أخبار

الكويت: الحدود الكويتية - العراقية ليست للسياحة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

البحرين والكويت تؤكدان حرصهما على التعاون الكويت: أكدت وزارة الخارجية الكويتية مساء اليوم ان الحدود الكويتية العراقية ليست مخصصة للسياحة بل لانسياب حركة العمليات الانسانية ومساعدة قوات التحالف.

جاء ذلك تصحيحا لما أوردته بعض وسائل الاعلام بشأن ما ذكره نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح في المؤتمر الصحافي المشترك الذي عقده اليوم مع وزير خارجية البحرين بشأن اغلاق الحدود الكويتية العراقية.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة لوكالة الأنباء الكويتية "نود التأكيد ان ما ورد على لسان الشيخ محمد الصباح هو أن الحدود الكويتية العراقية ليست مخصصة للسياحة بل لانسياب حركة العمليات الانسانية ومساعدة قوات التحالف".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحدود مصدر القلق
سامي سعيد الاحمد -

ستبقى الحدود العراقية الكويتية مصدر قلق دائم للكويت الان وفي المستقبل ،لان هذه الحدود ما بنيت على حقوق الشعبين بالعدل والثوابت الوطنية بموجب استقلال الدولتين.الافضل للكويتين الاعتراف بالخطأ والتراجع عنه قبل فوات الاوان.

من حق الكويت
عادل الراشد -

ردا على الأخ الكريم سامي سعيد الأحمد , نقول له أن من حق الكويت - وحق كل دولة - التحكم بحدودها بما يتفق ومصلحتها العليا وسيادتها حسب القوانين الدولية ,, ولاندري ماهو هذا (الاعتراف بالخطأ) الذي يتحدث عنه الأخ سامي ,, والكويت عانت الأمرين من اعتداءات زعامات عراقية سابقة على حدودها , بداية (بالزعيم الأوحد) عبدالكريم قاسم وآخرها (حامي البوابة الشرقبة) صدام حسين .. فهل يطالب الأخ سامي بغزو الكويت "قبل فوات الأوان" كما يقول !! وماهو "فوات الأوان" هذا ؟؟!!

ستعود يوما الى مك
وليد العراقي -

الكويت ستكون حدود العراق مع السعودية قريبا ان شاء الله مهما قامت فيها من قواعد امريكية واجنبية و لايمكن لاي عراقي ان يتجاهل ان الكويت هي ارض عراقية ستعود الى وطنها الام عاجلا ام اجلا وسيطلق اسم كويتي العراق على شعبنا في الجنوب