرَةً بِأَرْضِ لُبْنَـانَ أَرْضِ السَّيـفِ وَالأَدَبِ هُنَـا الكَرَامَـةُ تَمْشِـي وَهْيَ شَامِخَـةرَغْمَ الدَّمَـارِ وَرَغْـمَ النَّـزْفِ وَالتَّعَبِ خَمْسُونَ عَامـاً مِنَ الخِـذْلاَنِ عَالَمُنَـافِي القَيْـدِ مُمْتَعِضاً يُصْغِي إِلَى الخُطَبِ

-----
علي صالح -

مَازِلْتُ أَبْحَثُ عَنْ نَفْسِـي الَّتِي انْهَزَمَتْمُذْ نِصْفِ قَـرْنٍ بَأَيْـدِي قَـادَةِ العَرَبِ حَتَّـى وَجَـدْتُ بَقَايَاهَــا مُبَعْثَــرَةً بِأَرْضِ لُبْنَـانَ أَرْضِ السَّيـفِ وَالأَدَبِ هُنَـا الكَرَامَـةُ تَمْشِـي وَهْيَ شَامِخَـةرَغْمَ الدَّمَـارِ وَرَغْـمَ النَّـزْفِ وَالتَّعَبِ خَمْسُونَ عَامـاً مِنَ الخِـذْلاَنِ عَالَمُنَـافِي القَيْـدِ مُمْتَعِضاً يُصْغِي إِلَى الخُطَبِ

------
علي صالح -

وَلَيْـسَ مَـنْ مَـاتَ وَالإِقْـدَامُ دَيْدَنُـهُكَمَنْ نَجَـا عِنْدَ بِـدْءِ الحَـرْبِ بِالهَرَبِ قَدِ انْتَصَرْنَـا وَكَـانَ العَـوْنُ يَنْقُصُنَـاعَلَـى جَحَافِـلِ جَيْـشٍ عَالِـيَ الرُّتَبِ لَمَّـا رَأَوْا ثُلَّــةً لِلدِّيـنِ تَرْصُدُهُــمْفِي السَّهْلِ وَالسَّفْحِ إِيمَاناً وَفِي السُّهُبِ عَلَـى مَلاَمِحِهِــمْ تَبْـدُو مُلاَئِمَــةً سِمَـاتُ سِبْـطِ نَبِـيٍّ طَيِّـبِ النَّسَـبِ فَرُّوا مِنَ الرُّعْـبِ وَالنِّيـرَانُ خَلْفَهُـمُوَصَـارَ فُولاَذُهُـمْ نَوْعـاً مِنَ الخَشَبِ أَمَــامَ فُرْسَانِنَـا الأَفْـذَاذِ وَانْطَلَقَـتْتَعْـدُوا فُلُولُهُــمُ خَوْفـاً مِنَ الطَّلَـبِ وَكَـانَ أَفْتَـكُ مِسْمَــارٍ بِنَعْشِهِــمِيُـدَقُّ قَهْـراً بِأَيْدِي الصِّـدْقِ لاَ الكَذِبِ فَلَيْـتَ حُكَّامَنَـا الأَمْجَـادَ قَدْ سَمِعُـوابِمَـا فَعَلْنَـا بِـذَاكَ الجَحْفَـلِ اللَجِـبِ وَلَيْتَهُـمْ يُغْمِـدُوا مَـا جَـرَّدُوهُ لَنَـا فَقَدْ سَئِمْنَـا نَعِيـبَ البُـومِ فِي الخِرَبِ

اخر اوراق الحريري
عدنان احسان- امريكا -

ربما العبسي يختبى من النواب الجبناء المحصورين في الفنادق , وبعد قرب الحل العربي لابد من اعاده توتير الإجواء , لكسب المزيد من الوقت ... والذي لم يعد بصالحهم ... بوش يودع , وساركوزي ملتهي ( بالكيرل فرند ) واسرائيلين مالهم درياننين ) ... وماضل بالميدان غير حديدان . ...رئيس للجمهوريه .

------
علي صالح -

حَتَّـى انْبَرَى أَهْـلُ لُبْنَـانٍ بِحِزْبِهِـمحِزْبِ الإِلَهِ فَأَذْكَـى النَّـارَ فِي الحَطَبِ وَدَكَّ مَجْـداً بَنَـى صَهْيُــونُ عِزَّتَـهوَمَا حَمَتْهُـمْ صَيَاصِيهُـمْ مِنَ الشُّهُبِإِنَّ البُطُولَـةَ لَيْسَـتْ تَحْـتَ أَجْنِحَـةٍمِنَ السَّلاَمَـةِ بَلْ فِـي مَكْمَـنِ اللَهَبِ وَالرُّوحُ مَا خَرَجَتْ مِنْ أَجْـلِ بَارِئِهَـاإِلاَّ لِتَبْقَـى وَلَـنْ تَفْنَـى مَـعَ الحِقَبِ

------
علي صالح -

حَتَّـى انْبَرَى أَهْـلُ لُبْنَـانٍ بِحِزْبِهِـمحِزْبِ الإِلَهِ فَأَذْكَـى النَّـارَ فِي الحَطَبِ وَدَكَّ مَجْـداً بَنَـى صَهْيُــونُ عِزَّتَـهوَمَا حَمَتْهُـمْ صَيَاصِيهُـمْ مِنَ الشُّهُبِإِنَّ البُطُولَـةَ لَيْسَـتْ تَحْـتَ أَجْنِحَـةٍمِنَ السَّلاَمَـةِ بَلْ فِـي مَكْمَـنِ اللَهَبِ وَالرُّوحُ مَا خَرَجَتْ مِنْ أَجْـلِ بَارِئِهَـاإِلاَّ لِتَبْقَـى وَلَـنْ تَفْنَـى مَـعَ الحِقَبِ

عبسي!!! هاهاهاها
لبناني للعضم -

شو هالرجولة يا (عبسي) ;دخلكن مش هيدا يللي مثل ب عدنان ولينا؟;** تسلملي شو وحش، ما زال كل هلقد ٌبضاي وين هربت وتخبيت مثل النسوان؟! والجيش يللي عم تحكي عنو فشر بعينك إنت وغيرك تركعوا،بيكفي إنو في قضية حق عم يدافع عنا وبعتقد شهداء الجيش من الإسلام مش كفار،بالعكس مؤمنين أكثر من أمثالك الجهلة... إبقى ورجينا مراجلك على الأميركان بالعراق وخليك هونيك يا فحل...

-----
علي صالح -

مَازِلْتُ أَبْحَثُ عَنْ نَفْسِـي الَّتِي انْهَزَمَتْمُذْ نِصْفِ قَـرْنٍ بَأَيْـدِي قَـادَةِ العَرَبِ حَتَّـى وَجَـدْتُ بَقَايَاهَــا مُبَعْثَــرَةً بِأَرْضِ لُبْنَـانَ أَرْضِ السَّيـفِ وَالأَدَبِ هُنَـا الكَرَامَـةُ تَمْشِـي وَهْيَ شَامِخَـةرَغْمَ الدَّمَـارِ وَرَغْـمَ النَّـزْفِ وَالتَّعَبِ خَمْسُونَ عَامـاً مِنَ الخِـذْلاَنِ عَالَمُنَـافِي القَيْـدِ مُمْتَعِضاً يُصْغِي إِلَى الخُطَبِ

------
علي صالح -

وَلَيْـسَ مَـنْ مَـاتَ وَالإِقْـدَامُ دَيْدَنُـهُكَمَنْ نَجَـا عِنْدَ بِـدْءِ الحَـرْبِ بِالهَرَبِ قَدِ انْتَصَرْنَـا وَكَـانَ العَـوْنُ يَنْقُصُنَـاعَلَـى جَحَافِـلِ جَيْـشٍ عَالِـيَ الرُّتَبِ لَمَّـا رَأَوْا ثُلَّــةً لِلدِّيـنِ تَرْصُدُهُــمْفِي السَّهْلِ وَالسَّفْحِ إِيمَاناً وَفِي السُّهُبِ عَلَـى مَلاَمِحِهِــمْ تَبْـدُو مُلاَئِمَــةً سِمَـاتُ سِبْـطِ نَبِـيٍّ طَيِّـبِ النَّسَـبِ فَرُّوا مِنَ الرُّعْـبِ وَالنِّيـرَانُ خَلْفَهُـمُوَصَـارَ فُولاَذُهُـمْ نَوْعـاً مِنَ الخَشَبِ أَمَــامَ فُرْسَانِنَـا الأَفْـذَاذِ وَانْطَلَقَـتْتَعْـدُوا فُلُولُهُــمُ خَوْفـاً مِنَ الطَّلَـبِ وَكَـانَ أَفْتَـكُ مِسْمَــارٍ بِنَعْشِهِــمِيُـدَقُّ قَهْـراً بِأَيْدِي الصِّـدْقِ لاَ الكَذِبِ فَلَيْـتَ حُكَّامَنَـا الأَمْجَـادَ قَدْ سَمِعُـوابِمَـا فَعَلْنَـا بِـذَاكَ الجَحْفَـلِ اللَجِـبِ وَلَيْتَهُـمْ يُغْمِـدُوا مَـا جَـرَّدُوهُ لَنَـا فَقَدْ سَئِمْنَـا نَعِيـبَ البُـومِ فِي الخِرَبِ

------
علي صالح -

وَلَيْـسَ مَـنْ مَـاتَ وَالإِقْـدَامُ دَيْدَنُـهُكَمَنْ نَجَـا عِنْدَ بِـدْءِ الحَـرْبِ بِالهَرَبِ قَدِ انْتَصَرْنَـا وَكَـانَ العَـوْنُ يَنْقُصُنَـاعَلَـى جَحَافِـلِ جَيْـشٍ عَالِـيَ الرُّتَبِ لَمَّـا رَأَوْا ثُلَّــةً لِلدِّيـنِ تَرْصُدُهُــمْفِي السَّهْلِ وَالسَّفْحِ إِيمَاناً وَفِي السُّهُبِ عَلَـى مَلاَمِحِهِــمْ تَبْـدُو مُلاَئِمَــةً سِمَـاتُ سِبْـطِ نَبِـيٍّ طَيِّـبِ النَّسَـبِ فَرُّوا مِنَ الرُّعْـبِ وَالنِّيـرَانُ خَلْفَهُـمُوَصَـارَ فُولاَذُهُـمْ نَوْعـاً مِنَ الخَشَبِ أَمَــامَ فُرْسَانِنَـا الأَفْـذَاذِ وَانْطَلَقَـتْتَعْـدُوا فُلُولُهُــمُ خَوْفـاً مِنَ الطَّلَـبِ وَكَـانَ أَفْتَـكُ مِسْمَــارٍ بِنَعْشِهِــمِيُـدَقُّ قَهْـراً بِأَيْدِي الصِّـدْقِ لاَ الكَذِبِ فَلَيْـتَ حُكَّامَنَـا الأَمْجَـادَ قَدْ سَمِعُـوابِمَـا فَعَلْنَـا بِـذَاكَ الجَحْفَـلِ اللَجِـبِ وَلَيْتَهُـمْ يُغْمِـدُوا مَـا جَـرَّدُوهُ لَنَـا فَقَدْ سَئِمْنَـا نَعِيـبَ البُـومِ فِي الخِرَبِ

سطلنة
طوني -

دكتو حايك!!! تسلملي إنت ومعلوماتك ، ليك فيك تفهمني بس كيف اتفقوا السوريين (العلوية) مع الوهابيين السنة !!! إذا معنا ما اتفقوا لك احكي شي بالعقل ....وإذا هامعلومات بيعرفوها وبيعرفوا من فوتن وما بعرف شو ليش ما كمشوا حذا منن,!!إسا رح تقللي فات فلان وفلان ورقم سجله هلقد، روحوا كمشوهن...حاجتكن خيالات...عن جد ما ---

-----
علي صالح -

مَازِلْتُ أَبْحَثُ عَنْ نَفْسِـي الَّتِي انْهَزَمَتْمُذْ نِصْفِ قَـرْنٍ بَأَيْـدِي قَـادَةِ العَرَبِ حَتَّـى وَجَـدْتُ بَقَايَاهَــا مُبَعْثَــرَةً بِأَرْضِ لُبْنَـانَ أَرْضِ السَّيـفِ وَالأَدَبِ هُنَـا الكَرَامَـةُ تَمْشِـي وَهْيَ شَامِخَـةرَغْمَ الدَّمَـارِ وَرَغْـمَ النَّـزْفِ وَالتَّعَبِ خَمْسُونَ عَامـاً مِنَ الخِـذْلاَنِ عَالَمُنَـافِي القَيْـدِ مُمْتَعِضاً يُصْغِي إِلَى الخُطَبِ

------
علي صالح -

حَتَّـى انْبَرَى أَهْـلُ لُبْنَـانٍ بِحِزْبِهِـمحِزْبِ الإِلَهِ فَأَذْكَـى النَّـارَ فِي الحَطَبِ وَدَكَّ مَجْـداً بَنَـى صَهْيُــونُ عِزَّتَـهوَمَا حَمَتْهُـمْ صَيَاصِيهُـمْ مِنَ الشُّهُبِإِنَّ البُطُولَـةَ لَيْسَـتْ تَحْـتَ أَجْنِحَـةٍمِنَ السَّلاَمَـةِ بَلْ فِـي مَكْمَـنِ اللَهَبِ وَالرُّوحُ مَا خَرَجَتْ مِنْ أَجْـلِ بَارِئِهَـاإِلاَّ لِتَبْقَـى وَلَـنْ تَفْنَـى مَـعَ الحِقَبِ

عبسي!!! هاهاهاها
لبناني للعضم -

شو هالرجولة يا (عبسي) ;دخلكن مش هيدا يللي مثل ب عدنان ولينا؟;** تسلملي شو وحش، ما زال كل هلقد ٌبضاي وين هربت وتخبيت مثل النسوان؟! والجيش يللي عم تحكي عنو فشر بعينك إنت وغيرك تركعوا،بيكفي إنو في قضية حق عم يدافع عنا وبعتقد شهداء الجيش من الإسلام مش كفار،بالعكس مؤمنين أكثر من أمثالك الجهلة... إبقى ورجينا مراجلك على الأميركان بالعراق وخليك هونيك يا فحل...

عبسي!!! هاهاهاها
لبناني للعضم -

شو هالرجولة يا (عبسي) ;دخلكن مش هيدا يللي مثل ب عدنان ولينا؟;** تسلملي شو وحش، ما زال كل هلقد ٌبضاي وين هربت وتخبيت مثل النسوان؟! والجيش يللي عم تحكي عنو فشر بعينك إنت وغيرك تركعوا،بيكفي إنو في قضية حق عم يدافع عنا وبعتقد شهداء الجيش من الإسلام مش كفار،بالعكس مؤمنين أكثر من أمثالك الجهلة... إبقى ورجينا مراجلك على الأميركان بالعراق وخليك هونيك يا فحل...

------
علي صالح -

حَتَّـى انْبَرَى أَهْـلُ لُبْنَـانٍ بِحِزْبِهِـمحِزْبِ الإِلَهِ فَأَذْكَـى النَّـارَ فِي الحَطَبِ وَدَكَّ مَجْـداً بَنَـى صَهْيُــونُ عِزَّتَـهوَمَا حَمَتْهُـمْ صَيَاصِيهُـمْ مِنَ الشُّهُبِإِنَّ البُطُولَـةَ لَيْسَـتْ تَحْـتَ أَجْنِحَـةٍمِنَ السَّلاَمَـةِ بَلْ فِـي مَكْمَـنِ اللَهَبِ وَالرُّوحُ مَا خَرَجَتْ مِنْ أَجْـلِ بَارِئِهَـاإِلاَّ لِتَبْقَـى وَلَـنْ تَفْنَـى مَـعَ الحِقَبِ

سطلنة
طوني -

دكتو حايك!!! تسلملي إنت ومعلوماتك ، ليك فيك تفهمني بس كيف اتفقوا السوريين (العلوية) مع الوهابيين السنة !!! إذا معنا ما اتفقوا لك احكي شي بالعقل ....وإذا هامعلومات بيعرفوها وبيعرفوا من فوتن وما بعرف شو ليش ما كمشوا حذا منن,!!إسا رح تقللي فات فلان وفلان ورقم سجله هلقد، روحوا كمشوهن...حاجتكن خيالات...عن جد ما ---

------
علي صالح -

وَلَيْـسَ مَـنْ مَـاتَ وَالإِقْـدَامُ دَيْدَنُـهُكَمَنْ نَجَـا عِنْدَ بِـدْءِ الحَـرْبِ بِالهَرَبِ قَدِ انْتَصَرْنَـا وَكَـانَ العَـوْنُ يَنْقُصُنَـاعَلَـى جَحَافِـلِ جَيْـشٍ عَالِـيَ الرُّتَبِ لَمَّـا رَأَوْا ثُلَّــةً لِلدِّيـنِ تَرْصُدُهُــمْفِي السَّهْلِ وَالسَّفْحِ إِيمَاناً وَفِي السُّهُبِ عَلَـى مَلاَمِحِهِــمْ تَبْـدُو مُلاَئِمَــةً سِمَـاتُ سِبْـطِ نَبِـيٍّ طَيِّـبِ النَّسَـبِ فَرُّوا مِنَ الرُّعْـبِ وَالنِّيـرَانُ خَلْفَهُـمُوَصَـارَ فُولاَذُهُـمْ نَوْعـاً مِنَ الخَشَبِ أَمَــامَ فُرْسَانِنَـا الأَفْـذَاذِ وَانْطَلَقَـتْتَعْـدُوا فُلُولُهُــمُ خَوْفـاً مِنَ الطَّلَـبِ وَكَـانَ أَفْتَـكُ مِسْمَــارٍ بِنَعْشِهِــمِيُـدَقُّ قَهْـراً بِأَيْدِي الصِّـدْقِ لاَ الكَذِبِ فَلَيْـتَ حُكَّامَنَـا الأَمْجَـادَ قَدْ سَمِعُـوابِمَـا فَعَلْنَـا بِـذَاكَ الجَحْفَـلِ اللَجِـبِ وَلَيْتَهُـمْ يُغْمِـدُوا مَـا جَـرَّدُوهُ لَنَـا فَقَدْ سَئِمْنَـا نَعِيـبَ البُـومِ فِي الخِرَبِ

سطلنة
طوني -

دكتو حايك!!! تسلملي إنت ومعلوماتك ، ليك فيك تفهمني بس كيف اتفقوا السوريين (العلوية) مع الوهابيين السنة !!! إذا معنا ما اتفقوا لك احكي شي بالعقل ....وإذا هامعلومات بيعرفوها وبيعرفوا من فوتن وما بعرف شو ليش ما كمشوا حذا منن,!!إسا رح تقللي فات فلان وفلان ورقم سجله هلقد، روحوا كمشوهن...حاجتكن خيالات...عن جد ما ---

------
علي صالح -

وَلَيْـسَ مَـنْ مَـاتَ وَالإِقْـدَامُ دَيْدَنُـهُكَمَنْ نَجَـا عِنْدَ بِـدْءِ الحَـرْبِ بِالهَرَبِ قَدِ انْتَصَرْنَـا وَكَـانَ العَـوْنُ يَنْقُصُنَـاعَلَـى جَحَافِـلِ جَيْـشٍ عَالِـيَ الرُّتَبِ لَمَّـا رَأَوْا ثُلَّــةً لِلدِّيـنِ تَرْصُدُهُــمْفِي السَّهْلِ وَالسَّفْحِ إِيمَاناً وَفِي السُّهُبِ عَلَـى مَلاَمِحِهِــمْ تَبْـدُو مُلاَئِمَــةً سِمَـاتُ سِبْـطِ نَبِـيٍّ طَيِّـبِ النَّسَـبِ فَرُّوا مِنَ الرُّعْـبِ وَالنِّيـرَانُ خَلْفَهُـمُوَصَـارَ فُولاَذُهُـمْ نَوْعـاً مِنَ الخَشَبِ أَمَــامَ فُرْسَانِنَـا الأَفْـذَاذِ وَانْطَلَقَـتْتَعْـدُوا فُلُولُهُــمُ خَوْفـاً مِنَ الطَّلَـبِ وَكَـانَ أَفْتَـكُ مِسْمَــارٍ بِنَعْشِهِــمِيُـدَقُّ قَهْـراً بِأَيْدِي الصِّـدْقِ لاَ الكَذِبِ فَلَيْـتَ حُكَّامَنَـا الأَمْجَـادَ قَدْ سَمِعُـوابِمَـا فَعَلْنَـا بِـذَاكَ الجَحْفَـلِ اللَجِـبِ وَلَيْتَهُـمْ يُغْمِـدُوا مَـا جَـرَّدُوهُ لَنَـا فَقَدْ سَئِمْنَـا نَعِيـبَ البُـومِ فِي الخِرَبِ

عبسي!!! هاهاهاها
لبناني للعضم -

شو هالرجولة يا (عبسي) ;دخلكن مش هيدا يللي مثل ب عدنان ولينا؟;** تسلملي شو وحش، ما زال كل هلقد ٌبضاي وين هربت وتخبيت مثل النسوان؟! والجيش يللي عم تحكي عنو فشر بعينك إنت وغيرك تركعوا،بيكفي إنو في قضية حق عم يدافع عنا وبعتقد شهداء الجيش من الإسلام مش كفار،بالعكس مؤمنين أكثر من أمثالك الجهلة... إبقى ورجينا مراجلك على الأميركان بالعراق وخليك هونيك يا فحل...

شاكر الموت
أبو مصطفى -

أهلا بك في أرض الموت و الجحيم لبنان سوف نشويك على الغذاء يا عبسي و نأكلك على العشاء يا ... هههههه أنت و أتباعك إنشالله

شاكر الموت
أبو مصطفى -

أهلا بك في أرض الموت و الجحيم لبنان سوف نشويك على الغذاء يا عبسي و نأكلك على العشاء يا ... هههههه أنت و أتباعك إنشالله

شاكر الموت
أبو مصطفى -

أهلا بك في أرض الموت و الجحيم لبنان سوف نشويك على الغذاء يا عبسي و نأكلك على العشاء يا ... هههههه أنت و أتباعك إنشالله

عبسي!!! هاهاهاها
لبناني للعضم -

شو هالرجولة يا (عبسي) ;دخلكن مش هيدا يللي مثل ب عدنان ولينا؟;** تسلملي شو وحش، ما زال كل هلقد ٌبضاي وين هربت وتخبيت مثل النسوان؟! والجيش يللي عم تحكي عنو فشر بعينك إنت وغيرك تركعوا،بيكفي إنو في قضية حق عم يدافع عنا وبعتقد شهداء الجيش من الإسلام مش كفار،بالعكس مؤمنين أكثر من أمثالك الجهلة... إبقى ورجينا مراجلك على الأميركان بالعراق وخليك هونيك يا فحل...

سطلنة
طوني -

دكتو حايك!!! تسلملي إنت ومعلوماتك ، ليك فيك تفهمني بس كيف اتفقوا السوريين (العلوية) مع الوهابيين السنة !!! إذا معنا ما اتفقوا لك احكي شي بالعقل ....وإذا هامعلومات بيعرفوها وبيعرفوا من فوتن وما بعرف شو ليش ما كمشوا حذا منن,!!إسا رح تقللي فات فلان وفلان ورقم سجله هلقد، روحوا كمشوهن...حاجتكن خيالات...عن جد ما ---

سطلنة
طوني -

دكتو حايك!!! تسلملي إنت ومعلوماتك ، ليك فيك تفهمني بس كيف اتفقوا السوريين (العلوية) مع الوهابيين السنة !!! إذا معنا ما اتفقوا لك احكي شي بالعقل ....وإذا هامعلومات بيعرفوها وبيعرفوا من فوتن وما بعرف شو ليش ما كمشوا حذا منن,!!إسا رح تقللي فات فلان وفلان ورقم سجله هلقد، روحوا كمشوهن...حاجتكن خيالات...عن جد ما ---

شاكر الموت
أبو مصطفى -

أهلا بك في أرض الموت و الجحيم لبنان سوف نشويك على الغذاء يا عبسي و نأكلك على العشاء يا ... هههههه أنت و أتباعك إنشالله

شاكر الموت
أبو مصطفى -

أهلا بك في أرض الموت و الجحيم لبنان سوف نشويك على الغذاء يا عبسي و نأكلك على العشاء يا ... هههههه أنت و أتباعك إنشالله