أخبار

قائد اليونيفيل يؤكد الالتزام الكامل بتنفيذ القرار 1701

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكد قائد قوات الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان (يونيفيل) كلاوديو غراتسيانو اليوم التزام القوة الدولية الكامل بتنفيذ القرار 1701 بهدف احلال الامن والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل اقامته "وحدة الواجب" القطرية العاملة ضمن "اليونيفيل" في بلدة الطيري بقضاء بنت جبيل حيث موقع الوحدة القطرية بمناسبة تقليد الدفعة الاخيرة من ضباطها ورتبائها وعناصرها اوسمة السلام لمناسبة انتهاء مهامها.

واكد غراتسيانو ان استهداف اليونفيل في الماضي القريب "لن يثنيها عن تنفيذ اهدافها ولن يفقدها الثقة بنفسها وبالجهود المشتركة مع الجيش اللبناني" مجددا الالتزام "الكامل واستخدام الصلاحيات في تنفيذ القرار 1701". واشاد "بتضحيات جنود الوحدة القطرية في مساهمتهم بانجاح مهمة اليونيفيل وانشاء سمعة طيبة في محيط عمليات الامم المتحدة من خلال العمل الميداني والانساني الذي سجل ما يقارب ثلاثة ملايين دولار اميركي في مشاريع رعائية واجتماعية وانسانية".

ونوه ايضا بالانجازات التي قدمتها قوة الواجب القطرية في "بناء البلديات والمساجد والمدارس وسيارات الاسعاف والمساعدات الطبية الى جانب المساهمة في بقاء الامن والاستقرار بجنوب لبنان".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف