أخبار

حملة إعلامية شرسة في مصر ضد خطاب أمين عام حزب الله

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مراقبون: نصرالله خسر شعبيته في الشارع المصري بلغته التحريضية
حملة إعلامية شرسة في مصر ضد خطاب أمين عام حزب الله

نصر الله ولد هجومًا على العربية ! نبيل شرف الدين من القاهرة: ظل السيد حسن نصرالله، أمين عام "حزب الله" اللبناني يتمتع بشعبية جارفة في الشارع المصري طيلة الأعوام الماضية، خاصة بعد تلك الحرب التي شنتها إسرائيل على الجنوب اللبناني، حتى تغير هذا الأمر تماماً حينما ألقى خطابه التحريضي يوم أمس الأحد، والذي حرض فيه المواطنين والقوات المسلحة المصرية على التمرد، وهنا انقلبت هذه الشعبية للاتجاه المعاكس، وأصبح شيطاناً تكيل له وسائل الإعلام الاتهامات الغليظة بأنه تجاوز حدود اللياقة والحصافة السياسية وتورط في ما لا ينبغي التورط فيه .

"يبدو أن المصريين خدعوا به ومن ظنوه موسى طلع فرعون"، بهذه العبارة استهل الكاتب والمحلل السياسي صلاح عيسى حديثه عن نصر الله في مستهل حملة إعلامية مصرية بالغة الشراسة انطلقت في كل الصحف الحكومية والمعارضة والمستقلة فضلاً عما تبثه شاشات التلفزيون التابعة للدولة والفضائيات الخاصة من مقابلات مع محللين سياسيين ومعلقين وكتّاب ومسؤولين، وقد تسابقوا جميعاً في تأليب الرأي العام ضد خطاب حسن نصر الله الأخير .

وبالفعل يبدو الشارع المصري مصدوماً من تصريحات حسن نصرالله، فما قد لا يعرفه الكثيرون عن المصريين أنهم ربما يقبلون، بل ويرحبون بمهاجمة السياسيين وتوجيه أقسى الاتهامات إليهم، لكن ثمة مؤسسات وفي الصدارة منها القوات المسلحة، لا يقبل مصري الزج بها في أتون السجالات السياسية، ناهيك عن التحريض الفج الذي تضمنته كلمة نصر الله حين خاطب "ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية"، قائلاً إننا "نعرف أنهم ما زالوا على أصالتهم العربية وعداوتهم للصهاينة رغم مرور عشرات السنين على اتفاقية كامب ديفيد، وأنا لا أدعو لانقلاب في مصر، لكنني مع أن يأتي الضباط للقيادة المصرية ويقولوا لها إن شرف بزاتنا العسكرية والنجوم التي على أكتافنا تأبى أن نكون حرساً لحدود إسرائيل في ما يقتل الفلسطينيون في غزة"، على حد تعبيره .

ومازاد الطين بلة مصرع ضابط مصري برصاص مسلحين فلسطينيين عند معبر رفح، فضلاً عن المظاهرات العنيفة قبالة السفارة المصرية في بيروت والتي ردد فيها متظاهرون ـ يرجح انتمائهم لحزب الله ـ هتافات من نوع : "يا طنطاوي عامل إيه، بايع غزة بربع جنيه"، "حسني مبارك صبرك صبرك، أطفال غزة حتفتح قبرك"، وغير ذلك من الهتافات التي يجمع المراقبون على أنها تركت انطباعات سلبية في مجملها على نفوس المصريين الذين قد يحتجون على سياسات حكوماتهم، لكنهم يرفضون الاصطفاف مع الآخرين في هذا السلوك باعتباره "خيانة وطنية"، فهذا جانب تقليدي من الخارطة النفسية للمصريين .

ردود فعل

من جانبه، تحدث الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس مركز "الأهرام" للدراسات السياسية والاستراتيجية ووصف كلمة نصر الله بالتحريضية الفجة التي تفتقد لأبسط قواعد اللياقة والحصافة السياسية، وأضاف أن حسن نصر الله إذا كان قد نجح في أن يفرض إرادة جماعته التي تمثل "أقلية" على الأغلبية في لبنان، فإن ذلك يبدو مستحيلاً بالنسبة للوضع المصري، فجيش مصر هو جيش احترافي مهمته الدفاع عن شعبها وأراضيها، وليس مقبولا الزج به لصالح أجندات إقليمية كما يحدث بالنسبة لمقاتلي حزب الله، وأضاف د. سعيد أن نصر الله مازال يعيش أسيراً لحرب أفضت إلى احتلال دولي لجنوب لبنان، فلم يعد هناك احتلال إسرائيلي فقط للجنوب بل احتلال دولي يعلم الله وحده متى وكيف يمكن أن ينتهي.

وتحدثت "إيلاف" مع عينات عشوائية من المصريين حول انطباعاتهم عن كلمة حسن نصر الله، وكانت الردود في معظمها تدور حول استنذكار اللغة التحريضية التي استخدمها، خاصة في ما يتعلق بحديثه الموجه للقوات المسلحة، وقال حاتم السقا، وهو أستاذ جامعي إن حديث نصر الله جعله يخسر الكثير من التعاطف الشعبي المصري، فالرجل لا يفهم مدى حساسية الإقدام على توجيه خطاب تحريضي للضباط والجنود، فهذا أمر غير مقبول من أي أحد، خاصة لو كان شخصاً غير مصري ولا يدرك الحسابات المصرية الدقيقة في هذا الشأن، فالسيد نصر الله منح نفسه حقاً ليس له، وخاض في أمور بالغة الحساسية، ولا أحسب أن مصرياً عاقلاً يمكن أن يبرر أو يتفهم تلك اللغة التحريضية الفجّة التي تورط فيها نصر الله".

وفي صحيفة "المصري اليوم" الليبرالية كتب أحمد الصاوي تحت عنوان "ولا أحد يلوم حماس"، قائلاً "الذين أحرقوا غزة هم أولئك المراهقون سياسياً، والمدججون بكل ما يملكه العرب من خطب حنجورية، الذين أفشلوا الحوار وتطاولوا على الكبار، ورفضوا النصيحة وقامروا بشعبهم، وأهدروا مصالحه فى صراع سياسى رخيص، لا يهتم بقضية ولا بأرض، السلطة فيه أولاً وقبل كل شئ، حتى قبل تحرير الأرض التى سيقام عليها الوطن".

وتحدث نصر الله في كلمته غير المسبوقة قائلاً إن "المطلوب من النظام المصري ألا يستغل الحرب للضغط على حماس وعلى حركات المقاومة في غزة لقبول الشروط الإسرائيلية، بل يجب أن يساعد أهل غزة على إيقاف الحرب من دون قيد أو شرط"، كما توجه نصرالله إلى المسؤولين المصريين قائلاً : "حتى الآن كنا نتكلم بلياقة ونتحدث عن مناشدة، ولكن بعد الذي جرى نقول للنظام المصري: إن لم تفتحوا معبر رفح وتنجدوا الفلسطينيين فأنتم شركاء في الجريمة والقتل والحصار"، وطالب الشعب المصري بفتح المعبر بصدورهم"، على حد زعمه .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اااااااخ
فلسطيني -

عاش حسن نصرالله عاش. ياريت نستنسخ منه 10 لحيلوا ازمة العالم العربي الذي لاحراك له ولاقوة. حسبي الله ونعم الوكيل. لقد كنا خير امة اخرجت للناس.

إلى هذا
مصري صميم -

عشنا وشفنا أمثال هؤلاء يحاولون إعطاء المصريين درساً، المصريين الذين هزموا إسرائيل هزيمة حقيقية واستعادوا ارضهم كاملة، ليس مثل أبو عمة الذي يدعي النصر بعد ما خرب لبنان و يوجد من يؤيدون هذا الهراء من باب المجاملة

فاقد الشيء لا يعطيه
salam -

ان الدم يمنح الحق لأي منا لكي يدلي بهمه و سخطه و السيد نصر الله رغم اختلافي معه في سياسات عديدة الا انه لم يتجاوز الحد المسموح به من اللباقة اكثر مما تجاوز النظام المصري على مدى اعوام في محاولة كسر الارادة المصرية و تدجين المواطن المصري... انا لا و لم و لن اخسر ايماني و ثقتي بالشارع المصري الذي يتجاوز كل شيء امام الدم العربي اينما سُفك...... المصريين اهمه حيوية و عزم و همة... هؤلاء الذين سطروا تاريخ مصر لن يكونوا لقمة سائغة كل المصريين الشرفاء فهموا حقيقة و دوافع خطاب نصر الله و هو ما يدعو اليه كل فرد عربي اخيه العربي و هو ان يثور على الانظمة المتواطئة اينما وجدت...

...
لور -

شئ متوقع وليس غريبا ان تنبري ابواق السلطة وذيولها للدفاع عن اولياء نعمتهم... وجود رجل مثل السيد يجعل الشعوب البسيطة تعرف ما هي الرجولة وما هي الكرامة وما معنى ان يكون الانسان قائدا محترما... هذه الصفات التي تفر خجلا من قصور حكامنا المقدّسين... ليس في كلام حسن نصر الله شئ غير حقيقي... وحكومات مصر وليس الشعب المصري ومنذ توقيع اتفاقيات الاستسلام تلعب الادوار في القضية الفلسطينية،

اسمعوا
طارق الخطاب .مصر -

صلاع عيسي هو الذي ينتقد معلوماتي ان صلاح عيس كــــــــــان يساريا والان ماذا هو ؟؟؟ اما عبد المنعم سعيد فيكفيه فخرا كلمته الجميله عن الشعب المصري وايه يعني ماطول عمر الشعب المصري فقير وجاعان ؟؟؟ يعني المفروض ان الشعب المصري يكون طول عمره فقير وجاعان فلا يطمح ان يكون شبعان او غني في يوم من الايام هذه نبذه ممن اخذت ارؤاهم لكن ما يهمني هنا هو اذا اردتم ات تتكلموا عن الشعب المصري حقيقة فليكن ؟ ولكن قولوا من يمثله حقيقة وليس تزويرا ؟ هل مبارك باانتخاباته واستفتاءاته هو رئيس حقيقي ام مغتصب بكل المعاني والعبارات للسلطة في مصر تري الا يتحرج هؤلاء المتثيقيفين من انفسهم وهم يدعون الثقافة والفهم ولا يتحرجون امام اقرانهم الاوربيين من كونهم مجرد ابواق لنظام احتلال هل هؤلاء المتثقيفين مثقفين فعلا ؟ تري لو حدث مثل هذا في الغرب الذي هو سيدنا وتاج علي رؤوسنا واعني هنا هل من الممكن ان يزور رئيس فرنسا مثلا الانتخابات في فرنسا ويتركه الفرنسيون ناهيك عن السكوت عنه او الاعتراف به رئيسا كما يفعل المتثيقفون هنا في مصر ؟ او حتي تحدث في اي بلد متحضر ؟لماذا ثقافة هؤلاء ان وجدت فقط تعني تبرير التزييف والتزوير واهدار ارادة الشعب , ثم سرقته نهارا جهارا بواسطة بعض المقاوليين كمافضحت قضية سوزان تميم من اعطاء طلعت مصطفي اربعة مليون مترا مربعا بلا اي مقابل والانكي ان يبني هذه الارض ويبيعها من اموال البنوك اي اموال الشعب المسكين الفقير الجاعان كما قال عبد المنعم سعيد ياسعيد وصلاح نحن تحت الاحتلال تماما كالاخوة في غزة الفارق بيننا وبينهم اننا ندعي اننا لا نعرف اننا تحت الاحتلال وهو اسوأ انواع الاحتلال احتلال .

هو عبد الناصر
كرامة العرب -

أفضل زعيم هو حسن نصر الله لأنه عندما يوعد يوفى وهذا أيضا لأنه قام بفك أثر كرامة العرب من ألأثر الأسرائيلى مما يجعله دائما على القمة

يا نصرالله
الفراعنة -

نحن أحفاد الفراعنة أذكى أذكياء التاريخ يجب أن تعاملنا على مقدار عقولنا وإن لم تفلح كما حدث فقد سقطت من حساباتنا للأبد يا شاطر

الله يحميه من الاعدا
سمير -

لو كتن نصر الله مصريا لانتخب رءيسا للجمهوريه

الحقيقه تقال
سيمون -

الذين يقومون بهذه الحمله الشرسه هم من السلطه و ليسوا من الشعب...الشعب مضطهد مغلوب على امره

ارفع راسك يا اخي
كلنا معه -

عندما يتحدث حسن نصر الله زعيم حزب الله يستمع الشرق الأوسط كله، انه عبد الناصر الجديد..عبد الناصر متجسد بحسن نصرالله...عبد الناصر لم يمت

نعم لنصرالله
مصري -

متى يخلق لنا زعيم كالسيد حسن نصر الله يعيد الكرامة لجميع الدول العربية؟ إسرائيل لا تحترم العرب و لو بذرة في الميزان. يجب علينا أن نكن الاحترام لأنفسنا حتى ننال احترام الأجانب أيضا على الزعماء إحترام الشعوب و خياراتها وأن لا تصف جمهورا عريضا بالقطيع التابع كما وصف زعيم لبناني الجمهور المقاوم من كل فئاته الذين تجمعوا بعيد النصر لا ينتمون لمذهب واحد أو لطائفة واحدة، لقد كانت من كل النسيج اللبناني.

انه القاءد
سعودي -

لم تستوعب الدول العربية بعد أن هزيمة دولة الكيان الصهيوني هي أسهل مما تتصوره تلك الدول؟ وأن إحلال هزيمة نكراء بدولة إسرائيل المزعومة لهو أمر مرتبط بقوة الإرادة والإيمان والتضحية التي لم يجربها الشعب العربي كثيرا، وهي من أكثر العوامل إيلاماً حيث فقدان الأخ والأخت والأم والأب والإبن أمور واردة. ومع كل هذا فإن سيد المقاومة حسن نصرالله ومن معه من أبطال لبنان أبوا إلا أن يسيروا في نهج العزة والكرامة والإباء.شكراً لك ومن معك يا سيد المقاومة يا من رفعت راية الأمة الإسلامية عالية من جديد واحتضنت قضية تخر لها الجبال الرواسي.

حقيقة حسن المزيفة
hanadi -

ما نحنا قلنا ان حسن نصرالله اكبرعميل ايراني في المنطقةالعربية قلتو اطلعو من البلد هذا هو حسن نصرالله التي يحرض الشارع العربي ويعمل فتن بين الشعوب الاسلاميةواكبر دليل عنا في لبنان صارة فتنة والسبب حسن نصرالله ا والحمدالله رب العالمين اله كشفته حقيقته المزيفة نحنا الشعب اللبناني كشفناه من زمان على حقيقته والقناع اله لابسه ومخفي وراه حقده وعنصريته وكره لا الشعوب العربية وخصوصا السنة ومعروف عن حسن نصرالله كره الشديد لا المملكة العربية السعودية ومصر ام الدنيا المفروض الاعلام العربي تهاجم حسن نصرالله وتقلب عليه الشعوب العربية من المحيط الى الخليج متل ما هو بحرض شعوب الدول العربية على حكامها لازم يحجموه ويعرفوه قيمته لا حسن نصرالله حتى مرة ثانية لا يطاول على اسياده حكامنا العرب و يعرفوه نفسه ومين هو مجرد لعبة صغيرة في ايادي المللا الايرانين هيك لازم يكون حسن نصرالله طالما عايش تحت الارض وبطالب الشعوب العربية يعملو انقلابات على حكامها المفروض يدفنوه تحت الارض اله عايشه فيها حسن نصرالله حتى ما يرجع يطلعله صوت مرة تانية وشكرا ارجو النشر

الحق معه
من السويد -

الحق كل الحق مع السيد نصر الله، فماذا فعلت الدول العربية للمظلومين والمستضعفين في الأرض سوى الدعم المالي لإسرائيل والتنازلات في سبيل البقاء في سدة الحكم الزائل، فلا سبيل للدفاع غير التمسك بالسلاح والإيمان بالله المظهر أمره ولو كره الكافرون والمنافقون، أما كان للنصر الذي حققه المؤمنون في لبنان حق في أن يذكر ويمجد وأن يدعم ولو بالكلام الطيب ؟ ولكن الذي حصل هو دعم لإسرائيل ودعاء لها بالنصر عن طريق فتاوى لأتباع الشيطان وتكفير من قبل المنافقين الذين سيعلمون أي منقلب سينقلبون.

حسن نصر الله
حسن ابو علي غزة -

اي مراقب موضوعي للمجريات في المنطقة يعرف ان حسن نصر الله لا يتصرف ولا يعمل باستقلالية او حسب مباديء. هو يعمل لحساب ايران التي تموله وتمول حزبه في لبنان. لذا علينا ان لا نأخذ ما يقوله نصر الله او اسماعيل هنية على محمل الجد لأنهما يعبران عن وجهة نظر ايران.

زعيم الامه
عمر حسين \ بيروت -

لوكان لدينا زعيمين فقط من العرب كحسن نصر الله لكنا الآن في مصاف الدول العظمى ولم تنتهك كرامتنا ولما كنا مذلولين .

المضحك المبكي
منذر -

وكأنما كل الغاية هي التحريض على مصر ولو سفك الدم الفلسطيني ولتختم حماس صفحتها السوداء أحيلكم إلى ما نشرته ايلاف اليوم ((( من جانبه اكد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس انه على استعداد للتوصل الى تهدئة في غزة اذا وافقت اسرائيل على وقف اطلاق النار ورفعت حصارها عن قطاع غزة وذلك حسبما اعلنت الاثنين الحكومة السنغالية باسم منظمة المؤتمر الاسلامي.( )الآن الأستاذ مشعل حقق غايته وكما قال هنية حتى لو ذهبت غزة عن بكرة أبيها !!! أيها المصريون تلك هي العينة التي تعيركم وطالما هي تلك فيكفيك فيهم سواد وجوههم

كلنا مقاومه
ربيع الاشقر -

يقول أحد الحكماء: خير لنا أن نضيء شمعة من أن نلعن الظلام، ولذا خير لنا أن نرى أين المشكلة بدل أن نتلهى بالبكاء على الأطلال.. إن أصل المشكلة في لبنان والوطن العربي والإسلامي هي وجود كيان غاصب معتدٍ مدعوم من أعتى قوة إرهابية في العالم وهي الولايات المتحدة التي يتزعمها أغبى رئيس في تاريخ هذه البلاد.. لقد نشأ كيان إسرائيل على العدوان والقتل واغتصب الأرض وما زال. كما نشأت بلاد العم سام على قتل وتهجير السكان الأصليين.. أما العرب فهم كانوا ولا زالوا يتسلحون بالخوف لتبرير خذلانهم، والنتيجة: ها هي فلسطين تضيع وتتقزم يوماً بعد يوم. يا قومي.. إذا انتظرنا رحمة المجرم سننتهي إلى الانتحار.. واذا انتظرنا حقنا من غاصب كرامتنا سننتهي إلى الاندثار.. متى يكون في كل بلد عربي حسن نصر الله لنكون أنفسنا ولا نستجدي كياننا من السيد الأميركي والشرطي الإسرائيلي..

شكرا حسن نصرالله
تونسى -

شكرا فقد تكلمت بشجاعة عن الخيانة المصرية لان كل العرب يعرفون شكرا يا حسن نصر الله لانك فضحتهم و وضعت النقاط على الحروف و شكرا على محاصرة و محاولة حرق سفارة مصر العميلةفكل العالم مجعو لاتخاذ كل الاجراءات ضد العميلة مصر و ضرب مصالحها و سفارتها فى كل العالمفعلا أشفق على المواطن المصرى لان العار كبير جدا و الكارثة و الفضيحة لمصر صادمة و كبيرة و مخجلة فالتاريخ لا يرحم !!! فالتاريخ لا يرحم!!و شكرا حسن نصر الله

غريبه
ss -

الاخوه السوريين واللبنانيين والاردنيين هيكتشفوا حقيقه الظاهر انها غايبه ... وهيه والمفاجأه انهم جنب الحدود الفلسطينية (الاسرائيلية) وبالاخص السوريين الي ارضهم لسه محتلهيعني قبل ما يتكلموا عن تدخل مصري ياريت يحرروا ارضهم الاولوحزب الله ما دام هما الي انتصروا على اسرائيل قبل كده (زي ما بيقولوا) ياريت يخشوا حرب مع اسرائيل ودية انسب فرصه لكده بالتعاون مع سوريا وايران .. واظن في الحاله دية ان شاء الله ربنا ينصرهم

امثال
صباح كركوكي -

امثال نصر الله يعتقدون بانهم ابطال و يخدمون شعوبهم و الحقيقة هي انهم وراء مأسي الشعوب و تخلفها لانهم يعتقدون بأن الحرب هي الوسيلة الوحيدة لحل المشاكل و هم لا يملكون ادنى قوة للتحرك، و بهذا التدخل السافر اثبت نصر الله للعالم بأنه اداة بيد اسياده المجوسيين

زعيم ميليشيا
محمد اليوسف -

حسن نصر الله ليس الا زعيم ميليشيا تحركه إيران بالريموت كنترول وما قاله ضد مصر امتداد للمظاهرات التي نظمتها حكومة الملالي / لقد آن للمصريين وغيرهم من العرب أن يفهموا حقيقة نصر اله فهو أداة في يد الملالي ، إن الشخص الذي يتآمر على وطنه من السهل عليه أن يتآمر على الآخرين ، المخطط الإيراني بات واضحا جدا ، وحزب الله بكل فروعه في الوطن العربي وكذلك حماس وبعض جماعات الاخوان مجرد طابور خامس في أوطانهم يعملون لحساب إيران , الهجوم على مصر هذه الأيام يشبه الهجوم عى السعودية عندما شن نصر الله حربا على إسرائيل لقد آن للعرب أن يفهموا جيدا الدور الذي يقوم به نصر الله .

المتاجره بفلسطين
ساره -

طيب فتحنا معبر رفح ودخل الغزاويه لمصر وبعدين حيحصل ايه يانصر الله باشا حتحل قضية الفلسطينيين لو مصر متاكده ان ده هو الحل كانت فتحت الحدود من زمان بس ده مش حل ومبيجبش نتيجه غير انو مصر حتدخل في مشاكل هي في غنى عنها وياسي نصر الله الغاوي ينقط بطاقيتو ولا نقول عمامتو بدل ما تطلب من مصر المساعده اطلبها من ايران وسوريا وقمو امحو اسرائيل من على الخارطه لو انتو خايفين على الفلسطنيين بصحيح ولاهي فنجره بق ومتاجره بالقضيه الفلسطينيه عل الفاضي

سؤال
حمد -

مهما حاولتم فان النصر في النهاية سيكون للمقاومة .. التاريخ يقول هذا الأمر ، وليس أمنيات كاتب نعرف ما توجهاته وكرهه للمقاومة ويحب الانبطاح للصهايتة ويؤيد تمويلهم بالغاز والنفط باسعار رخيصة.. وتذكروا فيتنام ، فرنسا ، لبنان ، ستعرفون ان البعض سيخلده التاريخ والآخر سيكون في ....التاريخ ،

تقصد حملة حكومية
زكي - الاسكندرية -

ليست حملة إعلامية ولكنها حملة إعلامية حكومية؟! أما الشارع المصري فموقفه معروف لأن الشيخ نصرالله تكلم بلغة يفهمها كل صاحب حس إنساني وخصوصاً إنه دعى فقط الى فتح المعبر لفك الحصار وليس عبور الجيوش

masri
abed -

انا على قناعة ان صاحب تعليق مصري صميم كان مثل وزير دفاعه في حرب ٦٧ نائما عندما اغارت الطائرات الاسرائيلية على مطارات مصر العسكرية ودمرت معظم طيران مصر الحربي..

lebanese
rachid -

allah yehmik ya sayed we eyzedak koueh u are right and we love u and we are after u with evry thing god bless u

بوق لأحمدي نجاد
سلطان الحلبي -

حسن نصر الله يعمل كبوق لايران التي هددت بمسح اسرائيل من الخارطة. اليست هذه فرصة لايران ان تنفذ هذا التهديد ام انه كله كلام بكلام وشعارات فارغة.

فضيحة
محمد من روما -

مراسل قناة الجزيرة من أمام مقر السفارة المصرية في بيروت يسأل أحد المتظاهرين: هل ستكتفون بالاعتصام أم ستحاولون مهاجمة السفارة؟!!!!!!!!!!! فضيحة والله هل هذا إعلام يا ;هايد راك العرب أم أنك يا قناة تصبين الزيت على النار ؟ وأية فائدة للعرب وفلسطين والإسلام في مهاجمة سفارة مصر في بيروت. سخف والله.

العكس هو الصح
جورج -

لمصريين الذين هزموا إسرائيل هزيمة حقيقية واستعادوا ارضهم كاملة الأخ العزيز وهل انت جاد في هذا الكلام انا لست مع حماس ولكن الا تعتقتد ان الضغط على الشعب الفلسطيني وعزل عرفات وعدم التقدم شبر واحد في اعطاء الشعب الفلسطيني اي حق من حقوقه خلال الموفاوضات هو من خلق حماس وغيرهاوالسوريين لو ارادو الحصول على الجولان ونسيان فلسطين كانو دخلو فيى مفواضات كامب ديفيد عندما ذهب السادات الى سوريابعد حرب تشرين وقال لهم الأسرائيليين سيعطونكم الجولان ولا علاقة لكم مع الفلسطينين وانسو امره للتوضيح فقط

نصرالله
walid -

حملة إعلامية شرسة ضد أمين عام حزب الله.........كالعادة !!!! .........كالعادة !!!!

لا نبل ولا شرف
حامل الجركن -

لا نتوقع ممن لا يحترم شعبه، ان ينصر المظلومينوالامثلة كثيرة بدءا بسفينة سفاجا مرورا بالقطارات والطرنشات وانتهاء بالمقطم، والذي وصفهم مبارك (تحديد المقطم) بانهم مجرمون وقطاع طرقاما هذا الصراخ والسعار فهو معروف عن صحافة الريس، لن تقدم ولن تأخر،اسرائيل اعطت سيناء لمصر ..

بل اعلامكم المسيس
ســامي الجابري -

بل حملة شرسه في وسائل الاعلام المملوكه للحكومات العربيه لتبرير العدوان الاسرائيلي على غزه المحاصره صورة اسرائيل المتحضره واعطائها الذريعه لتشن حملة مسعوره ضد ابرياء لاحول لهم ولا قوه سوى انهم اختاروا طريق المقاومه, حمله عربيه مشبوهه في وسائل اعلام تدافع عن اسرائيل وعن عدوانها البربري ضد اطفال غزه, حسن نصر الله لم يقل الا الحقيقه وان كانت مره و مؤلمه, حسن نصر الله لم يقل غيرالحق وان الكارهون للحق كثر , حسن نصر الله يتألم بمراره لاحوال الابرياء في غزه وهو المحاصر ايضا من كل جانب لكي لا يمس اسرائيل بسوء, الالاف الدبابات الاسرائيليه ترابط على الحدود الشماليه لفلسطين خوفا من من حسن نصر الله ولم ترابط دبابه اسرائيليه واحده على حدود مصر لكي تخشى حسني مبارك فمن نصدق بعد كل ذلك, طبلوا ماشئتم للعدوان واعطوه الذرائع والمبررات ولكنكم لم ولن تنالو من حسن نصر قيد انمله, لان شرفاء هذه الامه يعلافون حقيقته جيدا ,

زيت على النار
عمار -

....ولكن بعد الذي جرى نقول للنظام المصري: إن لم تفتحوا معبر رفح وتنجدوا الفلسطينيين فأنتم شركاء في الجريمة والقتل والحصار اليس هذا لعب بالنار اللهيب يا سيد نصرالله؟

ونعم الصحافة
Jimmy -

يعني ونعم الصحافة ونعم الصحافيينمهما بلغتم من التحريض على حماس وحزب الله وحتى نصرالله شخصياً، فلن يصدّقكم الناس

عاش حسن نصرالله عاش.
عاش حسن نصرالله عاش. -

عاش حسن نصرالله عاش. ياريت نستنسخ منه 10 لحيلوا ازمة العالم العربي الذي لاحراك له ولاقوة. حسبي الله ونعم الوكيل. لقد كنا خير امة اخرجت للناس.

شاهد عراقي
البغدادي -

دور مصر متزل وعاقل خالي من العاطفة الجارفة التي تكون عواقبها وخيمة حسني مبارك رجل متزن ومحنك ويعرف كل ساعة ماذا يفعل فها . السيد حسن نصر الله يكيل بمكيالين يقول انا جندي وتحت امر ولاية الفقيه اي يعيش في لبنان وولائه المطلق لايران اي نموذج هذا ياكل من بلد وولائه لبلد اخر . انا عراقي يد حسن نصر الله في العراق غير مشرفة اطلاقا فله حزب سيئ السيط الا وهو حزب الله فرع العراق حزب ايراني مئة بالمئة وله يد سوداء في قتل اهل السنة موثقة بالصوت والصورة فنرجو من السيد حسن نصر الله ان يكف عن المزايدة الاجدر به ان يصفي نيته ويتقي الله فحزبه من ذبح الفلسطينين في العراق ومعه التيار الصدري الايراني .على حسن نصر الله ان ينصح نفسه عندما قتل اهل السنة في بيروت وفي وضح النهار . اقول له يا حسن لاترمي الناس بالحجار وبيتك من زجاج فحزب اصبح مكشوف للجميع حزب ايراني قلبا وقالبا

نصر
احمد العوضى -

قل بصدق انك صديق امريكا واسرائيل لانك مشترك معهم للقضاء على اهلنا فى فلسطين والعراق افصح عن نفسك وقل ان عاصمتك هى قم وحدودك هناك فى ايران لان ملامحك الصفويية وكلماتك السفية لاتدخل علينا ...اما عن النظام المصرى فهو معك فى خندق واحد للاسف وان لم يصحو سيجدوا امثالك بعمامته القبيحة يتجول فى القاهرة قاهرة المعز وصلاح الذى طهر مصر رحمك الله يا صلاح الدين...

من هم (الجميع)؟
عراقي -

خسر شعبيته؟؟؟ من قال لك هذا؟ ها انت قلت بنفسك إن (وسائل الإعلام تكيل له الاتهامات الغليظة) وهذا يعني انه وسائل إعلام السلطة. أما السلطة الحقيقة في مصر فيجب أن تكون للشعب الذي سيقول كلمته حتماً. عاشت مصر شعباً وحضارة ومجاهدين، ولتسقط الحكومة العميلة وأبواقها. عندما يقول الكاتب أن (الجميع) في مصر مصدوم من تصريحات نصر الله فإنه يقصد جميع من التقى بهم من المترفين من بطانة الحاكم وممن هم على شاكلته، لكن هل سأل عدداً من المثقفين الأحرار ورجال الدين أصحاب المواقف الشهمة؟ وهل سأل رجل الشارع البسيط والموظف الغلبان وسواق التاكسي والشغالات وبائع الخضار والفلاح الصعيدي؟ كلهم مع الحق ومع غزة ومع نصر الله يا سيد نبيل شرف الدين

Rhetoric
The one -

HAssan Nasr Allah was a well admired person among egyptians till lately when he crossed the borderline. Can he ask his Syrian allies to do something over the last 40 years not even a stone has crossed from Golan. We all support palistine. , and we know the Fath is corrupted . But hamas is getting corrupted too.hamas is playing a very dirty game here on the expense of normal palistinaians. and for those who can '' t read this situation and only good for doing nothing . only talks

الى كل المصريين
عمر حسين /بيروت -

لك شو عم تحكي انت يامصري لسه مصر ممنوع بتدخل سباء لاجيش ولاشركات بتنقب على النفط ولسه طابه والمناطق السياحيه الادارة بيد اليهود الى يوم القيامه حسب الاتفاق المصري ااسرائيلي في مدريد وفينكم من 60 الف عسكري مصري كانوا اسرى واسرائيل قتلتهم ومثلت بجثثهم ونتوا لامن تمكم ولا من كمكم زي ماتؤل هدول الاسرى اصبحوا ورقه قديمه وين مصر الان لابتهش ولا بتنش والغرب ماعم يحترموها لان بتداخذ مساعدات من الغرب ولا تكلمت زيادة مجرد كلام زيادة حيقطعوا منكم المساعدات الانسانيه والشعب المصري بيموت من الجوع اكثر من ماهو الان روحوا ياعم قبلوا الايد الامريكيه لان هي المعيشاكم احنا رجعنا الجنوب بقوة السلاح مش بالمفاوضات المخزيه ومستعدين الرجع سناء كلها لو اعطيتونا الضوء الاخضر ولك احنا لبنانيين 500 مجاهد هز اقوى جيش في العالم وانتوا 70 مليون ومابتعرفوا ترعوا كرامة اسراكم 60 الف الذبحوهم اليهود

من باريس
صفوان -

هاهاها.. هذه اراء الاعلام المصري الممسوك بيد من حديد من قبل السلطات المصرية.. مثل معظم الاعلام العربي .. ما قاله حسن نصر الله هو صوت الضمير والحق.. رية..

مصر ليست محصنة
علي عمر -

الى مصري صميم صاحب التعليق رقم 2: لماذا ترفض ان يتدخل احد في شؤون مصر او يبدي رايه بامر يخصكم او يقول على عينكم حاجب وانتم تصولون وتجولون وتتدخلون في شؤوننا وتنصبون انفسهم اولياء لامورنا ولا تتركوا امرا الا وتمدون بوزكم به. اذا كنتم لا تريدون ان ننتقد مصر او نقترب منها اذن انقلوا جامعة الدول العربية وكل المنظمات والمؤسسات العربية من القاهرةالى اية عاصمة عربية اخرى ام ان العروبة لا تعني عندكم اكثر من الترويج لفنكم وثقافتكم التي تفرضونها علينا والمعونات والاستثمارات العربية وعقود العمل ورواتب الموظفين المصريين الذين يشغلون مناصب في منظمات عربية لا تهش ولا تنش.

الى مصري صميم
بصراحة -

تقول حررتم مصر استغفر الله انتم حررتو مصر بعد وضع السادات راسه في الارضمصر من قديم الزمان معروفة بالكلام الفاضي

ما خسرش حاجة
بسام -

لم يخسر شيء من شعبيته في مصر.

من أعطاك هذا الحق؟
محمد بن عمر -

أمثال نصر الشيعة زايدوا على فلسطين لأزيد من أربعين سنة لم تجني منها أي شيء.مزايدات مزقت لبنان وشردت الفلسطينيين ولله في خلقه شؤون

حزب الله وام الدنيا
جزائري صميم -

ذكرني يا سيدي متى هزمت مصر اسرائيل و استعادت ارضها ، على حسب علمي فحرب اكتوبر ساهمت فيها الى جانبكم قوات من مختلف بلاد العرب ومع ذلك عجزتم عن استعادة اي شبر ولم تستعيدوا سيناء الا بعد انتهاء الحرب باربع سنين وفق اتفاقية سلام مهينة و بنزع سلاح خخخ.على الاقل الرافضي حرر بلاده بقوة السلاح ووفق شروطه هو لا شرروط اسرائيل وكسب احترام العالم .

بدون انحياز
عصام سارى -

اننى كمصرى اشعر بعار حقيقى على ان مصر تقف الانام مكتوفة الايدى وربما متواطة مع الصهيانة وهذا الموقف لن ينساة التاريخ ابدا للقيادة المصرية انها بصمة عار فى جبين كل مصرى وعلى الاخص القيادة والحكومة المصرية ولكن لا يجب ابدا من اى فرد وخصوصا هذا الشيعى المتعصب المسمى نصر اللة ان يتدخل فى موضوع شائك جدا ويتكلم ويوجة كلامة لنا كمصريين فنصر اللة وامثالة اشد خطر على العروبة والاسلام من اليهوداننى كمصرى اوجة اعتذارى واسفى الشديد وتعاطفى الذى لا املك الا هو لاخواننا فى عزة واقول لهم صبرا ال غزة فان الجنة فى انتظارك واللة الذى لا اللة الا هو لسوف ياتى النصر عاجلا ام اجلا

تحية للسيد حسن
dina -

سلمت وسلم لسانك ياسيد حسن وإذا المصريين لم يفهمو معنى كلامك فهذه مشكلتهم الأزليه في حكم مبارك فقد أثر سلبيا على تفكيرهم وجعلهم لا يرون أبعد من أنوفهم حتى لا ينقضو عليه رحم الله البطل جمال عبدالناصر فبعده انقطعت العروبة من الحكام المصريين

القتل الحلال والحرام
جاك عطاللة -

ما يحزننى و يسىء ايضا للمسلمين والعرب انهم يغضبوا و يسخنوا فى احداث واماكن اختيارية ولا يفعلوها باماكن اخرى تتعرض لمساوىء اكبر و بحجم اكبر كثيرا- لماذا لم يفتح العرب والمسلمين فمهم عندما قتل واغتصب و احرق واسترق مئات الالاف من نساء واطفال ورجال دارفور المسلمين ؟؟ لماذا لم تحدث مظاهرات للاخوان يطالبون فيها الجيش المصرى بالتدخل و يطالبوا الرئيس المصرى باكتساح الحدود مع السودان وارسال السماعدات الفورية ولماذا لم يطالب عاكف بقلب حكومة السودان وايضا لم نسمع عن تحريض ولا مظاهرات عندما حدثت مذابح العراقيين المسلمين الاكراد والشيعة سواء على عهد صدام او على عهد من اتوا بعده من المعارضة العراقية؟؟ لماذا لم يتحدث احد عندما اكتسح حزب الله بيروت ؟؟؟ هل المسلمين لا يهمهم الامر عندما يقتلوا بعضهم بعضا بايديهم و لو بالملايين ويعتبروها زيتنا فى دقيقنا بينما يثوروا عندما تقتل اسرائيل او امريكا بعضهم بالمئات ؟؟هل لدى اى احد تفسيرا لتلون الضمير العربى والاسلامى و اقتصار صحوة الضمير على القتل من الخارج و طناشه على القتل العربى العربى والمسلم المسلم ؟؟؟ انا لا ادافع عن اسرائيل فقد حاربت ضدها و اكرهها مثل شعبان تماما لكن احاول احيائ الضمير العربى والمسلم الذى يتغاضى عن قتل بعض المسلمين الدرجة الثانية ومعهم الاقباط

اشرف
ابن دمشق -

السيد حسن نصر الله فقد ابنه في الصراع مع اسرائيل في عملية حربية, فلنقارن بينه وبين ابناء الرؤساء والملوك العرب .....

يبدو ان؟؟
ابو العربي -

اذا اراد الاخ نبيل ان يشوه سمعة السيد حسن فعليه ان يكون حرفي اكثر

مصر ونصرالله
رشيد -

الحملة على نصر الله هي من ابواق السلطة واتباعها فقط.أما المصريين فنحن نعرف مواقفهم من نصر الله ومن الشعب الفلسطيني.

...................
أم تقي -

السيد حفظه الله كان واضحاً في كلمته وقال أنه لا يدعو إلى تمرد أو إنقلاب.. وكان المصريون الشرفاء معه فخرجوا اليوم قرابة العشرين ألف.. هؤلاء العملاااء ونعيقهم لا يفيد شيئاً..أما الشهداء في غزة فهم من يريدون الموت عزة وكرامة من العيش في ذل ومهانة..

would you shut up
maysa saeed -

pleas no.13 consider to shut up maybe its good for you

النصر لغزة
بدر -

هل استمد نصر الله شعبيته من الأعلام المصري ام ان الشعب المصري رأوا فيه ما لم يروه في قادتهم دعنا من كل هذه المقالات التي تحول العالم عن وقع الفاجعة التي تتجسد في خذلان المسلمين لاخوانهم وتركهم وحدهم في الميدان

would you shut up
maysa saeed -

pleas no.13 consider to shut up maybe its good for you

ايها العرب
حيدر الحسيني -

.وفي مثل هذا اليوم قتل الحسين سيد الشهدا الذي ابكى رسول الله عند ولادته والذي قال فيه الحسين سفينة النجاة فمن ركبها نجا ومن تخلفا عنها خرق .وانا ابشركم عند ظهور صاحب العصر والزمان سكونو من الغارقين حينها لا ينفعك لا عمر الذي قال عن رسول الله انه يهجر

مبروك للعرب نصرهم
أبو فرات -

يعرف رجل الشارع العربي كيف يركض وراء الهتافات والحناجر الطنانة فهو لا يجيد شيئا غير ذلك ولكن هل يعرف الإنسان العربي القراءة والثقافة وهل جرب أن يمارس هذا الفعل الحضاري؟ طبعا لا ولهذا السبب نركض وراء حنجرة نصر الله كالفراخ فالركض أسهل فعل من القراءة والعلم المهم أن لا نستخدم عقولنا ولهذا نقبل بهذاالانتحار كما فعلت حماس عندما قامت بفعلتها الرعناء هذه وسوف نصفق لها ونعتبرها بطولة حتى وإن قدم الفلسطينيون الشهداء بالآلاف لاننا لا نجيد لغة ثانية وكما حدث بلبان صيف 2006 عندما انتحر نصر الله وربح نصرا وهميا وهو نفس نصر صدام حسين عندما ضر ب بقنابله على اسرائيل وانتهى بالعراق الى الاحتلال الامريكي. هل فكر هؤلاء الاهثون وراء حسن حزن الله ما حل بالعراق نتيجة ( بطولات )صدام حسين وبلنان بسبب (انتصارات) حزب الله ومن سيعيد هؤلاء الضحايات الفسطينيين اللذين تنتحر حماس بدمائهم ؟؟!! عندما يغيب العقل العربي ينتصر حسن نصر الله وصدام وحماس ومبروك للعرب انتصارهم الجديد ورحمة الله على شهداء فلسطين

ايها العرب
حيدر الحسيني -

.وفي مثل هذا اليوم قتل الحسين سيد الشهدا الذي ابكى رسول الله عند ولادته والذي قال فيه الحسين سفينة النجاة فمن ركبها نجا ومن تخلفا عنها خرق .وانا ابشركم عند ظهور صاحب العصر والزمان سكونو من الغارقين حينها لا ينفعك لا عمر الذي قال عن رسول الله انه يهجر

أنصاف الرجال
أحد جنود مصر -

طيب يا سيد حسن اطلع من مخبأك تحت الأرض واظهر مثل الرجال وبعد كدة مكن نسمع تحريضك . لكن ما تفعله الأن فليس من شيم الرجال ، أو حتي أصحاب النصر الإلهي .. يا راجل .. باختباءك وتحريضك هذا ينطبق عليك وصف أنصاف الرجال الذي أنعم عليك به ولي نعمتك زعيم الصمود والممانعة الذي ترتعد فرائصه الأن في دمشق عاصمة التآمر على العرب لصالح الصفويين

أنصاف الرجال
أحد جنود مصر -

طيب يا سيد حسن اطلع من مخبأك تحت الأرض واظهر مثل الرجال وبعد كدة مكن نسمع تحريضك . لكن ما تفعله الأن فليس من شيم الرجال ، أو حتي أصحاب النصر الإلهي .. يا راجل .. باختباءك وتحريضك هذا ينطبق عليك وصف أنصاف الرجال الذي أنعم عليك به ولي نعمتك زعيم الصمود والممانعة الذي ترتعد فرائصه الأن في دمشق عاصمة التآمر على العرب لصالح الصفويين

الحزب الكاذب
نتام -

حسن نصرالله يدعي البطولة.يريد ان يخرب كل الدول العربية مثل ما فعل بلبنان.لا تقعوا في فخ كلامه الذي هو حالة ايرانية تريد ان تخرب الدول العربية كلها لكي تسد .العرب والمصريين اكتشفوا اليوم زيف الكلام الايراني والسوري ويريدون احراج مصر والعرب الاخرين امام الراي العام الاسلامي.لماذا لا تتدخل ايران وسوريا .ام انهم يعدون الضحايا فقط

الحزب الكاذب
نتام -

حسن نصرالله يدعي البطولة.يريد ان يخرب كل الدول العربية مثل ما فعل بلبنان.لا تقعوا في فخ كلامه الذي هو حالة ايرانية تريد ان تخرب الدول العربية كلها لكي تسد .العرب والمصريين اكتشفوا اليوم زيف الكلام الايراني والسوري ويريدون احراج مصر والعرب الاخرين امام الراي العام الاسلامي.لماذا لا تتدخل ايران وسوريا .ام انهم يعدون الضحايا فقط

أغنية معبّرة
من تونس الخضراء -

وين وين وين وين وين وينوين وين وين وووووووووووينوووووووووووينوووووووووووينوين الملايين الشعب العربي وين الغضب العربي وين الدم العربي وين الشرف العربي وين وين الملايين وووووووووووينوووووووووووين يرتاح ولد الباشا و يشقى الملايين الله معانا أقوى وأكبر من بني صهيون يشنق يقتل يدفن يقبر أرضي ما بتهون دمي الأحمر راوي الأخضر في طعم الليمون الله معانا أقوى وأكبر من بني صهيون يشنق يقتل يدفن يقبر أرضي ما بتهون دمي الأحمر راوي الأخضر في طعم الليمون نار الثورات ما تسعر نحنا المنتصرين وووووووووووينوووووووووووينأقوى من الجبالأكثر من رمالداخل الاعتقال نغنيشهدانا حيينخارج الاعتقال نقاتل لا نركع لا نلينوووووووووووينووووووووووويناللي في وسط الضلوع أقوى من الدروع في صدري مخزن رشاشة والبرغوثي وينوووووووووووينوووووووووووينآ ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه آ ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه هنحن الحق نحن الثورةوهما صحاب الفيلجيل الحق وجيل الثورةطيور الأبابيللازم نرميهم بحجارة حجارة من سجيل نحن الحق نحن الثورةوهما صحاب الفيلجيل الحق وجيل الثورةطيور الأبابيللازم نرميهم بحجارة حجارة من سجيللا يركع لا يسقط أسرى وكيدها في تضليل اللي في وسط الضلوع أقوى من الدروعلو ؟؟؟؟؟؟؟ بكرة ابيهااكتب يا زمان أبدا ما نخون أراضينا والثورة عنوانوووووووووووينووووووووووويناللي في وسط الضلوع أقوى من الدروعفي صدري مخزن رشاشة والبرغوثي وينوووووووووووينوووووووووووينأكتب يا زمانالثورة ايمان الثورة عنوان أكتب يا زمانالثورة ايمان الثورة عنوان

مصرى
هشام -

انا مصرى واقول لحزب الله ان يذهب ولا تغلط على مصر يا عميل ايران وسوريا ... امامكم فلسطين افعلوا بها كما تشائون .. انت تدعى الجهاد والجهاد لا يعرف دول وحدود فاذهب وحارب بس تكون وسط المحاربيين مش فى المخبأ كالعاده !!! اقول لك ان مش الاعلام فقط ضد حزب الله انما نحن جميعا ضد هذه الحمله االباءسه من سى حسن

الهم طايل الكل
محمد عبدالله - مصر -

عندنا مثل مصري بيقول لا تعايرني ولا اعايرك ، الهم طايلنى و طايلك مصر : حكم مغتصب و شعب مغلوب على امره . لبنان : شعب مشتت ما بين الملل و الطوائف الاردن : الله اعلم بيهم ، دولة بلا موارد سوريا : مرة ثانية حكم مغتصب و شعب مغلوب على امره و القائمة طويلهمصر لن تكون الحل ، توطين اهل فلسطين في سيناء اقتراح مرفوض و جعله امر واقع في عداد المستحيلات . انشغال الاحزاب الفلسطينية بالسلطة سهل مهمه اسرائيل السيد حسن نصرالله سيذكر له التاريخ الانتصار ، لكنه بالاخير زراع المد الشيعي الايراني.حسبنا الله و نعم الوكيل .

مصر فوق رؤؤس الجميع
happylady -

يا عم حسن نصرالله تطلب من القوات المسلحة المصرية ليه؟ هو انتم ماعندكوش رجاله تحارب؟؟؟؟؟ طب اطلب من ايران وسوريا الي بياكلوك عيش ولا برضه ماعندهمش رجاله تحارب؟؟؟ صحيح مصر بجيشهاعلي راس كل الي بيشتم فيها ونفتح معير رفح للفلسطنيين اللي دخلوا برشاشات وقنابل اخر مرة ورفعوا العلم الفلسطيني علي العريش؟؟؟

الهم طايل الكل
محمد عبدالله - مصر -

عندنا مثل مصري بيقول لا تعايرني ولا اعايرك ، الهم طايلنى و طايلك مصر : حكم مغتصب و شعب مغلوب على امره . لبنان : شعب مشتت ما بين الملل و الطوائف الاردن : الله اعلم بيهم ، دولة بلا موارد سوريا : مرة ثانية حكم مغتصب و شعب مغلوب على امره و القائمة طويلهمصر لن تكون الحل ، توطين اهل فلسطين في سيناء اقتراح مرفوض و جعله امر واقع في عداد المستحيلات . انشغال الاحزاب الفلسطينية بالسلطة سهل مهمه اسرائيل السيد حسن نصرالله سيذكر له التاريخ الانتصار ، لكنه بالاخير زراع المد الشيعي الايراني.حسبنا الله و نعم الوكيل .

ابتعد عن مصر يا نصرا
احمد عثمان -

كيف يسمح نصر الله لنفسه بمطالبة شعب مصر العظيم بالثورة على حكامه؟ لا بد انه موهوما يشعر بعظمته وقدرته على تحريك الجماهير كما يريد. لكن الذي سيتعلمه نصر الله هو ان الشعب المصري لا يقبل من اتباع ايران التدخل في شئونهم الخاصة, ولسوف يكون لدعوته اثرا عكسيا - حيث سيلتف المواطين حتى المعارضين منهم, حول حكومتهم التي قامت بكل ما يمكنها لمساعدة اهل غزة - ولكن حماس كان لها برنامجا آخر.لن يدفع المصريون ثمن حماقات حمس, واذا كاتل حماس تعتقد بضرورة الكفاح المسلح, فلماذا تطلب من مصر ان تدفع ثمن مغامراتها؟

نصر الله اشرف
mohmmed 1954 -

لاتكونوا يااقلام مصر العزه والكرامه لاتكونوا اداة طيعه لاعداء الامه الاسلاميه والعربيه من الصهاينه والصليبيين وجزاكم الله خيرا

ابتعد عن مصر يا نصرا
احمد عثمان -

كيف يسمح نصر الله لنفسه بمطالبة شعب مصر العظيم بالثورة على حكامه؟ لا بد انه موهوما يشعر بعظمته وقدرته على تحريك الجماهير كما يريد. لكن الذي سيتعلمه نصر الله هو ان الشعب المصري لا يقبل من اتباع ايران التدخل في شئونهم الخاصة, ولسوف يكون لدعوته اثرا عكسيا - حيث سيلتف المواطين حتى المعارضين منهم, حول حكومتهم التي قامت بكل ما يمكنها لمساعدة اهل غزة - ولكن حماس كان لها برنامجا آخر.لن يدفع المصريون ثمن حماقات حمس, واذا كاتل حماس تعتقد بضرورة الكفاح المسلح, فلماذا تطلب من مصر ان تدفع ثمن مغامراتها؟

عاجل من ام الدنيا
ارجو النشر -

مصر فى خطران الارتباك و المصادمات و الحروب فى غزة و فلسطين عامة مستمرة من سنوات و سوف تستمر و لكن لا يغيب عن عيونكم ان ما يتم الاّن هو فقط خطة ضد مصر و ليس المقصود بها لا اسرائيل و لا اى احد الا مصر. و اليكم الدليل الاخوان يريدون تنفيذ اوامر طهران بالثورة على الحكم فى مصر ليعملوا انقلاب و يثوروا على مبارك و يعزلوه بحجج كثيرة يروج لها الاخوان فى الداخل و الخارج على وعد بتسهيل تولى احد الاخوان و قياديهم الحكم فى مصر يعد خلق بلبلة و ثورة و تحريض و فتنة طائفية بالاضافة الى دعم من اعوانهم من الخارج و ما ان يحدث ذلك حتى يفرض الاخوان قانونهم و يقلبون مصر ايران اخرى و اول ما يفعلونه فرض الديانة الاسلامية بالقوة و الغاء ماعهدة السلام و طرد سفراء امريكا و اسرائيل و التحالف مع ايران و سوريا و حماس و القاعدة على امل ان تنضم لهم سوريا التى وقتها سوف تتزعم العرب و تبادر بالتصالح مع اسرائيل لتسترد الجولان لتتعاون مع اسرائيل ضد مصر التى سيكون حكمها اسلامى ووقتها يتم بقية السيناريو المرسوم فتتدخل امريكا لنصرة مسيحييى مصر و لتطهيرها من ارهاب الاخوان فينقلب مصر الى عراق اّخر و تنعم سوريا و ايران عشرة سنوات بالخير و الرغد و السياحة و العلاقات الخارجية الامنة بينما شعب سوريا مقموع اى انهم قطعوا السنتهم اما الشعب المصرى الذى منحوه الحرية صار يسىء الحرية و يؤذى وطنه و نعجب من الهجرة الكبيرة للسوريين فى الاعوام الاخيرة الى مصر بلا مبرر بمعنى ان طلاب كثيرون جدا يملئون جامعات مصر طولا و عرضا فى كل جامعات مصر و كأنه لا يوجد فى سوريا جامعات! و ممثلات و ممثلين و مغنيات و مغنيين منهم من جاء حديثا و منهم من استقر من عشرات السنوات و لا نعرف اين قوى الامن المصرى؟ و هل هم متحالفون مع الاخوان او الخارج لتجاهل اشياء واضحة للعيان بهذه الصورة هذا غير ان مصر اصبحت على الموضة اى موضة الازياء الايرانية كل هذا و الاخوان تم السماح لهم بتولى المراكز القيادية فى النقابات كلها و فى المراكز و الشركات الحكومية و غيرها و لا نعرف كيف تسمح الحكومة بذلك و كيف تتهاون فى الامن القومى لبلد باكمله لارضاء حفنة من الخونة؟ ان اللعبة التى تمت فى غزة و التى تم الزج بالابرياء فيها هى خطة بداتها ايران بالمظاهرات التى تدعو فى ايران لخلع الرئيس المصرى و تلاها تحريض حسن نصر الله على التلفاز بان يخرج المصريين الى الشارع و يطالبوا

العنب الحامض
عربي -

لو عملو مسابقة في العالم لكتابة الانشاء لكانت الجوائز للعرب ,أنهم يتكلمون و لا يفعلون شئ ( هي لنا ونحن لها ..... ستون عاما وسيوفنا في أغمادها ) . حسن نصرالله بطل و يبقي بطل والذي لا يستطيع ان يقطف العنب بأيده ,يقول (حامض) لا أريده

عاجل من ام الدنيا
ارجو النشر -

مصر فى خطران الارتباك و المصادمات و الحروب فى غزة و فلسطين عامة مستمرة من سنوات و سوف تستمر و لكن لا يغيب عن عيونكم ان ما يتم الاّن هو فقط خطة ضد مصر و ليس المقصود بها لا اسرائيل و لا اى احد الا مصر. و اليكم الدليل الاخوان يريدون تنفيذ اوامر طهران بالثورة على الحكم فى مصر ليعملوا انقلاب و يثوروا على مبارك و يعزلوه بحجج كثيرة يروج لها الاخوان فى الداخل و الخارج على وعد بتسهيل تولى احد الاخوان و قياديهم الحكم فى مصر يعد خلق بلبلة و ثورة و تحريض و فتنة طائفية بالاضافة الى دعم من اعوانهم من الخارج و ما ان يحدث ذلك حتى يفرض الاخوان قانونهم و يقلبون مصر ايران اخرى و اول ما يفعلونه فرض الديانة الاسلامية بالقوة و الغاء ماعهدة السلام و طرد سفراء امريكا و اسرائيل و التحالف مع ايران و سوريا و حماس و القاعدة على امل ان تنضم لهم سوريا التى وقتها سوف تتزعم العرب و تبادر بالتصالح مع اسرائيل لتسترد الجولان لتتعاون مع اسرائيل ضد مصر التى سيكون حكمها اسلامى ووقتها يتم بقية السيناريو المرسوم فتتدخل امريكا لنصرة مسيحييى مصر و لتطهيرها من ارهاب الاخوان فينقلب مصر الى عراق اّخر و تنعم سوريا و ايران عشرة سنوات بالخير و الرغد و السياحة و العلاقات الخارجية الامنة بينما شعب سوريا مقموع اى انهم قطعوا السنتهم اما الشعب المصرى الذى منحوه الحرية صار يسىء الحرية و يؤذى وطنه و نعجب من الهجرة الكبيرة للسوريين فى الاعوام الاخيرة الى مصر بلا مبرر بمعنى ان طلاب كثيرون جدا يملئون جامعات مصر طولا و عرضا فى كل جامعات مصر و كأنه لا يوجد فى سوريا جامعات! و ممثلات و ممثلين و مغنيات و مغنيين منهم من جاء حديثا و منهم من استقر من عشرات السنوات و لا نعرف اين قوى الامن المصرى؟ و هل هم متحالفون مع الاخوان او الخارج لتجاهل اشياء واضحة للعيان بهذه الصورة هذا غير ان مصر اصبحت على الموضة اى موضة الازياء الايرانية كل هذا و الاخوان تم السماح لهم بتولى المراكز القيادية فى النقابات كلها و فى المراكز و الشركات الحكومية و غيرها و لا نعرف كيف تسمح الحكومة بذلك و كيف تتهاون فى الامن القومى لبلد باكمله لارضاء حفنة من الخونة؟ ان اللعبة التى تمت فى غزة و التى تم الزج بالابرياء فيها هى خطة بداتها ايران بالمظاهرات التى تدعو فى ايران لخلع الرئيس المصرى و تلاها تحريض حسن نصر الله على التلفاز بان يخرج المصريين الى الشارع و يطالبوا

تحية لمصر
ناصر سبلات - الأردن -

أذكر حادثة بسيطة وقعت أمامي في عمان وتركت في نفسي أثر تؤكد أن المصريين لا يقبلون أبدا أن تمس كرامة مصر وهو شعور وطني شريف , فقد حدث أن وقعت ملاسنة بين شاب مصري يبيع بطاقات يانصيب وأخر فلسطيني وبقي الفلسطيني يشتم ويجرح في الشاب المصري الذي أحتمل كل الكلمات الجارحة الى أن بدأ الفلسطيني بشتم مصر وحكامها ووصمهم بالخيانة , وفجأة أنقلب الموقف وتحول الشاب المصري الى أسد ثائر وكاد أن يقتل الفلسطيني بيداه ولقنه درسا لن ينساه كما أنني وبعد مرور زمن طويل لم أنسى ما شاهدت عيناي , أكبر فيكم أيها ألأخوة المصريين حبكم لمصر المحروسة ولا أحد يستطيع المزاودة على وطنيتكم ولا على ما قدمتموه من تضحيات .

no for Nasralla
Ahmad -

we the Egyptians reject the barbaric speech was given by a political teen who destroyed Lebanan and claimed the victoryJamal, Sadad, and Mubarak spent time to solve the Palestinian problem more than the time they spent to solve the interior problems for their own people. Those Gazan barbaric terrorist political teen and the armed wing of Ekhwan Muslimeen, those who pushed the people of Gaza to hell. Nosralla did nothing comparing to what Egytpians did for Palestine.

تحية لمصر
ناصر سبلات - الأردن -

أذكر حادثة بسيطة وقعت أمامي في عمان وتركت في نفسي أثر تؤكد أن المصريين لا يقبلون أبدا أن تمس كرامة مصر وهو شعور وطني شريف , فقد حدث أن وقعت ملاسنة بين شاب مصري يبيع بطاقات يانصيب وأخر فلسطيني وبقي الفلسطيني يشتم ويجرح في الشاب المصري الذي أحتمل كل الكلمات الجارحة الى أن بدأ الفلسطيني بشتم مصر وحكامها ووصمهم بالخيانة , وفجأة أنقلب الموقف وتحول الشاب المصري الى أسد ثائر وكاد أن يقتل الفلسطيني بيداه ولقنه درسا لن ينساه كما أنني وبعد مرور زمن طويل لم أنسى ما شاهدت عيناي , أكبر فيكم أيها ألأخوة المصريين حبكم لمصر المحروسة ولا أحد يستطيع المزاودة على وطنيتكم ولا على ما قدمتموه من تضحيات .

الي التونسي والجزائر
الي التونسي والجزائر -

الي التونسي والجزائري ماذا قدمت بلديكما لفلسطين سوي الحناجر الفاضية تعالوا ورونا حتعملوا اية ووحيات امك ال 50 جندي الرمزي اللي ارسلتهم بلادك هما اللي حرروا سيناء صح كفاية

نصر الله و المتنبي
تونسي حزين -

رحم الله أبي الطيب المتنبي القائل :نامت نواطير مصر عن ثعالبها وقد بشمن وما تفنى العناقيد لا يقبض الموت نفسا من نفوسهم إلا وفي يده من نتنها عود مع التنوية بأنّ المقصود ليس الشعب المصري العظيم المنزّه عن هذه الصحافة الرسمية و الذي يعي أنّ ما قاله حسن نصر الله هو الصدق بعينه و الحقيقة.

الي التونسي والجزائر
الي التونسي والجزائر -

الي التونسي والجزائري ماذا قدمت بلديكما لفلسطين سوي الحناجر الفاضية تعالوا ورونا حتعملوا اية ووحيات امك ال 50 جندي الرمزي اللي ارسلتهم بلادك هما اللي حرروا سيناء صح كفاية

بدون تعليق
عنان الدين -

طبعا يجب ان تتحرك الماكينات الاعلامية لاعادة تخدير الوعي اكثر من هذا قد تنتظم محكمة دولية تطلب راس السيد كل هذا مبرمج مسبقا راجعوا كلام ليفني في مؤتمرها الصحفي القاهري وبحضور وزير خارجية مصر

السيد لا يسعى لشعبية
haidar -

فعلاً ان المحللين السياسين اوالمراقبين اناس ماديين بحت ان السيد حسن وامثاله لا يبحثون عن شهرة ولا شعبية لا في مصر ولا حتى لبنان انهم يؤمنون بقضية وجزاءهم عند ربهم لا يريدون من اي انسان لا عطاءا ولا شكورا ولكن للاسف اصبحنا في عالم لا يفهم معنى الاخرة كل ما يفكر به هو كيف يرضي اسياده هؤلاء المتهجمين انه ينتظرون العطية من حسني وبوش وليفني حتى يقولوا لهم احسنتم عاشت قلامكم ولكن نسوا الله ونسوى ذكره وسلام.

بدون تعليق
عنان الدين -

طبعا يجب ان تتحرك الماكينات الاعلامية لاعادة تخدير الوعي اكثر من هذا قد تنتظم محكمة دولية تطلب راس السيد كل هذا مبرمج مسبقا راجعوا كلام ليفني في مؤتمرها الصحفي القاهري وبحضور وزير خارجية مصر

''طهرو افواهكم
عروبي -

عاش حسن نصرالله عاشت المقاومة عاش لبنان

فليتشجع نصرالله
حكيم -

بدلا من مهاترات جرجة المصريين الى حرب مع اسرائيل وبسبب فلسطين . فليتفضل السيد نصرالله ومعه جيوشه الجرارة بالذهاب لتحرير غزة ذلك افضل من الدفاع بالحناجر الذى اعتادوا عليه قليلى الحيله . وكفى ما قدمته مصر للقضيه الفلسطينيه حان الاوان لتتقدم كل دوله عربيه بنسبة 25 % مما ضحت به مصر

''طهرو افواهكم
عروبي -

عاش حسن نصرالله عاشت المقاومة عاش لبنان

كنتم ولا زلتم
ابو العلا -

كنتم ولا زلتم عبيدا لفراعنتكم فانتم منذ نشوء التاريخ تساقون حسب راي فرعونكم. تدافعون عن فرعونكم اتقراون القران وبماذا تؤمنون ام اصبح رغيف الخبز الذي يهددكم به .

كنتم ولا زلتم
ابو العلا -

كنتم ولا زلتم عبيدا لفراعنتكم فانتم منذ نشوء التاريخ تساقون حسب راي فرعونكم. تدافعون عن فرعونكم اتقراون القران وبماذا تؤمنون ام اصبح رغيف الخبز الذي يهددكم به .

حزب الله
مصري حر -

لم يبق سوى حزب الله لكي يوجه الى الامة المصرية ما تفعل وكيف تفعل 1 حسن نصر الله عميل المخابرات الايرانية والسورية الذي دمر بيروت بينما اختبا 1 حسن نصر الله اقصى احلامه ان يضرب اسرائيل بالكاتيوشا ليقول المقاومة المقاومة وكل ما يفعله وهم ليحتفظ السلاح الايراني في المنطقة 1 حسن يتحرك باجندة سورية ايرانية الغرض منها اضعاف واحراج الموقف العربي والمصري والسعودي لصالح الرافضةان العدو الصهيوني دمر بيروت والمطار والمنطقة الجنوبية ماذا فعل حسن كمية من الصراخ والضجيج والهتافاتياحسن انت لا تبعد عن اليهود كثيرا فارينا ما انت فاعل

ازاي يا جدعان
حمبوزو لاوي بوزو -

الحقيقة أن مصر فقدوا بقايا الاحترام وتعروا من ورقة التوت الأخيرة في الشارع العربي والاسلامي وظهروا على حقيقتهم

ازاي يا جدعان
حمبوزو لاوي بوزو -

الحقيقة أن مصر فقدوا بقايا الاحترام وتعروا من ورقة التوت الأخيرة في الشارع العربي والاسلامي وظهروا على حقيقتهم

سقطات السيد
حسن من تحت الكنبه -

انوه ان الكثير من التعليقات هي تعليقات دخيله بهدف احداث توازن اعلامي من كتيبه الحرب و الحربجيه اللبنانيين و مشايعيهم و نتساءل عن علاقه لبنان الدوله مع افغانستان و العراق - قد توجد علاقه مع فلسطين - هذه كلها يجمعهم الاجنده الايرانيه بوضوح و هذه الدول ذكرهم حسن نصرالله في خطبه اليوم الرئيس اللبناني رئيس ((( توافقي ))) اليس رئيس دستوري يا هذا يعني ما لم ترضوا عنه سينزل الفريق الامني للشارع لاسقاط الرئيس التوافقي كما حاولوا اسقاط السنيوره و علي من يخاطبهم نصرالله السمع و الطاعه ليس فقط لتحقيق امر الفقيه و لكن ايضا علي طريقه حزبولا - - فعلي المصريين اقتحام الحدود كما اقتحم فريق مدعي لبناني وسط بيروت لاسقاط السنيوره بطريق الحوارتجيه - و علي الرئيس سليمان ان يدعو العرب الي قمه و يفرد ريشه عليهم كما يفعل نصر الله مع خصومه السياسيين داخل لبنان - و عليه السمع و الطاعه و يتذكر انه ( توافقي ) لا تنسي يا سياده الرئيس - و علي الحمساويين ان يحاربوا اسرائيل كما طريقه فرايد تشكين في حرب تموز و ان يصبروا - سيموت الكثير - لا يهم عليهم ان يستلهموا التجربه الحزبولليه - - ثم بعد انتهاء الحرب لا بد و ان تقولوا SORRY لو اني اعرف خاتمتي ما كنت بدأت و خطفت جنديين او اطلقت صواريخ البمب الشروح التي استهدفت ان الامريكان يستهدفون فقط من يخالفهم سياسيا هدفها الرئيسي هو قبول حسن كزعيم رغم كوته شيعي قد يتحفظ عليه الكثير من شعوب المنطقه و لكنه يستطرد ان اسرائيل القت عليه قنابل اكثر من كل التي القته علي العرب مجتمعين - يعني هو اجدع منكوا هو قبضاي يا عرب .. مصر عربيه و ليست مصر الضاحيه يا هذا مصر ليست مرتهنه خارجيا يا صاحب المال الطاهر و غزو الجامعات اللبنانيه باموال يعلم الله مصدرها نكتفي بهذا القدر و الي سقطه اخري وهم كثر ... ملحوظه انا مواطن عادي جدا و لا علاقه لي باي سلطه و لكن لي علاقه الضد دوما بحارقي اوطانهم و المحرضين علي مسلك نيرون في استدعاءا غير واع و لا مدرك لأشكاليات النشأه البغيضه

المفيد
بالمختصر -

يبدو ان حزب الله و سوريا و ايران قد فقدوا صوابهم و بدأوا بدلا من مساعدة غزة بدأوا فى مهاجمة كل من له رأى يختلف عنه اى انه ديمقراطيتهم الزائفة قد انكشف وجهها و نحن سعاء ان يظهر وجههم من خلف الاقنعة و بهذه المناسبة اتعجب انه لم يظهر شخص او مسئول فى القنوات العربية و المصرية الى الأن و يعلن عن الحقيقة التى قد تبرد نار كثيرين الا وهى: مصر كانت فى حرب مع اسرائيل و انتصرت ثم عملت ووقعت ماعهدة السلام التى فيها بنود و شروط تضمن عدم اعتداء مصر على اسرائيل مرة اخرى و لا اسرئايل على مصر مرة اخرى و استاعدة مصر ارضها و معبر رفح ليس ملكا لمصر بل وفقا لبعض بنود المعاهدة تابع لجهات دولية اى منطقة دولية تشرف عليها دول منها امريكا و منوع على مصر التعاون مع اى دولة فى حالة حرب مع اسرئايل بموجبها اى ان مصر لو فتحت معبر رفح بدون اذن من الجهات الدولية و لو ادخلت الفلسطينيين الى ارضها تعتبر انها ببساطة تنتهك و تلغى معاهدة السلام اى تسمح لاسرائيل بشن الحرب على مصر بوصفها نقضت المعاهدة باختصار: دخول الفلسطينيين الى مصر عبر رفح يساوى الغاء معاهدة السلام بين مصر و اسرائيل بل و اعلان مصر الحرب على اسرائيل مما يخول اسرئايل بشن الحرب على مصر فى لحظتها بحجة انها تحمى نفسها بما ان المعاهدة تم خرقها: يعنى دخول الفلسطينيين الذى يدعو له اعضاء الاخوان علنا هو اعلان الحرب بين مصر و اسرائيل و لقد صدمت و انا ارى احد قادة الاخوان بالامس على التليفزيون يقول انه يدعو لطرد السفير الاسرائيلى من مصر (اى بداية حرب) و الغاء معاهدة السلام (اى اعلان الحرب) حتى تنشغل اسرائيل بالحرب مع مصر و تبقى سوريا فى سلام هى و ايران! نرجو ان يتكرم الاعلام المصرى بتكرار و العان هذا الامر فى الاعلام المقرؤ و المسموع حتى يستريح الناس لانه ليس لعيون اى احد مصر تحارب من جديد و بلا مبرر! و لمصلحة من؟! ارجو النشر

مصر=تل أبيب
عربي -

ما تفعله مصر يصب في خانة اسرائيل فحصارها للشعب الفلسطيني و تنفيذ أوامر تل أبيب بعدم إدخال و لو حبة دواء الى القطاع المحاصر,و عدم فتح معبر رفح كل هذا إنما هو عملية منظمة لقهر المقاومة و لإثبات نظرية عدم جدوى المقاومة و التبشير بنطرية الخنوع و الانبطاح التي يتبناها معسكر الخيانة المسمى بمعسكر الإعتدال.... فمن يحاصر القطاع هم المصريون أنفسهم و ليس فقط اسرائيل......أن الأحداث الأخيرة أثبتت أن مصر مشتركة في الجريمة لا بل كانت حاضرة عند التخطيط لها و موافقة على كل خطوة ستتخذ ضد الأبرياء....إن المؤتمرات الصحافية التي يقوم بها أركان الحكم في مصر و خصوصا وزير خارجيتها أبو الغيط لتبعث على الضحك عندما يعتقدون أن بمقدورهم الاستخفاف بالعقول العربية الى هذا الحد.....!!!

المفيد
بالمختصر -

يبدو ان حزب الله و سوريا و ايران قد فقدوا صوابهم و بدأوا بدلا من مساعدة غزة بدأوا فى مهاجمة كل من له رأى يختلف عنه اى انه ديمقراطيتهم الزائفة قد انكشف وجهها و نحن سعاء ان يظهر وجههم من خلف الاقنعة و بهذه المناسبة اتعجب انه لم يظهر شخص او مسئول فى القنوات العربية و المصرية الى الأن و يعلن عن الحقيقة التى قد تبرد نار كثيرين الا وهى: مصر كانت فى حرب مع اسرائيل و انتصرت ثم عملت ووقعت ماعهدة السلام التى فيها بنود و شروط تضمن عدم اعتداء مصر على اسرائيل مرة اخرى و لا اسرئايل على مصر مرة اخرى و استاعدة مصر ارضها و معبر رفح ليس ملكا لمصر بل وفقا لبعض بنود المعاهدة تابع لجهات دولية اى منطقة دولية تشرف عليها دول منها امريكا و منوع على مصر التعاون مع اى دولة فى حالة حرب مع اسرئايل بموجبها اى ان مصر لو فتحت معبر رفح بدون اذن من الجهات الدولية و لو ادخلت الفلسطينيين الى ارضها تعتبر انها ببساطة تنتهك و تلغى معاهدة السلام اى تسمح لاسرائيل بشن الحرب على مصر بوصفها نقضت المعاهدة باختصار: دخول الفلسطينيين الى مصر عبر رفح يساوى الغاء معاهدة السلام بين مصر و اسرائيل بل و اعلان مصر الحرب على اسرائيل مما يخول اسرئايل بشن الحرب على مصر فى لحظتها بحجة انها تحمى نفسها بما ان المعاهدة تم خرقها: يعنى دخول الفلسطينيين الذى يدعو له اعضاء الاخوان علنا هو اعلان الحرب بين مصر و اسرائيل و لقد صدمت و انا ارى احد قادة الاخوان بالامس على التليفزيون يقول انه يدعو لطرد السفير الاسرائيلى من مصر (اى بداية حرب) و الغاء معاهدة السلام (اى اعلان الحرب) حتى تنشغل اسرائيل بالحرب مع مصر و تبقى سوريا فى سلام هى و ايران! نرجو ان يتكرم الاعلام المصرى بتكرار و العان هذا الامر فى الاعلام المقرؤ و المسموع حتى يستريح الناس لانه ليس لعيون اى احد مصر تحارب من جديد و بلا مبرر! و لمصلحة من؟! ارجو النشر

80 مليون مصري نزل..
Canada -

من أصل 80 مليون مصري نزل عالشارع 20،000 ؟ (هذا 0.004 بالمئة من الشعب المصري) و إلغاء إجازات القوى الأمنية بدال ما نسمع إنو القوى الأمنية قالت لمبارك أنا مسلم عربي لا يمكن أن احاصر إخوتي و فتحت المعبر؟؟ قال مصر أم الدنيا...

80 مليون مصري نزل..
Canada -

من أصل 80 مليون مصري نزل عالشارع 20،000 ؟ (هذا 0.004 بالمئة من الشعب المصري) و إلغاء إجازات القوى الأمنية بدال ما نسمع إنو القوى الأمنية قالت لمبارك أنا مسلم عربي لا يمكن أن احاصر إخوتي و فتحت المعبر؟؟ قال مصر أم الدنيا...

تونس ؟ الجزائر ؟
هشام -

سمعتوا اخر نكته ؟التوانسه والجزائرين بيتكلموا يالا سخرية القدر

labaik nasrollah
Masri -

لو كان نصرالله مصريا و كانت هناك انتخابات رءيسيه لحصل سيد المقاومه على ٩٩,٩ من اصوات الشعب المصري...و ما تبقى من اصوات ستبقى لحامي الحمى و ابن مصر البار جمال حسني مبارك حفظه من اي مكروه

labaik nasrollah
Masri -

لو كان نصرالله مصريا و كانت هناك انتخابات رءيسيه لحصل سيد المقاومه على ٩٩,٩ من اصوات الشعب المصري...و ما تبقى من اصوات ستبقى لحامي الحمى و ابن مصر البار جمال حسني مبارك حفظه من اي مكروه

نبيل شرف الدين
ساهر الناي -

... ان الاخوان المسلمون في مصر هم جماهير نصر الله وان انصار الاخوان يفوق عددهم انصار الحزب الوطني الحاكم في مصر ؟

نبيل شرف الدين
ساهر الناي -

... ان الاخوان المسلمون في مصر هم جماهير نصر الله وان انصار الاخوان يفوق عددهم انصار الحزب الوطني الحاكم في مصر ؟

نبيل شرف الدين
ساهر الناي -

هل تريد ان تقول ان الجيش المصري عميل لاسرائيل ؟ غدا سوف تشاهد الرد الشعبي المصري ان بداية الحرب البرية على غزة

واسفاه
مصري -

نحن المصرين شعب يجب ان نحترق كلنا يعلم لكن لم يع هناك رجل يستطيع ان يقول لا مع العلم اننا جميعا نعلم كل العلم ان حكومتنا متضامنة مع الصهاينة وتمد لها يد العون في قتل اخواننا في فلسطينحياك الله يا حسن نصر اللهحياك الله يا احمد نجادحياك الله يا بشار الاسد

واسفاه
مصري -

نحن المصرين شعب يجب ان نحترق كلنا يعلم لكن لم يع هناك رجل يستطيع ان يقول لا مع العلم اننا جميعا نعلم كل العلم ان حكومتنا متضامنة مع الصهاينة وتمد لها يد العون في قتل اخواننا في فلسطينحياك الله يا حسن نصر اللهحياك الله يا احمد نجادحياك الله يا بشار الاسد

استبيان
جابر -

لغاية الساعة( 5 ) بتوقيت جرينتش كانت اغلب الردود تؤيد كلام نصرالله ، فمن اين جاء الكاتب والمراقبون بان نصرالله خسر شعبيته في الشارع المصري بلغته التحريضية هذا دليل على ان التقرير قد جانبه الصواب ( ولا اريد ان أقول اكثر من ذلك ) ولكن ماذا نعمل ببعض الاعلاميين ..

Arab Leaders
Syrian -

Nasralaeh made us feel for the first time to be proud and when any Zionist try to make fun ofArab armies defeats ,I remind them of what a leader of small militi did to them they ran from the Braves the true believers, when Nasralah speak we listen,and The world listen even more and goes over every word he says, because he does not lie,May Allh Bless us with more courageous Leaders like him..He is the new SalahEldin.

عبيد
ساهر الناي -

الانقلاب العسكري المصري قادم يا مصر العروبة

Arab Leaders
Syrian -

Nasralaeh made us feel for the first time to be proud and when any Zionist try to make fun ofArab armies defeats ,I remind them of what a leader of small militi did to them they ran from the Braves the true believers, when Nasralah speak we listen,and The world listen even more and goes over every word he says, because he does not lie,May Allh Bless us with more courageous Leaders like him..He is the new SalahEldin.

ردا على 68 و 70
ردا على 68 و 70 -

الى رقم 68 اقول له ينصر دينك و يسلم فمك و يخللى لكم الملك عبد الله و المكلة رانيا و انت قولت الصح اسهل طريقة لتختبر محبة المصريين ليس فقط لمصر بل لمبارك ان يقوم شخص غريب بشتم مصر او مبارك تجد المصرى يهب ليقاتل و يدافع لان المصريين ليسوا الكام الف اخوانى المصريين ترى عيدهم القومى كان يوم حصول المنتخب المصرى على كاس افريقيا يومها الكل صرخ و بكى و ظل يرقص و يبكى لا يوجد انسان فى مصر من كل عمر و دين و لون و انتماء لم يصرخ و يبكى و يرقص و لا زالت فرحة اللحظة تدغدغ مشاعرنا كلما تذكرناها و لا زال شباب مصر يرتجف كلما غنى اقسمت باسمك يا بلادى فاشهدى اقسمت ان احمى حماكى و افتدى سافى بعهدكى بالفؤاد و بالدم و بنور حبك استضىء و اهتدى اقسمت باسمك يا يلاد و لا ادرى اين الاعلام المصرى النائم الذى لا يذيع الا اغانى العنب العنب و لا يذيع اغانى الوطنية ليس فقط عن فلسطين بل عن مصر ايضا و من ليس له خير فى بلده و لا رئيس بلده ليس له خير فى احد- اما الى رقم 70 فانت مثال سىء للتوانسة انا اتابعك و ارى ردودك عن اى موضوع عن مصر و ارى تعليقاتك مليئة بالحقد و يبدون انه parelz vous l''arab? اصلا عشان تعرف تتكلم عن مصر و العروبة و كرهكم و حقدكم يتجلى فى الكرة و المباريات التى تضربون فيها المصريين لتفوزوا فوز غير شريف اسكت يا اخى و parlez vous francais monsieur?

عبيد
ساهر الناي -

... الصحف المصرية باركت الغزو الصدامي للكويت والحرب العراقية الايرانية ووقفت ضد حرب تحرير العراق ...صحف وابواق لن تستطع هز هيبة نصر الله وكلمة نصر الله للجيش المصري الباسل تعادل مليون صاروخ يضرب اسرائيل لان تحرك الجيش المصري ضد الصهاينة سوف يغير الواقع في الشرق الاوسط ومن هنا نفهم خلفية كلام نصر الله الرائع والحكيم

ردا على 68 و 70
ردا على 68 و 70 -

الى رقم 68 اقول له ينصر دينك و يسلم فمك و يخللى لكم الملك عبد الله و المكلة رانيا و انت قولت الصح اسهل طريقة لتختبر محبة المصريين ليس فقط لمصر بل لمبارك ان يقوم شخص غريب بشتم مصر او مبارك تجد المصرى يهب ليقاتل و يدافع لان المصريين ليسوا الكام الف اخوانى المصريين ترى عيدهم القومى كان يوم حصول المنتخب المصرى على كاس افريقيا يومها الكل صرخ و بكى و ظل يرقص و يبكى لا يوجد انسان فى مصر من كل عمر و دين و لون و انتماء لم يصرخ و يبكى و يرقص و لا زالت فرحة اللحظة تدغدغ مشاعرنا كلما تذكرناها و لا زال شباب مصر يرتجف كلما غنى اقسمت باسمك يا بلادى فاشهدى اقسمت ان احمى حماكى و افتدى سافى بعهدكى بالفؤاد و بالدم و بنور حبك استضىء و اهتدى اقسمت باسمك يا يلاد و لا ادرى اين الاعلام المصرى النائم الذى لا يذيع الا اغانى العنب العنب و لا يذيع اغانى الوطنية ليس فقط عن فلسطين بل عن مصر ايضا و من ليس له خير فى بلده و لا رئيس بلده ليس له خير فى احد- اما الى رقم 70 فانت مثال سىء للتوانسة انا اتابعك و ارى ردودك عن اى موضوع عن مصر و ارى تعليقاتك مليئة بالحقد و يبدون انه parelz vous l''arab? اصلا عشان تعرف تتكلم عن مصر و العروبة و كرهكم و حقدكم يتجلى فى الكرة و المباريات التى تضربون فيها المصريين لتفوزوا فوز غير شريف اسكت يا اخى و parlez vous francais monsieur?

??????//
morocco -

the writer is talking about the egyptian people like if he this happen 10 years ago to check up what egyptian feel about hassan speech.speech was just hours ago and he assumed that all egyptian hate hassan .my question is how did he knew the point of views of egyptian in few hours?its really very strange ...and also all those who speak against hassan cant be against their governoment in any case...aslo im not with hassan naser allah with what he is doing in his country

??????//
morocco -

the writer is talking about the egyptian people like if he this happen 10 years ago to check up what egyptian feel about hassan speech.speech was just hours ago and he assumed that all egyptian hate hassan .my question is how did he knew the point of views of egyptian in few hours?its really very strange ...and also all those who speak against hassan cant be against their governoment in any case...aslo im not with hassan naser allah with what he is doing in his country

السيد حسن
عراقي بالمهجر -

السيد حسن قال الحق ولم يحرض بل طلب من شعب مصر ان يقوم بواجبه الذي فرضه الله على كل الشعوب الأسلامية ..... اما من يهاجمه فلا يساوي فلس واحد شعبية حسن نصر الله هو حب يسري في عروق الشرفاء من العرب والمسلمين ولن نتخلى عنه ولو كان يملك جيشا مثل حكامكم لسحق الصهاينه بقدميه::::: قال كلمة حق والله يعرف انه على حق فلا يهمه أمر القنادر

مستر حسن
نحنا وحسن جيران -

مستر حسن هو اللي سخن حماس عشان تولع صواريخها و الاخ المجاهد نجاد بتاع ايران عمل مظاهره و اليوم يوجه لهم حديثه - حسن - عن كيفيه اداره المعركه كما حرب تموز كي يصلوا الي التصر الالهي و تصبح خرابه بفضل نصائح مستر حسن و تسخيناته لبيك حزبولا

السيد حسن
عراقي بالمهجر -

السيد حسن قال الحق ولم يحرض بل طلب من شعب مصر ان يقوم بواجبه الذي فرضه الله على كل الشعوب الأسلامية ..... اما من يهاجمه فلا يساوي فلس واحد شعبية حسن نصر الله هو حب يسري في عروق الشرفاء من العرب والمسلمين ولن نتخلى عنه ولو كان يملك جيشا مثل حكامكم لسحق الصهاينه بقدميه::::: قال كلمة حق والله يعرف انه على حق فلا يهمه أمر القنادر

..............
منير -

يا ايلاف و يا عالم لن تستطيعوا ان تمحوا ما سجله التاريخ لهذا الرجل كفيل ان يتربع على قلوب الملايين من العرب ما قاله السيد نصر الله هو الحقيقة التي غطاها العملاء من هاجم نصر الله هم ازلام النظام المصري ااذي هددت ليفني من منبره ذبح الفلسطينيين ولم يحرك ساكنا نحن نجل الشعب المصري العظيم وهو الشعب الذي بات يعرف اصدقاءه من اعدائه ويا ريت تنقلوا رائ الشارع المصري لا القنوات التي تمثل النظام

سلاما بلادي
حسن المانيا -

الحكومه المصريه في الجسد العربي مثل الاكراد في الجسد العراق

سلاما بلادي
حسن المانيا -

الحكومه المصريه في الجسد العربي مثل الاكراد في الجسد العراق

االفراعنة
يسين من الجزائر -

لكنه دفع دماء الشهداء للحفاظ على كرامة لبنان رغم انف العملاء و الخونة الذين ينبطحون لاسيادهم ودخلوا البيت الابيض اذلة و خرجوا منه اذلة و هم اليوم و الى الابد اذلة نكرة جياع.اما انت ايها الفرعونى الجاهل فماذا فعلت بعقلك المغلوق و ذكائك الفارغ الذى لم يقدم اي شىء الا الافتخار بفرعون الذي زال و زال معه ملكه مع احترامى لاهل كنانة الطيبين .سيبرهن لك التاريخ يوما م ان السيد حسن نصر الله هو ابن الحيين و ابن كربلاء سينتصر كما انتصر الدم على السيف اذهب الى اسيادك الذين باعوا الامة و وطنهم من اجل كرسي لا يستطعون حتى الجلوس عليه الانهم يعلمون يقينا انهم سيزحزحون منه لا محالعاش نصر الله و عاشت غزة و رحم الله الشهداء الابرارلا من الرجال و النساء و الاطفال و الشيوخ و اقبع انت و امثالك فى تبنى الافكار الساذجة و السخيفة و دافع عن العملاء و الخونة و سنرى الله اكبر و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و ال بيته الطيبين الطاهرين و السلام

اخر
kareem -

حسن نصر الله وغيره شايين نفسهم اكبر من حجمهم وخصوصا هذا حسن شايف نفسة رامبو وهواكبر عميل

اخر
kareem -

حسن نصر الله وغيره شايين نفسهم اكبر من حجمهم وخصوصا هذا حسن شايف نفسة رامبو وهواكبر عميل

أي مراقبين ؟
خالد الزيد -

أي مراقبين يقصد الكاتب ؟ إن كان المقصود مانشتات الصحافة الحكومية المصرية فتلك مصيبة

زعيب العرب
عاشق نصر الله -

السيد حسن نصرالله لم تتراجع شعبيته بال ازدادت اذا تكلم السيد حسن نصر الله الكل يجلس في منزله و تتوقف حركة المرور و السوق و الكل يلتزم في بيته او اي مكان يتواجد فيه جهاز تلفاز لمشاهدة الزعيم العربي نحن فخورون بهذا الرجل مازال العرب في امان و طمأنان تحت راية المقاومه بقيادة السيد حسن نصر الله و لا للحكام الذين تخلو عن القدس و عن شعوبهم وباعو اوطانهم ونهبو خيرات شعوبهم و اودعوها في بنوك سويسرا المجد والخلود لسيد المقاومه حسن نصر الله

زعيب العرب
عاشق نصر الله -

السيد حسن نصرالله لم تتراجع شعبيته بال ازدادت اذا تكلم السيد حسن نصر الله الكل يجلس في منزله و تتوقف حركة المرور و السوق و الكل يلتزم في بيته او اي مكان يتواجد فيه جهاز تلفاز لمشاهدة الزعيم العربي نحن فخورون بهذا الرجل مازال العرب في امان و طمأنان تحت راية المقاومه بقيادة السيد حسن نصر الله و لا للحكام الذين تخلو عن القدس و عن شعوبهم وباعو اوطانهم ونهبو خيرات شعوبهم و اودعوها في بنوك سويسرا المجد والخلود لسيد المقاومه حسن نصر الله

المشكلة مع المصريين
عمرو اسماعيل -

يبدو بعد قراءة التعليقات علي هذا المقال وغيره ومانراه علي الفضائيات ومالاحظته في زياراتي للدول العربية .. أن المشكلة مع المصريين وليس مع الحكومة أو النظام المصري .. والغريب أن المصريين مازالوا يتغنون بانتماءهم العربي ..ياريت حسن نصر الله وغيره يورونا ماذا سيفعلون ..لا يوجد عاقل في فلسطين الا محمود عباس ..

إرجع
سلامة في خير -

أقول للسيد حسن نصر الله أبو نصر إلهي ، أبوس إيدك إرجع أنا بجد خايف عليك ، وكمان يا عم إحنا متشكرين جدا على الجامدين إللي ما يطلعوش غير من راجل زيك ، وكمان قبل ما أنسى ياريت تراجع حسابك في البنك علشان أكيد التحويل البنكي وصل لك من طهران ثمن الجامدين إللي قلتهم يا عم الحنجرة.

هذا
dr.ammar-fr -

فعلآ ساعد الله قلبك سيدي آبا هادي نظرآ للموقف الحرج الذي تمر بها الآمة العربية في ظل التواطئ الغاشم الذي نراه للأسف من بعض حكام العرب المنبطحين وأيضآ للقرارات التي تتخذها في ظل العمالة الدنيئة من بعض مستوطنين 14 آذار والذين يترقبون منك أي قرار تنوي اتخاذه كي ينقضوا عليكم بالأحتجاجات الجبانة وأتهامكم بالمغامرة وما شابه ذلك, لكن لهم نقول خسئتم بل الله يلهم من عباده الشرفاء وسوف تكون مواقف وقرارات السيد حسن(حفظه الله) بما تناسب نصرة شعوبنا المضطهدة والشريفة بأذن الله تعالى.

إرجع
سلامة في خير -

أقول للسيد حسن نصر الله أبو نصر إلهي ، أبوس إيدك إرجع أنا بجد خايف عليك ، وكمان يا عم إحنا متشكرين جدا على الجامدين إللي ما يطلعوش غير من راجل زيك ، وكمان قبل ما أنسى ياريت تراجع حسابك في البنك علشان أكيد التحويل البنكي وصل لك من طهران ثمن الجامدين إللي قلتهم يا عم الحنجرة.

باعوا الكرامة
dr.ammar-fr -

استبيحت غزة لليهود بأطفالها و نسائها. لا شرف لهؤلاء السماسرة دعاة الاعتدال, أعداء الله و الإنسان, ما الفرق بين هؤلاء و قتلة الأنبياء. عجبا لهذا الزمن التعيس, يتحالف فيه المسلم مع الكافر ضد مسلم. انتظروا عقاب الله فهو شديد. باعوا الكرامة و الشرف و الأرض و العرض مقابل غضب الله.ماذا بقي لنا؟ ما عدا التضحية و الموت في سبيل الله. إخوتي الإسلام هو المستهدف في كل الحروب و في حرب غزة بالذات, لإرضاء عباس و شلته المارقة المرتدين عن الإسلام و لا حول و لا قوة إلا بالله. شكرا لك يا نصر من الله, أنت السيد و لو جحد الكافرون. النصر آت بإذن الله.الموت و السحق للفراعنة الكفرة.

allah ye7faz alsayed
libnania -

allah ye7mi assayed wa yttawel be 3omro l7amdellah eni mn lebnan wa berfa3 rassi be sayed hassan li raja3 karamet al3arab

باعوا الكرامة
dr.ammar-fr -

استبيحت غزة لليهود بأطفالها و نسائها. لا شرف لهؤلاء السماسرة دعاة الاعتدال, أعداء الله و الإنسان, ما الفرق بين هؤلاء و قتلة الأنبياء. عجبا لهذا الزمن التعيس, يتحالف فيه المسلم مع الكافر ضد مسلم. انتظروا عقاب الله فهو شديد. باعوا الكرامة و الشرف و الأرض و العرض مقابل غضب الله.ماذا بقي لنا؟ ما عدا التضحية و الموت في سبيل الله. إخوتي الإسلام هو المستهدف في كل الحروب و في حرب غزة بالذات, لإرضاء عباس و شلته المارقة المرتدين عن الإسلام و لا حول و لا قوة إلا بالله. شكرا لك يا نصر من الله, أنت السيد و لو جحد الكافرون. النصر آت بإذن الله.الموت و السحق للفراعنة الكفرة.

الممثلين المصريين
dr.ammar-fr -

ذا اردنا ان نعرف مدى تخلف هذه الامة فيكفي فقط النظر الى تاثرها بالممثلين المصريين وتمثيلهم الخائب المتخلف المعادين للاسلام والمسلمين مهما كانت تمثيلياتهم تحاول ان تتاجر بقضايا الامة لان هؤلاء سبب دمار البنية التحتية للمجتمع المصري ونطالب من هنا مقاطعة كل شئ مصري اذا لم يتم تلبية طلب سماحة الامين العام لحزب الله المعظم وعلى الشعب ان يهب بالملايين في مظاهرات عارمة نحو المعابر وفتح المعابر مهما كلف ذلك بالحكمة والموعضة الحسنة وعلى حرس الحدود مع رفح الفرار من مواقعهم وعلى الامن المصري ان يتوقع ضربات موجعة اذا كان الشعب المصري شعب حي

الممثلين المصريين
dr.ammar-fr -

ذا اردنا ان نعرف مدى تخلف هذه الامة فيكفي فقط النظر الى تاثرها بالممثلين المصريين وتمثيلهم الخائب المتخلف المعادين للاسلام والمسلمين مهما كانت تمثيلياتهم تحاول ان تتاجر بقضايا الامة لان هؤلاء سبب دمار البنية التحتية للمجتمع المصري ونطالب من هنا مقاطعة كل شئ مصري اذا لم يتم تلبية طلب سماحة الامين العام لحزب الله المعظم وعلى الشعب ان يهب بالملايين في مظاهرات عارمة نحو المعابر وفتح المعابر مهما كلف ذلك بالحكمة والموعضة الحسنة وعلى حرس الحدود مع رفح الفرار من مواقعهم وعلى الامن المصري ان يتوقع ضربات موجعة اذا كان الشعب المصري شعب حي

أشـْباهُ رجال
dr.ammar-fr -

لَسْتُ أبـْكيكِ غـَزّةَ بـَلْ أبْكي عـَنـْكِ العـَرَبُ تـَرَكـُوكِ وَحيدَة لـِلموتِ والجـَوْع ِ وَوَسائدَهـُمْ المالُ والـَذهـَبُ مـاتـَتْ بـِهـِمْ المروءَةَ وَمـاتَ عـِنْدّهُمْ الحِسُّ والعَصَبُ رَفـَعَ رُوميٌّ ثـَوْبَ إمـْرأة صـاحَتْ، فـَقـامَ لِصـَيـْحـَتـِها مـُعـْتـِصـِمُ

مغامره مش محسوبة
dr.ammar-fr -

أصلها دي مغامراه مش محسوبة أصلها دي مغامراه مش محسوبة كنت مفتكر إن الشعوب المصرية والعربية مش حتطلع مظاهرات بس تلعطلك مغامراه مش محسوبة بإعطائك الضوء الأخضر لتصفية حماس والشعب الفلسطيني الحبيب المقاوم مثل ما سويت في حرب تموز لقتل أطفالنا في الجنوب الحبيب المقاوم,لعلمك الدم عمرواميبأي مية بين كل فآت الشعب اللبناني يا فتان مثل في فلسطين ملنا إيد وادة من المحيط إلي الخليج,؟؟أصلها مغامراه مش محسوبة ؟؟أصلها مغامراه مش محسوبة ؟أصلها مغامراه مش محسوبة ؟باي باي إفتح معبر رفح أصلها مغامراه مش محسوبة؟؟؟؟؟؟

السيد نصرالله
ayad massr -

انت يا سيد رمز الشرف و نحن في مصر قلوبنا معك انت محرر الامة انا اقل حاجة و حدة ان الثورة المصرية قادمة

تواطئ
dr.ammar-fr -

يا إخوتي في المملكة وفي مصر وفي كل العالم العربي ,إخوانكم في غزة يذبحون ,كفاية ظلم

السيد نصرالله
ayad massr -

انت يا سيد رمز الشرف و نحن في مصر قلوبنا معك انت محرر الامة انا اقل حاجة و حدة ان الثورة المصرية قادمة

بوق النظام
متابع ايلافي -

ومنذ متى كان الاعلام المصري يتكلم بلسان الشعب انما هو اداة بيد مبارك وولده ..حسن نصر الله اشرف منهم جميعا ووسائل الاعلام هذه باعت ضميرها المهني منذ زمن طويل واصبحت ابواق للانظمة

بوق النظام
متابع ايلافي -

ومنذ متى كان الاعلام المصري يتكلم بلسان الشعب انما هو اداة بيد مبارك وولده ..حسن نصر الله اشرف منهم جميعا ووسائل الاعلام هذه باعت ضميرها المهني منذ زمن طويل واصبحت ابواق للانظمة

دعوة السيد
dr.ammar-fr -

دعوة السيد هذه هي دعوة لتحويل المظاهرات إلى عصيان مدني يطيح بالنظام القائم في مصر الكنانه. قال السيد هذا بكلمته دون دبلوماسية وبلغة مفهومه للجميع لئلا يتأول متأول . أما ما قاله سماحته بلغة دبلوماسية فهو حديثه ومخاطبته الضباط في مصر , حيث قال أنه ليس بموقع يسمح له الطلب من الضباط بانقلاب عسكري هذا بعني أنه لو كان في هذا الموقع الذي يسمح له بالطلب من الضباط القيام بانقلاب عسكري في مصر لاستئصال هذا النظام المتحكم في البلاد والعباد لطلب . هذا النظام الذي يحاصر أهل

بلاد الكنانه
dr.ammar-fr -

يا أهلنا في بلاد الكنانه هبوا ولبوا نداء الله تعالى فالحياة قصيرة ولا قيمة لها ولا تساوي جناح بعوضه فلا تقبلوا العيش مع الذل وفي كنف الأذلاء. لا تقبلوا أن تكون لقمة عيشكم وما تسدون به رمق أطفالكم ملوثة بدماء أهلكم إن بقيتم على حالكم ولم تغيروا.وأخيرا لا تعرضوا أنفسكم لعذاب الله ومهانة ما بعدها مهانه ولا تسودوا وجوهكم يوم تقفون بين يدي جبار السموات والأرض

يا ضمير الشرفاء
dr.ammar-fr -

أنتم صوت لبنان يا سيد المقاومة يا حبيب القلوب يا ضمير الشرفاء – وصلنا صوت لبنان، وصل صوت لبنان إلى العالم بأكمله وبالنسبة لنا لن يكون صوت لبنان إلا مقاوماً يا سيادة الرئيس سليمان! إنشالله يصل الصوت إلى الضفة ويبدأ الإخوة هناك انتفاضتهم المسلحة – نحن من جانبنا لم ننسى أن حماس (أي المقاومة): هي خيار الشعب الفلسطيني على الأرض وفي الانتخابات على السواء!! يا حبيب قلبنا يا سيد حسن: نحن لا يهون علينا أن يصلك ويوجع قلبك ما يقولونه عبر القنوات – معليش يا حبيبنا، بكل الأحوال هؤلاء سيقولون غداً عكس ما قالوه بالأمس عندما ينصر الله تعالى أهلنا في غزة قريباً إن شاء الله ! والذين يصدقونهم: معليش يا عيون قلبنا لا تزعل منهم – بيستحقوا نزعل عليهون، فهم لن يفهموا كلامك مهما توجهت إليهم بالكلام حتى لو صغته ببساطة ووضوح يناسب درس لتلاميذ الصف الأول الابتدائي– لن يفهموا!

حسني مبارك
dr.ammar-fr -

كل ذي عقل و منطق معك يا سيد المقاومة: فإن لم يفتح حسني مبارك معبر رفح وبصفة دائمة فهو شريك في المجزرة

حسني مبارك
dr.ammar-fr -

كل ذي عقل و منطق معك يا سيد المقاومة: فإن لم يفتح حسني مبارك معبر رفح وبصفة دائمة فهو شريك في المجزرة

إرجع للجحر
سلامة في خير -

أقول للسيد حسن نصر الله أبو نصر إلهي ، أبوس إيدك إرجع للجحر بتاعك لحسن أنا بجد خايف عليك ، وكمان يا عم إحنا متشكرين جدا على البؤين الجامدين إللي ما يطلعوش غير من راجل زيك ، وكمان قبل ما أنسى ياريت تراجع حسابك في البنك علشان أكيد التحويل البنكي وصل لك من طهران ثمن الؤين الجامدين إللي قلتهم يا عم الحنجرة.

عاجل
dr.ammar-fr -

لبييييييييييييييك يانصر الله لييييييييييييييك يا حفيد رسول الله ص

إرجع للجحر
سلامة في خير -

أقول للسيد حسن نصر الله أبو نصر إلهي ، أبوس إيدك إرجع للجحر بتاعك لحسن أنا بجد خايف عليك ، وكمان يا عم إحنا متشكرين جدا على البؤين الجامدين إللي ما يطلعوش غير من راجل زيك ، وكمان قبل ما أنسى ياريت تراجع حسابك في البنك علشان أكيد التحويل البنكي وصل لك من طهران ثمن الؤين الجامدين إللي قلتهم يا عم الحنجرة.

يا سيد حسن ... كفى !
متغرب -

لا أدري كيف أبدأ تعليقي مخاطبا هذا النصر الله !! فأنا لا استطيع ان اكتب كلمة السيد بجوار اسمه !! فهو لم يعد سيدا بعد ! وجوده في قاموسي اللغوي لا يتعدى اسمه بدون اي القاب او انجازات !يا حسن .. مصر خط احمر لا يجب عليك ان تتجاوزه .. كم بكيت من حرقة الالم على شهدائنا في غزة و العراق و الجنوب اللبناني ! لماذا تصر يا حسن ان تنزع مني شعوري بالانسانية مستبدلا اياه بشعور من الشماتة في امثالك ...يا حسن .. مصر قدمت ما لم تقدمه دولة عربية اخري للقضية الفلسطينية .. صبحنا و امسينا على قضية شعب ضرب وزير خارجيتنا باحذيته و اقتحم حدودنا و قتل جنودنا و اخير ا اتهمنا بالخيانة و التعاون مع الدولة العبرية ضد الانسانية !!يا ابن نصر الله .. كفاك عبثا بدولتنا .. لن ادخل معك في مجادلات سياسية تدور حول اي قوى سياسية تتبع .. فهذا لا يخصني بقريب او من بعيد فلتتبع من شئت و لتتوج بطلا لمن اراد !! و لكن يا ابا علي .. مصر خط احمر .. لا يسمح لك او لغيرك بتجاوزه .. مصر وطني الذي ولدت فيه و عشت فيه و سأدفن في ترابه ..مصر وطني الذي تذوقت مرارة الغربة عنه و اعتصر قلبي لفراقه و لو كان ذلك لمجرد بضعة اسابيع ..مصر وطني الذي ارتعش فخرا عند ذكر اسمه لكل من سألني .. من أي بلد تأتي أنت يا مغترب ..مصر اكبر مني و منك .. مصر ليست مجرد بقعة على خريطة محوطة بحدود .. مصر تاريخ .. مصر حياة .. مصر حب .. مصر انسانية .. مصر كل معاني جميلة في تاريخ أمة و عالم !! يا حسن ..الا مصر يا حسن !! الا مصر يا حسن !! عندما يتعلق الامر بمصر .. لا يهمني قيمة حياة او مال او اي شيء !! ديني و وطني من بعده !! لاكن ليبرالي شيوعي سني شيعي درزي مسيحي قبطي بوذي يهودي .. لاكن ما اكن !! وطني افديه بدمي يا حسن !! مصر ليست خائنة .. و احذرك يا حسن !! احذرك من الانزلاق الي سب مصر .. لا انتمي لتيار وطني حكومي او حتى معارض .. انا هو انا !! مصري منتمي الى بلد و تراب و نيل !! يا حسن ... كفاك عبثا ببلدي ... ابق بعيدا .. و لك احترامك واجب على . لكن ارجوك ابق بعيدا !! و كما يقول المثل المصري : صباح الخير يا جاري .. انت في حالك و انا في حالي

معبر رفح
dr.ammar-fr -

لأول مرة ربما نرى سماحة السيد حسن نصرالله حفظه الله تعالى وفي أقل من 24 ساعة يلقي خطابيين متتاليين مما يدل على عظمة الخطب الجلل .. وهو التشديد على نصرة اخوتنا في غزة هاشم وهم بإذن الله تعالى قادرون على تكرار نصر تموز على الصهاينة الجبناء وعملائهم الأعراب الأذلاء.. معبر رفح سيكون هو سر النصر ؛ فيا اخوتنا في مصر لماذا أنتم مترددون وخائفون؟!! ماذا تنتظرون؟!! وماذا انتم فاعلون؟

يا سيد حسن ... كفى !
متغرب -

لا أدري كيف أبدأ تعليقي مخاطبا هذا النصر الله !! فأنا لا استطيع ان اكتب كلمة السيد بجوار اسمه !! فهو لم يعد سيدا بعد ! وجوده في قاموسي اللغوي لا يتعدى اسمه بدون اي القاب او انجازات !يا حسن .. مصر خط احمر لا يجب عليك ان تتجاوزه .. كم بكيت من حرقة الالم على شهدائنا في غزة و العراق و الجنوب اللبناني ! لماذا تصر يا حسن ان تنزع مني شعوري بالانسانية مستبدلا اياه بشعور من الشماتة في امثالك ...يا حسن .. مصر قدمت ما لم تقدمه دولة عربية اخري للقضية الفلسطينية .. صبحنا و امسينا على قضية شعب ضرب وزير خارجيتنا باحذيته و اقتحم حدودنا و قتل جنودنا و اخير ا اتهمنا بالخيانة و التعاون مع الدولة العبرية ضد الانسانية !!يا ابن نصر الله .. كفاك عبثا بدولتنا .. لن ادخل معك في مجادلات سياسية تدور حول اي قوى سياسية تتبع .. فهذا لا يخصني بقريب او من بعيد فلتتبع من شئت و لتتوج بطلا لمن اراد !! و لكن يا ابا علي .. مصر خط احمر .. لا يسمح لك او لغيرك بتجاوزه .. مصر وطني الذي ولدت فيه و عشت فيه و سأدفن في ترابه ..مصر وطني الذي تذوقت مرارة الغربة عنه و اعتصر قلبي لفراقه و لو كان ذلك لمجرد بضعة اسابيع ..مصر وطني الذي ارتعش فخرا عند ذكر اسمه لكل من سألني .. من أي بلد تأتي أنت يا مغترب ..مصر اكبر مني و منك .. مصر ليست مجرد بقعة على خريطة محوطة بحدود .. مصر تاريخ .. مصر حياة .. مصر حب .. مصر انسانية .. مصر كل معاني جميلة في تاريخ أمة و عالم !! يا حسن ..الا مصر يا حسن !! الا مصر يا حسن !! عندما يتعلق الامر بمصر .. لا يهمني قيمة حياة او مال او اي شيء !! ديني و وطني من بعده !! لاكن ليبرالي شيوعي سني شيعي درزي مسيحي قبطي بوذي يهودي .. لاكن ما اكن !! وطني افديه بدمي يا حسن !! مصر ليست خائنة .. و احذرك يا حسن !! احذرك من الانزلاق الي سب مصر .. لا انتمي لتيار وطني حكومي او حتى معارض .. انا هو انا !! مصري منتمي الى بلد و تراب و نيل !! يا حسن ... كفاك عبثا ببلدي ... ابق بعيدا .. و لك احترامك واجب على . لكن ارجوك ابق بعيدا !! و كما يقول المثل المصري : صباح الخير يا جاري .. انت في حالك و انا في حالي

مصر ام الدنيا
dr.ammar-fr -

ها العرب ما هذا الصمت اليست غزة عربية ...هذا الشعب الذي يقتل ليس منكم ... ...كانو يقولون ان مصر ام الدنيا .غزة ليست من هذه الدنيا ام انها من كوكب اخر

.لبييييييييييييييك ي
dr.ammar-fr -

...لبييييييييييييييك يانصر الله

مصر ام الدنيا
dr.ammar-fr -

ها العرب ما هذا الصمت اليست غزة عربية ...هذا الشعب الذي يقتل ليس منكم ... ...كانو يقولون ان مصر ام الدنيا .غزة ليست من هذه الدنيا ام انها من كوكب اخر

تونس ؟ الجزائر يسي
salim I -

انتبهوا هذا الذي يدعي أنه جزائري أو تونسي كاذب مدعي منتحل يريد أن يزر الفتنة بين أهل السنه ماهو الشيعي عميل لحزب اللات يريد أن يقنعكم أن لسيده شعبية عند الشعوب العربية و لكن هيهات لقد سقط القناع وانكشف وجهكم القبيح يا عبيد كسرى

...................
مصري وافتخر -

المخطط واضح قبل احداث غزة بثلاثة ايام النظام السوري العميل الذي باع العرب للمجوس وشيعة الدول العربية وحزب الله اللي بيدحك علي نفسه وعلي المغفلين الجهلاء والغوغاء في العالم العربي وحماس عميلة ايران الآن اخذوا الاوامر بما يحدث الآن لتوريط مصر في حرب علي اسرائيل وبالتالي يتم الهاء اسرائيل عن ايران حيث من المتوقع امتلاك ايران للسلاح النووي خلال عام وخاصة ان هناك تصريحات بانه من المتوقع قيام اسرائيل بضرب ايران منفردة واقولها مصر فوقكم جميعا ونحن مع حسني مبارك بالرغم من كراهيتنا له بسبب احوال مصر الداخلية وليس لاي سبب آخر وياريت تضربم انتم اسرائيل وخاصة حزب الله وسوريا وايران ولا لسه مجتش اوامر طهران ولا ستردم في الوقت المناسب بعد زبح سكان غزة بسبب حماس العميلة

تونس ؟ الجزائر يسي
salim I -

انتبهوا هذا الذي يدعي أنه جزائري أو تونسي كاذب مدعي منتحل يريد أن يزر الفتنة بين أهل السنه ماهو الشيعي عميل لحزب اللات يريد أن يقنعكم أن لسيده شعبية عند الشعوب العربية و لكن هيهات لقد سقط القناع وانكشف وجهكم القبيح يا عبيد كسرى

وسائل اعلام المصري
محمد -

للاسف وسائل اعلام المصريه كلها تحت سيطرت الحكومة ولا يمكن للراي العام انوها يعبر عن الراي في مايدور ضد الاخوان في غزه لكن ان ارتم انوها تستمعوه للرايا العام المصري شهدو الجزيرة والمنار

وسائل اعلام المصري
محمد -

للاسف وسائل اعلام المصريه كلها تحت سيطرت الحكومة ولا يمكن للراي العام انوها يعبر عن الراي في مايدور ضد الاخوان في غزه لكن ان ارتم انوها تستمعوه للرايا العام المصري شهدو الجزيرة والمنار

diyaa-Leb
diyaa -

اللـه يحفظ حسني مبارك لو كانت سوريا في الخريطة مكان مصر، واللـه لهرب الصهاينة اليوم قبل الغد.

الحقيقه كامله
F@di -

ان سيد المقاومه هو زعيم الامه الاسلاميه و العربيه...و الذي يعتقد ذلك هو مثل النعامه التي تغمس راسها في الرمال...: لا ترى , لا تسمع...

كل مصر حزب الله
ناصر -

روحي فداك أبا هاديسماحة الأمين العام السيد نصرالله هو أول الغيث يا غزة

الحقيقه كامله
F@di -

ان سيد المقاومه هو زعيم الامه الاسلاميه و العربيه...و الذي يعتقد ذلك هو مثل النعامه التي تغمس راسها في الرمال...: لا ترى , لا تسمع...

ارفض!!
Ebtihag -

السيد حسن نصر الله وغيره ليس لهم اي حق في توجيه اي حديث للمصريين لارشادهم لما يجب ان يقوموا به في هذا الوضع

انا مجوسي
انا فارسي -

ليس المهم من أين حصل حزب الله على سلاحه، فالدول العربية جميعها متخاذلة في هذا الشأن، فلوم إيران على انتصاراتها هو للتغطية على الفشل العربي والعجز.

ارفض!!
Ebtihag -

السيد حسن نصر الله وغيره ليس لهم اي حق في توجيه اي حديث للمصريين لارشادهم لما يجب ان يقوموا به في هذا الوضع

انه رجل التاريخ
مغربي \طنجه -

الحق كل الحق مع السيد نصر الله، فماذا فعلت الدول العربية للمظلومين والمستضعفين في الأرض سوى الدعم المالي لإسرائيل والتنازلات المخزية في سبيل البقاء في سدة الحكم الزائل، فلا سبيل للدفاع غير التمسك بالسلاح والإيمان بالله المظهر أمره ولو كره الكافرون والمنافقون، أما كان للنصر الذي حققه المؤمنون في لبنان حق في أن يذكر ويمجد وأن يدعم ولو بالكلام الطيب ؟ ولكن الذي حصل هو دعم لإسرائيل ودعاء لها بالنصر عن طريق فتاوى لأتباع الشيطان وتكفير من قبل المنافقين الذين سيعلمون أي منقلب سينقلبون.

انه رجل التاريخ
مغربي \طنجه -

الحق كل الحق مع السيد نصر الله، فماذا فعلت الدول العربية للمظلومين والمستضعفين في الأرض سوى الدعم المالي لإسرائيل والتنازلات المخزية في سبيل البقاء في سدة الحكم الزائل، فلا سبيل للدفاع غير التمسك بالسلاح والإيمان بالله المظهر أمره ولو كره الكافرون والمنافقون، أما كان للنصر الذي حققه المؤمنون في لبنان حق في أن يذكر ويمجد وأن يدعم ولو بالكلام الطيب ؟ ولكن الذي حصل هو دعم لإسرائيل ودعاء لها بالنصر عن طريق فتاوى لأتباع الشيطان وتكفير من قبل المنافقين الذين سيعلمون أي منقلب سينقلبون.

المقاومه باقيه
يمني من صنعا -

ألم تستوعب الدول العربية بعد أن هزيمة دولة الكيان الصهيوني هي أسهل مما تتصوره تلك الدول؟ وأن إحلال هزيمة نكراء بدولة إسرائيل المزعومة لهو أمر مرتبط بقوة الإرادة والإيمان والتضحية التي لم يجربها الشعب العربي كثيرا، وهي من أكثر العوامل إيلاماً حيث فقدان الأخ والأخت والأم والأب والإبن أمور واردة. ومع كل هذا فإن سيد المقاومة حسن نصرالله ومن معه من أبطال لبنان أبوا إلا أن يسيروا في نهج العزة والكرامة والإباء.شكراً لك ومن معك يا سيد المقاومة يا من رفعت راية الأمة الإسلامية عالية من جديد واحتضنت قضية تخر لها الجبال الرواسي.

كذب الشيعة
حفيدة صلاح الدين -

اخواني ارجوكم لا تصدقوا نصر اللات وغيره من الفرس او المتفرسنين لانهم فقط ولا افعال وساعطيكم الدليل.خامنئي ونجاد لطالما قالوا بالفم الملئان اسرائيل الى زوال ؟ولقد صفقنا لهم طويلا وجعلوا الهوة بين العرب وقادتهم تكبر وتكبر ولكن اين هم من وعودهم ومتى ياتي تنفيذ تلك الوعود ابعد ان تباد غزة وينتهي اهلها يزيلون اسرائيل؟انهم كذابين يا اخوان لا تصدقوهم وهم لا يريدون منا سوى ان نشتم ونكره العرب والخلجان لكي نسهل لهم فيما بعد تغلغلهم بيننا والانقضاض بانفسنا على زعماءنا لياتوا ويستولوا على بلداننا ويقيموا بدل الهلال الشيعي يقيمون القمر الشيعي الكامل .ان مصر مخطئة ممكن ولكنها لا يمكن ان تكون اسوأ منهم فاتمنى على المصريين ان يلتفوا حول حكومتهم ولا يسمحوا لاي كان بشتم مصر واهلها فهم يفرحون لشتمنا بعضنا البعض لماذا يريدون من مصر فتح حرب مع اسرائيل ومن لبنان ولا يطلبون من سوريا فتح جبهة الجولان؟لنفتح كل الجبهات والا لنقفلها جميعها ومن يريد ان يحمي الشعب الفلسطيني من القتل والدمار اصبح عدوا لهم اليوم والذين يريدون سفك دماءهم وقتلهم وغدا يقومون بتسوية وتهدئة وهدنة ودم الضحايا والشهداء يذهب مجانا لماذا لا نوقف هذا النزيف المقيت لابناءنا في فلسطين .اننا ضد الحرب ومع السلام السلام السلام ولكن لنتفق معا ونتحد لكي يصبح ثمن السلام اكثر واغلى ونصل الى قيام دولة فلسطينية جنبا الى جنب مع دولة اسرائيل وبغير هذا لا اظن ان اسرائيل او اي دولة اخرى ترضى ان تقيم دولة وتلغي دولتها لنقبل الواقع دولتين افضل من دولة وخربة.ايران لو كانت صادقة لتطلق اول صاروخ الى اسرائيل ولتبدأ فعليا بازالتها والا فصدقوني كلامها كلام فقط لكي تفرق بيننا وبين قادتنا.ارجو النشر واللهم انصر الاسلام والمسلمين على اسرائيل وغير اسرائيل

كذب الشيعة
حفيدة صلاح الدين -

اخواني ارجوكم لا تصدقوا نصر اللات وغيره من الفرس او المتفرسنين لانهم فقط ولا افعال وساعطيكم الدليل.خامنئي ونجاد لطالما قالوا بالفم الملئان اسرائيل الى زوال ؟ولقد صفقنا لهم طويلا وجعلوا الهوة بين العرب وقادتهم تكبر وتكبر ولكن اين هم من وعودهم ومتى ياتي تنفيذ تلك الوعود ابعد ان تباد غزة وينتهي اهلها يزيلون اسرائيل؟انهم كذابين يا اخوان لا تصدقوهم وهم لا يريدون منا سوى ان نشتم ونكره العرب والخلجان لكي نسهل لهم فيما بعد تغلغلهم بيننا والانقضاض بانفسنا على زعماءنا لياتوا ويستولوا على بلداننا ويقيموا بدل الهلال الشيعي يقيمون القمر الشيعي الكامل .ان مصر مخطئة ممكن ولكنها لا يمكن ان تكون اسوأ منهم فاتمنى على المصريين ان يلتفوا حول حكومتهم ولا يسمحوا لاي كان بشتم مصر واهلها فهم يفرحون لشتمنا بعضنا البعض لماذا يريدون من مصر فتح حرب مع اسرائيل ومن لبنان ولا يطلبون من سوريا فتح جبهة الجولان؟لنفتح كل الجبهات والا لنقفلها جميعها ومن يريد ان يحمي الشعب الفلسطيني من القتل والدمار اصبح عدوا لهم اليوم والذين يريدون سفك دماءهم وقتلهم وغدا يقومون بتسوية وتهدئة وهدنة ودم الضحايا والشهداء يذهب مجانا لماذا لا نوقف هذا النزيف المقيت لابناءنا في فلسطين .اننا ضد الحرب ومع السلام السلام السلام ولكن لنتفق معا ونتحد لكي يصبح ثمن السلام اكثر واغلى ونصل الى قيام دولة فلسطينية جنبا الى جنب مع دولة اسرائيل وبغير هذا لا اظن ان اسرائيل او اي دولة اخرى ترضى ان تقيم دولة وتلغي دولتها لنقبل الواقع دولتين افضل من دولة وخربة.ايران لو كانت صادقة لتطلق اول صاروخ الى اسرائيل ولتبدأ فعليا بازالتها والا فصدقوني كلامها كلام فقط لكي تفرق بيننا وبين قادتنا.ارجو النشر واللهم انصر الاسلام والمسلمين على اسرائيل وغير اسرائيل

الى العرب جميعا
الحق يقال -

اسرائيل هي الدول الشافي للعرب وكسرت هيبت جمالهم ومعيزهم سؤالي الى العرب 00 كم عدد العرب العملاء للاسرائيل وكم عملاء من العرب عملاء لايران وكم عملاء من العرب عملاء للامريكان وكم ايراني عميل للامريكان والاسرائيليين هنا سوف نرى الفرق الشاسع جدا جدا جدا انتم العرب بعد 1000 سنه لحد متلحقوا بينا نحن الايرانيين ونحن عندما كنا من اهل السنه هل كنا فرس مجوس لو بس عندما صرنا مسلمين شيعه اصبحنا نحن تركنا المجوسيه قبل 1500 سنه وانتم العرب دخلتوا اليها الان وراجعوا انفسكم وتصرفاتكم وخيانتكم وعمالتكم راح تعرفوا كم انتم منافقون ومجوس على فكرة ليش تفجروا انفسكم على المسلمين في العراق والجزائر ومصر والمغرب وانتم العرب اكثر دولكم محتله من المغرب الى قطر مبروك عليكم اسرائيل وهي كيف اذل وتسحق بكم

زعيم و بحق
مصري صعيدي -

تجتاح وسائل الإعلام ومراكز الدراسات والتحليل الغربية حمى جديدة مفادها تفسير الشعبية والجاذبية الكبيرة التي يحظى بها السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني في الشارع العربي، وتجد هذه المراكز والمؤسسات الإعلامية صعوبة شديدة في استيعاب كيف تنتشر شعبية نصر الله الشيعي في الشارع السني في كل الدول العربية، وكيف تصل شعبيته إلى بعض المسيحيين وحتى غير المتدينين والعلمانيين واليساريين. ويمكن أن نعزو هذا الاستغراب إلى تحليل مشابه لما قامت به مراكز الأبحاث الغربية في محاولة فهم ;لماذا يكرهنا العرب والمسلمون؟ غداة أحداث 11 سبتمبر 2001، حيث انطلقت هذه المؤسسات من فرضية خاطئة تماما وبدلا من أن تبحث عن التشخيص الصحيح اهتمت بتوظيف ونشر آراء معارفها من الإعلاميين العرب الذين يروجون لنفس هذا المنطلق الخاطئ. في حالة 11 سبتمبر إعتقد الغرب بأن المسلمين يكرهون الغرب والولايات المتحدة بسبب الحرية التي تتمتع بها المجتمعات الغربية مقابل الدكتاتورية في العالم العربي ولأن التعصب والتطرف متأصل في الفكر العربي، وبعد 5 سنوات غير معظم الناس في الغرب باستثناء شخص يدعى جورج بوش يسكن حاليا في البيت الأبيض، غيروا نظريتهم بعد أن عرفوا أن سبب الكراهية هو السياسات الأميركية المنحازة. وفي حالة حزب الله اعتمدت هذه المؤسسات على وجهة نظر إسرائيلية أميركية مفادها أن حزب الله تنظيم اصولي يريد إحداث إنقلاب في لبنان وإضطهاد الفئات الأخرى وهو تنظيم متطرف وعدواني يستهدف المدنيين، ويحظى بدعم من إيران وسوريا اللتين تستخدمانه أداة في سياساتها في المنطقة. الكثير من المحللين العرب إنساقوا وراء هذا الطرح أو بعض مكوناته، حتى أن كاتبا أردنيا قال في شبكة سي إن إن أن ;نصر الله لا يشبه اللبنانيين اصلا ولا أعرف ما هي المسطرة التي يقيس بها الأخ الكريم اللبنانيين.الحقيقة أن هناك اسبابا كثيرة وراء انتشار شعبية نصر الله في الشارع العربي وأهمها بالطبع أنه قائد التنظيم الوحيد الذي أذاق إسرائيل الويلات في المواجهات العسكرية مما اثار حماسة كل العرب متدينين وغير متدينين، سنة وشيعة وحتى غير المسيسين الذين أحسوا دائما بالكثير من العار من الطغيان الإسرائيلي غير القابل للمواجهة. ولكن هناك أسبابا أخرى ظهر معظمها في المقابلة الأخيرة لنصر الله مع قناة نيو تي في. السبب الأول هو النزاهة والصدق، فاالرجل أعلن وبصراحة مذهلة أنه

دعو مصر وشأنها
المبروك محب مصر -

إلى كل غير المصريين وخصوصا التوانسة: دعو مصر وشأنها! الشعب المصري الأصيل هو أكثر من اكتوى بنار الحروب وأكثر من خسر من أبنائه في سبيل فلسطين. بالأمس فقط قتل حماس المتاجرون بدم الأبرياء من سكان غزة ضابطا من خيرة شباب القوات الخاصة المصرية, وهي طعنة أخرى في الظهر من بعض الفلسطينيين كمكافئة لجهود عمر سليمان والحكومة المصرية في دعم الوحدة الفلسطينية ووقف القتال بين الإخوة...بعد كل هذه التضحيات الجبارة على مدى العقود, ماذا تريدون من مصر؟ سيبوها في حالها ووجهو اتهاماتكم للمسؤولين الحقيقيين عن المجزرة, قادة حماس الذين غرتهم بضعة ملايين قدمها أسيادهم في طهران...إن رفضهم تجديد الهدنةواحتجازهم المتواصل للجندي الإسرائيلي وترويعهم لسكان جنوب إسرائيل لم يكن ليمر دون عقاب صارم وهو ما يعرفه مشعل ورفاقه تمام المعرفة وهم أدرى ببطش آلة الحرب لرابع جيش في العالم, ومع ذلك واصلوا سياستهم الإنتحارية رغم كل النصائح والتحذيرات وكانت مصر مرة أخرى أول المحذرين..فماذا تريدون من مصر وحكومتها أكثر من ذلك؟ إني أعتذر ألف مرة لكل الإخوة المصريين عن أي اتهام لامسؤول وأي إساءة قد تكون صدرت عن أي تونسي أو تونسية. نحن نحبكم ونقدر تضحياتكم ولن يستطيع لا حسن نصر الله ولا غيره أن يفرقنا أو يشكك في أصالة مصر وحبها لكل العرب...بالمناسبة أذكر أبناء بلدي في تونس بالمثل القائل ;ما يحس الجمرة إلا اللي يعفس عليها ; و ;اللي إيدو في الميه مش زي اللي إيدو في النار اللهم اشهد أنني بلغت.شكرا لإيلاف وكل عام وأنتم بخير. أخوكم المبروك التونسي من أمريكا.

القاتل ليس ايران
عمر حسين \ بيروت -

لم يطلب أحد من الرئيس حسني مبارك أن يرسل جيوشه لخوض حرب ضد إسرائيل من اجل لبنان أو فلسطين، لان هناك قناعة راسخة لدي الغالبية الساحقة من أبناء مصر، ناهيك عن العرب الآخرين، بأنه لن يحرك ساكنا والزعماء العرب فما يهم الرئيس مبارك، والغالبية الساحقة من الزعماء العرب هذه الأيام هو رضاء الولايات المتحدة ورئيسها، الذي هو البوابة الرئيسية لرضاء الدولة العبرية، والبقاء لأطول فترة ممكنة في الحكم ثم توريثه إلي نسلهم من بعدهم. وهذا ما يفسر غضبتهم الحالية علي حزب الله بسبب صموده في وجه العدوان الإسرائيلي لأكثر من أسبوعين، والحاقة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف قواته المعتدية، وهو ما لم تفعله جيوش عربية جري إنفاق مئات المليارات علي تسليحها وتدريبها.

دعو مصر وشأنها
المبروك محب مصر -

إلى كل غير المصريين وخصوصا التوانسة: دعو مصر وشأنها! الشعب المصري الأصيل هو أكثر من اكتوى بنار الحروب وأكثر من خسر من أبنائه في سبيل فلسطين. بالأمس فقط قتل حماس المتاجرون بدم الأبرياء من سكان غزة ضابطا من خيرة شباب القوات الخاصة المصرية, وهي طعنة أخرى في الظهر من بعض الفلسطينيين كمكافئة لجهود عمر سليمان والحكومة المصرية في دعم الوحدة الفلسطينية ووقف القتال بين الإخوة...بعد كل هذه التضحيات الجبارة على مدى العقود, ماذا تريدون من مصر؟ سيبوها في حالها ووجهو اتهاماتكم للمسؤولين الحقيقيين عن المجزرة, قادة حماس الذين غرتهم بضعة ملايين قدمها أسيادهم في طهران...إن رفضهم تجديد الهدنةواحتجازهم المتواصل للجندي الإسرائيلي وترويعهم لسكان جنوب إسرائيل لم يكن ليمر دون عقاب صارم وهو ما يعرفه مشعل ورفاقه تمام المعرفة وهم أدرى ببطش آلة الحرب لرابع جيش في العالم, ومع ذلك واصلوا سياستهم الإنتحارية رغم كل النصائح والتحذيرات وكانت مصر مرة أخرى أول المحذرين..فماذا تريدون من مصر وحكومتها أكثر من ذلك؟ إني أعتذر ألف مرة لكل الإخوة المصريين عن أي اتهام لامسؤول وأي إساءة قد تكون صدرت عن أي تونسي أو تونسية. نحن نحبكم ونقدر تضحياتكم ولن يستطيع لا حسن نصر الله ولا غيره أن يفرقنا أو يشكك في أصالة مصر وحبها لكل العرب...بالمناسبة أذكر أبناء بلدي في تونس بالمثل القائل ;ما يحس الجمرة إلا اللي يعفس عليها ; و ;اللي إيدو في الميه مش زي اللي إيدو في النار اللهم اشهد أنني بلغت.شكرا لإيلاف وكل عام وأنتم بخير. أخوكم المبروك التونسي من أمريكا.

مصر مش حتحارب
مصر مش حتحارب -

هلمو يا عرب ابعتو جيوشكم المغوارة و استعيدو غزة...مصر مش حتارب مكان حد و حسن نصرالله مش هوا اللى يقول مصر تبقى ايه يالا يا لبنان و سوريا و الاردن و دول الخليج و دول الشمال الافريقى ابعتو الجيوش و حرارو غزة كل اللى بيهتف و بيشتم مصر و المصريين مش مصر بس اللى ليها حدود مع اسرائيل روحو و حاربو و سيبو مصر فى حالها و اتمنى فعلا ان مصر تخرج من ام جامعة الزفت العربية و مصر و الجيش المصرى قادر على الرد

لبيك يا نصرالله
rabih -

لبيك يا نصرالله

مصر مش حتحارب
مصر مش حتحارب -

هلمو يا عرب ابعتو جيوشكم المغوارة و استعيدو غزة...مصر مش حتارب مكان حد و حسن نصرالله مش هوا اللى يقول مصر تبقى ايه يالا يا لبنان و سوريا و الاردن و دول الخليج و دول الشمال الافريقى ابعتو الجيوش و حرارو غزة كل اللى بيهتف و بيشتم مصر و المصريين مش مصر بس اللى ليها حدود مع اسرائيل روحو و حاربو و سيبو مصر فى حالها و اتمنى فعلا ان مصر تخرج من ام جامعة الزفت العربية و مصر و الجيش المصرى قادر على الرد

المحرقه في غزه
ربيع الاشقر -

لنر ماذا فعلت عقلانية الرئيس حسني مبارك وزملائه من الزعماء العرب الذين يقفون موقف المتفرج، بل ويديرون وجوههم إلي الناحية الأخرى حتى لا يروا جثث الأطفال التي مزقها القصف الإسرائيلي.

المحرقه في غزه
ربيع الاشقر -

لنر ماذا فعلت عقلانية الرئيس حسني مبارك وزملائه من الزعماء العرب الذين يقفون موقف المتفرج، بل ويديرون وجوههم إلي الناحية الأخرى حتى لا يروا جثث الأطفال التي مزقها القصف الإسرائيلي.

مبارك و نظامه
جورج -

عقلانية الرئيس مبارك هذه التي يتغني بها رجالاته حولت مصر العظمي إلي دولة قزم ليس لها أي نفوذ أو تأثير داخل محيطها، وهي التي كانت تحسب حسابها الدول الكبرى، وتشارك كلاعب أساسي في صياغة العلاقات الدولية والتحالفات السياسية العالمية.

مبارك و نظامه
جورج -

عقلانية الرئيس مبارك هذه التي يتغني بها رجالاته حولت مصر العظمي إلي دولة قزم ليس لها أي نفوذ أو تأثير داخل محيطها، وهي التي كانت تحسب حسابها الدول الكبرى، وتشارك كلاعب أساسي في صياغة العلاقات الدولية والتحالفات السياسية العالمية.

افتحوا سجن غزه
نوح -

منطقة النفوذ الوحيدة التي بقيت لمصر خارج حدودها تنحصر في مساحة مقدارها 150 ميلا مربعا اسمها قطاع غزة، وحتى هذا النفوذ تبخر بعد فشل وساطة الرئيس مبارك في الإفراج عن الجندي الإسرائيلي المخطوف لدي حماس، وهو الفشل الذي دفعه إلي معاقبة ستة آلاف فلسطيني علقوا علي الجانب الآخر من معبر رفح الحدودي، بإبقائهم ثلاثة أسابيع في العراء، في ظروف مناخية قاسية، ولم يتحرك لحل أزمتهم إلا بعد تفجير الحاجز الأسمنتي الحدودي وإدخال جزء منهم بالقوة.

مهم جدا
حفيدة صلاح الدين -

يمني من صنعا ومغربي من طنجة وسعودي من جدة وكويتي من حولي وبحريني من المنامة كلكم اسماء وهمية صاحبها لبناني من الضاحية .\

لا للصهيونيه
هادي -

الشعوب العربية، والشعب المصري علي وجه الخصوص، لا يريد من الرئيس مبارك أن يحارب دفاعا عن أي قضية عربية أو إسلامية، ولكنها تريده أن يتصرف كرئيس لدولة مثل سويسرا أو السويد، أي أن يطرد السفير الاسراءيلي من مصر احتجاجا علي الجرائم الإسرائيلية الحالية في غزه التي أدانتها شعوب الدول العربيه.

مهم جدا
حفيدة صلاح الدين -

يمني من صنعا ومغربي من طنجة وسعودي من جدة وكويتي من حولي وبحريني من المنامة كلكم اسماء وهمية صاحبها لبناني من الضاحية .\

و شرفي ...
مغترب -

الى كل من تسول له نفسه الهجوم على أرضي مهد الديانات .. منبع الرسالات اصل الانسانية !! الى كل من يحاول ان ينال من عروبة المحروسة مصر و قاهرة المعز ,,, اقولبربي و ديني ووطني شرفي !! اقسم ان اوجه قلمي ضدكم الى ان تنفذ آخر قطرة في دمي دفاعا عن بلدي !! و ليكن معلوما لديكم .. ستمر السنوات و سيرحل من يرحل و يأتي من يأت و سأرحل انا و قلمي و كلامي و تبقى مصر الى يوم الدين عالية مرتفعة !! بأبي و أمي يا وطني ...

لبيك يا نصرالله
RABIH -

لبيك يا نصرالله لبيك يا ابن فاطمة لبيك يا حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم

و شرفي ...
مغترب -

الى كل من تسول له نفسه الهجوم على أرضي مهد الديانات .. منبع الرسالات اصل الانسانية !! الى كل من يحاول ان ينال من عروبة المحروسة مصر و قاهرة المعز ,,, اقولبربي و ديني ووطني شرفي !! اقسم ان اوجه قلمي ضدكم الى ان تنفذ آخر قطرة في دمي دفاعا عن بلدي !! و ليكن معلوما لديكم .. ستمر السنوات و سيرحل من يرحل و يأتي من يأت و سأرحل انا و قلمي و كلامي و تبقى مصر الى يوم الدين عالية مرتفعة !! بأبي و أمي يا وطني ...

الى 130
مصري عربي -

انا لا اصدق الجواسيس و لن اصدق من ينتحل زور اسم صلاح الدين الايوبي

الى 130
مصري عربي -

انا لا اصدق الجواسيس و لن اصدق من ينتحل زور اسم صلاح الدين الايوبي

مهم جدا
حفيدة صلاح الدين -

يمني من صنعا ومغربي من طنجة وسعودي من جدة وكويتي من حولي وبحريني من المنامة كلكم اسماء وهمية صاحبها لبناني من الضاحية .\لبناني من الضاحية المهنة مقاوم ايراني الهوى مجوسي فارسي مهمته معروفة شتم الاعراب ومدح المجوس والفرس ومهمته الاساسية نشر الفكر الشيعي بين اوساط الشباب العرب لاحظوا كل تعليق من مغربي وتونسي وجزائري ووووو مليان شتائم للعرب وبين السطور شتائم لعمر وعثمان وابا بكر وكل سي على الارض وللاسف بعضنا يساندهم وهم يساندون .... ضدنا فكيف نثق بمن قتل ويدعو الى قتل السنة في العراق ويريد ان يحرر البحرين من اهل السنة ووضع رئيس شيعي مكانه ويريدون ايضا بذر الفتنة في الكويت انهم ادوات بيد ايران تقول لهم ناموا فيناموا ولما تاتيهم الوامر يفيقون للتنفيذ بكل امانة لاسيادهم الفرس .ايها العرب كفاية افيقوا ان اول من قتل الفلسطينيين السوريين حزب البعث قصدي وكذلك حركة امل الشيعية وابادوهم والدليل موجود مقابر جماعية لهم في بيروت .افيقوا قبل ان تفيقوا بعد فوات الاوان وتندموا ولا ينفع الندم.حزب الله ينافق حماس وحماس تنافق شعب غزة وكله مقابل شتم للعرب للوصول الى دولة شيعية شاملة.ارجو النشر

تهاني الحاره لفرعون
انا فارسي -

هنيئاً للرئيس مبارك، وكل الزعماء العرب الآخرين علي عقلانيتهم ، أما الشعوب العربية فقد اختارت المغامرين من رجال المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، فهؤلاء هم الذين سيغيرون وجه المنطقة، ويعيدون كتابة التاريخ بوضع حد لعمليات الإذلال الإسرائيلية والأمريكية التي تستهدف العرب بشكل خاص والمسلمين بشكل عام.

سينا
مغترب -

اغنية سيناء سينا سينا بعدها ايه كل ده عشان ايه قوة ايه فى الكون زايدة عليه سينا سينا ارض الله اللى جربها يوم ما كلم موسى وصى عليه مهد للديانات سينا سينا تلبية ورسالات سينا سينا لو كنوز الدنيا ماتسوى شبر واحد فيها مذكورة فى القران سينا سينا وريد سلام وامان سينا سينا ابراهيم والعذرا وعيسى ويوسف وطوا عليها سينا ابن راح ومجاش مضاعش حقه بلاش لما كان فى حرب ماستناش سينا جت بتضحيات حب انكار ذات سينا جت بسلام مسلمناش مهد للديانات سيناسينا تلبية ورسالات سيناسينا لوكنوز الدنيا ماتسوى شبرواحد فيها مذكورة فى القران سينا سينا وريد سلام وامان سيناسينا ابراهيم والعذرا وعيسى ويوسف وطوا عليها سينا سينا حق اتجاب عمره يوم ما اتساب ياما ضحو كبار صغار وشباب سينا سينا يعنى سلام صورة اه ياسلام عل الجمال الساحر الخلاب مهدللديانات سيناسينا تلبية ورسالات سيناسينا لوكنوز الدنيا ما تسوى شبر واحد فيها مذكورة فى القران سيناسينا وريدسلام وامان سيناسينا ابراهيم والعذرا وعيسى ويوسف وطوا عليها سيناطمعوا فيهاكتير بس دفعوا كتير ارض طاهرة وليها رب كبير سينامن بداية الكون ربك خالقها تكون رزقها واسع وكلها خير هذه بلدي ... هذه وطنيتى ... هذا تسامحي... هذا ديني ... هذه حياتي .. و ليمت بغيظه كل شامت و حاقد مهدللديانات سيناسينا تلبية ورسالات سيناسينا لو كنوز الدنيا ماتسوى شبر واحد فيها مذكورة فى القران سينا سينا وريد سلام وامان سيناسينا ابراهيم والعذرا وعيسى ويوسف وطوا عليها

To Hafidat Salaheddi
S@mmar -

Before you ask the Arabs to rescue the Palestinians, it is better for you to ask ot Abou Alghayt to help the people of Gaza by at least opening the border and taking a firm stance against Israel. .

رد على الرقم 42
عمر حسين -

السيد صاحب التعليق رقم 42 تعال وخد الجامعه بتعتك خدها على ايران اذا بودك احنا مش عايزيين جمعيات واحنا البلاء بتعنا هو جاي من وراء اسرائيل وايران وامريكا ويلي منجر وراهم وياسيد صاحب التعليق شوف التكتيك بتاع معلمينك ده مكشوف .خلينا بحالنا وتعال خد الجامعه والي فيها على طهران والا قولك خدها وخللوها

To Hafidat Salaheddi
S@mmar -

Before you ask the Arabs to rescue the Palestinians, it is better for you to ask ot Abou Alghayt to help the people of Gaza by at least opening the border and taking a firm stance against Israel. .

ملاحظة
يوسف -

ملاحظة هامة : عندما ضربت حماس كان اول من تأثر هم الايرانيون وحزب بالله بالمناداه بالوقوف بجانب حماس الا ذلك يدل انما يدل على تلاحم كلا من حزب الله وايران وهم الشيعة في الاصل مع عضو جديد اغروه بالمال والسلطة في لحظة كان امس الحاجة الى المال وهو حماس ... اذا حماس الشيعة المرتزقة وسقطوا في الفخ ..؟؟اللهم انصر الاسلام والمسلمين واعز كلمة الحق والدين .قليل من الفكر..... نستنتج!!

تحميل جمايل!!!
سمسم السمسماني -

هذا ما يفلح به المصريين...تحميل الأمة كلها جميلة حرب 1973!!!! وكأنه تلك الحرب لم تكن دفاعاً عن مصر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني باختصار شديد كانت واجباً على المصريين وليست (منة) او (عطية) أو (هبة) منهم علينا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كنت اتمنى من أحد المصريين ان يعترف للسيد حسن نصر الله بانتصاره في جنوب لبنان.... كنت اتمنى من المصريين المعلقين ان يوضح لنا ما هو سبب (زج) اللواء اركان حرب مصطفى الشاذلي...أحد ابطال حرب 1973 في السجن قبل وبعد تلك الحرب ان كانت مصر فعلاً تقدر ابناءها من القوات المسلحة الباسلة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كنت اتمنى لو ان احد المعلقين المصريين وضح لنا لماذا اقفلت مصانع التصنيع العسكري المصرية واستبدلت بمصانع لتصنيع (حلل الطبيخ) !!!! اليست استراتيجية (القوات المسلحة المصرية الباسلة) حالياً هي استيراد جميع العتاد والسلاح من امريكا؟؟؟ اليست تلك الاسلحة مجربة ومختبرة ومطورة اصلاً من قبل امريكــــا واسرائيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف للمصريين اذاً مواصلة تحميل العرب (جمايل) الى الآن؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابة...

..
Marwan -

People think that HAMS and HIZB ALLAH are the solution, the reality is that they are the problem!

صرخة غزة....
هادي -

هل تخافون على مصر الى هذا الحد,,,ويحكم يا اهل العروبة كما تزعمون,,,,هذا دم اطفالنا في فلسطين يسفك كل يوم,كل ساعة, كل دقيقة على ايد اعداء الله ,اعداءالامة,اعداء السلام,اعداء الانسانية, قتلة الانبياء. الا تخجلون انكم مسلمون,ام انكم تحتمون وراء معاهدة سلام مذلةبحق مصرالعروبةمن هؤلاء الخونة الذين يخافون على مصر الى هذه الدرجة ليقولوا مصر خط احمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل المطلوب ان يطغى الاحمر على غزة,,,كفانافخرا ان رجلا في هذه الامة خرج ليطلب ان تكونوا احرارا ولو مرة ,,هل طلب فتح معبر الحياة لغزة يستحق كل هذه الاهانة..الا تخجلون من انفسكم ؟؟ ام تخافون اعناقكم من حكام الكراسي,,ان عمامتك يا سيدي اشرف واطهر من هؤلاء,,,سلام عز لغزة الابية,,,سلام لمصر العروبة التي ستحيا من جديد برجال لا تعرف الذل..سلام الى رجال هذه الامة.. رجال الله ,,,رجال امل هذه الامة,,رجال دين محمد ص, قسما ان النصر ات ات ولو بعد حين,,وان غدا لناظره قريب,,والسلام.

صرخة غزة....
هادي -

هل تخافون على مصر الى هذا الحد,,,ويحكم يا اهل العروبة كما تزعمون,,,,هذا دم اطفالنا في فلسطين يسفك كل يوم,كل ساعة, كل دقيقة على ايد اعداء الله ,اعداءالامة,اعداء السلام,اعداء الانسانية, قتلة الانبياء. الا تخجلون انكم مسلمون,ام انكم تحتمون وراء معاهدة سلام مذلةبحق مصرالعروبةمن هؤلاء الخونة الذين يخافون على مصر الى هذه الدرجة ليقولوا مصر خط احمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل المطلوب ان يطغى الاحمر على غزة,,,كفانافخرا ان رجلا في هذه الامة خرج ليطلب ان تكونوا احرارا ولو مرة ,,هل طلب فتح معبر الحياة لغزة يستحق كل هذه الاهانة..الا تخجلون من انفسكم ؟؟ ام تخافون اعناقكم من حكام الكراسي,,ان عمامتك يا سيدي اشرف واطهر من هؤلاء,,,سلام عز لغزة الابية,,,سلام لمصر العروبة التي ستحيا من جديد برجال لا تعرف الذل..سلام الى رجال هذه الامة.. رجال الله ,,,رجال امل هذه الامة,,رجال دين محمد ص, قسما ان النصر ات ات ولو بعد حين,,وان غدا لناظره قريب,,والسلام.

لبيك حزب الله
هادي -

يا مصريين قاد نصرالله لبنان في حرب تموز و عبر الليطاني و ( انتصر ) كما عبرتم القناه ... يعني ما فيش حد احسن من حد هو عبر و انتم عبرتم - صحيح هو عبر للداخل هروبا لكن مش مشكله لبنان بعدها بقي فله و الجنوب اتحرر كله و المزارع اتحررت ما فاضلش غير تحرير حماس وغزه صحيح كام طياره اسرائيليه عدت و ما حدش حتي تف عليهم عادي زي ما صبحوا علي الجيران فوق القصر الكبير و داخلين خارجين ركبوا كراسي جديده للباجيرو و توعدهم ابا هادي بمحوهم ثم ظهر مجددا ومسرعا شارحا انها ح تمحي لوحدها زي حته السكر لما تدوب في الميه - يا عم العمر مش بعزقه البهدله كانت كبيره في تموز و الشعرتين اتنعكشوا وما كان فيه وقت الواحد يحط كريم - الاخوه في سوريا في خطوه جسوره اوقفوا المفاوضات - عمل شجاع صحيح - لبيك جزب الله لبيك حزب الله لبيك حسن

الوعد الصادق
صباح -

الغاوي ينقط بطاقيته تسلم لي عينه و عافيته حسونه ما تحن علي

أتباع الـ14
لبناني -

اتظروا الى أتباع 14 شباط كيف هم دائما يدهمون أي عملية اجرامية بحق الشعوب العربية.....و لكن إن زمان الخونة أقصر مما يظنون

قف مكانك يانصر الله
ياسمين -

للاسف فقد كنت من مؤيدي ومناصري نصر الله لكن بعد خطابه المتعجرف امس استغربت كيف خدعنا ، وكيف لهذا كيف له يعطي دروسا للمصريين ، ودعوني اقول يا نصر قم اقف وانت بتكلمني لا ني مصري وطني ،

قف مكانك يانصر الله
ياسمين -

للاسف فقد كنت من مؤيدي ومناصري نصر الله لكن بعد خطابه المتعجرف امس استغربت كيف خدعنا ، وكيف لهذا كيف له يعطي دروسا للمصريين ، ودعوني اقول يا نصر قم اقف وانت بتكلمني لا ني مصري وطني ،

هل هذا رجل دين؟
ابراهيم الكندي -

عجبي من رجل دين مستم يحاول,بعد ان خسر كل شئ, ان يبرز الى الواجهة من جديد بأن يستغل الاحداث الحالية ويعود الى اسلوب رخيص في تأججيج نار الفتنة وتحريض الجيش والشعب ضد الحكومة المصرية هل نسى حسن نصر الله المقولة (الفتنة اشد من القتل) ؟

مصريه للنخاع
مصريه -

أن المتسسب في الحالة الواقعة هم حماس وليس غيرهم، لماذا لم تقم قائمه الشعوب العربية حينما تقاتلت حماس مع أعضاء تنظيم فتح غي غزة منذ بضعة أشهر فقط حتى وصل أعداد الفتلي نفس العدد الناتج من العدوان الحالي. أن التقاتل الداخلي على السلطة هو المتسبب في الوضع الرديء الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني. لا مصر ولا شعبها سبباً في أئ من هذه الأعمال المجرمة. وليدهب للحرب كل من تؤل له نفسة من أي حدود مشتركة بخلاف الحدود المصرية. وإلا كمان الجيوش لازم تعدي من معبر رفح.

مسابقة من الخائن؟
التونسي الحزين ثانية -

الى هشام صاحب التعليق عدد 84 نعم التوانسة و الجزائيريين لهم الحق في التعليق و إعلم أن تونس و الجزائر لم تشتركا في حرب 1991 على العراق و لم ترسلا الخادمات لمعسكرات الأمريكان و أعلم أيضا أننا في المغرب العربي نتكلم العربية أفضل منكم يا باشا و أننا نفدي غزة بأرواحنا كم يؤسفني أن ينجرّ البعض مرة أخرى إلى التعصب الديني و الطائفي نحن لا ننظر لحسن نصر الله على كونه شيعي بل عربي وطني مخلص و لا يهمني شخصيا مذهبه و بالتالي أشجعه رغم كوني سنيا مثلما أفتخر بمنتظر الزيدي و مثلما أكره إيران لما تفعله في العراق و أكره جميع ذوي العمامات السوداء في العراق من السيستاني لمقتدى على ما فعلوه بالشهيد صدام و في الحقيقة فإنّ شيئا واحدا أنقص من شعبية حسن نصر الله في المغرب العربي هو موقفه من إعدام صدام و هذا ما يخلق لنا ضبابية غير أن مواقف الرجل من اسرائيل واضحة و ثابتة و عملية و بالنسبة لمصر و علاقتها بالتواطؤ فتلك قصة كبيرة من ايام المشير إلى اسطبل داوود الى نصيحة صدام و تطمين الشيخ جابر و تحريض الأمريكان على العراق و إنتهاءا بمسرحيات القمم العربية و التحذيرات من المغامرات غير المحسوبة ....بعد هذا كله السؤال هو التالي يا باشا إن كان للخيانة عنوان فهو من إذا؟؟؟؟؟؟؟الرابح له نصف جنيه ثمن التفريط في غزة

مصريه للنخاع
مصريه -

أن المتسسب في الحالة الواقعة هم حماس وليس غيرهم، لماذا لم تقم قائمه الشعوب العربية حينما تقاتلت حماس مع أعضاء تنظيم فتح غي غزة منذ بضعة أشهر فقط حتى وصل أعداد الفتلي نفس العدد الناتج من العدوان الحالي. أن التقاتل الداخلي على السلطة هو المتسبب في الوضع الرديء الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني. لا مصر ولا شعبها سبباً في أئ من هذه الأعمال المجرمة. وليدهب للحرب كل من تؤل له نفسة من أي حدود مشتركة بخلاف الحدود المصرية. وإلا كمان الجيوش لازم تعدي من معبر رفح.

من أرض المليون شهيد
جزائري -

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بدّ أن يستجيب القدرهكذا أنشد شاعر المغرب العربي أبو القاسم الشابي و أقول إننا في الجزائر خبرنا الإستعمار و النظال من أجل الإستقلال ...كلّ الحب و الشرف للصامدين في غزة و العار لكم يا من تدافعون عن موقف مصر الرسمي المخزي

كلنا فداء لتراب نعلك
حر -

الشتائم والتحريض الإعلامي حيلة الجبناء والخونةوما قاله سماحة السيد المفدى حسن نصر الله هو فصل الخطاب

الارهابيين العرب
عمر حسين /بيروت -

اين فتاوي العماء اين انتم هل في جبال تورابورا لماذا فتاويكم رنانه على قتل العراقيين وتشجيع الشباب العربي المسلم على ماتسموه الجهاد في العراق واتضح ان هذا الجهاد كان ضد العراقيين الابرياء لانهم من المذهب الشيعي الان نحن في غزة من اهل السنه نريد ان نسمع فتاويكم حتى نرى الشباب المسلم المجاهد اذا كان صادقا ومؤمنا ان ياتي ويتسلل الى غزة على غرار تسلله الى العراق في الطرق الوعرة ودفع الاموال الطائله للوصول الى بغداد لكي يفجر حزامه الناسف لقتل العراقيين نريد ان اجسامكم هنا على ارض فلسطين هذا لو كنتم صادقين

الى حفيدة صلاح الدين
عمر حسين /بيروت -

انت ايضا عميله للعراق لان اسمك حفيدة صلاح الدين وهذا الامام المؤمن المجاهد هو من العراق اذن عمالتك لاتقل عن عماله الباقين والعميل هو عميل اذا كان لاايران او اسرائيل او بلد عربي او اي بلد فهو عميل صح يااختي

من هو نصر الله
على بكر سعيد -

هذا النصر الله تابع لأسياده في ايران ، ومصالح ايران في اضعاف مصر ، وأقول له كفاية عليك خيبتك القوية في حرب لبنان ، وتاني مرة ماتستخباش تحت الأرض والحرب شغالة يا أيها المغوار ولو عايز تحارب روح حارب أنت أول واحد. أنت والمجانين بتوعك.

الى حفيدة صلاح الدين
عمر حسين /بيروت -

انت ايضا عميله للعراق لان اسمك حفيدة صلاح الدين وهذا الامام المؤمن المجاهد هو من العراق اذن عمالتك لاتقل عن عماله الباقين والعميل هو عميل اذا كان لاايران او اسرائيل او بلد عربي او اي بلد فهو عميل صح يااختي

الى عمر حسين المزيف
حفيدة صلاح الدين -

انا لست عميلة للعراق بل انا عميلة للبنان لاني لبنانية وروحي فداء للبنان واما انت يا مزيف فلا شك انك عميل ايراني رخيص ونصيحتي لك ان تذهب للضاحية وتلطمعمري ما شفت **** من هيك ناس امثالك يا مزيف ولست اقصد عمر حسين ابن بيروت الابية وابن ثورة الارز المباركة لنا النصر يا عمر حسين الاصلي ولهم ايران النووية ووعود نجاد الكاذبة قال اوالة اسرائيل عن الخارطة قال ويا حيف من بعض العرب الي بيصدقوا هيك اكاذيب وكان نجاد يتمايز عن الاسرائيليين ؟ارجو النشر

السيد/ أبو العلا
أحمد عباس -

لم يسعني الوقت لقراءة جميع التعليقات ولكن لفت انتباهي احد هذه التعليقات باسم ابو العلا.. يا سيد ابو العلا نحن لانتبع أحدا وايا كنت من اي دولة عربيه وايا كانت هذه الدولة وقوتها الاقتصادية التي هي غالبا من اسلوب حديثك قائمة على النفط يا سيد ابو العلا اسأل أجدادك عن المصريين ماذا فعلوتا ببلادكم وكيف كان الغني منهم وهم قلة وقتها يأتون الي مصر بالشبشب المتهرء ليتلقوا علاجهم بها لأنهم لا يجدون طبيبا في بلادكم وبلاد كل العرب بأسره وكيف استقدموا المهندسون المصريون لبناء دولكم الفخمة وكيف تعلموا في الجامعات المصرية بما فيهم امرائكم وابناء اسركم الحاكمة وكيف.. وكيف..يا ساده تراب سيناء مخلوط بدماء 100 الف شهيد مصري راحوا ضحيته في 67 و 37 ولن نفرط فيي ذرة واحده منه لا للفلسطينين ولا لغيرهم ويا من تدفعون المصريين دفعا للحرب .لن نخوض حربا لأحد كفى حرب اليمن وحرب فلسطين وحرب الخليج الاولى وغيرها مما لا اذكر..يا ساده لن نفرط في نقطة دم من خير اجناد الارض لأنهم في رباط الي يوم الدين.يا سيد نصر الله مع تحفظي على اسمك لأنه على غير مسمى ارحم شباب الامة وجنبهم ويلات الحرب ووجه حديثك لحماس التي عصفت بما تبقى من شعب فلسطين المنهوب من فتح ثم حماس.يا سيد نصر الله ثرواتكم تتضخم من دماء الشعوب والتجارة بهم أرجوكم ارحمونا.يا نصر الله بدلا من ان تبعث بالمئات للتظاهر امام السفارات المصرية بالدول العربية ابعث بهم اولى للحرب ان كنت تجروء على تكرار الخطأ مرة أخرى.ارجوك اخلع عباءة الزعيم والمجاهد والمقاتل فيهي فضفاضة عليك ولن تستطيع ارتدائها.اخلع عبائة الفضيلة والحكمة.. لن اتهمك بالخيانة والعمالة لأحد ولكن أرجوك فمصر ملت وسأمت وخسرت كثيرا من تضحياتها للعرب.الاولى بك ان تعلم شباب العرب كيف يحبون بعض ويتحدون بدلا من ان تزرع الحقد والفتنة بينهم يا زعيم!!