أخبار

الأسد يستقبل وزير الخارجية العراقي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا أن الرئيس بشار الأسد إستقبل الأربعاء وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري الذي يقوم بزيارة إلى دمشق. وكان زيباري اكد لدى وصوله الى دمشق الثلاثاء في زيارة غير معلنة ان العراق "لن يكون منطلقا لاي اعمال عدائية ضد اي دولة من دول الجوار".

والتقى مساء الثلاثاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم واطلعه على اخر التطورات المتعلقة بالمفاوضات حول اتفاقية تنظيم انسحاب القوات الاميركية من العراق مؤكدا "حرص الحكومة العراقية على طمأنة دول الجوار ازاء هذه الاتفاقية". ومن المفترض ان يعقد زيباري مؤتمرا صحافيا ظهر الاربعاء قبل مغادرته دمشق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أنه الضحك على الذقون
أبو سمير -

الذي شاهد الوزيرين وهم يبتسمان يفهم من الصورة أنهما يضحكان على بعضهم فكل يوم يمر تتهمسوريا بانها معبر للأرهاب إلى العراق خبر العمليةالأمريكية في البوكمال لم يمضي عليه سوا بضعة أيام الذي شاهد الوزيرين المبتسمين علي شاشات التلفزة يتخيل له أنهم حليفين ودودين أما الحقيقةغير ذلك أنهم لا يودان بعضهم نهائيا من ناحيتينالزيباري وحكومته أصدقاء للأمريكان وبأمتيازلا يخالفان المحتل أبد وسورية تدعي عدائها لوجودالأمريكان اما الحكومة العراقية لم تطلب يوما أخراج القوات الغريبة من العراق ولا يودان بعضهم الزيباري معلوم أنه كردي والمعلم من الموأكد أنه بعثي هل من المعقول أن لا تكون أبتساماتهم أصطناعية بالتأكيد بسمات أصطناعيةإذا لماذا لا يضحكان على ذقون بعضهم فالمواطن هواالذي يدفع ثمن الفاتورة من دمه وماله وعلىطرفي الحدود السورية العراقية ولكم جزيل الشكرفي إيلافنا الحبيبة وأرجو أن لا تزعلو مني