أخبار

العاهل السعودي والرئيس الفلسطيني يدعوان إلى الوقف الفوري للغارات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قمة سعودية فلسطينية في الرياض اليوم الرياض: دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس والعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز السبت الى " الوقف الفوري للعدوان " الاسرائيلي على قطاع غزة، والذي اوقع قرابة مائتي قتيل السبت. وقال مصدر دبلوماسي فلسطيني ان الجانبين "بحثا اخر المستجدات في الاراضي الفلسطينية وخصوصا العدوان الاسرائيلي اليوم على قطاع غزة واتفقا على ادانته بشدة ودعيا الى ضرورة الوقف الفوري لهذا العدوان".

واضاف المصدر ان عباس دعا العاهل السعودي الى اجراء اتصالات عاجلة مع الاطراف الدولية الفاعلة خصوصا الولايات المتحدة للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها على قطاع غزة.

وقال المصدر ان عباس استعرض مع العاهل السعودي كذلك "آخر تطورات الجهود المبذولة لاحياء الحوار الفلسطيني - الفلسطيني وجهود المصالحة التي تقودها مصر للمصالحة بين حركتي فتح وحماس".

وكان عباس وصل الى الرياض عصر اليوم وتوجه مباشرة الى روضة خريم، على بعد 40 كيلومترا جنوبي الرياض، للقاء العاهل السعودي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ده كلام؟
الخديوي -

كان في تهدئه ليه ما دعيتوا مليشيات غزه الى احترامها وعدم قتل المدنيين الاسرائيليين بالصواريخ؟ مفيش اوامر وتعليمات بكده من طهران؟

ضرب حزب الله
ابن الجزيرة -

الضوء الاخضر اتى وهذه عقوبه لحماس حتى تترك حزب الله وانتصاراته على اسرائيل وعلى العرب

غزة
احمد -

عن جد دعوا اسرائبل لوقف العدوان واالله يعطين العافية

واضحة مثل الشمس
محمد خليل الحصري -

بالأمس كانت ليفني في مصر و عباس معتصم في السعودية ولايمكن لاسرائيل أن تقدم على أكبر مجزرة منذ عام 1948 كما حدث اليوم وحسبنا الله ونعم الوكيل