أخبار

القبض على "فاسدين" في وزارة الداخلية الاماراتية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الشيخ سيف ال نهيان يؤكد ان وزارته ملتزمة بمحاربة من يتورط
القبض على "فاسدين" في وزارة الداخلية الاماراتية

زيد بنيامين من دبي: اعلنت وزارة الداخلية الاماراتية الاربعاء انها القت القبض على عدد من الافراد العاملين لديها تورطوا في "استغلال الصلاحيات الممنوحة لهم" ضمن عصابة مكونة من ثمانية اشخاص وفق بيان وزعته الوزراة اكدت فيه التزامها منهج الشفافية لردع الفاسدين.

وجاءت التأكيدات الجديدة على لسان الشيخ سيف بن زايد ال نهيان وزير الداخلية الاماراتي الذي اكد ان تلك الجهود تأتي في سياق توجيهات القيادة العليا للبلاد لمحاربة الفساد بشتى اشكاله ومستوياته.

والافراد المتورطون في القضية بحسب العقيد مكتوم الشريفي مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية، هم خمسة مواطنين وثلاثة اسيويين، بعضهم من العاملين في ادارة التحريات، قاموا بعمليات مداهمة لمقرات تأوي مخالفين لقانون الدخول والاقامة من جنسيات اسيوية بهدف الاستيلاء على الاموال التي يجنونها من اعمال غير مشروعة كالدعارة والاتجار بالخمور ويقوم المواطنون الخمسة بادعاء انهم من رجال الامن يساندهم مرشدين اسيويين للكشف لهم عن الاماكن التي تدار فيها تلك الاعمال الغير مشروعة.

وكون المقرات التي يتم الاغارة عليها يعيش فيها مخالفون للقانون، فأن العصابة كانت تضمن انه لن يتم الابلاغ عنها بعد كشف حقيقتها اثر انتهاء العملية.

وقد تعهد الشريفي بأن ينال المتورطون في العملية جزاءهم العادل " ليس فقط امام القضاء بل وأمام المساءلة القانونية والإدارية التي نص عليها النظام الداخلي لمنتسبي الوزارة ليكونوا بذلك عبرة لغيرهم من ضعاف الأنفس".

وهذه هي الحالة الاولى في الفترة الاخيرة التي يتم فيها الكشف عن فاسدين في وزارة الداخلية الاماراتية، بعد ان اقتصرت اتهامات الفساد بعض الشخصيات في المستوى الاداري الاعلى في القطاع العقاري في دبي بالاضافة الى قطاع المصارف بشكل محدود.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجائب الدنيا ثمانية
عجيب -

ونعم في رجال الداخلية في الامارات وهم القدورة للجميع وفقكم الله وأدامكم ذخراً وسنداً ونتمنى من الله أن تلقوا القبض على الفاسدين في التربية والتعليم في المدارس الخاصة وتصوروا أن نائب مدير مدرسة خاصة في دبي خباز خبز تنور تصوروا وكيف يكون الخباز تربوي كيف والله اعلم

مشكورين
ابوسلطان -

مشكورين بس اظن انهم مواطنين مجنسين مش اصل من القبايل .

انتظر يا ابو سلطان
ابو نورا -

ليش الاستعجال يا بو سلطان، انتظر الى ان تنكشف الاسماء وبتعرف بعدها اذا ما كانوا متجنيسن ولا اصل من القبايل، واعتقد ان الوزير خليفة بخيت من قوم الفلاسي يعني اصل اصل القبايل والوزير اللي كان ماسك بنك دبي الاسلامي اصل من القبايل لكن شوف منو الذراع اليمين للشيخ محمد بن راشد بتعرف انه مب من اصل القبايل ، اتمنى انك تتعلم من بو راشد الشيخ محمد كيف تفرق بين المواطن الاصلي والمتجنس على قولتك .. لان كلامك فيه اساس مشكلتنا في الامارات، ومعظم الناس من الاصل اللي تقول عنهم قبل ما يسلم عليك يسألك شو من القبايل انت فإذا كنت اصلي مد ايده وسلم لكن اذا طلعت (تايواني) مد بوزه ويطالعك من تحت لفوق كنه كان بيسلم على شخص جربان ... اللهم عافينا من هالناس

عنصرية
بوفيصل -

هذا المدعو ابوسلطان يقول أنه يظن انهم مجنسين ! كيف يقول شيء كهذا وهو غير متأكد من أصلهم ؟!بدليل قوله أظن كفى عنصرية!!

وكأن القبيلي !!
أبو نجود -

بعض الناس يدافعون عن القبيلي وكأنه شخص معصوم من الخطأ!!، ويلقون اللوم دوما على من يعدون مواطنون درجة ثانية في بلدان الخليج، رغم أن أولئك أي المجنسون لهم كثير من الفضل على تلك البلاد وأهلها من أبناء القبائل المحترمين.. ليتنا نتخلى عن تلك الأفكار الرجعية ونتطور بعقولنا وطريقة تفكيرنا يا جماعة الخير.

الى بو سلطان
دلال الامارات -

أخ بو سلطان اتوقع احنا في وقت عيب نقول فيه عيال قبايل و مب قبايل...يعني بكلامك هذا كأنك تقول ان (عيال القبايل) كلهم محترمين و ما يعرفون العيبة...مع ان المفروض انك تعرف احسن من جذي من قضايا الفساد و القضايا الثانية اللي ما تنشر و احناعيال البلاد اللي بس ندري بها....و ان اللي (مش من عيال القبايل) حرامية و ما يعرفون الاصول و مشكوك بأخلاقهم!!!!.الزين زين و الشين شين و هالشي لا يعرف دولة و لا دين و لا لون ولا عيال قبايل و مب عيال قبايل

رد على بوسلطان
ناصر -

مجنسين ولا غيره يا بوسلطان المهم مواطنين ويمثلون البلاد... ولا بتقولي المواطنين الاصل ماسوا ولا لعبوا ولا ولا ولا ... نظفوا عقولكم من هالتفاهات اصل و قبايل... التربية ماتبالها اصل وقبايل يا ماسمعنا وشفنا