أخبار

غزة: ثلاث طائرات مساعدات قطرية ستصل الى مطار تل ابيب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله:اعلن رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ الثلاثاء ان ثلاث طائرات قطرية ستصل الى مطار تل ابيب محملة ادوية واغذية الى قطاع غزة. وقال الشيخ ان "اسرائيل وافقت على طلب قطر ارسال ثلاث طائرات الى مطار تل ابيب محملة بالمواد الغذائية والادوية لايصالها الى غزة برا".

واوضح ان "الجانب الاسرائيلي ابلغنا رسميا بموافقته على هبوط الطائرات القطرية في مطار تل ابيب بناء على طلب مباشر تقدمت به الحكومة القطرية للحكومة الاسرائيلية من اجل ذلك". وتابع ان "اسرائيل اعلمتنا بذلك وابلغنا الجانب الاسرائيلي اننا نوافق على وصول اي مساعدات الى غزة من اي جهة وعبر اي ميناء او مطار". وقال الشيخ "لا نعلم حتى الان اذا كانت هذه الطائرات هبطت ام لا".

من جهته، قال مسؤول كبير في السلطة الفلسطينية لوكالة فرانس برس "انها المرة الاولى منذ بداية القصف الاسرائيلي تصل مساعدات الى غزة من بلد عربي عبر مطار بن غوريون الدولي، علما ان جميع المساعدات العربية تصل عبر معبر رفح البري بين مصر وقطاع غزة".

واستمرت الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي لترتفع حصيلة القتلى الى 368 شخصا، في حين هددت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس مساء الثلاثاء بتوسيع رقعة قصفها لاسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
منحبك يا قطر
dr.ammar-fr -

شكرا يا حمد...شكراً يا قطر...والله إنك حاتم طيّ بكرمك...وأسد العرب بصدقك وشجاعتك...قطر أنتِ قلب العرب ...أنت صوت العرب...أغثتَ لبنان يوم باعها المعتدلون....و عمّرت جنوب لبنان يوم هدمتّه صديقة المعتدلون المنبطحون...ورفعت صوت الحق وصرخة المظلومين في غزة يوم أباح دمها المعتدلون....أنت المطر يا قطر....أنت الحب والحنان يا حمد....كلنا فداك يا حمد....منحبك يا قطر

واااااحمداااااه.
dr.ammar-fr -

واااااحمداااااه.........واااقطرااااااه......أغثناا يا حامي دوحة العرب....أنجدنا يا درّة وجوهرة العرب.........لقد أباح فرعون مصر دمنا يا حمدْ....لقد أباح عرب الإنبطاح هتك أعراضنا يا حمد....أطفال غزْة سرقوا ضحكتهم يا حمد....أنجدنا بالله عليك يا حمد...لنا قطر بعد الله يا حمد...أوقف ذبحنا يا حمد....آآه ه ه...آآآآآه يا عرب....شعب غزة يحتضر ....نساء غزة تستغيث ولا من مجيب....براعم غزة تصرخ: نحن جائعون....نحن خائفون....نحن نضرع إليك بعد الله يا حمدْ....أغثنا يا أبا الملهوفين يا حمد...فكّ حصار فرعون النيل عنّا يا حمد....أنجدينا يا شيخة موزة....نحن أبناؤك يا درة قطر.......واااااحمداااااه....واااادوحتاااااااه....واقطراااااه

أمير قطر وإعمار غزّة
dr.ammar-fr -

أبلغ أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني القيادات الفلسطينية المعنية في غزة بأنّ قطر سوف تكون إلى جانبهم في مواجهة آثار العدوان.وإثر إقدام العدو على قصف مقر الجامعة الإسلامية في القطاع، أجرى أمير قطر اتصالاً بقيادي فلسطيني بارز مطمئناً: لا تهتموا لموضوع الأضرار فسنكون إلى جانبكم.

مزايد
قارئ -

ما هذا ****..لا نريد مساعداته ولا مساعدات قطر الازدواجية التي تجلس في حضن إسرائيل وتدعي العروبة... قطر أكثر دولة مزايدة في العالم