أخبار

الكويت: إتلاف 11 مكتبة بقصد إثارة الفتنة الطائفية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاخر السلطان من الكويت: قالت مصادر عليمة لـ "إيلاف" إن 11 مكتبة إسلامية سنية في منطقة حولي في وسط الكويت قد تعرضت اليوم للاعتداء والإتلاف والتخريب. وأضافت المصادر أن الاعتداء يقصد منه إثارة فتنة طائفية في البلاد، ذلك أن المخربين استثنوا مكتبة واحدة تقع بين هذه المكتبات عرفت بنشر وبيع كتب المذهب الشيعي، حيث لم يطل التخريب هذه المكتبة.

وقال العضو في كتلة العمل الوطني البرلمانية النائب علي الراشد أن العمل التخريبي يثبت أن أطرافًا لا تريد استقرار الكويت هي وراء عملية الاعتداء، فيما قال النائب علي العمير (سلفي) إن عملية الاعتداء تهدف إلى جر البلاد إلى فتنة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرافضه
مكيه - الكويت -

اذناب ايران هم من قام بذلك - والدليل محاوله اغتيال امير الكويت السابق - تفجير مصفاه الاحمدي النفطيه تفجير المقاهي الشعبيه خطف طائره الجابريه وطائره كاظمه للاسف مواطنون شيعه يحملون الجنسيه الكويتيه والولاء لايران

...
كويتي -

ليست اول مره يستفز فيها الشيعه سنه الكويت فقط سبق وان قاموا باعمال ارهابيه مواليه لايران في الثمانينات كما انهم يوالون ايران اشد الموالاه ويتعاون معها ..

الرافضي
ابراهيم -

اذناب ايران من الشيعه- ليست هذه اول مره تاريخهم يشهد بذلك انهم الطابور الخامس

عاشت
عبد علي -

كفانا تقيه لابد من الظهور وتصدير الثوره لروح الخميني

...
وليد الغانم -

الطابور الخامس خطر يهدد امن الكويت

الرفض واللعب بالنار
محمد العتيبي -

للأسف يخربون بيوتهم بأيديهم الرافضه لا يتعلمون أبداً من المصائب والويلات التي تصيبهم طوال تاريخهم التعيس..وقد أنسوا العافيه بالكويت الحبيبه المتسامحه وهاهم الآن يلعبون بالنار التي أول ما ستصيب الرافضه أنفسهم