أخبار

مصر تعيد فتح معبر رفح بعد الغارات الاسرائيلية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: فتحت مصر من جديد مساء اليوم الثلاثاء معبر رفح الذي كانت اغلقته لفترة وجيزة بسبب القصف الاسرائيلي لحدودها مع قطاع غزة كما صرح مسؤول امني. وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه ان "المعبر فتح من جديد. ومن المقرر ان تصل سيارات اسعاف تنقل جرحى فلسطينيين الى مصر مساء اليوم" عبر معبر رفح.

وقد قصف الطيران الاسرائيلي عصر الثلاثاء انفاق التهريب في رفح للمرة الثانية في غضون يومين كما افاد شهود. والقت طائرات اف16 نحو 12 قنبلة قوية بالقرب من الحدود مع مصر. واكد متحدث عسكري اسرائيلي الهجوم. وتستخدم حماس ومهربون شبكة انفاق على الحدود المصرية الفلسطينية في رفح لادخال الاسلحة والبضائع الى قطاع غزة الخاضع لحصار اسرائيلي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اه ياعرب الخيانه
فلسطين المنكوبه -

بعد خراب مالطا اه ياعرب والله ايران اشرف منكم ب مليون مرة والاسف ماعندها حدود مع فلسطين اللهم اني ومن اليوم من اهل الشيعه وسوف ابشر اهلنا في فلسطين ب الاسلام الحقيقي الذي لايخذل المسلمين اللهم اني اهديت

العربى
مجهول -

العربى جبان والرايس جبان والريس المصرى جبان على شان قفل معبر رفح المصرى

اين العرب
محمد القارح من مصر -

مصر ولبنان وايران وجميع الدول العربية اين مصر عملة العليها فتحة معبر رفح بس السؤال هل الدول العربية تدخل مع فلسطين فة الحرب؟بس ...............ميدو يارب نحارب من اجل تحرير فلسطين وانا اكون اول المجاهدين فى سبيل الله وفلسطين .......ميــــــــــــــدو.