أخبار

مقتل سبعة ونجاة شخص بتحطم طائرة في كندا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



الكويت:
قتل سبعة أشخاص فيما نجا راكب واحد في حادث تحطم طائرة صغيرة فوق جزيرة ساوث ثورمانبي قبالة سواحل مقاطعة كولومبياالبريطانية. ونقلت هيئة الإذاعة الكندية الملتقط بثها هنا اليوم عن متحدث من مركز التنسيق لعمليات الانقاذ المشتركة ان الطائرة البرمائية من طراز (بوا جرومان) وتابعة لشركة باسيفيك ايرلاينز تحطمت على بعد 90 كيلومترا من شمال مدينة فانكوفر على الساحل الغربي لكندا.

وقال ان الشخص الناجي تم انتشاله من قبل خفر السواحل بتلك المنطقة موضحا انه تعرض لحروق واصيب بجراح بليغة في اجزاء مختلفة من جسده. واضاف ان هذا الشخص كان في غفوة قبل التحطم عندما استيقظ ظن انه تعرض لضربة على الرأس قبل ان يستوعب ما حدث له.

من جانبه قال نائب رئيس خدمة العملاء في شركة الطيران ان المصاب تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وكانت الطائرة المنكوبة تقل عمالا ومؤنا من فانكوفر الى مخيم على سواحل بريتيش كولومبيا حيث تقوم شركة بلوتونك للطاقة ببناء مشروع كهرومائي في تلك المنطقة.

يذكر ان هذا الحادث هو الثاني التابع لشركة باسيفيك كوستال ايرلاين منذ شهر اغسطس الماضي حيث تحطمت طائرة برمائية من نفس الطراز شمال فانكوفر وقتل جميع ركابها الخمسة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف