أخبار

حرب: ماذا يفعل " حزب الله " في البترون؟

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اعتبر النائب بطرس حرب أن المزاج في الشارع المسيحي يتغير بشكل كبير، ورجح ألا ينال تيار رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون حتى 40 أو 30 في المئة من أصوات المسيحيين في الانتخابات النيابية المقبلة، وقطع الطريق أمام أي إمكانية للائتلاف في البترون بالإشارة الى ان هوة سياسية واسعة تفصله عن التيار الحر.

حرب وفي حديث إلى صحيفة " السفير"، لفت إلى ان وضع "التيار الوطني الحر" والعماد عون اليوم عند المسيحيين ليس كما كان عليه في الماضي، وليس حتى شبيها به... "والانتخابات جايي"! وشدد على ان خلافه مع عون ليس شخصياً، مشيراً الى ان المشكلة هي وطنية وسياسية تتمحور حول نظرة التيار الوطني الحر الى كيفية تعايش اللبنانيين ودور الجيش ومسائل أخرى.

وفيما لفت حرب الى رشاوى انتخابية بدأ وزير الاتصالات جبران باسيل بتوزيعها في منطقة البترون، عبر وسائل وطرق عديدة، دافع في المقابل عن مساعدات وتقديمات "تيار المستقبل" في المنطقة ووضعها في إطار العمل الخيري والتنموي، مستغرباً أن تكون موضع تساؤل وشبهة، بينما "حزب الله" يوزع في البترون مثلها عبر حلفائه من دون إحاطتها بعلامات استفهام وتعجب. وسأل حرب: "ماذا يفعل "حزب الله" في البترون"؟ أضاف: "الحزب أرسل مساعدات الى البترون بواسطة التيار الوطني الحر، هي عبارة عن غرف نوم، وفي كل الحالات أعتقد انه يجب ألا يستغل أحد حاجات الناس لتوظيفها انتخابياً في اتجاه هذا الطرف او ذاك، لان ذلك يشكل إهانة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ميشيل عون
جوسلين ضو -

ان من ادخل حزب الله في البترون والمناطق المسيحية الاخرى هو ميشيل عون وهو ينتقم من المسيحيين لانه لم يصبح رئيس للجمهورية ويريد تحويل هذه المناطق الجميلة الى شبيه بشوارع طهران الكئيبة .

كلنا لبنانيون
طارق -

للمعلومة فقط البترون هي مدينة لبنانية تقع داخل الأراضي اللبنانية ولا يوجد نزاع حدودي عليها وبالتأكيد حزب اللة كما تيار المستقبل أحزاب لبنانية عاملة داخل حدود الدولة ولها في ذلك كل الحق.

رسالة إلى 14 آذار
مراقب -

إذا لم تميز نفسها 14 آذار بموقف صلب تجاه حلفاء المحور السوري الإيراني بقيادة حزب الله فإن النصر في الإنتخابات سيكون للمحور ولن يندفع اللبنانيون إلى صناديق الإنتخاب بعكس جمهور المحور والعونيين الذي باعوا لبنان للمحور

المال الطاهر
عائدة -

المال الإيراني (الطاهر) الذي يوزعه حزب الملالي الإيرانيين خطر كبير على لبنان ومستقبله يريدون شراء الأصوات من أجل إبقاء لبنان ساحة مفتوحة لحروب إيران وتحقيق مصالحها . أرجو أن لا يتمكنوا من ذلك . أموال الحريري للتنمية وتعليم كل أبناء لبنان وبناء لبنان المستقل هذه هي الحقيقة

ente b ta3rfi iranh
arij -

ok ya sadika,helou ennou al wahad ykoun ello mafahim,bas mech helou eno ya3ti ahkem w sifat men doun ma3refe,ya3ni ana baddi esaal,ente kente chi b tahraan w chefte chaware3ha ka ibe?tahran ajmal men baladek w hadara arka men hadartek,f kafa nehki men doun 3elem,salam

حرب:ماذايفعل
هادي -

اذا كان الواحد طالعة ريحتو مايحكي على التاني.اكتر من بيت الحريري ماحدا وزع مال انتخابي.واذاصار لبنان متل شوارع طهران فهيدا عز لأنو على الاقل بيكون المواطن محترم بهيك وطن مش سلعة.