أخبار

الصدر يدعو بوش لمغادرة العراق ويهاجم مضيفيه الحكام العرب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد : 400 ألف شرطي لمواجهة الارهاب والطائفية والفساد
الصدر يدعو بوش لمغادرة العراق ويهاجم مضيفيه الحكام العرب
أسامة مهدي من لندن:
هاجم الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر الحكام العرب الذين يستقبلون الرئيس الاميركي جورج بوش في زيارته الحالية للمنطقة وخاطبه قائلا" اذهب من ارضنا وستكون بمأمن منا".. فيما اعلن وزير الداخلية العراقي جواد البولاني ان عديد افراد قوات الشرطة قد ارتفع الى اكثر من 400 الف رجل وضعت لهم استراتيجية تتمحور على تحقيق الامن ومحاربة الارهاب والطائفية والفساد بينما اشار مستشار الامن القومي موفق الربيعي الى ان الشرطة ستحقق اكتفاء ذاتيا يمهد لاستلام الملف الامني في جميع المحافظات قبل نهاية العام الحالي .
واشار الصدر في بيان اصدره اليوم الى انه " منذ ان وضعت اميركا بصمتها في الشرق الاوسط ومنذ ان جاءت اميركا بمشروعها الذي اسمته بالديمقراطية والشعوب الاسلامية وغير الاسلامية تعاني وضعا مترديا ومن سيئ الى اسوأ فالفقر منتشر والبطالة متفشية والجهل يسود والعداوة والبغضاء تتفشى والتلوث البيئي يزداد يوما بعد يوم" . واضاف متسائلا" فهل ياترى ستكون زيارة كبير الشر بوش الى الشرق الاوسط رافعة معاناة الاخرين؟ .. كلا فإنها جاءت لتفرض سيطرتها وهيمنتها على باقي الدول ليكون مصيرها كمصير من قبلها .. فبعد ان نشجب ونستنكر هذه الزيارة التي لاطائل منها غير نشر الفساد والحروب نقول له : انت جلبت لنا الحروب وجالب الحروب لايكون جالبا للسلام وحامل الفساد لاينشر الخير .. اذهب بحريتك فانشرها بين شعبك الذي يعاني قمعك وانشر السلام بين شعبك الذي يعاني الخوف وكراهية الاخرين لهم بسببك .. اخرج من ارضنا وستكون بمأمن منا" .
وقال الصدر "اوجه كلامي الى الحكام العرب واقول لاتنسوا دماء شعوبكم التي تراق على ايدي جيوش الظلام بقيادة كبيرها بوش ولا تكونوا شركاء في دماء شعوبكم فإنكم ان رضيتم بزيارته لكم واستقبلتموه فهذا معناه تعاونكم معه في دماء اخوانكم في فلسطين والعراق وغيرهما كثير .. فإن كانت عروشكم لا تستمر الا باستقباله فعروشكم ليست الاهم بل الشعب بعد الله هو المقدم .. فلا تظلموا شعوبكم ولتكونوا يدا واحدة من اجل انهاء نفوذ اميركا بل الثالوث المشؤوم من ارضنا .. لنحفظ شعبنا وديننا واراضينا من دنس الغرب وفكره" . ومن جهتها قالت مصادر سياسية عراقية ان بغداد قد ادرجت ضمن عواصم المنطقة التي سيزورها بوش في جولته الحالية التي بدأها للمنطقة اليوم .
واشارت المصادر الى انه رغم سرية مثل هذه الزيارات وماتحمله من ملفات الا انه علم انها ستبحث جملة من القضايا في مقدمتها تحديد شكل العلاقة الاستراتيجية المستقبلية بين بغداد وواشنطن وبحث الانجازات المتحققة في الجانبين الامني والسياسي. وقالت ان زيارة بوش هذه تأتي بعد عودة رئيس الوزراء نوري المالكي من رحلته العلاجية في لندن وقرب عقد اجتماعات مكثفة بين اغلب قادة البلاد لبلورة رؤية موحدة لمواجهة التحديات والاتفاق بشأن النقاط غير المحسومة.
وكان المالكي ترأس امس اجتماعاً للجنة الوزارية للامن الوطني تم خلاله مناقشة آخر المستجدات على الساحة السياسية والامنية وماحققته خطة فرض القانون اضافة الى استعراض اللقاءات التي حدثت بين النخب السياسية من اجل ايجاد افضل السبل للارتقاء بالعمل الحكومي بما يحقق التطور الملموس الذي ينعكس على الشارع العراقي ايجابا. واشارت المصادر الى ان الملف الامني العراقي سيكون حاضرا بقوة على جدول مباحثات بوش في بغداد .
ومن جانبه قال النائب عن التحالف الكردستاني محمود عثمان ان زيارة الرئيس الاميركي للعراق متوقعة خاصة ان بوش قال امس الاول: انه ينتظر تقريرا اوليا من بتريوس قائد القوات المتعددة الجنسيات في العراق ورايان كروكر سفير واشنطن في بغداد بشأن الوضع في العراق خلال زيارته القريبة للكويت لافتا الى ان الزيارة ستكون حافلة بالملفات المهمة وابرزها حث الجانب العراقي على استثمار التحسن الامني وايجاد تحسن سياسي واقتصادي وخدمي مواز سريع بما يضمن عدم تراجع مشروع المصالحة الوطنية.
واضاف عثمان ان الملف الثاني والمهم هو كيفية عقد معاهدة طويلة الامد بين العراق والولايات المتحدة من خلال مباحثات مع المسؤولين العراقيين خاصة بعد ابرام اعلان المبادئ بين المالكي وبوش مؤخرا متوقعا ان تشمل المباحثات ايضا بحث الموضوع الايراني والحد من تدخلاته في العراق فضلا عن دعم مجالس الصحوة باعتبار ان الصحوة غيرت الوضع الامني في العراق نحو الافضل. 400 الف شرطي عراقي لمواجهة الطائفية والارهاب والفساد
واكد وزير الداخلية العراقي جواد البولاني ان عديد قوات الشرطة العراقية قد ارتفع الى اكثر من 400 الف رجل وضعت لهم اهداف لتحقيقها من اجل نقل العراق من الممارسات السلطوية الى الحرية والديمقراطية . واضاف ان استراتيجية قوات الشرطة في المرحلة الحالية تنصب على خلق بيئة امنة في جميع انحاء العراق ومحاربة الارهاب والطائفية والرشوة والفساد المالي والاداري وضمان سيادة القانون وممارسات حقوق الانسان والتحول الى قوات شرطة اتحادية مهنية محترفة متحضرة .
واشار الوزير في كلمة خلال احتفال واستعراض كبيرين في بغداد اليوم لمناسبة الذكرى 86 لتأسيس الشرطة العراقية الى ان جهاز الشرطة يعمل حاليا على حماية حدود العراق من خلال مئات المخافر الحدودية لمنع تسلل الارهابيين ووقف عمليات التهريب . وشدد على ان قيادة الشرطة رفعت لها شعارا هو محاربة الطائفية وعدم ممارسة التعذيب والارهاب ضد المواطنين . واشار الى الدور المهم الذي تلعبه مجالس الصحوات في التصدي للارهاب ورفض فكر تنظيم القاعدة ومحاربة الميليشيات . وقال ان الشرطة العراقية ساهمت في التصدي لتحديات خطرة لم تواجه لها مثيلا اي دولة اخرى في العصر الحديث . واكد ان الشرطة قدمت تضحيات كبيرة وادت ادوارا مهمة في منهجيتها المهنية موضحا ان الانظمة السابقة قد استخدمتها لحماية تسلطها لكنها تحولت الان الى خدمة المواطنين والدستور والديمقراطية . واوضح ان جهاز الشرطة العراقي بدأ لدى تاسيسه عام 1922 بثلاثة الاف شرطي ثم ارتفع الرقم في ثمانينات القرن الماضي الى 60 الفا لكنه تجاوز الان 400 الف يعملون ضمن مئات المخافر الحدودية و562 مخفرا اخر في انحاء العراق .
ومن جهته اكد مستشار الامن القومي موفق الربيعي ان الشرطة العراقية ستحقق اكتفاء ذاتيا في قدرتها على التصدي للخارجين على القانون من الارهابيين قبل نهاية العام العام الحالي . واضاف في كلمة له بالمناسبة ان الجهات المسؤولة تعمل حاليا من اجل تحقيق تصاعد في قوة جهاز الشرطة ومساهمته بشكل اكبر في عمليات التصدي للارهاب والتطرف ونشر الامن والاستقرار .
واضاف ان الشرطة العراقية قد ادت دورا كبيرا في حفظ القانون والوقوف بوجه محاولات خرقه مشيرا الى ان معظم القوات التي نفذت خطة فرض القانون في العاصمة بغداد كانت من قوات الشرطة التي نجحت في التصدي للارهابيين والعصابات الخارجة على القانون . واشار الى ان الشباب العراقي بدأوا يتنافسون على الانضمام الى جهاز الشرطة موضحا ان السلطات واجهت صعوبات كبيرة في مساعيها لبناء جهاز شرطة وطني وفق اسس علمية حديثة بالترافق مع الوقوف بوجه الهجمة الارهابية .
واضاف ان الاشهر المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في جاهزية قوات الشرطة من خلال دقة الاداء والمهنية الامر الذي سيسرع في استلام المهام الامنية من القوات متعددة الجنسيات في جميع المحافظات العراقية قبل نهاية العام الحالي . ودعا افراد الشرطة الى احترام حقوق الانسان العراقي من اجل ثقة المواطنين حتى يتعاونوا معهم لفرض القانون .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
muqtada
Ali Hameed -

مقتدى انسان امى لقد افتى بتحريم كرة القدم على المسلمين متوهما انه ]يه الله وفي الواقع انه عديم التفكير وليس برأسه سوى الولاءالاعمى لاسياده الفرس .

من هو قائد المليشيات
رائد ال بيك -

اود ان اعرف من هو قائد المليشيات في العراق او من هم قادة المليشيات في العراق

الصدر
الساعدي -

لقد ابتلى العراق بهذا . يكيل الشتائم للرئيس بوش الذي لولاه ما تجرأ أن يفتح فمه. أين كانت بطولاتك أيام صدام؟ الم يعدم أبيك؟ بطولاتك كانت في ألعاب الكمبيوتر الأتاري. ألأمريكان حرروا العراق, بدل أن تشكرهم, ترمي اللوم عليهم بسبب تردي الأوضاع الأمنية. أنت وعصاباتك, سبب رئيسي لتردي الوضع الأمني والذي يتنج منه تردي الوضع الإقتصادي, والبطالة. متى سيخلص العراق من هذا

العراق
عدنان احسان-امريكا -

جيش له دوله , وليس دوله لها جيش .... سيعرف ... واشنطق اي جريمه ارتكبها بحق هذا الشعب , وهذه الدوله ومؤساساتها , ان انسحاب قوات الغزو والإحتلال من ارض العراق هي الضمانه الوحيده لهذه القوات , وقادتهم , وسياسيهم , ومؤيديهم , ومرتزقتهم , , لينجوا مما قد تخبئه ايام المرحله القادمه , والتي ستشهد , المشهد الآكثر سوء و الآكثر قباحه في ظل التراجع للدولي للسياسيه الآمريكيه . .. وخبو النجم البوشوي , الذي حافظ على كذبه الإستقرار والتطور الآمني في العراق .... ( النصيحه كانت بجمل )...وستبدي لكم الآيام ماكنتم ... جاهلون به .

طرد بوش والحكومة
علي هادي الخفاجي -

احسنت يا سيد مقتدى وكان عليك المطالبة بطرد بوش وازلامه في العراق عراق الله اكبر الذي بقى خاويا وبدون خدمات وحكومته تنعم بكل ما يشتهون احسنت

دعاية
بديوي الوقداني -

اسكت لولا بوش ماطلع صوتك ياجبان

مع البعث
ابن العراق -

والله حيرتنا يامقتدی مرة ضد البعثيين علاوي والمطلك ومرة تشكل جبهة معهم ومع طابور الميت التركي ضد جبهة ال البيت . اتق الله .

بلاش فلسفة فاضية
علي علي -

دعوا مقتدى يحمد ربه لأنه يسافر عن طريق مطار بغداد تحت نظر وحماية القوات الامريكية التي تغض النظر عن اعتقاله ، بلاش فلسفة فاضية روح تعلم كيف تخاطب الناس

عبرت الشطيط علموداك
كونداليزا الجبوري -

يبدو لي ان ابو زيد الهلالي هوايا زعلان

سموم طائفية
علاء سعيد -

مازال البعض يحلم احلام العصافير بعودة خائبة للبعث المقبور وايتام الطاغية ..مازال البعض يتوعد امريكا بالمقاومة الطائفية التي قتلت من العراقيين الأبرياء اضعاف اضعاف مامست جنود الأحتلال ,...مازال البعض يتوعد بقدوم القتلة من زعما المافيات ممن يعيشون على فتات الدول العربية وماتمنحه امريكا لهم ..هؤلاء الذين يجعجعون في عمان وسوريا وغيرها ويجترون سمومهم الطائفية ومازال البعض يوهم نفسه بقصص هزيلة عن ايام قادمة بمزيد من الأذى للعراقيين

والله والنعم منك ياص
شوشوالمغترب -

والنعم منك ياصدر؟بابا اول شي اتعلم تتكلم بدون حبيبي وغيرها من الاساليب السوقيه وايضا امنع عصاباتك من قتل الابرياء والخطف والسرقه.الله ينظف العراق منك ومن امثالك ويطرد المحتل ويوحد صف العراقيين ويسلمهم ويحفظ دماءهم وينتقم من كل من يسئ للناس الابرياء ويرجعنا لبغداد السلام بامان جميعا متحابين ومتآخيين فيما بيننا سنه وشيعه واكراد ومسيحيين وتركمان وبقيه الطوائف يارب اللهم اميين...شوشوالمغترب

نقول
صاحب -

نهدى لابن صدر بيت القريض التالي صه فلقد كشفت وبان معدنك الردي من صاحب جار اجدادك في مدينة همدان الايرانية

زعيم عصابات ومليشيات
معاذ البغدادي -

غريب امر مقتدى الصدر هذا فكلماته مجرد شعارات جوفاء في حين ان كل افعاله هي اجرام بكل معنى الكلمة من خلال مليشيات ما يسمى بجيش المهدي الذي يتزعمه فكما هو معروف ان هذه المليشيات قامت بالاف الجرائم بحق العراقيين الابرياء وكان ذلك يجري في وضح النهار، علماً ان اغلب اعضاء هذه المليشيات هم من المجرمين واصحاب السوابق وحثالات المجتمع والانتهازيين الذين يستغلون الدين للقيام بجرئمهم القذرة.

ببروح الحسين شتريد
الفراتي -

عمي مقتدى اكعد راحه والله اذا طلعت امريكا من العراق صدقني القاعده والبعثيين راح يسحلونك من عمامتك شويه اثكل

من هم اعداءكم
دورا -

اؤيد ما قاله الاخ الساعدي كويت شكرت بوش عندما حررها من صدام وتعاونوا معهم واستفادوا منهم ومن غيرهم من من دول الغرب في بناء الكويت من اجل مصلحة شعبها انتم ماذا فعلتم لقد رجعتم هذا الشعب الى زمن التخلف والهجرة والخراب والدمار لا تحبون امريكا ولا تحبون ابناء شعبكم فقط الذين منكم وبيكم على الاقل صدام كان مسيطر كان امان وطمأنينة كانت كنائس ابوابها مفتوحة ليل نهار مدارس اسواق كنتم تدعون الاضطهاد والمقابر الجماعية والتي كانت سرية الان اصبح الموت والقتل امام انظار الناس في الشوارع امام الاطفال اب يقتل امام بيته بين عائلته ام تخطف وتقتل من يفعل هذا؟ ان كانت لديكم هذه السلطة لماذا لا تكون في التوجية والارشاد والمحبة البعد عن التهديد والقتل احترام الاقليات لكن تفعلون العكس ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

الى حكيم الزمان
صادق -

((اذهب بحريتك فانشرها بين شعبك الذي يعاني قمعك))بالله عليكم ايعقل ان يصدر هذا الكلام من شخص كامل النمو العقلي كم سمعت بان هذا الشخص معتوه الا انني لم اصدق الا بعد ان قرات هذا التصريح الاخير وهل يوجد قمع في الغرب يا حكيم الزمان ام انك تردد كالببغاء ماكان يقوله المولى المقدس من الكره للغرب في معظم خطاباته ارضاءأ لسيده صدام الا ان غدر به صدام وقتله بعد ان نال ماكان يريده منه ليكون شريحة من المتخلفين يعادون الغرب وكل ماهو يمثل التطور والتقدم لكن الاوضاع تغيرت فيجب ان تتغير معها لا ان تبقى على اخر بضع كلمات سمعتها من المولى المقدس فلو كان هو موجودا لتراجع عنها

سفاح السنة
ابن العراق -

الله اكبر ياجماعة تحررت العراق هذا ضرعام الفرس تكلم خلص جيش المهدى بكرة اطفش الامريكان زغايد يابنات العراق جيش المهدى يتوقد نار زغاريد راح الاحتلال والعار

شرير
عارف -

جيشك المهدي قتل العراقين اكثر من الامريكان ولاءك للفرس ليس للامة

رمز
الزركاني -

سيد مقتدى رمز من رموز العراق وعاشت ايدك يا سيد مقتدى

بطل العراق
ابن الرافدين -

انا ارى بعض المعلقين من الجهله البعثيه المرتزقه الذين يربطون ال الصدر في ايران هل تعلمون ان هذه العائله المجاهدة بقت في دولتهم العراقيه ب الرغم من ان ابن العوجه قد دبر اختيال ابيه واخوانه رحمهم الله ولم يروا ايران في حياتهم وبقوا في العراق رغم انف ابن العوجه والبعثيه ولا تستهينوا ب هذا الشخص لان اتباعه كثيرين في العراق وبصراحه انا اكره كره العمى بس حقد البعثيه عليه بدات احبه لانه لم يكن مثل الضاري والمطلك والدليمي

عجيب أمر هذا المقتدى
غادة الجبوري -

بس أريد أف شهم شيريد هذا المقتدى ؟

ابن العراق
الميت التركي -

ابن العراق أو ابن همدان الايرانية !!!!!!!

انتم لا نردكم لا بوش
سامي سعيد الاحمد -

كنا نأمل من مقتدى الصدر وعبد العزيز الحكيم واعضاء حزب الدعوة والفضيلة ،وهم المعممون ان يلتزموا بالمعايير الدينية والاخلاقية للاسلام لا ان يساهموا في تدمير الوطن نهبا وتمزيقا طائفيا وقتلا للرجال والنساء وتهجير المواطنين وبيع ارض الوطن للاخرين ونهب بتروله وتدمير المرأة العراقية.كنا نأمل ان هم الذين يقودوا الجماهير ضد الاحتلال لاان يتخفوا في الجحور واذا صلوا يصلون باتباعهم في الحفر تخفيا من الناس،هؤلاء الذين سلموا قيادة الوطن للاكراد الذين عبثوا بالارض والماء والانسان،انتم الذي لا نريدكم وبوش احسن منكم على علاته .

شوفوا فرق بين صدام ا
علاوي -

وبين هل الايرانية الله يرحمك يابطل ..وين كنا وين صرنا

اين كان؟
محمد علي حسين -

بدون امريكا ما كان السيد مقتدى يستطيع ان يقول كلمة واحدة سواء حق ام باطل فلقد بقي صامتا طوال فترة حكم صدام فقد صمت كما صمتت المرجعية التي يسميها السيد مقتدى بالمرجعية الصامتة!!!! كما لا يحق له المتاجرة بشهادة والده واخوته رحمهم الله فقد كانوا اناس اتقياء لم يشكل اي منهم مليشيا ترهب الناس و تعيث في الارض فسادا ولكن عداء مقتدى لامريكا سببه شخصي فقد اصدرت بريمر امرا باعتقاله بسبب قتله للسيد الخوئي في الحضرة الحيدرية و لهذا فهو يكرهم و يريد اخراجهمو ختاما سيد مقتدى ليس الفتى من قال كان ابي بل الفتى من قال هانذا

الى ابن الرافدين
محمد العراقي -

هم بقوا في العراق ليس رغما عن انف ابن العوجة يامتخلف بل لان ابا عدي كان راضيا عنه لانه السيد الوحبد الذي كان يكن العداء لامريكا ارضاءا لسيده صدام

مقتدة وبوش
زيد القيسي -

لك ان تتخيل العراق العظيم بلد الحضارات يقوده بوش الرجل الاغبى حسب قول شعبة. وقاتل الابرياء وحارق اكبر عدد من المساجد مقتدة . الله يكون بعونك ياعراق من هذه الايادي المتخلفة

الاكيد أنه متخلف
سعدون الشمري -

ما أدري كيف يعتبرونه مرجعبالله أحد يسمع كلامه في أي موضوع ويتبعهالرجل متخلف كيف يحسب مرجع علشان أبوه وليش العلم وراثهسبحان الله

الشرطة
عباس فاضل -

عديد الشرطة 400000 فرد اي نسبة 2% من سكان العراق المتواجدين في البلاد وهي نسبة تعادل ضعف القوات المسلحة في غالبية بلدان العالم ! بينما العدد كان 10% من هذا الرقم في ضل الحكومات السابقة , واذا اضفنا الجيش والحرس الوطني و... و,,, والميليشيات !, اذا لماذا لا يتحقق الامن ؟

سامي سعيد الاحمد
قسم التاريخ- بغداد -

الى المدعي سامي سعيد الاحمد هل هذا هو اسمك الحقيقي اما اذا كان ليس بأسمك الرجاء ابحث عن اسم غيره لان هذ هو اسم المرحوم الدكتور المؤرخ العراقي سامي سعيد الاحمد استاذ التاريخ القديم في جامعة بغداد والذي توفي في سنة 2006

مقتدي قائد المسلمين
أحمد الموصلي -

السيد مقتدي هو رمز وحدة المسلمين جميعا من مختلف الطوائف , و يكفي تقدير الشعوب الاوربية له بأستحداث مواقع باللغات الاجنية تتحدث عنه . و أكثر كلمة تتكرر في محركات البحث هي كلمة مقتدي. عاش مقتدي الصدر رمزا أصيلا للثورة الاسلامية العالمية

اصاله الكلام
يحيى السويد -

تبقى ياسيد مقتدى ابن العراق الاصيل الذي وضع حد للبعثين الفاسقين وحدالى كل شخص يحب عدوه الله والاسلام امريكا فكل ما يقال ضدك انها طراطيش الجهل والحقد بك يا سيدي يا ابن عروبه العراق فنصرا نصرا نصرا لك والى كل الابطال من ابناء محمد الصدر فسحقا لكل عميل جبان من مويد للمحتل وللنضام البعثي

فلتة الزمان
البغدادي -

والله خوش حجي اسرائيل دوله غربيه والمسائل العقائلية معجم جديد شبل الحوزه راح يطلعنا ويقسم الرياضة الى اسلامية الرماية ركوب الخيل السباحة وكل الباقي رياضة غير اسلامية لعد شراح يقول على الموسيقى والبالية والجمناستك يمكن هذا المعمم سيصدر تعليماته باستباحة دم كل من يمارس هذه الالعاب الخليعة ويمكن باجر يطلعنا قوانينه جديدة هذا اكل اسلامي وهذااكل غير اسلامي وهذا شرعي وهذا غير شرعي وهذا حوزوي وهذا غير حوزوي الله يكون بعونكم يا العراقين امورنا صارت بيد اهل العمائم لو نروح للصين مو احسلنا لان هي بلد ما بها بلاوي الدين .

لله درك ابها السيد
ابو علي الموسوي -

كتبت الكثير وتحدثت الكثير وبكيت بشعور ودون ان اشعر الشيئ الكثير ,لا لآن العراق دفع الكثير ولاكن لان العراقيين البسطاء دفغوا هم الثمن دون ان يشعرواللسيد المحروس الشيئ الكثير , حبيبي يعرف لو لم ياتي فحل الارض بوش لبقي هو ذلك الذي يهادن ويقبل بأي شيئ حفاضا على حياته كما قبل بالمليونين دينار عراقي في فاتحة ابيه ,ولهذا لااريد الخوض في صفحة مقتدى التى كلها تناقضات ولاكن المهم ان يعرف اصحاب العقول المتأرجحه ان مقتدى وأسامه بن لادن هم الذين عرقلو مسيرة العراق الخالي من الدكتاتوريه فلله درك ايها السيد(حبيبي)

كلمن يغني على ليله
عراقي شريف -

عجبن ايه البشر رجل يدعو المحتل بلرحيل من يقول ايران واخر مليشات وصدام حب وحجي واكره وحجي اود راحت العراق برحيل المحتل لما لا تطالبو برحيله بدل من هذا الجعجعه انتم الذي اذيتم العراقين ائزروه حتى لو كان كذاب امضي يا مقتدى وزيل الغبار عنك

تاج على الراس
ابن العراق -

الكل يعلم بان السيد مقتدى الصدر اشرف شخصية موجودة في العراق وحريصة على المواطن والعراقي ولاكن لا اعرف لماذا هذا التفكير المحدود نسيتم عندما فجرت قبة العسكريين اول من دع الى حفظ دماء العراقيين واطفاء نار الفتنة واهل اصبح الامريكان اصحاب الفضل على العراقيين ونسيت قول الله تعالى الظالم سيفي انتقم منه وانتقم به فان الله سلط الظالم مع الظالم وهذا كلام المنافقين الذين يرون الحق ويخالفونه وكما قال امير المؤمنين علي (ع) لو عكست لاصبت