أخبار

الإدارة الأميركيَّة تفرض عقوبات على فضائيَّة سوريَّة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


واشنطن: أعلنت وزارة المالية الأميركية فرض عقوبات على قناة "الثورة" الفضائية السورية تشمل تجميد أرصدتها في المؤسسات المالية والمصرفية الخاضعة لرقابة الجهات الحكومية الأميركية ومنع أصحاب القناة من الاستفادة من القطاع المصرفي الأميركي وحظر التعامل معهم من قبل المؤسسات والشركات الأميركية ومواطني الولايات المتحدة الأميركية.

ودعت الإدارة الأميركية في بيان أصدرته وزارة المالية المجتمع الدولي إلى الانضمام إلى الحظر الأميركي المفروض على القناة الفضائية التي "تبث رسائل غنائية إلى مجموعات الإرهابيين السنة وجيش العراق الإسلامي الذي يحصل على المال من تنظيم القاعدة". كما تبث هذه القناة "أفلام الفيديو المروعة للاعتداءات على القوات الأميركية" في العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخبر مغلوط
SAM -

اتمنى من ايلاف تصحيح الخبر وهو ان القناة هي قناة الزوراء العراقية ةالتي مقرها سوريامن خلال متابعتي للاخبار من خلال ايلاف وجدت فيها الكثير من الانحياز والابتعاد عن الحياديةارجو النشر

جماعة ايران
حامد -

جماعة ايران واتباع مخابراتهم يريدون كل المنابر الاعلامية ان تسبح بس الولي الفقيه او باسم الحكيم فقناة الزوراء كانت تبث من قمر مصري ومن داخل العراق وحين منعت امريكا مصر عن السماح لها بالبث تبدل اسم القناة الى الثورة وصار تبث من سورية . فما هي الحيادية التي خرجت عنها ايلاف.

منصوره
محمد الجاروف -

منصوره يا بغداد رغما عن الجلاد والشام يحميها ربي من الاوغاد منصوره منصوره منصوره يا بغداد

الخبر مغلوط
SAM -

للاستاذ حامد: اذا يجب القول صراحة بان القناة عراقية وليس كما ورد في العنوان بانها فضائية سوريةفيجب تسمية الاشياء باسمائها وعدم تحريفها وشكرا