أخبار

رغد صدام حسين فرحت بحذاء الزيدي وإعتبرته إنتقاما للعراق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: نقل مقربون عن رغد إبنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين بأنها "طارت فرحا" بقذف الصحفي منتظر الزيدي للرئيس الأميركي المنتهية ولايته بالحذاء خلال زيارته الأخيرة إلى بغداد.

وقالت المصادر إن رغد التي وجدت في هذا التصرف بداية انتقام للعراق ووالدها من بوش بحكم أنه المتسبب في إعدامه ظلت لفترة طويلة أمام شاشة الكومبيوتر في منزلها لمشاهدة الحدث عبر المواقع الإلكترونية.

وأشارت إلى أن ابنة صدام ضحكت مطولا أثناء مشاهدتها للحذاء وهو يطير باتجاه رأس بوش. وقالت أثناء المشاهدة "الله يمهل ولا يهمل، لعنة الله على الظالمين".

ووفق المصادر ذاتها فإن رغد بكت أيضاً من الفرح لأن الزيدي أكد للعالم كله أن "غالبية الشعب العراقي ضد الاحتلال الأميركي الذي أعاد العراق مئات السنين إلى الوراء بسبب الدمار الذي ألحقه بتاريخه وحضارته وأهله خلال السنوات الخمس الماضية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
shut up
ramy -

.Go home babe

حياك الله ياالزيدي
علاء العراقي -

رغد وكل العراقيين الشرفاء واللي يمثلون 97% من الشعب العراقي الآغر طاروا من الفرح لمن شافوا منتظر الزيدي النشمي(الله يفك آسره) وهو يضرب بوش بالقندره.

أخوها
محمود -

الزيدي أخو رغد الذي لم تلده أمها. رفيقان في طريق واحده

مليون حذاء
snan -

اذا كان بوش يستحق الحذاء بجدارة فصدام يستحق مليون حذاء على مافعلة بالعراق والعراقيين

الله معك سيدتي
حسن داود -

الله معك سيدتي المبجلة..الله معك سيدتي المبجلة..بنت الرئيس الشهيد البطل صدام

To Ramy
Iraki -

Go To Israel Ramy

الحق يعلو ولا يعلى
ابو العلي -

شكرا على التعليق المعبر للاخ سنان

the shoes
Omer -

Raged, what would your father has been done if he was in place of president Bush. I think this is what has Bush the iaqi''s believed (the free from sadam al aewaj). You cann''t understand that, this is the free Iraq, but if you go to Iraq you get more shoes.

الاولوية
بارزان -

بالرغم من استهجاني الشديد بافعال تنم عن همجية و تخلف كتلك التي بدرت ممن يدعي أنه صحفي و يحترم مهنته ، فأن كان بوش يستحق ذلك الحذاء فعلاً ، فان صدام حسين و بطانته و مؤيديه و مريديه يستحقون كل احذية و نعال الشعب العراقي الاحياء منهم والاموات .

saddam glad too
fadi -

What happened im sure saddam will be glad too .i think that saddam is a real men and these days we miss men in most of arab countries.i want to tell Raghd that one day Saddam will be judged fairly and all arabs and iraqui peaple will know that saddam was the best men to rule iraq at that time....wait and see Raghd..

الطنبوري/خروتشوف
DR . aliraqi -

بارك الله فيك يامنتظر الزيدي.. وفك الله أسرك.. لقد دخل حذاؤك التاريخ وكسب شهرة عالمية أكثر من حذاء الطنبوري أو حذاء نيكيتا خروتشوف. الله ينصرك ويؤيدك بنصر من عنده ويثبت أقدامك. ويشفي صدور قوم مؤمنين.. ليروا عبيد بوش في العراق كم هو بوش مكروه ومبغوض في العالم أجمعه. أطلقوا سراح هذاالبطل العربي الذي أكرم الضيف الامرييكي بما يليق به.

هذا هوالبطل الحقيق
DR. khalk al rawy -

رفعت راسنا يا منتظروخليت الناس يودعون بوش بحذاء مقاس 44الى مزبلة التاريخ

joke
MUFEED AL WASITY -

الأميركيون يطورون الطائرات إف 16 إلى مقاس حذاء 44 استعدادًا لضربة قاسية للمدابغ، واجتماع لفك الجزمة الحادة التي نشأت عن ضرب الرئيس الأميركي

الف قندرة
ali -

اذا بوش استحق قندرة فالوالد يستحق 27 مليون قندرة على الي سوواه بالعراق وخلى الامريكان يدخلون لبلدنا..

الحاقدين
bushra -

لقد خذل الشيعة منتظر كما خذلوا الحسين يومافلم نسمع اي تعليق من اي حزب او تنظيم شيعي فلا الصدريون ولا الظهريون ولا الحكيم ولا لقمان ولا الفضيلة ولا الرذيلة..

جورج شوز
karim helawy -

الديمقراطيون يطلقون على الرئيس الأميركى المخلوع جورج شوز

قصيدة
dijla wa furat -

قال الحذاءُ فأُسكت الخطباءُ *هذي لعمري خطبةٌ عصماءُوتفجَّرت بين الجموعِ حروفُه * فُصحى، يُجلُّ يانهَاالبلغاءُمدَّ الحذاءُ إلى الرئيسِ تحية * وتلا بثانيةٍ، فحُقَّ ثناءُ

شعبان
شعبان -

خلاص مالكش لازمة يا بوش تستاهل الف جزمة عاللي انت عملته فينا ووشك اتفضحوشافوك الناس مطاطي من جزمتين شبحالجزمة كانت مفاجأة كمان زي الزيارةوالدنيا بحالها فرحت والناس فضلت سهارى يا قلوب كتير حزينة قومي يلا ابتسميشوفي بوش وهو خايف والجزمة بتترميبصراحة ماقدرش اغشك واقولك زعلت عليك يا ريتها جت في وشك وخزقت عينيكصدام اللي انت دبحته في اول يوم العيداهو ربك خد بتاره وفي نفس المواعيدتحية عشان منتظر وتحية لجزمتهفرحنا كتير في بوش في اخر خدمتهبجزمتين في وشك ويا عيني مش هاتلحق يا بوش تاخد بتاركفي ناس كتير بسببك في الدنيا متبهدلة العالم كله شافك وبالسعادة حسالجزمة زي الكورة وداخلة في المقصمليون شهيد واكتر في الجنة فرحانينربك كبير وقادر يهد المتفرعنين

طار الحذاء
albaghdady -

طار الحذاء *** فَخَرّتْ الهامات// طار الحذاء *** فرُجّت الرّايات // طار الحذاء *** فهُلِعَتْ المخابرات// طار الحذاء *** فهرولت الفضائيات// طار الحذاء *** فاكتظت الساحات// عاش الحذاء *** دعامة للحريات //

تذكير
صباح المياحي -

اود ان اذكر رغد بان اول من ضرب بالنعال او الحذاء هو السيد الوالد يوم سقوطه فقد انهال عليه النشمي العراقي ابو تحسين ضربا بالنعال وثانيا يوم سفوط صنمه بساحة الفردوس ويومها ايضا شبع ضربا باللاحذية والنعل لما قترفه بحق العراقيين اما تعليقات ايتام المجرم صدام من العراقيين والعرب اولا انتفضوا لانفسكم من الاحذيه التي تضربون بها يوميا وبعد ذلك علقوا على الموضوع.

مبروك
ام رفل -

مبروك وتهنئةكبيرة لقناة البغدادية والزيدي برغودة صدام وقرة عينكم وعفية عليكم اخذتوا بثار صدام حسين قاتل شعبة

وافق شن طبقة
عراقي - كندا -

سبحان الله , الطيور على أشكالها تقع , لقد فرح أيتام البعث بخبر ( رغد ) إبنة الطاغية الذي دمر العراق وشعبه بحماقاته وحروبه التي أهلكت الحرث والنسل , ولكن مهلا , أقول لكل البعثيين الذين تلطخت أياديهم الآثمة بدم العراقيين وسيدتهم ( رغد ) التي هربت بالمليارات من أموال العراق , أقول لهم جميعا : ( إحلموا فقط بالعودة للعراق , فأن أبناء العراق الغيارى الذين لفظوكم , لن يسمحوا لكم بالتسلط على رقاب الناس ثانية ) .

yes ! senan
abdessalem -

اذا كان بوش يستحق الحذاء بجدارة فصدام يستحق مليون حذاء على مافعلة بالعراق والعراقيين

اين كرم الضيافة
صلاح الدين الايوبي -

اين حنا لسيف , حنا لضيف ; يا عرب !

مطالبة بأموال العراق
إبن العراق -

نطالبك نحن أبناء الشعب العراقي الأبي بالأموال الذي سرقها والدك وعائلتك إبان حکم والدك طاغية العصر والذي تصرفين منها أنت وبقية وعصابة التکريتية الحرامية المتخفية في الأمارات والأردن وسوريا ومصر؟وما هذه القباحة لتضحکي علی محرر العراقيين من العصابة البعثية يا سارقة لأموال اليتامی والفقراء؟

ا رغد
أنمار -

رغد وعصابتها السارقة للأموال والنفط. ولنعمل لأبيها الصنم تمثالا من أحذية کل العراقيين فهو کان يحب التماثيل کثيرا.

أين كنت يا منتضر
عبدالقادر -

لقد طال انتظارنا الزيدي لقد دخلت التاريخ من بابه الواسع و اللعنة للخونة و المرتزقة و التاريخ لايرحمهم والرمي بالنعال هو مصيرهم وسيرميهم أطفالنا بالنعال مستقبلا

المســـتقبل
وليد الحسناوي -

نحن ننظر الى مستقبل العراق القادم الذي سوف لن تهزه الرياح الصفراء القادمة من كل حدب وصوب إنتقاما من الحرية التي يتمتع بها. نعيق الغربان والنادبين حظوظهم سوف لن يغيروا مسيرة الإنتخابات رغم مايشوبهاومسيرة التغيير والسلم. أسأل هؤلاء المساكين إذا كان منتظر قد إنتقم لصنمكم فمن سينتقم لزوج وعائلة أرملتكم ومن سينتقم لـ 35 سنة من عبوديتكم وإستهتاركم بحقوق العراقيين وإذلالهم. أم أن حقدكم على العراق والعراقيين قد أعمى بصائركم وبصيرتكم .

ام القنادر
درسيم -

لقد هزمنا فى ام المعارك ولكننا انتصرنا فى ام القنادر, والمجد والخلود الى القنادر. جئناكم ونحن نفرح ونعتز بالقنادر, يا اهلا بالقنادر. ماهو التقدم والتحضر والتكنولوجيا والحرية والديمقراطية امام الاحذية والقنادر, نعم نحن لها سنغير العالم فى المستقبل بالقنادر وعلم القندرة. نحن نحارب كل من يعادينا بالقنادر وفى الاخير نقول امة عربية واحدة ذات قندرة واحدة.

Thanks God
Israel -

Thanks god you made my enmies sooooo stuiped

الاحذيه رفعة را س
عباس -

عجبت لامة ترفع راسها حذاء يتيم؟ويدعي انه خير امة اخرجت لناس؟ واين كانت رؤسكم من قبل؟؟؟؟؟؟؟؟

خطية رغد
شهريار -

الذي يدخل التاريخ بالقوندرة يخرج منه بالقوندرة... ويا عراقي صير راقي .... كافي همجية... الناس تدخل التاريخ في عمل عبقري تفيد البشرية وليس رامي حذاء عديم التربية والاخلاق كمنتصر بطل القنادر

سعودي
سعودي -

صدام حسين ماخاف من حبل المشنقة وبوش قام يرجف خوف من الجزمة

المانيا
ابن سوريا -

رغد يا بنت البطل سوف نحرر العراق من الامريكان والفرس وعاش العراق العظيم

ثقافة الحذاء
حسن/أستوكهولم -

هذا هو الإسلوب البعثي الصدامي ، لقد أذلّوا وقهروا وعذبوا ودفنوا بمقابر جماعية وهم أحياء للشعب العراقي وهل توجد في العالم القديم وفي العالم الجديد مثل تلك الهمجية ، فلا عجب من أن الحذاء (القندره) رفعت من رأسهم ،وهم لا يعرفون أو يعرفون أن هذا الحذاء هو مستوى ثقافتهم أو أقل من ذلك . والف شكـــــــــــــــــــــــــرا لإيلافــــ .

انتي سيدة العراق
سعودي -

شكرا لك يا بنت اعظم رئيس للعراق فهذه هي العزة والكرامه التي صنعها الرئيس القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله

قاب قوسين أو ادنى
ابوعبدالفتاح -

نزولا الى رغبة الرفيقة المناضلة رغد وبهذه المناسبة الكبيرة فقد توجهت الى احدى اكبر مزابل بغداد وجمعت من هناك مجموعه نادرة من القنادر القديمة وسوف اتوجه بعد ايام الى العوجه حتى اضع اكليل من القنادر القديمة على قبر الرفيق المناضل صدام ومنها ايضا نتذكر الرفيق المناضل وزعيم القنادر الاوحد منتظر الزيدى وهو في هذه الشدة , القنادر سوف تصبح جزء من تاريخ وحضارة العرب العظيمة بعد الف سنة اذا بقت هذه الامة على قيد الحياة وانا اشك في ذلك سوف يصبح منتظر الزيدى واحد من قادة العرب العظماءالقدماء وسوف يأتي العرب من كل حد وصوب ومعهم اغلى القنادر لوضعها على قبر الزيدى حان الان زمن ان تنقلب القيم الاخلاقية رأسا على عقب . ايلاف رجاءا رجو النشر هذه المره لانه تعليق يستحق القراءة

اقول لرغد صدام
babe perwer -

من الافضل لك ان تراجعي طبيبا نفسيا.فيبدوا انك ستحتاجين الف جلسة وجلسة.كيف ان التحرير ارجعناقرونا الى الوراء؟الان العراقيون يقدروا على السفر الى خارج العراق,وكان قبل ذالك حكرا لكم فقط. ولديهم موبايل وساتلايت وفي زمن ابوك كان كل هذا ممنوعا.واهم شيء الان, ان العراقي حصل على شىء وهو لا يشترى بكل مال الدنيا,وهي حريته المسلوبة في زمن ابوك.عراقي اليوم يستطيع انتقاد اعلي مسؤول في الدولة .بدون ان يجرجر الى الامن العامة ويعذب ليل ونهارا.كما هي الحال مع بطلك بيتر بان الزيدي, الشبان المتزوجين بدؤا بانجاب الاطفال بدون ان يخافوا من ارسال ابناءهم بعد ان يكبروا الى جبهات الموت.للدفاع عن بوابات ونوافذ الامة العربية وقادسيات ابوك وام او كنة المعارك.

سؤال
محمد السني -

من كان بقرب رغد حين أبدت مشاعرها تجاه الحذاء ومن نقل إلينا تلك المشاعر؟؟هل هو خطيبها الجديد من الاردن؟؟أم القديم من اليمن؟؟حدووا اجابتكم يا ابيض يا اسود.

المقارنه اللامعقوله
عراقي قح -

ان نظام صدام حسين نظام دكتاتوري يفتقر الى اقل قدر من الديمقراطيه والعداله ولكن بنى مؤسسات وبنى دوله كادت ان تصل الى مصاف الول المتقدمه اما المحررون على ذمة البعض فقد هدموا ما بناه العراقيون منذ انشاء الدوله العراقيه هدموا البنيه التحتيه هدموا كل شىء وقتلوا كل شى اذا كانت هناك مقبره جماعيه واحده فاليوم المقابر الجماعيه لاتحصى ولاتعد كيف يمكن المقارنه بين نظام دكتاتوري مع نظام يحمل معول الاعداء لتهديم البلد اللهم العن من اراد ببلدنا سوا اللهم العن الاحزاب الايرانيه العميله وعلى راسها الملس الاعلى والعن الاحزاب الماسونيه وقائدها الحزب الاسلامي وعاش العراق موحدا

صدام ورغد
عراقي وبس -

ذكراكم سيئة في نفوس العراقيين يا رغد وأبوك.

من يابلوعة
سهير العراقية -

عفوا شباب اني نسيت شكد جان رقم البلوعة اللي طلعوا منها اجبن رجل بالتاريخ ابو رغود- و مثل ماكالوا العراقيين الاشرف منك ومن زباينتك اذا بوش المحرر يستاهل واحد فابوج يستاهل 27 مليون قندرة- ارجعي للعراق ورجعي الفلوس اللي نهبتيهاانت و ابيج بطل البلوعة الشهير براس غليص لو اسمه الحركي اتغير؟

القافله تسير
عادل حلاوي -

العراق الجديد ماضي بالتفدم والديمقراطيه ولا يعيفه فعل مجنون او فرحه من كانت ايديهم ملطخه بدماء العراقيين وفقدانهم السلطه والرئس بوش علم حرر العراق من بطش القتله وسيأتي اليوم لنرى أسمه وتماثيله في كل العراق

رغد أرملة
فاهم فهمان -

يقال أن رغد وقعت في حب أرهابي أردني من جماعة الزرقاوي ، ومن الحب ماقتل؟ بس هذوله الأردنيين شطار، ما بدهم شیء غير المصاري؟ .

اتى حافي ورجع حافي
ابن الرافدين -

اتركي ابطال العراق بحالهم ورجعي فلوسنا بنت ابو الحفرة ابوك اتى الى بغداد حافي القدمين ورجعناه الى قريتكم ايظا حافي الولدين يعني تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي وكان الله يحب المحسنيين رساله الى رغودة ديربالك على اطفالك ليتكلموا لغتكم لهجتكم الاصليه

رد
النجفي -

سبع ابن سبع يامنتظر الزيدي وفرحت كل الكلوب النظيفة من داء العجم وانقطعت الادين الي انمدت عليك لاتهتم جايين

شعب النفاق
احمد-ع -

الله اكبر ياشعب العراق ياشعب ..... لا عدكم صاحب صديق لا ترحمون احد اذا احد وقع فلا ترحموه ابد واذا ضاق باحد الدنيا فتقتلوه كونوا ولو لمره واحد رحماء فيما بينكم بالمناسبه اني عراقي لكنيني ا خجل من نفسي من ارى كتابات العراقيين بصراحه كتابات مخجله تدل عاى حقد وضغف شخصيه العراقيين بس الحقد والكراهيه مع الاسف وبالمناسبه ايضا انا اكره بوش جدا بس العراقيين حقيقه ماتصير النا اي جاره حتى لو ياتي بمليون صدام الينا مع الاسف

ذهب والله
وفاء -

كلامك ذهب يا صباح المياحي وانا معاك في كل حرف قلته الله ... يا صدام ... كل الي معاك

كل العراقيين فرحو
عراقي سويدي -

الى رغد بنت الشهيد البطل صدام حسين كل العراقيين الشرفاء فرحو بضرب المجرم بوش بالحذاء ولايهمك التعاليق دعيهم ينبحون ووالدك البطل ابو عدي والصحفي الشجاع الزيدي دخلو الى التاريخ اما بوش وبعض الحثالة من المعلقيين فانهم في ...التاريخ يجي الكم يوم انتم وسادتكم المعممين ينسحلون بشوارع بغداد

رد لأبو عبد الفتاح
ايناس -

لا نسمح بان تتكلم عن البطل منتظر الزيدي تاج راسك وبالمناسبة ماهو رقم تسلسلك في تنظيم القاعدة فأسمك فضحك !!!

يمهل ولا يهمل
إبن فلسطين والعراق -

بداية أقول الله يفك أسر البطل الصحفي وأحب اقول رجاء ما في داعي لشتم الشهيد صدام حسين وإقحامه في هذا الموضوع يا ناس هذا الصحفي إنتقم لكل عربي على وجه الأرض كفاكم الله يخليكم

الانتصار للزبيدى
نور -

تستاهل يابوش تسلم ايدك يالزبيدى

رغد
ابو صهيب -

رد على 44 الاردنيين ولاءهم الى وطنهم مطلق وتحت اي ظرف ونتشرف بان تعجب بنت الشهيد شهيد الحج الاكبر ان تعجب باي اردني ورحم الله الرئيس صدام لقد خلد اسم الرئس صدام الى نهاية الدنيا وكل اسم ارتبط فية ونحن كل ابناء الشعب الاردني اخوة الى البطلة رغد صدام حسين

رغد
ابو صهيب -

رد على 44 الاردنيين ولاءهم الى وطنهم مطلق وتحت اي ظرف ونتشرف بان تعجب بنت الشهيد شهيد الحج الاكبر ان تعجب باي اردني ورحم الله الرئيس صدام لقد خلد اسم الرئس صدام الى نهاية الدنيا وكل اسم ارتبط فية ونحن كل ابناء الشعب الاردني اخوة الى البطلة رغد صدام حسين

كي لا ننسي
ايمن النعيمات الاردن -

مقولة لليسد الريس المغفورة لة بأذن الله صدام حسين نعم يو مئات الشرفاء في الوطن العربي اعلمو ان بوش واعوانة لا تهمهم مصلحة العربي سوا كان عراقي فلسطيني سوري اهم شي النفط والغاز اسيقضوا اعلمو ان صدام حسين اشرف عربي الي يحكي علي رغد_رغودة_ احكيلو اخت رجال ما يهما اش تحكي يا احكيلو قان بين الوضع الان وايام صدام احكيلو اذا رجال خلي اختك تطلع للسوق لوحدها تقدر والا تخاف عليها من الامريكان وقارن وافهم وفكر

رد على عادل حلاوي
قناص بغداد -

يامن رحبتو ببوش واسميتموه محرر وتذكرو ان المقاومة ماضية بأذن الله وانتم يا احفاد العلقمي زائلون الى مزبله التاريخ مع محرركم بوش الارعن والمالكي النذل...والمجد والخلود لشهداء العراق وشهيد الحج الاكبر صدام حسين

.......
الصادم -

صدام اشرف رجل في التاريخ المعاصر وهو من اولياء هذا العصر وانا اقول لمن شتم هذا البطل الاسد يبقى اسد ولا يهمه ان قفزت فوقه القرود واقول ليس من اخلاق الاسلام السب والشتم ولا تجوز على الميت الا الرحمه وانتم يا من تتكلمون على صدم لو كنت رجال لتكلمتم عندما كان في الحكمانتم لا تعرفون سوا الشتم الامريكان يحركونكم كيفما شائو صدام استشهد ولكن رجاله باقون وسيسحقون رؤسكم

تعليق
mnb -

كان الافضل احراج بوش بالاسئلة وفضحه امام العالم ولكن ما حدت ضيع الفرصة وخدم بوش

الكرامه العربيه
فاطمه الخييلي - ا -

صدام بطل الامة العربية وبوش يستحق مليون نعال ع وجه كلنا انصار صدام وكلنا فداء الامة العربية والاسلامية وعشت الامة وعاشت رصد انتة البطل صدام كل سص صدام ما عند الكرام

الى رغد
فراس يوسف -

بوش انتقم للعراقيين ورفع راس العراقيين وليس لصدام **** الذي انكس راس العراقيين ودمر العراق بأكمله تحية الى منتضر الزيدي و**** الله الظالمين امثال صدام واعوانه

الى رغد
فراس يوسف -

لو كان ضرب صدام بالقندرة ماذا سيفعل صدام العميل سيفني عشيرته ويصبح خائن