أخبار

نجل أسامه بن لادن يطلب حق اللجوء السياسي بإسبانيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: تقدم أحد أنجال أسامه بن لادن بطلب اللجوء السياسي لإسبانيا الثلاثاء وفق ما كشفت مصادر من الداخلية الإسبانية. وقالت الناطقة باسم الوزارة إن عمر بن لادن، وهو في أواخر العشرين من العمر، طلب حق اللجوء السياسي خلال توقف رحلته في مطار مدريد.

ونقل المصدر أن نجل زعيم تنظيم القاعدة كان على متن رحلة قادمة من القاهرة في طريقها إلى الدار البيضاء في المغرب. وأوضحت المصدر أن السلطات ستتحفظ على عمر، الذي سبق وأن طالب والده علانية بنبذ الإرهاب، في مكان آمن بالمطار، وحتى تنظر الحكومة في طلبه.

ولم يتضح على الفور الدواعي التي استند إليها عمر في طلبه للجوء. ويذكر أن عمر، الذي يحمل جواز سفر سعودي، متزوج بمواطنة بريطانية. كذلك سبق أن رفضت السلطات البريطانية طلب عمر بحق اللجوء السياسي إليها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
......
كرستال -

من يوم مارتبطة بالعجوز البريطانيه وكان قلبي حاس انك دور على لجوءالى اوربا من هذه الجوازه.حاولت لبريطانيا ورفضوك بسبب اعمال ابوك الارهابي. وهذه المره على الاسبان لاكن ماعتقد ان الاسبان راح يوفقون لسه مانسو تفجير محطات القطارات.

مكان مستور يا عمرر
فيكتور -

مفيش احسن من الصومال و كل اخوانك هناك و سيبك من الجماعه الكفره الاسبان دوول ناس مغضوب عليهم فاذهب الي الصومال و اتوكل

لا حول الا بالله
بنت دبي -

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتهم اسامه بن لادن بالأرهابي ،،، حرام عليكم تصدقوا الأمريكان وسيناريوهاتهم الكاذبه والمخادعه

ولن ترضى عنك اليهود
عبدالله -

الى المدعو فيكتور والمدعوا كريستال اقول لكم ماقاله الله في كتابه موتوا بغيضكم فان الله ناصر دينه عليكم و من على شاكلتكم وسترون ان الشيخ البطل المجاهد اسامه ابن لادن واتباعه سيلقن اليهود الدروس كيف تكون الشجاعه .

حرام
خليفة -

حسبى اللة و نعم الوكيل