أخبار

إيران مستعدة لتشكيل جيش الإسلام للدفاع عن فلسطين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران: أبدت قوات التعبئة في إيران (البسيج) استعدادها لتشكيل "جيش العالم الإسلامي" للدفاع عن الشعب الفلسطيني، متهمة الدول الغربية والعربية بالتواطؤ على ما يجري في قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) اليوم الأحد أن هذه القوات أصدرت بيانا أدانت فيه بشدة "العدوان" الإسرائيلي على قطاع غزة وقال "إن التعبويين ومن خلال تشكيل جيش العالم الإسلامي مستعدون لمساعدة الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والعمل بمسؤولياتهم في دعم المظلوم".

واعتبر البيان "العدوان" على قطاع غزة "جريمة وحشيه ارتكبت بدعم بعض الدول الغربية والعربية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شر البليه ما يضحك
بعثي -

عندما عرض عليهم الشهيد صدام حسين ان يوقفوا الحرب في الثمانينات والتحول مع بعض الى فلسطين لتحريرها . كان رد الفرس المجوس ان تحرير فلسطين يبدا من بغداد الرشيد اقول اليوم ها قد احتلت بغداد وها الشيطان الاكبر موجود على حدودكم لماذا لا تفعلون اي شيء. يكفي فخر ان العراق رغم الامكانيات ضرب اسرائيل وهو لا يملك ما تزعمون انكم تملكون من صواريخ متطوره .....الخوايضا على مر التاريخ كانت الدولة العثمانية تقوم بفتوحات في الغرب وانتم تعاونوها في الشرق!!!على مر التاريخ الفرس لم يتعاونوا مع العرب ضد اليهود لانهم خونة بل اشد من اليهود;ان المنافقين لفي الدرك الاسفل من النار;

اللهم كون في عونهم
ابو لهول(سفنكس)عربي -

بداية المزايادات الأيرانيه نكايه بالعرب مع ان ايران طلبت من العراق في عهد صدام فتح الحدود لأرسال جيوش ايرانيه لدعم مقاومة الحجاره ولما اعلنت العراق استعدادها فتح الحدود للمجاهدين الأيرانيين لم نشاهد مجاهد واحد يصل الى ارض فلسطين ونتمنى يكون هذا الكلأم صحيح فهناك يهود يدافعوا على القضيه الفلسطينيه اكثر من العرب والحقيقه ان الفلسطينيين امضوا ستون عام تحت الأحتلأل يتعرضون للمجازر البشعه ولم يقف الى جانبهم شعوب الأرض اما الحكام لم تحركهم ساكنه ولهذا نرجو من الله عزوجل ان يسخر الحكام الخير ين بالعالم للوقوف في وجه الصهاينه الغاصبين الظالمين ويعيدوا الحق لأصحابه .

اليهود
رافد -

والله ان ان البيان يذكر حقيقة لابد من الاعتراف بها وهي ان الدول العربية وفي مقدمتها مصر هي التي ساعدت على تصعيد الحملات العسكرية على قطاع غزة ، والان وبعد ان حلت الكارثة التي تمناها حسني مبارك وغيرة من قادة الامة العميلة للغرب الكافر يسحب مبارك السفير المصري من تل ابيب وليت شعري ماذا ينفعنا سحبك للسفير ام ماذا عليك لو ابقيته ام انك اردت ان تتظاهر بانك لست المسؤول عن الذي يجري في القطاع ،ومن جهة اخرى ال سعود ايضا صرحوا بفتح المستشفيات لابناء الشعب الفسطيني الفلسطينيين الشرفاء وكذلك قطر وغيرها التي تدعوا لاجتماع عربي لمناقشة البطش الاسرائيلي على غزة ، في المقابل من يسمونهم مجوس او الصفيون يهبون لنصرة القطاع الشريف ويؤسسون جيوشا ضاربة لدحر العدوان الاسرائيلي ،فما احوجنا امة العرب لمثل هذه المواقف الشريفة ؟

أجعد أعوج وأحجي زين
أبن العراق+علماني -

لاصدام حسين ولا الخميني و حفيده نجادي ولا حافظ الأسد و بشار قدروا أن يحرروا فلسطين لانهم لايستطيعون ولايريدون حتى كفانا الأصغاء الى أصطوانات قديمة ماتنفع سوى قتل الأبرياء من الشعوب العربية, وللأخ البعثي الذي يشيد بأقوال قائد الضرورة والذي برأي وضع الطلقة الأخيرة في القومية العربية التي كانت تحتضر عندما أحتل الكويت الطريق الى فلسطين لايمر عن طريق الكويت أيضاً, حالتنا اليوم جائت بسبب هؤلاء الدكتاتوريين العبثيين من عبد الناصر فصدام والخميني وهذا بدون نسيان الأسد والقذافي أصحاب التصريحات النارية الذين يجوعون ويبطشون بشعوبهم بأسم فلسطين التي ضيعوا أراضيها عام 67 بتصريحات عبثية لايستطيع بها تحرير 1 سم من الأراضي المحتلة والوحيد الذي يمكن أن نقول أنه حرر شي هو السادات الذي يشتم كل يوم من أنظمة فاسدة .

دماء الشهداء
مكبله -

حسبي الله ونعم الوكيل في كل قائد عربي مسلم يرى شعب مغلوب على امره يسحق من قبل اليهود وهو جالس على كرسيه زلزل الله اقدامهم وادخل الرعب قلوبهم وذاقهم حسرات على مناصبهم .. اما أهل غزه فلهم الله .. الله الغني الحميد .. الله الذي قوى قلوب شعب هذا الوطن الفلسطيني الذي صبر وتحيه لكل شهيد فاليوم دمه مسك والملائكه تحف غزه تستقبل الشهداء الذين لم يموتو الا من الارض وياويلكم ياعرب ويامسلمين في يوم العرض الذي لاينفع فيه مالا ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم وطبعا لاتملكونه ولن تملكونه الا بالعدل والشجاعه والصدق وتتركون اجتماعاتكم الفاشله مدفوعة الثمن - فليصرخ كل عربي مغلوم على امره بالدعاء لاهل غزه والالحاح لله بتنزيل جند من عنده لنصرة هذا الشعب لانه ليس هناك عربي غيور غير شعارات وفقاعات كلمات .. أسالك ربي الغنى عن الايرانين والحكام العرب النائمين ولكل عربي مكبل العزة والقوة آآآآآمين