أخبار

إدخال شيخ الأزهر للمستشفى لإصابته بجلطة بإحدى ساقيه

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: ذكرت الصحف المصرية الاحد ان امام الازهر الشيخ محمد سيد طنطاوي ادخل المستشفى لاصابته بجلطة في احدى ساقيه. وقالت صحيفة الاهرام ان الشيخ طنطاوي "تعرض لوعكة صحية طارئة"، نقل على اثرها الى المستشفى، موضحة انه "اصيب بتعب مفاجىء ظهر الخميس اثناء عقده اجتماعات لمتابعة سير العمل في المشيخة".

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية نقلا عن نائب رئيس جامعة الازهر واستاذ امراض القلب عز الدين الصاوي الذي يترأس الفريق الطبي المصري المشرف على علاج شيخ الازهر ان "حالته الصحية مستقرة تماما ومطمئنة وفي تحسن مستمر".

واضاف انه "من المتوقع خروجه من المستشفى مع نهاية الاسبوع". وتابع انه "بدأ مزاولة نشاطه اليومي ويتحرك بصورة طبيعية فى الجناح المحجوز به بالمستشفى".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلى ******
هشام -

إلى *********

هل هم اهل كتاب
سامي عبد الجيد احمد -

نحن احوج من ى قبل عن الفهم - اليس اليهود اهل كتاب - بلي - وقد قام فضيلته بمصافحة رئيس الكيان الاسرائيلي .اليس الشعيه باهل كتاب - فلماا يرفض ماقبلتهم ومصافحتهم - ؟؟؟سؤال في الدين ؟ وفي السياسة , وفي سماحة المسلم وفي حياة الرسول عليه الصلاة والسلام من العبر ومايقومون بشرحه لنا - ؟؟فهل قليل من الماء يطهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

رد صحفى
مروان -

اكيد شيخ الازهر حيرد على الصحفيين اذا سالوه عن الوعكة الصحية وحيقول :جلطة ايه ونيله ايه.

سلامات
سامي -

خلي بيريز يعالجك يقول الله تعالى : قل هل أنبئكم بالأخسرين أعمالا:الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا صدق الله العظيم الحمد لله على السلامة

مناسبة ولاحت
هناء -

أولا سلامته . وثانيا هذه فرصة مناسبة ليعلن انسحابه من وظيفته وتقاعده في البيت والتفرغ للقراءة والتعرف على مشاكل العالم الإسلامي والعربي ومحاولة التواصل مع المقاومين للتطبيع ورفع الحصار عن الشعوب العربية .

إلى ..
Amouri -

و هو الآن يقوم بإصدار فتوى إباحة تقبيل المجلوط و سيسميها المنجلطة