أخبار

البيت الابيض: الاتفاق بين ايران والوكالة غير كاف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



إيران والوكالة اتفقتا على 4 أسابيع لحل المشاكلطهران: واشنطن "فقدت هيبتها" بعد الحادث البحري ابو ظبي: اعلن البيت الابيض الاحد ان الاتفاق الذي توصلت اليه الوكالة الدولية للطاقة الذرية الاحد مع ايران ليس سوى خطوة وانه ما يزال يجب على الجمهورية الاسلامية ان تعلق نشاطاتها النووية الاكثر حساسية.

وصرح غوردن جوندرو الناطق باسم البيت الابيض في ابو ظبي حيث يقوم الرئيس جورج بوش بزيارة ضمن جولة في الخليج ليس بعيدا عن ايران، ان الايرانيين "يردون على الاسئلة المتعلقة بنشاطاتهم النووية السابقة، انها فعلا خطوة. غير انه ما يزال يتعين عليهم تعليق نشاطات التخصيب والتحويل".

واضاف في اليوم الذي هاجم فيه بوش النظام الاسلامي ان "صدور اعلان اخر من جانبهم لا يعوض عن واجبهم احترام العقوبات التي فرضتها الامم المتحدة". واعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للامم المتحدة والتي تسهر على عدم انتشار الاسلحة النووية، الاحد ان ايران وافقت، في مهلة اربعة اسابيع، على الرد على الاسئلة العالقة بشأن برنامجها النووي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كذبة ايران
وليد ابو خالد احواز -

السلام عليكم انة ايرن عندما توعد لا توفى بل وعود و انا ادرا بلايرانيين لاننا نعانى من احتلالهم 83 عاما فة ما بالكم عندما توعد بل راد على بعض الاسلة المتعلقة بل ملف النووى انة ايران و بمعاونت امريكاء و اسرائيل ان لم تحتل الوطن العربى كامل لن ترتاح لذا من واجبى ان انصح اخوانى العرب اولا و الحكام ثانيا انة ياخذو الخذر من الخدع الكبارا و الاسما المزورة مثل الجمهورية الاسلامية الايرانية