أخبار

السنيورة يعقد اجتماعاً وزارياً ويتلقى اتصالا من موسى

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: عقد رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة اليوم اجتماعا وزاريا تشاوريا للبحث في نتائج اجتماع وزراء الخارجية العرب والاحداث التي وقعت في لبنان امس. وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان الاجتماع تناول النتائج التي خلص اليها اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة امس بالتاكيد على المبادرة العربية لحل الازمة اللبنانية.

واضافت الوكالة ان الاجتماع الوزاري التشاوري تطرق الى المعطيات التي توفرت عقب الجولة التي قام بها السنيورة اخيرا لعدد من الدول العربية موضحة ان تم مناقشة مجريات الاحداث التي وقعت امس وتداعياتها على الوضع اللبناني.

وقالت ان رئيس الوزراء اللبناني تلقى اتصالا هاتفيا من الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى استعرضا خلاله النتائج التي افض اليه اجتماع القاهرة وسبل العمل في المرحلة المقبلة من اجل تنفيذ المبادرة العربية.

يذكر ان اجتماع وزراء الخارجية العرب جدد تمسكه بالمبادرة التي سبق وطرحها لحل الازمة اللبنانية وانتخاب قائد الجيش ميشال سليمان رئيسا للبنان. وطلب من موسى مواصلة العمل مع الفرقاء اللبنانيين للتوصل الى حل حول توزيع حصص الاطراف السياسية داخل الحكومة التي ستشكل بعد انتخاب رئيس الجمهورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Ya Saniora
Lebanese -

Stand up , speak out for our right to free our country from all foreigners, speak out and tell the paralyzed cowards Lebanon is not the Syrians, Palestinians, Persians and rented slaves terrorists send by their own assassins brothers for completing our country occupation saving their paralyzed cowards and trade with our blood and land, speak out and tell straight to Olmert Golan Heights, to Israel and open their land for their own war and leave us alone , where’re not for sales in these cowards occupation auction sales, speak out and put the truth on the tables , Lebanon must cleared from their assassins and occupiers supporting for 60 years , you must know these are not and will not be Saddam Hussein ever, these must show their own paralyzed cowards people and army for their interest not our bloodddddddddddddddddddddddddand lands, don’t you dare trust these cowardsssssssssssssssssssss

القرار الشجاع
أبو مصطفى -

لماذا التأخر في إتخاذ القرار الشجاع؟ فأنا أعرف أنك لا تريد الحرب للبنان و لكن هناك قسم من اللبنانيين العملاء لا ينفع معهم الحوار لأنهم ينطلقو من عقيدة دينية متحجرة و يقوموا بما تأمر به المرجعية في إيران حتى لو كان ما سيقومون به سيقتلهم , و لذلك إنتخبوا الرئيس و إن لم يعجبهم فاليغادروا إلى سوريا و إيران

senora
christian -

ولـدتك أمـــك يا أبن آدم باكـــياً والناس حولك يضحكون سـرورا فاحفظ لنفسك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسـرورا