أخبار

أعضاء الحزب الجمهوري غير راضين عن ماكين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن : أعرب أعضاء عدة في الحزب الجمهوري الأميريكي عن عدم رضائهم عن الطريقة والأسلوب الذي ينتهجه مرشحهم للرئاسة جون ماكين ونائبته ساره بالين. وجاء ذلك في إستطلاع الرأي العام الذي قامت به شبكة الإنترنت أميركا أون لاين.

حيث تم التصويت حول تقييم إستراتيجية الحملة الإنتخابية التي يقودها ماكين جاءت الردود ضعيفة 63 بالمائة و عادية 27 بالمائة و ممتازة 10 بالمائة . أما عن إمكانية فوز ماكين في الإنتخابات القادمة فكانت الردود كما يلي: ضعيفة 64بالمائة وممكنة 26 بالمائة وممتازة 10 بالمائة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سيكون رئيسا مشلولا
امريكى -

ماكين سيخسر بسبب ادبه وعدم تعرضه لقضايا حيوية تخص اوباما وصلاحيته كرئيس اولها يجب ان يطالب رسميا بالتحقيق فى التمويل السرى لحملة اوباماالذى لديه فوائض هائلة رغم عدم تلقيه دعم مالى من حزبه وهو موظف بالمرتب وليس ثريا وثانيا يجب التحقيق فى انه ليس امريكى المولد وشهادة ميلاده المنسوبة لهاواى مزورة وهو مولود بكينيا وبهذا يخالف شرط رئيسى للترشح وثالثا يجب على اجهزة المخابرات التحقيق بعلاقاته السرية بلويس فراخان و ايران وليبيا والسعودية وبالمليونير الامريكى اللبنانى-- حتى لو فاز براق بسبب سكوت ماكين عن فضح الحقيقة فسيكون اوباما تحت ابتزاز جماعات صهيونية تعرف تاريخه او سيبدأ رئاسته بتحقيقات حول اصله ودينه ومكان ميلاده الحقيقى مما سيعوقه عن العمل ويشل الرئاسة