أخبار

سورية تعلق المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
دمشق: أعلن مسؤول في الحكومة السورية تعليق المفاوضات غير المباشرة التي تجري بين بلاده وإسرائيل احتجاجا على العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة. وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريح لوكالة اسوشيتدبرس إن "العدوان الإسرائيلي يغلق كل الأبواب" أمام أي تحرك نحو تسوية في المنطقة. وقد أجرت إسرائيل وسورية أربع جولات من المحادثات غير المباشرة بوساطة تركية لاستشراف آفاق تسوية سلمية بينمها. وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد أعرب عن اعتقاده في الأسبوع الماضي عن إمكانية إجراء مفاوضات سلام مباشرة مع إسرائيل. وقد شهدت سورية مظاهرات ومسيرات للاحتجاج على العملية العسكرية التي أسفرت عن مقتل حوالي 300 فلسطيني في قطاع غزة وسقوط مئات الجرحى لليوم الثاني على التوالي. وقالت وكالة الأنباء السورية إن الرئيس السوري تلقى اتصالا هاتفيا اليوم من أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون وبحث معه "الأوضاع المأساوية" في قطاع غزة. وأضافت الوكالة أن "الأسد طالب بان كي مون بأن تتحمل المنظمة الدولية مسؤوليتها عن حماية الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وفضل رد
عدنان احسان- امريكا -

ولعها ....ولعها .....شعللها ... شعللها .... انشاء الله يكون هذا العام عام هزيمه امريكا بالعراق , واسرائيل في غزه ....

الرد المناسب
tarek -

ةذا هو الرد المناسب في الوقت المناسب bravooo

شكرأ سوريا
عبد اللة الشمالي -

يا سلام الله اكبر الله اكبر انتصرنا يا عرب و عادت القدس و الجولان وشكرأ لبلاد الصمود و التصدي شكرأ سوريا على تعليق المفاوضات ............

يا عمّي ..زلمه
عيسى بن هشام -

و يا هيك الزلم والمواقف يا بلا...لاحظوا المسؤول في الحكومه السوريّه اللي صرّح,طلب عدم ذكر اسمه!!اللّه يهديك يا خالد مشعل..وشو رح تستفيد من تحرير فلسطين إذا أصبحت المنطقه تحت سيطرة إيران!! كتير معاجبك حال العرب السنّه في العراق!!؟؟

الغاء وليس تعليق
براء -

ياريت يلغوا نهائيا المفاوضات مع العدو الاسرائيلي وليس التعليق المفاوضات فقط - ولااتوقع ابدا اي سلام بين سوريا واسرائيل بل هو مجرد مراوغه سوريه للمجتمع الدولي ولكسب بعض الوقت وليس اكتر

Bashar-Ahmadi Najad
Ali Husain -

I heard Iran and Syria will attack back Israel to help their (Miskeen) friends of Hamas: Syria will attack from their occupied Golan heights and Iran will attach from the sea, or may be by using their famous 2000 km long-range missiles. Just wait and see.(Note): they did not specify which century.

طبعا
هشام -

طبعا لازم يعلقوا المفاوضات علشان يدارو كسفوهم وعلشان يعرفوا يشتموا كويس ويخدوا راحتهم بقى فى الشجب والتنديد