أخبار

سارة بالين تعيد ملابس بـ 150 ألف دولار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلنت المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس الأميركي سارة بالين انها سترتدي ملابسها الخاصة وستعيد الملابس اتي اشتراها لها الحزب الجمهوري وذلك بعد الانتقادات العنيفة التي وجهت اليها عقب الكشف عن شراء الحزب الجمهوري ملابس لها بقيمة 150 الف دولار.

وقالت بالين خلال تجمع انتخابي في تامبا بفلوريدا "لن احتفظ بهذه الملابس، سارتدي مجددا ملابسي الخاصة التي اشتريها من متجر التخفيضات المفضل لدي في انكوراج، عاصمة ولاية الاسكا. واضافت "هذه الملابس ليست ملكي، تماما كهذه الاضاءة وهذا المسرح وكل ما يشتريه الحزب الجمهوري".

وكان موقع "بوليتيكو" الالكتروني كشف الثلاثاء ان الحزب الجمهوري انفق 150 الف دولار على ملابس وماكياج المرشحة التي اختارها جون ماكين نائبة له. واكد فريق حملة ماكين ان "الملابس التي يشتريها ستقدم جميعها بعد الحملة الانتخابية الى الجمعيات الخيرية". وأكدت سارة بالين امام الجمهور في فلوريدا ان اقراط الاذن التي تضعها اهدتها اياها حماتها وان خاتم الزواج "يظل في جيب تود زوجها لانه يضايقني عندما اصافح الناس".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بالين الأمورة
م.أمجد الفلسطيني -

بالين امرأة فاتنة وأنيقة ودمها خفيف وحصدت أكبر نسبة مشاهدة على اليونيوب حيث لها جاذبية في الكلام باللهجة الألسكية ولها عدة لقاءات صحفية لا تعرف ماذا تقول ولا حتى عن مهام نائب الرئيس وتكثر من الغمز أثناء المناظرات وتتصرف كما قال أحد المعلقيين على اليوتيوب على أنها مرشحة ل (مس أمريكا ) وليس ل (نائبة الرئيس ) وآخر التعليقات تقول أن بالين مبتجمعش على رأي سعيد صالح في مدرسة المشاغبين بس والله انها أمورة ويا هيك نواب الرئيس يا بلا ! ويا ريت المرشحيين للرئاسة يعطوها فرصة ولو أنها خبرتها صفر ولكن معلش كلها 4 سنين وبعدو وبعدين ليش رجعت ملابسها مش بكفي انها يا حرام جاية من ألاسكا مشي وما عندها حق تكسي ؟؟ وعلى فكرة بنتها بايبر كمان اشتهرت كتير لما بدت بالصورة وهي تداعب شعر أخيها المغولي وكانت تبصق على يدها لتمشط أخيها ... وأنا بقول بكرة بتصير انتخاب مرشحي الرئاسة في أمريكا على أساس نوع البكيني ! يعني اللي بقطعة غير اللي بقطعتين وللعلم أيضا أن تينا في الممثلة قلدتها بشكل كبير لدرجة انك لا تفرق بينها وبين بالين الحقيقية بس أنا خايف الأمريكان ا يرشحوا تينا فاي مفكرينها بالين بس عموما التنتين أمورات ونار يا حبيبي نار ..........