أخبار

طالبان تتبنى قتل موظفة أجنبية لأنها تبشر بالمسيحية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كابول: أعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عن قتل موظفة في منظمة غير حكومية تحمل الجنسية البريطانية، متهمة إياها "بالتبشير بالدين المسيحي". وقالت ناطقة بإسم السفارة البريطانية في كابول "نؤكد ان الضحية مواطنة بريطانية" وليس جنوب افريقية كما اكدت الشرطة الافغانية في وقت سابق. لكن قد تكون الضحية تحمل الجنسيتين وفق مصادر عدة.

واعلنت حركة طالبان في اتصال هاتفي مسؤوليتها عن اغتيال المرأة التي تعمل في المنظمة غير الحكومية "سيرف افغانستان" برصاص رجلين كانا على دراجة نارية في غرب كابول الاثنين. وقال ناطق باسم طالبان "اقدمنا على اغتيال هذه المرأة الاجنبية في كابول ونتبنى المسؤولية. لقد قتلناها لانها كانت تعمل لمنظمة تبشر بالدين المسيحي في افغانستان". و"سيرف افغانستان" منظمة غير حكومية مسيحية بريطانية متخصصة بمساعدة اصحاب العاهات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ثقافة الكراهيه
naj -

سهل جدا عند من لايتقن سوى الموت تلفيق التهم الجاهزة كي يلمع صورته السوداءوسهل جدا على حشود الاغبياء التهليل لتلك التهمه المعلبهان اعداء الحياة يقتلون كل جهد يسعى لاعادة بنائها

مبروك
مسلم أبن مسلم -

مبروك لقد انتصر الاسلام على المسيحية .. مبروك لمن قدم اسلامنا للآخرين بهذه الطريقة الوحشية ..

طوبى لكم
youmna -

لقد قالها السيد المسيح طوبى لكم اذا عيروكم وقالوا عنكم كل كلمة رديئة لان اجركم عظيم في السموات

تحليل محايد
حقانى -

قتل امراة مدنية اتت بدون سلاح لخدمة المعوقين الافغان من قبل رجال مسلحين لم يهتموا اصلا بمعوقيهم --ياله من شرف وجهاد -- ولدى سؤال ساذج هل تبشير هذه المراة لو صح كان بالسلاح حتى يقابل بالقتل ؟؟؟؟ام انه بالكلمة ومن المفترض ان يقابل بالكلمة لدى المتحضرين ؟؟؟؟؟