أخبار

حب الله لـإيلاف : مقتل المسؤول في حزب الله عماد مغنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"حراس سوريا" يتبنون تفجيرا "مجهولا"بالتزامن مع اغتيال عماد مغنية
إسرائيل تنفي تورطها ودعوات للحزب للرد بضربة موجعة

البداية مع فتح والنهاية في دمشق وبينهما يسكن الغموض
مغنية.. هكذا تصنع الأساطير وهكذا تنتهي

فرنسا تأسف للفشل في محاكمة مغنية قبل مقتله

ريما زهار من بيروت - وكالات- دمشق: قال النائب عن حزب الله حسن حب الله لـ "إيلاف" إن المستهدف في تفجير دمشق هو القيادي في حزب الله عماد مغنية الذي قتل نتيجة التفجير.وذكرت قناة الجزيرة أن احد مرافقي مغنية قتل ايضاً معه في الانفجار الذي استهدفه امس.وأصدر حزب الله بيانًا أعلن فيه مقتل المسؤول العسكري فيه عماد مغنية في انفجار سيارة ملغومة في دمشق، متهمًا "الإسرائيليين الصهاينة" بمقتله.

وبالتزامن مع اغتيال مغنية فقد وصل إلى إيلاف بيان موقع باسم منظمة مجهولة تدعى "حراس سوريا" تدعو فيه لاغتيال آصف شوكت" وتعلن فيه عن إحدى العمليات التي استهدفته ونجا منها. ولم يتضح بعد علاقة بيان المنظمة باغتيال مغنية.

وفي بيان نشره حزب الله على موقعه "زف حزب الله نبأ استشهاد القائد الكبير في المقاومة الاسلامية الحاج عماد مغنية (الحاج رضوان) الذي اغتالته يد الإجرام الإسرائيلية أمس" الثلاثاء.كما أكد البيان "على مواصلة طريق الجهاد حتى تحقيق النصر الكامل.واعلنحزب الله" ان تشييع عماد مغنية سيتم غداً الخميس في 14 شباط في الضاحية الجنوبية.

من جهته ذكر تلفزيون "أخبار المستقبل"، نقلا عن معلومات أمنية، أن عملية اغتيال مغنية كانت من خلال متفجرة زُرعت في سيارته. وبعد رفضها التعليق على الاغتيالنفت اسرائيل تورطها بالاغتيال وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت "اسرائيل ترفض محاولات عناصر ارهابية لان تنسب لاسرائيل اي تورط في هذا الحادث."

نص بيان حزب الله :

"بسم الله الرحمن الرحيم",
"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا", "بكل اعتزاز وفخر نعلن التحاق قائد جهادي كبير من قادة المقاومة الإسلامية في لبنان بركب الشهداء الأبرار. فبعد حياة مليئة بالجهاد والتضحيات والإنجازات، وفي شوق شديد للقاء الأحبة، قضى الأخ القائد الحاج عماد مغنية (الحاج رضوان) شهيدا على يد الإسرائيليين الصهاينة.

لطالما كان هذا الشهيد القائد رحمه الله هدفا للصهاينة والمستكبرين، ولطالما سعوا للنيل منه خلال أكثر من عشرين عاما إلى أن اختاره الله تعالى شهيدا على يد قتلة أنبيائه والمفسدين في أرضه الذين يعرفون أن معركتنا معهم طويلة جدا وأن دماء الشهداء القادة كانت دائما وأبدا ترتقي بمقاومتنا إلى مرحلة أعلى وأسمى وأقوى كما حصل سابقا مع الشهيدين القائدين السيد عباس الموسوي والشيخ راغب حرب رضوان الله عليهما.

عند الله نحتسب شهيدنا الكبير ونعاهد روحه الطاهرة أننا سنواصل طريقه الجهادي حتى تحقيق النصر الكامل ان شاء الله. كما نتقدم من عائلته الشريفة وإخوانه المجاهدين والمقاومين جميعا بالتبريك لنيله هذا الوسام الإلهي الرفيع وبالعزاء لفقد هذا القائد الحبيب والعزيز".

وعماد مغنية (47 عاما )هو المتهم الأول بقضية التفجيرات التي طالت البعثات العسكرية الأجنبية في بيروت في الثمانينات، ونسبت إلى منظمة "الجهاد الإسلامي". وهو مطلوب من مكاتب الاستخبارات الأميركية بصفته المسؤول عن تفجيري المارينز قرب مطار بيروت الدولي الذي أودى بحياة أكثر من مئتي عنصر من مشاة البحرية الأميركية.وكان مغنية قد تعرض لمحاولة إغتيال عام 1994 في محلة الصفير في الضاحية الجنوبية لبيروت وأدت إلى مقتل شقيقه فؤاد المسؤول في حزب الله. واتهم القضاء اللبناني أحمد الحلاق بصفته عميلا لدى الموساد ونفذت فيه حكم الإعدام.

ومغنية القيادي في حزب الله من مواليد 7 ديسمبر 1962 تتهمه وكالة الإستخبارات الأميركية سي أي ايه بالتخطيط لحادث تفجير معسكرات القوات الفرنسية في بعلبك و تفجير السفارة الأميركية في بيروت أثناء غزو لبنان 1982 ، كذلك تفجير السفارة العراقية في بيروت وفي 1985 تم إتهامه في حادثة إختطاف طائرة تي دبليو أي الرحلة 847 التي أدت لمقتل أحد ضباط البحرية الأميركية روبرت شيتم بالإشتراك مع إثنين آخرين هما حسن عز الدين وعلي عطيوي" .

. كما تتهمه واشنطن بخطف مسؤول الاستخبارات الاميركية في بيروت وليام باكلي في 1984.ويلاحق الانتربول مغنية للاشتباه بمشاركته في اعتداء على جمعية الصداقية الاسرائيلية الارجنتينية في بوينس ايريس الذي تسبب بمقتل 85 شخصا واصابة 300 بجروح في تموز/يوليو 1994.
وكان يعيش متخفيا منذ نهاية الثمانينات.

وهو من أبرز القيادات العسكرية والأمنية في حزب الله ساهم بتأسيس الخلايا العسكرية والأمنية . ورصدت أميركا جائزة لمن يدل على مغنية او يساهم بالقبض عليه وإرتفعت من 5 مليون دولار إلى 25 مليون دولار بعد أحداث الحادي عشر من أيلول عندما كان إسمه على رأس قائمة من 22 اسم وزعتها الولايات المتحدة .وهذا الحادث هو الثاني الذي يستهدف قيادات حزب الله بعد إستهداف القائد في حركة حماس عز الدين الخليل في دمشق قبل عامين .ويقول الاسرائيليون انه متورط ايضا في خطف جنديين اسرائيليين في تموز/يوليو 2006 ما شكل ذريعة لاسرائيل لشن الحرب على حزب الله ولبنان.

وارتدت بلدة مغنية طيردبا في الجنوبثوب الحداد صباح اليوم ، ورفعت الاعلام الصفراء الخاصة بحزب الله وصور امين عام الحزب حسن نصرالله في كل مكان، فيما سيطرت اجواء من الحزن والتوتر. وانصرف سكان البلدة الى الاستماع الى قناة المنار التي تبث تكرارا بيان حزب الله وآيات قرآنية.

وقال رئيس بلدية طير دبا حسين سعد ان مغنية هو "اعلى قائد عسكري في حزب الله"، مشيرا الى ان شقيقين له قتلا في السابق ايضا في عمليتي تفجير، وهما "فؤاد وجهاد في 1984".

بيان لجماعة مجهولة تدعى حراس سوريا ..تتبنى "التفجير"

البيان الذي وصلت لايلاف نسخة منه

وبالتزامن مع اغتيال مغنية فقد وصل إلى إيلاف بيان موقع باسم منظمة مجهولة تدعى "حراس سوريا" تدعو فيه لاغتيال آصف شوكت" وتعلن فيه عن إحدى العمليات التي استهدفته ونجا منها. ولم يتضح بعد علاقة بيان المنظمة باغتيال مغنية.

ووصف البيان بشار الاسد بالمجرم الذي جر البلاد الى القطيعة مع الامة العربية مطالبين بإجراء انتخابات حرة والافراج عن معتقلي الرأي.وقال البيان الموقع بتاريخ الثاني عشر منشباط -فبرايرانه قد حدد اهدافا له في لبنان وسوريا ولن يتوقف الا بعد الشراكة والعودة الى المجتمع المدني محذرا كل من يقف مع الرئيس السوري دولا كانت ام جماعات.

بعد رفضها التعليق سابقاإسرائيل تنفي تورطها في الاغتيال

نفت اسرائيل تورطها في اغتيال عماد مغنية القائد العسكري في حزب الله وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت "اسرائيل ترفض محاولات عناصر ارهابية لان تنسب لاسرائيل اي تورط في هذا الحادث."

وكانت اسرائيل قد رفضت في وقت سابق الادلاء باي تعليق رسمي على اغتيال عماد مغنية احد القادة العسكريين في حزب الله اللبناني.وقال مارك ريغيف المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت "لا ندلي بأي تعليق".كذلك رفضت أوساط وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك الذي ينهي اليوم زيارة رسمية الى تركيا، بدورها الادلاء باي تعليق حول اغتيال مغنية.

وفي اسرائيل قطعت محطات التلفزيون والاذاعة برامجها فور اعلان مقتل مغنية ووصفته بـ"اخطر ارهابي في الشرق الاوسط منذ ثلاثين سنة".وعنونت صحيفة يديعوت احرونوت الاوسع انتشارا في الدولة العبرية "تمت تصفية الحساب: عماد مغنية تمت تصفيته في دمشق".وترى وسائل الاعلام الاسرائيلية بمجملها ان حزب الله قد يثأر لهذا الاغتيال.

واشارت المحطة الثانية للتلفزيون الخاصة الى ان التدابير الامنية حول السفارات والقنصليات الاسرائيلية ستعزز خشية تعرضها لهجمات.

من جهته رحب جدعون عيزرا وزير البيئة الاسرائيلي بمقتل عماد مغنية لكنه قال انه لا يعرف من وراء الهجوم الذي ألقى الحزب مسؤوليته على الدولة اليهودية.وقال عيزرا وهو ضابط استخبارات سابق "أنا لا اعرف بالقطع من قام باغتيال عماد لكن فليباركه الله."وكان هذا اول تعليق من جانب وزير في الحكومة الاسرائيلية.


تفجير كفر سوسة

وكان انفجار سيارة من نوع جيب في منطقة كفر سوسة في دمشق عند الساعة العاشرة ليلا أدىالى سقوط قتيل وجرح مواطن كان على الرصيف كما ادى الانفجاربحسب شهود عيان الى وقوع خسائر مادية في المباني المحيطة والسيارات التي كانت في المنطقة ولم يصدر اي بيان رسمي سوري الى الان .ويقع مكان الانفجار في منطقة سكنية خلف جامع الرفاعي ويضم الحي الراقي الذي وقع فيه الانفجار مدرسة ايرانية وقسما للشرطة ومكتبا رئيسا للاستخبارات السورية.وقطرت شاحنة للشرطة السيارة المدمرة وهي نموذج جديد من نوع ميتسوبيشي باجيرو.

وقال شهود عيان ان رجال الامن والشرطة ضربوا طوقا حول الحادث وبدأت على الفور فرق فنية بمعاينة المكان . كما ارسل فريق من عناصر الاطفاء الى المكان ورفعوا السيارة. ولم يتمكن الصحافيون من الاقتراب من المكان . وتحطمت ألواح الزجاج في المباني القريبة فيمالحقت أضرار بأربع سيارات متوقفة.

واضاف شهود عيان أن السيارة التي انفجرت هي سيارة مدنية من نوع ميتسوبيشي ذات دفع رباعي كانت مركونة في ساحة مخصصة لوقوف السيارت وسط تنظيم كفرسوسة .وتفقد وزير الداخلية اللواء بسام عبد المجيد موقع الانفجار كما فرضت القوى الأمنية طوقا على المنطقة، ونقلت السيارة المحترقة التي لم تتضح لمن تعود ملكيتها إلى مكان بعيد.

من الصور القليلة لموقع التفجير والتي بثها موقع شام برس

ونقلت وكالة رويترز عن شهود ان انفجار السيارة ادى الى مقتل رجل وجرح اثنين وقال احد الشهود "رأينا ضباط أمن وهم يسحبون الجثة من المكان."وقال شاهد اخر "سارع عشرات من ضباط الشرطة والاستخبارات الى الموقع. اصيب الناس في الحي بالرعب.. نحن لسنا معتادين مثل هذه الاشياء في سوريا."ورفض مسؤولون أمنيون في الموقع الإدلاء بتعقيب.

.وكان بعض مسؤولي حركة حماس الاسلامية الفلسطينية في الموقع لكن لا يوجد ما يشير الى أن أيا من اعضائها كان المستهدف.وقال الشهود ومصادر فلسطينية في سوريا ولبنان ان الانفجار نتج من قنبلة زرعت داخل السيارة.وقال مصدر فلسطيني "السؤال الذي في أذهان الجميع هو هل أي من القياديين الفلسطينيين هنا كان المستهدف وهل حدث اختراق اسرائيلي اخر."

ويعيش في دمشق بعض مسؤولي حماس بمن فيهم خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة. وقتل مسؤول واحد على الاقل من حماس في هجوم بقنبلة في دمشق في السنوات القليلة الماضية.وألقت حماس بالمسؤولية في ذلك الهجوم على اسرائيل.وتأوي سوريا زعماء ومقار لبضع جماعات اخرى للنشطاء الفلسطينيين الذين يعارضون محادثات السلام بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس واسرائيل.

القيادي في حزب الله عماد مغنية

وسوريا في حالة حرب من الناحية النظرية مع اسرائيل. وعقد قياديون فلسطينيون معارضون لمفاوضات السلام اجتماعا في دمشق الشهر الماضي رغم ان سوريا تعرضت لضغوط غربية لمنع المؤتمر الذي أصدر دعوة الى الحوار مع عباس.

ردود الفعل

العلامة النابلسي دعا قيادة الحزب الى الرد بضربة موجعة

نعى رئيس هيئة علماء جبل عامل العلامة الشيخ عفيف النابلس عماد مغنية، وقال "إن الحاج عماد كان عاشقا للحق تعالى، مقبلا على الشهادة، وقد استكمل حياته المليئة بالجهاد والعطاء والتضحية، سالكا الطريق الذي أحب وأفنى حياته من أجل أن يصل إليه، فرزقه الله سبحانه وتعالى البر الذي ليس فوقه بر وهو مقام الشهادة. إننا بكل فخر واعتزاز وايمان وتسليم بقضاء الله وقدره ننعي الأخ العزيز والمجاهد الكبير الحاج عماد مغنية ونسأل الله له المقام الرفيع والدرجات العليا مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. إننا نعتبر أن استشهاد الأخ الحاج رضوان هي خسارة كبرى، ولكن هذه الشهادة تمنح المجاهدين استشعارا قويا بمواصلة طريق الجهاد وتحمل مشاق المحنة. وإن لنا بالقيادة الحالية للمقاومة وعلى رأسهم العبد الصالح والمجاهد الأول سماحة السيد حسن نصرالله عظيم الثقة لاجتياز هذه المرحلة بمزيد من التماسك والثبات واليقين".

اضاف "ونحن ندعو قيادة المقاومة الاسلامية للرد على هذه العملية الغادرة بضربة موجعة وأليمة للكيان الصهيوني، فاليد الإسرائيلية التي امتدت لتطال أحد اعمدة المقاومة يجب أن تلقى الرد القوي وما ذلك على المجاهدين بعزيز".


حركة أمل: "اغتيال مغنية جاء في إطار الصراع بين المقاومة وإسرائيل"

أعلنت حركة "امل" في بيان، "استنكارها وادانتها لجريمة الغدر الجبانة التي طالت احد طلائع المجاهدين ضد الاحتلال، والعدوانية الاسرائيلية القائد الشهيد الحاج عماد مغنية". وقالت "ان حركة "امل" اذ تتقدم بالعزاء من سماحة الامين العام ل "حزب الله" السيد حسن نصرالله ومن الاخوة المجاهدين في الحزب والمقاومة الاسلامية، فإنها تنعي هذا المجاهد المميز الذي كان احد مؤسسي المقاومة ضد قوات الاحتلال الاسرائيلية في جنوب لبنان، واحد صناع التحرير والنصر المؤزر الذي حققته مقاومة شعبنا ضد الاحتلال خلال حرب التحرير وخلال التصدي الاسطوري للحروب الاسرائيلية ضد لبنان، وآخرها عدوان تموز 2006. اضاف بيان الحركة:"ان حركة "امل" تدعو اللبنانيين للمناسبة الى تمتين وحدتهم في مواجهة عدو لبنان الاساسي الذي يتمثل باسرائيل المتهمة بهذه العملية الغادرة، والنهوض بمسؤولياتهم الوطنية خصوصا في هذه اللحظة السياسية التي يقع فيها بلدنا على منظار التصويب لاعداء وطننا وشعبنا".

علي حسن خليل ينعي مغنية ويعتبر اغتياله "خسارة للبنان ومناعته وقوته"

نعى المعاون السياسي لرئيس المجلس النيابي نبيه بري، النائب علي حسن خليل القيادي في "حزب الله" عماد مغنية، ورأى في الاغتيال "عملية مدانة ومستنكرة أشد الاستنكار من حركة أمل التي عرفت الشهيد مغنية أحد أبرز مجاهدي المقاومة وترك بصمات كبيرة في المواجهة مع إسرائيل"، متهما الأخيرة باغتياله. ورأى أن اغتيال مغنية يشكل "خسارة كبرى للبنان ومنعته وقوته".

السنيورة يعزي "حزب الله" باغتيال مغنية

توجه رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة، إثر تلقيه خبر اغتيال الحاج عماد مغنية بالتعزية الحارة الى قيادة "حزب الله" وعائلة مغنية، وقال: "تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته".

الحريري استنكر عملية اغتيال مغنية وقدم التعازي لقيادة "حزب الله"

استنكر رئيس كتلة "المستقبل" النيابية النائب سعد الحريري عملية الاغتيال التي طالت القيادي في حزب الله عماد مغنية، وتقدم بالتعازي من قيادة حزب الله وامينه العام السيد حسن نصرالله. ودعا الى "استخلاص العبر مما يواجهه لبنان من تحديات، في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه، التي شهدت عدوانا اسرائيليا صارخا على شعبه ودولته، وهجمة ارهابية سوداء، استهدفت رموزه وقياداته الوطنية". ولفت الى "ان دماء اللبنانيين جميعا، يجب ان تتوحد في سبيل حماية الوحدة الوطنية ودعم الدولة ومؤسساتها، وإعادة الاعتبار لمنطق الحوار والتلاقي مهما بلغت الصعوبات".

سيارة عماد مغنية ترفع من موقع الحادث
بعد استهدافها ومقتله يوم الثلاثاء في دمشق

خريس متهما إسرائيل باغتيال مغنية: أرادت ان تنتقم للخسارة في حرب تموز

اتهم عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي خريس إسرائيل بالوقوف وراء عمليات اغتيال عماد مغنية في انفجار كفرسوسة في دمشق، مشيرا إلى أن الهدف وراء هذه الجريمة هو الانتقام للخسارة الكبرى التي منيت بها إسرائيل خلال حرب تموز. و رأى أن هذه الجريمة تصب في خانة العدو الإسرائيلي.

محمد حبش:نتمنىأن يدرك الجميع أن سلسلة الاغتيالات تتم من قبل جهة واحدة

تمنى النائب السوري محمد حبش أن يدرك الجميع أن جهة واحدة تقف وراء الاغتيالات التي حصلت في لبنان اضافة الى التفجير الأخير الذي استهدف القيادي في "حزب الله" عماد مغنية، مشيراً في هذا الاطار الى أن إسرائيل هي المستفيدة من كل ما يجري.و انتقد التقصير من قبل الاعلام السوري الذي لم يعلن عن عملية الاغتيال مضيفاً "ما ننتظره هو بيان واضح من قبل سوريا للاعلان عما جرى".

تجمع العلماء المسلمين نعى مغنية: خسارة للبنان وفلسطين

نعى تجمع العلماء في جبل عامل في بيان أصدره الحاج عماد مغنية الذي قضى في انفجار استهدفه في سوريا, واعتبر انه بخسارته يفتقد واحدا "من ابرز المقاومين للمشروع الصهيوني في المنطقة وابرز قادة الانتصار على جيوشها, وهو خسارة لفلسطين وللبنان لا يعوضها, الا الجهاد المستمر حتى ازالة الكيان الصهيوني من الوجود". وأهاب التجمع باللبنانيين جميعا "ان يدركوا مغزى هذه الرسالة الاسرائيلية بتوقيتها واستهدافها, وان ينتبهوا الى المخاطر التي تريد اسرائيل زج ابنائنا فيها وان يردعوا ابواق الفتنة ويمنعوهم من تحقيق أحلام الصهاينة بتفتيت لبنان المقاوم".

حماس: اغتيال مغنية "عربدة صهيونية"

رأت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) ان اغتيال عماد مغنية القيادي العسكري في حزب الله اللبناني يشكل "مثالا للعربدة الصهيونية واستباحة للساحة العربية".وقال سامي ابو زهري الناطق باسم حركة حماس ان "حركة حماس تستنكر جريمة اغتيال عماد مغنية وتعتبرها مثالا للعربدة الصهيونية واستباحة للساحة العربية".ودعا ابو زهري "الامة العربية والاسلامية" الى "التحرك الفاعل لمواجهة هذا الاخطبوط الصهيوني الذي بدأت جرائمه تتجاوز الساحة الفلسطينية الى الساحة العربية والاسلامية".

واضاف ان "ما يجري يعبر عن العقلية الاجرامية الصهيونية التي لم تكتف بالقتل في الساحة الفلسطينية بل باتت توسع الى الساحة العربية و الاسلامية".
وفي دمشق اتهمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة بقيادة احمد جبريل والتي تتخذ من دمشق مقرا لها، الموساد الاسرائيلي بتنفيذ عملية الاغتيال.

وقال بيان للجبهة "ندرك ان الذين خططوا وتآمروا للنيل من الشهيد القائد الحاج رضوان (عماد مغنية) يعلمون تماما مكانة الشهيد العالية ودوره الجهادي المميز".واضاف ان مغنية "كان الهدف الاهم على قائمة التصفية لجهازي السي اي ايه (وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية) والموساد والشهيد القائد الحاج مغنية مدرسة جهادية باتت متجذرة في ثقافة شعب لبنان المقاوم بقيادة حزب الله".

واضافت الجبهة في بيانها متوعدة "ليعلم القتلة الصهاينة وادواتهم العميلة التي تطاولت على انتصارات المقاومة وقامت باغتيال القائد المجاهد مغنية وغيره من الشهداء الذين ذهبوا على يد الغدر والحقد والنازية الصهيونية ان يد المقاومة سترد الرصاصات والمتفجرات القاتلة الى رأس وصدر قادة ورؤوس الارهاب الصهيوني وادواته".واكدت "اننا في الجبهة الشعبة لتحرير فلسطين-القيادة العامة نقول لاخواننا في حزب الله وعلى رأسهم القائد المجاهد السيد حسن نصر الله ان شعب فلسطين سيظل الحليف الميداني في الفكر والسياسة والجهاد لحزب الله حزب فلسطين والامة".

العملية ضد المارينز عام 1983 والتي يعد مغنية المتهم الأول بتنفيذها




المنظمة الوطنية لحقوق الانسان في سوريا تتهم إسرائيل

اتهمت المنظمة الوطنية لحقوق الانسان في سوريا إسرائيل بالوقوف وراء مغنية .وقالت المنظمة في بيان ان "اغتيال احد قياديي حزب الله المواطن اللبناني عماد فايز مغنية في حي كفرسوسة في دمشق اثر تهديد رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت وقادة الاحزاب الاسرائيلية باغتيال قادة حزب الله وحركة حماس اينما وجدوا ليؤكد اصرار الحكومة الاسرائيلية على انتهاك القانون الدولي".واضاف البيان الموقع من رئيس المنظمة عمار قربي ان "فعل الحكومة الاسرائيلية هذا يرقى الى مستوى ارهاب الدولة الذي تدينه القوانين والاعراف الدولية وشرعة حقوق الانسان".وقال قربي إن "اسرائيل سبق واعترفت باغتيال المواطن الفلسطيني عز الدين صبحي شيخ خليل، احد قيادات حركة حماس الفلسطينية" في ايلول/سبتمبر 2004.

الرابطة الوطنية اللبنانية :خسر لبنان قائدا بطلا

تقدم رئيس الرابطة الوطنية اللبنانية واجب قانصو، في بيان بالتعزية الى قيادة حزب الله بمقتل عماد مغنية. وقال البيان:
"سمعنا بكل أسف باستشهاد القائد في المقاومة الاسلامية الحاج عماد مغنية، وان باستشهاده خسر لبنان كما خسرت المقاومة قائدا عسكريا مقاوما بطلا، وباسم شباب الرابطة نتقدم بأحر التعازي من قيادة المقاومة, وعلى رأسها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله, آملين من الله عز وجل أن يغمد الشهيد فسيح جنانه."

السيد فضل الله: "مسيرة الجهاد فقدت ركناً اساسياً"

اعتبر العلامة السيد محمد حسين فضل الله ان "مسيرة الجهاد فقدت ركناً أساسياً" باغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية، وقال في بيان له، "نتطلع لكل ساحات المقاومة ضد الاحتلال لتكون اكثر تصميماً على المواجهة".


المعارضة في البقاع الغربي:الإرهاب الإسرائيلي يستهدف الأمة جمعاء

عقدت قوى المعارضة في البقاع الغربي اجتماعا رأت فيه "ان مناسبة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، كانت وستبقى مناسبة وطنية جامعة نحتفل بها جميعا، ويجب رفض كل المحاولات التي تهدف الى استغلال المناسبة كي تحولها الى دعوة للحرب الاهلية او تجييش الجماهير عبر اثارة النعرات الطائفية والمذهبية".

وتوقف المجتمعون "امام العملية الارهابية التي تحمل الطابع الاسرائيلي الواضح والتي استهدفت المناضل عماد مغنية". وشعرت "بمدى خطورة الاختراق الامني والتخطيط الارهابي الاسرائيلي الدائم الذي يستهدف الامة جمعاء عبر اغتيال كل المناضلين الشرفاء".

الحزب الديمقراطي :خسارة كبيرة للبنان

ندد الحزب الديمقراطي اللبناني باغتيال "احد مؤسسي المقاومة وصناع النصر والتحرير" عماد مغنية. واعتبر ان "استشهاده يشكل خسارة كبيرة للبنان ومنعته خصوصا ان الشهيد كان طوال الأعوام الماضية هدفا للصهاينة وعملائهم". وتقدم الحزب "من أهلنا في المقاومة بأسمى آيات التبريك والتهنئة". وعاهد "الشهيد البار أن نبقى على خطى المقاومة الشريفة في مسيرة تحرير الأرض والإنسان، سائلين الله عز وجل أن يغمد الشهيد فسيح جنانه".

جدة عماد مغنية في قريته في طيردبا

النائب هاشم: الجريمة برسم رافضي محاربة ومقاومة إسرائيل

أدان عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح "عملية الاغتيال التي طاولت القائد المقاوم الحاج عماد مغنية". وقال: "مرة جديدة تمتد يد الاجرام والارهاب الصهيونية لتطال احد ابرز قادة المقاومة لتؤكد أن الصراع مع العدو الصهيوني وأدواته صراع وجود حيث لم ولن تجدي مع العدو الاسرائيلي وهمجيته ومن وراءه كلمات الاستنكار والادانة بل نهج وخيار المقاومة الذي استطاع عبر معادلة توازن الرعب ان يضع حدا لأطماع العدو ونهجه العدواني".

أضاف: "اليوم تأتي هذه الجريمة في ظل الهجمة المبرمجة على المقاومة وخيارها، والتي تشكل غطاء رخيصا، فهذه الجريمة برسم الرافضين لمحاربة ومقاومة اسرائيل وشرها، إنها الرسالة الاسرائيلية في الزمن اللبناني العربي الصعب والتي تتطلب التوقف عند هذه الشهادة وتوقيت الاستهداف الذي اختاره العدو الاسرائيلي في لحظة التوتر والاثارة والشحن والتحريض الداخلي ليزيد من مساحة الشرخ والفراق بين اللبنانيين".

تابع "فليكن استشهاد القائد المقاوم وذكرى استشهاد الرئيس الحريري لحظة تأمل ويقظة والتبصر في مصير الوطن والرد الطبيعي الوطني لا يكون الا بالتمسك بالخيار المقاوم والعودة بالشراكة الوطنية والقناعة بأن لبنان ما زال في دائرة الاستهداف الاسرائيلي - الاميركي ارضا وشعبا وهوية وانتماء وغير ذلك مقامرة ومغامرة بمصير لبنان بل استكمالا عدوانيا صهيونيا على لبنان وأهله".

الشبخ قبلان: الذين اصطادوا عماد مغنية جبناء لانهم يخافون المواجهة


رأى نائب المجلس الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان أن من اصطادوا القيادي في حزب الله عماد مغنية هم "جبناء لأنهم يخافون المواجهة"، مشيراً الى دور الاخير في مقاومة اسرائيل وخصوصاً في المواجهات على الحدود اللبنانية الاسرائيلية.

أحزاب وفاعليات أدانت اغتيال مغنية

أدان الحزب "السوري القومي الاجتماعي" في بيان اليوم "جريمة الاغتيال الآثمة التي استهدفت أحد أبرز رجالات المقاومة وقادتها المجاهد الحاج عماد مغنية الذي قضى شهيدا أدى قسطه للعلى في مقاومة العدو الصهيوني". ورأى أن "اغتيال مغنية يأتي في سياق الحرب الاسرائيلية المتواصلة ضد قوى المقاومة والممانعة في الأمة، الأمر الذي لن تقف حياله هذه القوى موقفا عاديا، بل نعتقد أن الرد سيفوق مستوى جريمة الاغتيال، خصوصا لجهة تأكيد مناعة قوى المقاومة وتماسكها وصلابتها والرد بما يتناسب مع حجم الجريمة".

الشيوعي

وأدان الجريمة أيضا الأمين العام للحزب الشيوعي الدكتور خالد حدادة الذي لفت الى ان "الأمر لا يستدعي التردد إنها الولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل تعتديان على لبنان ووحدته وأمنه وتحاولان التعويض الرخيص والمجرم عن هزيمة لهما حققها شعبنا اللبناني ومقاومته في تموز 2006".

ودعا إلى أن تكون "هذه الجريمة دافعا لنا جميعا للتوحد من أجل إنقاذ الوطن عبر حل متكامل ينقذ لبنان ويدخله في مرحلة وحدة وطنية تتجاوز الطائفية وآفاقها وتحتضن المقاومة في مواجهة المخطط الأميركي - الإسرائيلي".

الاتحاد
ورأى حزب "الاتحاد" في اغتيال مغنية "عملية يائسة تهدف إلى زعزعة القدرة الجهادية للمقاومة التي قدمت قادة كبار في مسيرتها النضالية التحررية، فتلك العمليات لن تهز المقاومة التي أنجزت انتصار تموز بل ستعطيها دفعا جديدا على طريق انتصارات جديدة".

الجماعة الاسلامية
كذلك أدان المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في بيان "اغتيال المجاهد عماد مغنية في دمشق، بعد تعقب طويل كانت تمارسه ضده الاستخبارات الأميركية والإسرائيلية".

المؤتمر الشعبي
بدوره، استنكر "المؤتمر الشعبي اللبناني" "اغتيال قائد المقاومة الاسلامية عماد مغنية"، متهما "الموساد والمخابرات الأميركية بالوقوف وراء هذا العمل الجبان".

سليم الحص:قدر الرجال الكبار العطاء في سبيل القضية

ارسل رئيس مجلس الوزراء الاسبق سليم الحص برقية تعزية باغتيال المسؤول العسكري في "حزب الله" الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله . الحص رأى ان "قدر الرجال الكبار البذل والعطاء في سبيل القضية التي نذروا انفسهم في سبيلها".

النائب سعد: سقوط مغنية يزيدنا تصميما على التمسك بنهج المقاومة

أدلى رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد بتصريح، تعليقا على اغتيال المقاوم عماد مغنية، رأى فيه "أن المقاومة في لبنان وقوى التحرر في الوطن العربي خسرت مناضلا صلبا وقائدا كبيرا، تصدر صفوفها على الدوام، وكان له الدور الأبرز في محطات المواجهة العديدة مع قوى الإحتلال الإسرائيلي وقوى التحالف الغربي ضد لبنان، كما ساهم في التصدي للمشاريع الأميركية وأدواتها في المنطقة". وأكد "أن سقوط الشهيد عماد مغنية في ساحة المواجهة والشرف والمقاومة لن يزيدنا إلا تصميما على متابعة الكفاح والتمسك بنهج المقاومة، وصولا إلى هزيمة مشاريع التآمر على حرية وكرامة أمتنا وعزتها". وتوجه الى "سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وإخوتنا في حزب الله وعائلة الشهيد بالتعازي الحارة لمصابهم الجلل"، مؤكدا "التزام عهد الشهداء".

الاسود يلف قرية مغنية

تحالف القوى الفلسطينية حمل اميركا واسرائيل مسؤولية اغتيال مغنية

استنكر تحالف القوى الفلسطينية عملية اغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية وحمّل الادارة الاميركية وإسرائيل المسؤولية الكاملة عن هذه "الجريمة النكراء". ودعا التحالف الشعب الفلسطيني في لبنان الى المشاركة في تشييعه غدا.

التيار الشيعي": النظام السوري اغتال مغنية لاغتيال لبنان

استنكر "التيار الشيعي الحر" في بيان اليوم "العملية الارهابية التي أودت بأحد رموز المقاومة الاسلامية الحاج عماد مغنية"، معتبرا "أن النظام السوري المخابراتي هو من نفذ هذه العملية، في محاولة لاغتيال لبنان وإشعال الفتنة الداخلية". ووضع الجريمة "في خانة بداية ظهور الصفقة السورية-الاسرائيلية".

تجمع دعم خيار المقاومة": نستنكر اغتيال مغنية ونطالب بتحصين الوطن والأمة

استنكر "التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة" اغتيال القيادي عماد مغنية، وقال: "يطل 14 شباط على وقع ذكرى رفيق الوطن والعروبة والمقاومة بالتزامن مع سقوط "عماد المقاوم" الغني عن التعريف وقد جمعهما التوقيت على يد المخطط والمنفذ وهو بدون شك "المنقذ الاميركي ـ الصهيوني" والذي تأكد أنه لا يتوانى، ولو للحظة، عن مسلسل التخريب والتدمير والاغتيال في الوطن والامة دعما "لديمقراطيته السرطانية" وثأرا لهزيمة "الكيان الغاصب الحضاري".

واضاف: "على ساحة بيروت ودمشق يتوحد مشهد العبرة في التآمر والشهادة(...) لكن مأثرة العبرة تبقى في الاعتبار والرد بالوعي ونصنع من دم رفيق وعماد وشهداء الأمة مخارز تفقأ عيون الفتنة ولنصنع من الذكرى والتشييع جلباب وحدة الوطن(...)". ودعا الى "الكف عن التهديد والتهويل وفاء "لرفيق بناء لبنان" وتيمنا بدم "المقاوم عماد" ودعما لخيار المقاومة لنواجه معا جواسيس المشروع الاميركي - الصهيوني وأبالسته بتحصين الوطن والأمة".


تيارالتوحيد" وضع جريمة اغتيال مغنية في اطار تداعيات تقرير فينوغراد

اعتبر تيار "التوحيد اللبناني" ان اغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية يندرج "في سياق تداعيات تقرير فينوغراد الذي كشف هزالة البنية السياسية والعسكرية الاسرائيلية".

أميركا ترحب
أشادت الولايات المتحدة يوم الاربعاء بقتل مغنية ووصفته بأنه قاتل شرس مسؤول عن قتل الكثير من الناس.

وقال شون مكورماك المتحدث باسم الخارجية الاميركية ان "العالم صار مكانا أفضل من دون وجود هذا الرجل. لقد كان قاتلا شرسا وارتكب أعمال قتل جماعية وهو ارهابي مسؤول عن قتل عدد لا حصر له من الابرياء."

وأضاف "كان سيخضع للعدالة بطريقة أو بأخرى."

وقال مكورماك انه لا يعرف من المسؤول عن قتل مغنية الذي كان مدرجا ضمن لائحة أهم المطلوبين الاميركية بسبب مهاجمة أهداف اسرائيلية وغربية. واتهم حزب الله اسرائيل باغتيال مغنية ولكن اسرائيل نفت ضلوعها في تفجير السيارة الذي وقع يوم الثلاثاء وأسفر عن مقتله.

وهناك من يقول انه ضالع في تفجيرات وقعت في عام 1983 مستهدفة السفارة الاميركية وثكنات مشاة البحرية الاميركية والفرنسية في بيروت مما أسفر عن مقتل أكثر من 350 شخصا وتفجير السفارة الاسرائيلية في بوينس ايرس وخطف غربيين في لبنان في ثمانينيات القرن الماضي.

وكان مغنية على لائحة اتهام أميركية بسبب دوره في تخطيط وتنفيذ خطف طائرة أميركية تابعة لشركة طيران (تي.دبليو.ايه) الامريكية وقتل راكب أمريكي في 14 يونيو حزيران 1985.

وقال مكورماك ان مغنية "مسؤول عن وفاة عدد لا حصر له من دول كثيرة.. ويمكنك الاطلاع على قائمة الجنسيات الاخرى التي تأذت من أعمال الارهاب التي كان يقوم بها.. القائمة طويلة جدا."

وقال جوردون جوندرو المتحدث باسم البيت الابيض انه لا يعرف ظروف وفاة مغنية ولكنه أضاف "هذا كان فردا وجهت له اتهامات في محاكم أمريكية. ومن الواضح أنه كان عنصرا سيئا."


إيران تتهم إسرائيل
أفادت وكالة أنباء الجمهورية الاسلامية الايرانية بأن ايران حملت اسرائيل يوم الاربعاء مسؤولية قتل عماد مغنية ونددت بالهجوم بوصفه من أعمال "ارهاب الدولة".

ونفت اسرائيل أي ضلوع لها في الهجوم الذي يعتبر ضربة كبيرة لحزب الله المدعوم من ايران وسوريا.

وقتل مغنية (45 عاما) في ساعة متأخرة يوم الثلاثاء. وهو على قائمة الاجانب الذين تريد اسرائيل قتلهم أو اعتقالهم وعرضت الولايات المتحدة مكافأة قدرها خمسة ملايين دولار مقابل الامساك به.

ونسبت الوكالة الى محمد علي حسيني قوله "هذا الاجراء هو نتيجة ومثال اخر صارخ على ارهاب الدولة الذي يمارسه النظام الصهيوني."

واتهم حزب الله هو الاخر اسرائيل باغتيال مغنية الذي كان قائدا للشبكة الامنية الخاصة بحزب الله خلال الحرب الاهلية التي دارت في لبنان بين عامي 1975 و1990.

ونفذ الاغتيال بتفجير سيارته.

ودعا حسيني المجتمع الدولي لادانة القتل ومنع اسرائيل من "تنفيذ اجراءات مشابهة تتناقض بصورة مباشرة مع القوانين والنظم الدولية."

وأشاد بمغنية بالقول ان حياته تشكل "صفحة ذهبية في النضال الشعبي ضد المعتدين والمحتلين الصهاينة."


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كفر سوسة ؟؟؟
ابو حالوب -

منطقة الانفجار قريبة من الكمارك وعدد من فروع الامن والاستخبارات وقريبة من الاذاعة والتلفزيون ودوار كفر سوسة مقر لجريدة تشرين الحكومية اي المنطقة ملغومة بالهاجس الامني والانفجار لا يمكن تحديد من هو المستهدف به والنظام السوري لم يوفر لمعارضيه فرصة الا التعبير بغير المألوف

haaaa
wa7ad -

اكيد سوريا وراء الانفجار. ما هيك يا ههههههههه

شعللها
F@di -

شعللها شعل شعل

السلام
منيرو -

رايي لا للانفجارات في سوريه

كفر سوسة ؟؟؟
ابو حالوب -

منطقة الانفجار قريبة من الكمارك وعدد من فروع الامن والاستخبارات وقريبة من الاذاعة والتلفزيون ودوار كفر سوسة مقر لجريدة تشرين الحكومية اي المنطقة ملغومة بالهاجس الامني والانفجار لا يمكن تحديد من هو المستهدف به والنظام السوري لم يوفر لمعارضيه فرصة الا التعبير بغير المألوف

تصحيح للخبر
سوري مقيم في لندن -

الموضوع عبارة عن انفجار لقنينة غاز في سيارة بيك اب ادى لمقتل صاحبه و جرح عابر طريق و تضرر سيارات اخرى كانت بجانب البيك اب منها سيارة ميتسوبيشي كانت بمحاذاتها

haaaa
wa7ad -

اكيد سوريا وراء الانفجار. ما هيك يا ههههههههه

شعللها
F@di -

شعللها شعل شعل

السلام
منيرو -

رايي لا للانفجارات في سوريه

تصحيح للخبر
سوري مقيم في لندن -

الموضوع عبارة عن انفجار لقنينة غاز في سيارة بيك اب ادى لمقتل صاحبه و جرح عابر طريق و تضرر سيارات اخرى كانت بجانب البيك اب منها سيارة ميتسوبيشي كانت بمحاذاتها

مفهوم مفهوم
مروان -

مفهوم وليد مفهوم ... برافو عليك و حلال عليك دولارات الحريري و بركات الحكيم. بس و ينك كل عمرك عالفاضي و حاج تهدد و تحرق يمين وشمال لو ركبت اعلى ما بخيلك . عالشام ما في رجعة و حلك تبيع قصرك بالمالكي

مفهوم مفهوم
مروان -

مفهوم وليد مفهوم ... برافو عليك و حلال عليك دولارات الحريري و بركات الحكيم. بس و ينك كل عمرك عالفاضي و حاج تهدد و تحرق يمين وشمال لو ركبت اعلى ما بخيلك . عالشام ما في رجعة و حلك تبيع قصرك بالمالكي

تجربة قبل الارسال
غيفارا -

ان الامر بغاية السهولة ,كانوا يجربون العبوة قبل ارسالها الى العراق او لبنان, ماذا تتوقعون من سوري اصيل ان يفعل,,,؟؟ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيها ,, وربما يكون الموضوع اكبر من ذلك اي يحضر مشروع تدميري الى لبنان وتكون التغطية للعالم ( انظروا سوريا ايضا تتعرض للارهاب) طريقة قديمة ومكشوفة , فكلنا يتذكر ذلك الارهابي الذي قتلته المخابرات السورية على الحدود اللبنانية وبعد يومين بدات احداث نهر البارد؟؟؟؟؟؟

تجربة قبل الارسال
غيفارا -

ان الامر بغاية السهولة ,كانوا يجربون العبوة قبل ارسالها الى العراق او لبنان, ماذا تتوقعون من سوري اصيل ان يفعل,,,؟؟ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيها ,, وربما يكون الموضوع اكبر من ذلك اي يحضر مشروع تدميري الى لبنان وتكون التغطية للعالم ( انظروا سوريا ايضا تتعرض للارهاب) طريقة قديمة ومكشوفة , فكلنا يتذكر ذلك الارهابي الذي قتلته المخابرات السورية على الحدود اللبنانية وبعد يومين بدات احداث نهر البارد؟؟؟؟؟؟

الى F@di
محمد الخالد -

انشالله بتشعل بدقنك و دقن عيلتك انت و لورد الحرب تبعك يا قليل الوجدان و الحيا يا فاضي

الى F@di
محمد الخالد -

انشالله بتشعل بدقنك و دقن عيلتك انت و لورد الحرب تبعك يا قليل الوجدان و الحيا يا فاضي

فقط في سوريا
محمد أطرش -

فقط في سوريا, الصحافي أخرس , الراديو أخرس , التلفزيون أخرس وأعمى , كلهم بإنتظار توجيهات سيادة الرئيس , لن نعرف ما حصل على حقيقته , بل سنعرف لاحقا ما يريد الرئيس أن نعرفه , شيء مقرف فعلا .

فقط في سوريا
محمد أطرش -

فقط في سوريا, الصحافي أخرس , الراديو أخرس , التلفزيون أخرس وأعمى , كلهم بإنتظار توجيهات سيادة الرئيس , لن نعرف ما حصل على حقيقته , بل سنعرف لاحقا ما يريد الرئيس أن نعرفه , شيء مقرف فعلا .

this senario is f
ahmed -

Inqalaba al sihru alla sahir may be god doesnt like such kind of car to kill ennocent Iraqi or libonani people now the blast happened in there home land the same happened in Zinjilli in mosul

this senario is f
ahmed -

Inqalaba al sihru alla sahir may be god doesnt like such kind of car to kill ennocent Iraqi or libonani people now the blast happened in there home land the same happened in Zinjilli in mosul

أتفق مع غيفارا
كركوك أوغلوا -

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ؟؟!!00

أتفق مع غيفارا
كركوك أوغلوا -

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ؟؟!!00

شعب سوريا العظيم
بوشافي -

انشاء الله الحب والسلام لكل سوريا والشعب السوري والتراب السوري الطاهر,ياخواني العرب وفي كل الدول المتضررة من حزب البعث ,سوريا ليست فاروق او والمعلم,سوريا وشعبها العظيم اكبر واكبر واكبر من هؤلا القوم,فهؤلا متى ما تاكدوا ان الكراسي ستزول,فانهم سيسلمون سوريا وترابها الطاهر الى العدو,ليغتصب الارض والعرض,ويسجن ابناء سوريا,صناع الحضارة والعلوم,وامامكم ما فعل المقبور صدام,عندما تاكد ان كرسيه سيزول على يد ابناء شعبه,جلب لهم الاستعمار,ودكهم دكا,فارجوكم يا شعب لبنان الكريم,لاتخلطوا بين مجرمين جبل قاسيون,وبين اخوانكم واعمامكم واخوالكم وبني عمكم واصهاركم الشعب السوري العظيم العظيم العظيم العظيم العظيم.

شعب سوريا العظيم
بوشافي -

انشاء الله الحب والسلام لكل سوريا والشعب السوري والتراب السوري الطاهر,ياخواني العرب وفي كل الدول المتضررة من حزب البعث ,سوريا ليست فاروق او والمعلم,سوريا وشعبها العظيم اكبر واكبر واكبر من هؤلا القوم,فهؤلا متى ما تاكدوا ان الكراسي ستزول,فانهم سيسلمون سوريا وترابها الطاهر الى العدو,ليغتصب الارض والعرض,ويسجن ابناء سوريا,صناع الحضارة والعلوم,وامامكم ما فعل المقبور صدام,عندما تاكد ان كرسيه سيزول على يد ابناء شعبه,جلب لهم الاستعمار,ودكهم دكا,فارجوكم يا شعب لبنان الكريم,لاتخلطوا بين مجرمين جبل قاسيون,وبين اخوانكم واعمامكم واخوالكم وبني عمكم واصهاركم الشعب السوري العظيم العظيم العظيم العظيم العظيم.

tabekh alsom akiloho
loubnani aseel -

Soubhan ALLAH,,youmhil wa la youhmel

tabekh alsom akiloho
loubnani aseel -

Soubhan ALLAH,,youmhil wa la youhmel

المحكمة الدولية
غيفارا -

اقتربت المحكمة الدولية وبدات سوريا بتصفية قتلة الحريري,, انها رسالة سورية الى القديس حسن بان من يبتعد عن الخط ينتحر بسيارة مفخخة الا اذا كان سوريا فينتحر باطلاق رصاصتين في الراس, ولا احد يعرف عماد مغنية الا قلائل جدا بسبب عمليات التجميل وهو مطلوب منذ الثمانينات باعمال ارهابية منها خطف الطائرة الكويتية , فهل الذي قتل فعلا هو عماد مغنية لاقفال ملفه ام انه شخص اخر مثل ابو عدس ؟؟؟؟؟ واذا كان فعلا القتيل هو عماد مغنية فما هو الثمن الذي قبضته سوريا تجاه تصفيته؟؟؟ الجواب في الحبقة القادمة من المحكمة الدولية

المحكمة الدولية
غيفارا -

اقتربت المحكمة الدولية وبدات سوريا بتصفية قتلة الحريري,, انها رسالة سورية الى القديس حسن بان من يبتعد عن الخط ينتحر بسيارة مفخخة الا اذا كان سوريا فينتحر باطلاق رصاصتين في الراس, ولا احد يعرف عماد مغنية الا قلائل جدا بسبب عمليات التجميل وهو مطلوب منذ الثمانينات باعمال ارهابية منها خطف الطائرة الكويتية , فهل الذي قتل فعلا هو عماد مغنية لاقفال ملفه ام انه شخص اخر مثل ابو عدس ؟؟؟؟؟ واذا كان فعلا القتيل هو عماد مغنية فما هو الثمن الذي قبضته سوريا تجاه تصفيته؟؟؟ الجواب في الحبقة القادمة من المحكمة الدولية

لا للتفجبرات
bedo914@hotmail -

هدا متل الي قالوا اخوي بلندن شكلها جره غاز وانفجرت وسوا من الحبه قبهعمار يا سوريا

لا للتفجبرات
bedo914@hotmail -

هدا متل الي قالوا اخوي بلندن شكلها جره غاز وانفجرت وسوا من الحبه قبهعمار يا سوريا

لا تلعب بالنار
سوري حر آخر -

اما ان ينعم الجميع بالامن والسلام او فليكن نارا ولهيبا يحرق الجميع والذي يشعل الحرائق في المنطقة ستحترق اصابيعه حتما وفي هذا منتهى العدل..شعللعها شعلل شعلل..مشان توزعوا حلويات في الضاحية الجنوبية لبيروت عن كل ضحية تسقط برصاص الغدر المخابراتي البعثي السوري..كمان شعللها شعلل شعلل بس بعيدة عن الابرياء والمدنيين

لا تلعب بالنار
سوري حر آخر -

اما ان ينعم الجميع بالامن والسلام او فليكن نارا ولهيبا يحرق الجميع والذي يشعل الحرائق في المنطقة ستحترق اصابيعه حتما وفي هذا منتهى العدل..شعللعها شعلل شعلل..مشان توزعوا حلويات في الضاحية الجنوبية لبيروت عن كل ضحية تسقط برصاص الغدر المخابراتي البعثي السوري..كمان شعللها شعلل شعلل بس بعيدة عن الابرياء والمدنيين

mou
ريما -

على القليلة اسرائيل تعترف بانها وراء اغتيال فلان وفلان، بس الاغتيالات بلبنان ما حدن اعترف انه وراءها؟ مو

mou
ريما -

على القليلة اسرائيل تعترف بانها وراء اغتيال فلان وفلان، بس الاغتيالات بلبنان ما حدن اعترف انه وراءها؟ مو

الفائدده الوحيده
عدنان احسان-امريكا -

... ربما يقدم وليد بيك بيانا يعتذر فيها عن تهديداته وبانها ليست اكثر من مزحه ... وليس علاقه له بما يجري بل (( قالو له افقع هالتصريح عالماشي )).

الفائدده الوحيده
عدنان احسان-امريكا -

... ربما يقدم وليد بيك بيانا يعتذر فيها عن تهديداته وبانها ليست اكثر من مزحه ... وليس علاقه له بما يجري بل (( قالو له افقع هالتصريح عالماشي )).

Gharib!
Mustapha -

سبحان الله قرب مقر المخابرات صار الانفجار...و متهمين اسرائيل!!! ...أكيد من الناس المتورطين بالاختيالات السياسية بلبنان و لما قربت المحكمة و صار شي جديد فيها..طيروا منشان ما يحكي عن يلي أمروا بهالشي و مشان ما يورطوا الديكتاتوري المجرم...طلعولنا من هالسيرة...نحنا فاهمين القصة كلا...و أكيد كان مسؤول بحزب الله عم يخطط مع المخابرات لشي تفجير بلبنان...و بعد ما استعملوا السوريين قرروا يخلصو منو قبل ما توصل لرقبتون القصة..بس وين بدكن تهربو؟المحكمة جاية و حبل المشنقة قرب ...

Gharib!
Mustapha -

سبحان الله قرب مقر المخابرات صار الانفجار...و متهمين اسرائيل!!! ...أكيد من الناس المتورطين بالاختيالات السياسية بلبنان و لما قربت المحكمة و صار شي جديد فيها..طيروا منشان ما يحكي عن يلي أمروا بهالشي و مشان ما يورطوا الديكتاتوري المجرم...طلعولنا من هالسيرة...نحنا فاهمين القصة كلا...و أكيد كان مسؤول بحزب الله عم يخطط مع المخابرات لشي تفجير بلبنان...و بعد ما استعملوا السوريين قرروا يخلصو منو قبل ما توصل لرقبتون القصة..بس وين بدكن تهربو؟المحكمة جاية و حبل المشنقة قرب ...

........
فلسطيني -

الله يرحم عماد مغنية

........
فلسطيني -

الله يرحم عماد مغنية

القتلة يصفون بعضهم
bassam from beirut -

ها هم القتلة والمجرمون بدأو بتصفية بعضهم البعض هذا ما جاء على لسان أحد العملاء الأقزام في لبنان وئأم وهاب أنه لن يذهب أحد الى المحكمة الدولية وذلك بسبب أن نظام الأسد لن يترك أحد من المتورطين في تفجيرات لبنان على قيد الحياة والسلام والعبرة لمن اعتبر

القتلة يصفون بعضهم
bassam from beirut -

ها هم القتلة والمجرمون بدأو بتصفية بعضهم البعض هذا ما جاء على لسان أحد العملاء الأقزام في لبنان وئأم وهاب أنه لن يذهب أحد الى المحكمة الدولية وذلك بسبب أن نظام الأسد لن يترك أحد من المتورطين في تفجيرات لبنان على قيد الحياة والسلام والعبرة لمن اعتبر

سوريا
زينة -

معك حق يا اخ محمد اطرش في سورية كل شي ممنوع وكلمة الرئس لازم تمشي بس العتب عل العرب الي بيخاف من كلمة الحق و سورية ورا كل المشاكل والتفجيرات الي عم تصير

سوريا
زينة -

معك حق يا اخ محمد اطرش في سورية كل شي ممنوع وكلمة الرئس لازم تمشي بس العتب عل العرب الي بيخاف من كلمة الحق و سورية ورا كل المشاكل والتفجيرات الي عم تصير

التحقيق التحقيق
سعدون الشطي -

هل هو قعقاع آخر قتلته المخابرات السورية؟ التحقيق التحقيق التحقيق لنرى اي الحليفين قتل مغنيه هل هو اولمرت او البعث.فليطالب حزبولا بالتحقيق لمعرفة القاتل اكان الموساد او النظام القاتل في دمشق.

التحقيق التحقيق
سعدون الشطي -

هل هو قعقاع آخر قتلته المخابرات السورية؟ التحقيق التحقيق التحقيق لنرى اي الحليفين قتل مغنيه هل هو اولمرت او البعث.فليطالب حزبولا بالتحقيق لمعرفة القاتل اكان الموساد او النظام القاتل في دمشق.

كش ملك
ابو عمر -

كش ملك ؟؟ انتهة اللعبة و شو ما صار منذ فترة 1982 حتى الان ؟ يكون المسؤل عنة عماد مغنية . حتى تظل صورة حزب اللة نظيفة ؟؟ وعماد هو راس الحية و سبب كل المشاكل فى لبنان و المحيط ؟؟

هو مسؤول عن دماء
كركوك أوغلوا -

عراقيين أيضا !!00نتيجة أرهاب وتفجيرات حزب الله العراقي في بغداد ومدن الجنوب ؟؟!!00وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون 000

كش ملك
ابو عمر -

كش ملك ؟؟ انتهة اللعبة و شو ما صار منذ فترة 1982 حتى الان ؟ يكون المسؤل عنة عماد مغنية . حتى تظل صورة حزب اللة نظيفة ؟؟ وعماد هو راس الحية و سبب كل المشاكل فى لبنان و المحيط ؟؟

هو مسؤول عن دماء
كركوك أوغلوا -

عراقيين أيضا !!00نتيجة أرهاب وتفجيرات حزب الله العراقي في بغداد ومدن الجنوب ؟؟!!00وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون 000

كمان شعللها
هنادي -

شعللها شعل شعل.....

الله يطول بعمرك
Proudly Lebanese -

ومن قال لك إنو جنبلاط بدو يرجع على سوريا يا مروان هاهاهاها هي أخر نكتة سمعتها نكتة عصرية حمصية مثل شكلك.... كان له يوم القاتل السافك عماد مغنية الإيراني السوري وفشر انو لبناني... لقد بدأو بتصفيتهم واحد تلو الأخر أولئك الذين لهم علاقة بجريمة الحريري والذين سيذهبون الى المحكمة لكي لا يبقى مخبر وشاهد على اجرام سوريا النظام البعثي الدكتاتوري.... قال صحيفة تشرين أنها قارورة غاز وانجرت هاهاهاهاها هذا هو إعلام المخابراتي

.
tomtom -

that man was a kriminal.

كمان شعللها
هنادي -

شعللها شعل شعل.....

مش كدة يا محمد
حسونة -

عيب كده يا محمد الخالد دي مش اخلاق مسلم... وين روحك الرياضية؟؟ما تزعلش كده امال...ليه انت مخشب كده ومعصب ؟؟

الله يطول بعمرك
Proudly Lebanese -

ومن قال لك إنو جنبلاط بدو يرجع على سوريا يا مروان هاهاهاها هي أخر نكتة سمعتها نكتة عصرية حمصية مثل شكلك.... كان له يوم القاتل السافك عماد مغنية الإيراني السوري وفشر انو لبناني... لقد بدأو بتصفيتهم واحد تلو الأخر أولئك الذين لهم علاقة بجريمة الحريري والذين سيذهبون الى المحكمة لكي لا يبقى مخبر وشاهد على اجرام سوريا النظام البعثي الدكتاتوري.... قال صحيفة تشرين أنها قارورة غاز وانجرت هاهاهاهاها هذا هو إعلام المخابراتي

.
tomtom -

that man was a kriminal.

جعجعات
أبو العبد الأردني -

هنالك جعجعات معنية بحرق "الأبيض" واليابسجعجعات إجرامية بدأت تصل لسوريا وتستفزها بشكل واضح

مش كدة يا محمد
حسونة -

عيب كده يا محمد الخالد دي مش اخلاق مسلم... وين روحك الرياضية؟؟ما تزعلش كده امال...ليه انت مخشب كده ومعصب ؟؟

الحمد لله
ليلى السوريه -

نقص عدد الارهابيين واحد ...مبروك للانسانيه

وعليهم تدور الدوائر
amigo -

فقط للعلم ان عماد مغنية هو مختطف طائرة الكويت الجابرية حيث تم قتل اثنين من المسافرين على متنها وهل قتل المسلمين يعتبر عمل بطولى لقد تغير العالم وتغيرت معه مفاهيم كثيره .

جعجعات
أبو العبد الأردني -

هنالك جعجعات معنية بحرق "الأبيض" واليابسجعجعات إجرامية بدأت تصل لسوريا وتستفزها بشكل واضح

معقولة!!!
محمد -

يعني منطقة كلها مخابرات وجيش وأمن وشرطة... ويجي واحد يقوللي اسرائيل أو ما باعرف مين..ليش ما بيكون انتحر على الطريقة السورية... أو بيكون نحر من اصحابه العلويين... لتغطية أمر ما...والآتي أعظم...

الحمد لله
ليلى السوريه -

نقص عدد الارهابيين واحد ...مبروك للانسانيه

وعليهم تدور الدوائر
amigo -

فقط للعلم ان عماد مغنية هو مختطف طائرة الكويت الجابرية حيث تم قتل اثنين من المسافرين على متنها وهل قتل المسلمين يعتبر عمل بطولى لقد تغير العالم وتغيرت معه مفاهيم كثيره .

يمهل و لا يهمل
bo3azeez -

رحم اللة شهداء الجابرية قد قتل القاتل

معقولة!!!
محمد -

يعني منطقة كلها مخابرات وجيش وأمن وشرطة... ويجي واحد يقوللي اسرائيل أو ما باعرف مين..ليش ما بيكون انتحر على الطريقة السورية... أو بيكون نحر من اصحابه العلويين... لتغطية أمر ما...والآتي أعظم...

الله اعلم
حنين -

يبدو الله اعلم ان القيادة السورية الفذة قررت ان تنقلب ضد حزب الله للحصول على مباركة اسرائيل

يمهل و لا يهمل
bo3azeez -

رحم اللة شهداء الجابرية قد قتل القاتل

الله اعلم
حنين -

يبدو الله اعلم ان القيادة السورية الفذة قررت ان تنقلب ضد حزب الله للحصول على مباركة اسرائيل

صورة خطأ
الصورة خطأ -

الصورة خطأهذا الشخص هو فواز يونس وليس عماد مغنيةوهذا الشخص كان المتهم بتفجير الطائرة الأردنية في مطار بيروت عام 1986 صححوا الصورة

صورة خطأ
الصورة خطأ -

الصورة خطأهذا الشخص هو فواز يونس وليس عماد مغنيةوهذا الشخص كان المتهم بتفجير الطائرة الأردنية في مطار بيروت عام 1986 صححوا الصورة

انجار دمشق
عدنان -

الله يمهل ولا يهمل هذا المدعو عماد مغنية كان المخطط الرئيسى لخطف الطائرة الكويتية الجابرية فى عام 88

عدل
Anna -

حتى لو كان بيحضر لتفجير قنبلة انفجرت قبل ميعادها او بسبب خلل فنى او قتلة طرف متضرر منة فهذا جزاء عادل لة جراء الذين قتلهم ولو لم يحدث ذلك اذن ليس هناك عدل بالقدر. شكراً ايلاف

كان راس الحربة
الطائر -

كان رجل ايران ايضا مثله مثل حسن نصر الله لايخدمون الا ايران.

شكرا سوريا
نعيما يا عباس -

المخابرات الإسرائيلية قتلته رددوا ذلك ورا النائب البعثي محمد حبش.. رددوا كالببغاءات إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا.. بعدكن ما عم تستوعبوا؟ما مصدقين؟.. طيب انا بقلكم مين قتلوا .. مغنية يا حرام وقعت القطنه عليه قام انفجرت سيارته على بعد امتار من مقر المخابرات............. الإسرائيلية.

أعلن عن مقتله قبلاً
لورا -

في الثمانينات أعلن عن مقتل عماد مغنية ثم ظهر لاحقاً أنه حي يرزق. والآن يعلنوا عن إغتياله في دمشق قرب مقر المخابرات السورية!!! فهل سيظهر ثانية بعد 20 عاماً حي يرزق ولماذا دمشق بالذات يقتل فيها!!

سبحانك يارب
وسيم -

سبحان الله وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ،هذا مصير كل قاتل مأجور .

صدفة
Salah -

اختيار هذا الوقت لتشييعه في 14/2/2008 نفس توقيت تظاهرة الحقيقة,بالفعل صدفة!!!!الله يرحموا،ولكن لن يكون أعز من الذي فقدناه، سننزل الى ساحة الشهداء بكل زخم.

انجار دمشق
عدنان -

الله يمهل ولا يهمل هذا المدعو عماد مغنية كان المخطط الرئيسى لخطف الطائرة الكويتية الجابرية فى عام 88

عدل
Anna -

حتى لو كان بيحضر لتفجير قنبلة انفجرت قبل ميعادها او بسبب خلل فنى او قتلة طرف متضرر منة فهذا جزاء عادل لة جراء الذين قتلهم ولو لم يحدث ذلك اذن ليس هناك عدل بالقدر. شكراً ايلاف

جنبلاط
ث -

جنبلاطقال سيحرق الاخضر واليابس

الحمدلله
كويتى -

الحمدلله الذى خلص العالم من امثاله وان شاء الله تعالى الدور على كل عميل متآمر.

إنتحار عماد مغنية
جورج -

إن عماد مغنية قد انتحر ولا شيء سوى ذلك.إنتحر لأنه كان يجرّب العبوة قبل إرسالها إلى لبنان لتفجيرها قبل ذكرى 14 شباط. رحمة الله على الشهداء الحقيقيون.

To Hizballah
walid -

I think you have no doubt that syrian baath is the behind this crime. I dont believe that Israel ,ispite of its criminal background, has to do with our hero Mgannieh. He is not there enemy. Be sure that it comes as a letter to the americans to make a step forward in order to oppen a new capital in the syrian-american relationship. Just follow upp the coming events.

تمثيلية
khaled -

شارك في قتل 200 من المارينز خليه اهل السعودية يقولي انو هاد رافضي وان هاد مسلسل بين امريكا وحزب الله ايمت رح يقتنعو انو عدوهم وعدونا هو اسرائيل ومن خلفها امريكا

متل سناء محيدلي.
فيلق سعد -

عماد مغنية هو قومي وليس في حزب اللة.. عندما كان المارينز في لبنان لم يكن حزب قد تأسس.. بس يللا صحتين مين ما كان: القومي وحزب الله نفس الشي مقاومة وتخويف للناس.. شو بدنا بالمقاومة خلصنا منو هيدا كان إرهابي متل سناء محيدلي

المحكمة الدولية آتية
محمود أسعد -

عقبال الكبار في النظام السوري، المحكمة الدولية آتية لا محالة، ولا بد من أن تسقط كل الرموز في النظام السوري العميل لإسرائيل، وإسرائيل براء من هذا التفجير، لأنه كلنا على علم، بأنه المخابرات السورية من فعلت ذلك، لأن النملة لا تستطيع أن تدخل من غير علم المخابرات، وعماد مغنية سقط نتيجة بدء فعاليات المحكمة الدولية، وبدأت تقترب من استدعاء كل من تورط في في تفجيرات لبنان بدءاً من الرئيس الراحل رفيق الحريري، وكل من سقط على هذا الدرب من جماعة ١٤ آذار.

فلم سوري ايراني
بالعربي -

هذا فلم سوري ايرانيبعد الحصول على معلومات تفيد بالتخطيط لاغتيال المذكور تم تمرير العلية ولكن الضحية ((( ليس مغنية )))شكرا

لبيك يا مقاومة
علي البحرين -

انا لله وانا اليه راجعون.. "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ما بدلوا تبديلا" "خط الموت على ولد ادم مخط القلادة على جيد الفتاة" نهنئي ونعزي امة حزب الله وامة المقاومة باستشهاد هذا القائد والمجاهد الكبير.. لقد أدى دوره في هذه الحياة، والتحق بالشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.. نم قرير العين يا عماد فان رفاق السلاح لن يبدلوا ولن يغيروا.. لقد رسمتم الدرب بجهادكم ودمائكم حتى توجتم جهادكم بالنصر على الصهاينة وعملائهم، وأوصلتم السفينة الى بر الأمان.. وحتى تسليم الرأية لصاحب العصر والزمان نقول " مقاومة مقاومة، لبيك يا مقاومة"

لا حول ولا قوة
فاطمي -

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، اين الامن والاستخبارات السورية من هذه الجريمة ، ام انهم فالحين فقط باخذ الرشاوي من المسافرين ، اقترح على قادة الجهاد في حزب الله عدم الذهاب الى سوريا لأنها مخترقة في امنها ويمكن لمن يملك المال وبواسطة الرشوة ان يقضى على اهم القيادات

la 3omro la yerja3
Tannous -

Ensan erhabi mkattal el mi2at, alla la yredo w 3a2bel el bakiin yilli 3ala chaklo

كان راس الحربة
الطائر -

كان رجل ايران ايضا مثله مثل حسن نصر الله لايخدمون الا ايران.

شكرا سوريا
نعيما يا عباس -

المخابرات الإسرائيلية قتلته رددوا ذلك ورا النائب البعثي محمد حبش.. رددوا كالببغاءات إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا..إسرائيل قتلتوا.. بعدكن ما عم تستوعبوا؟ما مصدقين؟.. طيب انا بقلكم مين قتلوا .. مغنية يا حرام وقعت القطنه عليه قام انفجرت سيارته على بعد امتار من مقر المخابرات............. الإسرائيلية.

أعلن عن مقتله قبلاً
لورا -

في الثمانينات أعلن عن مقتل عماد مغنية ثم ظهر لاحقاً أنه حي يرزق. والآن يعلنوا عن إغتياله في دمشق قرب مقر المخابرات السورية!!! فهل سيظهر ثانية بعد 20 عاماً حي يرزق ولماذا دمشق بالذات يقتل فيها!!

سبحانك يارب
وسيم -

سبحان الله وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ،هذا مصير كل قاتل مأجور .

صدفة
Salah -

اختيار هذا الوقت لتشييعه في 14/2/2008 نفس توقيت تظاهرة الحقيقة,بالفعل صدفة!!!!الله يرحموا،ولكن لن يكون أعز من الذي فقدناه، سننزل الى ساحة الشهداء بكل زخم.

جنبلاط
ث -

جنبلاطقال سيحرق الاخضر واليابس

الحمدلله
كويتى -

الحمدلله الذى خلص العالم من امثاله وان شاء الله تعالى الدور على كل عميل متآمر.

إنتحار عماد مغنية
جورج -

إن عماد مغنية قد انتحر ولا شيء سوى ذلك.إنتحر لأنه كان يجرّب العبوة قبل إرسالها إلى لبنان لتفجيرها قبل ذكرى 14 شباط. رحمة الله على الشهداء الحقيقيون.

To Hizballah
walid -

I think you have no doubt that syrian baath is the behind this crime. I dont believe that Israel ,ispite of its criminal background, has to do with our hero Mgannieh. He is not there enemy. Be sure that it comes as a letter to the americans to make a step forward in order to oppen a new capital in the syrian-american relationship. Just follow upp the coming events.

تمثيلية
khaled -

شارك في قتل 200 من المارينز خليه اهل السعودية يقولي انو هاد رافضي وان هاد مسلسل بين امريكا وحزب الله ايمت رح يقتنعو انو عدوهم وعدونا هو اسرائيل ومن خلفها امريكا

متل سناء محيدلي.
فيلق سعد -

عماد مغنية هو قومي وليس في حزب اللة.. عندما كان المارينز في لبنان لم يكن حزب قد تأسس.. بس يللا صحتين مين ما كان: القومي وحزب الله نفس الشي مقاومة وتخويف للناس.. شو بدنا بالمقاومة خلصنا منو هيدا كان إرهابي متل سناء محيدلي

المحكمة الدولية آتية
محمود أسعد -

عقبال الكبار في النظام السوري، المحكمة الدولية آتية لا محالة، ولا بد من أن تسقط كل الرموز في النظام السوري العميل لإسرائيل، وإسرائيل براء من هذا التفجير، لأنه كلنا على علم، بأنه المخابرات السورية من فعلت ذلك، لأن النملة لا تستطيع أن تدخل من غير علم المخابرات، وعماد مغنية سقط نتيجة بدء فعاليات المحكمة الدولية، وبدأت تقترب من استدعاء كل من تورط في في تفجيرات لبنان بدءاً من الرئيس الراحل رفيق الحريري، وكل من سقط على هذا الدرب من جماعة ١٤ آذار.

فلم سوري ايراني
بالعربي -

هذا فلم سوري ايرانيبعد الحصول على معلومات تفيد بالتخطيط لاغتيال المذكور تم تمرير العلية ولكن الضحية ((( ليس مغنية )))شكرا

لبيك يا مقاومة
علي البحرين -

انا لله وانا اليه راجعون.. "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ما بدلوا تبديلا" "خط الموت على ولد ادم مخط القلادة على جيد الفتاة" نهنئي ونعزي امة حزب الله وامة المقاومة باستشهاد هذا القائد والمجاهد الكبير.. لقد أدى دوره في هذه الحياة، والتحق بالشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.. نم قرير العين يا عماد فان رفاق السلاح لن يبدلوا ولن يغيروا.. لقد رسمتم الدرب بجهادكم ودمائكم حتى توجتم جهادكم بالنصر على الصهاينة وعملائهم، وأوصلتم السفينة الى بر الأمان.. وحتى تسليم الرأية لصاحب العصر والزمان نقول " مقاومة مقاومة، لبيك يا مقاومة"

لا حول ولا قوة
فاطمي -

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، اين الامن والاستخبارات السورية من هذه الجريمة ، ام انهم فالحين فقط باخذ الرشاوي من المسافرين ، اقترح على قادة الجهاد في حزب الله عدم الذهاب الى سوريا لأنها مخترقة في امنها ويمكن لمن يملك المال وبواسطة الرشوة ان يقضى على اهم القيادات

la 3omro la yerja3
Tannous -

Ensan erhabi mkattal el mi2at, alla la yredo w 3a2bel el bakiin yilli 3ala chaklo

!!!!!!!!!!!!!
antar -

مادام الانفجار وقع في منطقة يضم قسم للشرطة,مدرسة ايرانية و قسم للمخابرات السورية,كيف استطاع اذن الموساد الاسرائيلي خرقه؟ولله ان في سوريا تحصل غرائب و عجائب اكثر من رواية الف ليلة و ليلة؛انا لا اتهم سوريا,لكن من حق الانسان ان يتساءل ..ان كان فعلا الموساد له القدرة في اختراق منطقة محصنة امنيا كهذه,فلماذا لا يتخلصون اذن من جميع اعدائهم؟ صحيح انه من غير المنطق اتهام دائما سوريا في كل شيء,لكن من السذاجة تبرئتها و اتهام الموساد بكل شيء؛

بطل من لبنان
نورا -

هذا هو بطل بحق.نفتخر بك .

........
شقيق شهيد -

ويعرف مغنية في ايران باسم "الثعلب" او"أكبر قاتل للامريكان" وأصبح المطلوب رقم واحد على كل لوائح الارهاب وقبل بن لادن نفسه حيث يساويه من حيث قيمة المكافأة المالية المرصودة للقبض عليه فكل منهما يساوي 25 مليون دولار.ويعتبر عماد مغنية المسؤول الاول عن قتل مواطنين كويتيين عقب اختطاف طائرة (الجابرية) الكويتية في عام 1988.وتتهم المخابرات الأمريكية مغنية بتدبير حادثة تفجير مقر قوات المشاة البحرية الامريكية ( المارينز) في بيروت عام 1983 بالاضافة الى الاشتباه بعلاقته بخطف طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية العالمية (تي.دبليو.أي) في بيروت عام 1985 كما يشتبه بأنه وراء خطف غربيين بلبنان في الثمانينيات

!!!!!!!!!!!!!
antar -

مادام الانفجار وقع في منطقة يضم قسم للشرطة,مدرسة ايرانية و قسم للمخابرات السورية,كيف استطاع اذن الموساد الاسرائيلي خرقه؟ولله ان في سوريا تحصل غرائب و عجائب اكثر من رواية الف ليلة و ليلة؛انا لا اتهم سوريا,لكن من حق الانسان ان يتساءل ..ان كان فعلا الموساد له القدرة في اختراق منطقة محصنة امنيا كهذه,فلماذا لا يتخلصون اذن من جميع اعدائهم؟ صحيح انه من غير المنطق اتهام دائما سوريا في كل شيء,لكن من السذاجة تبرئتها و اتهام الموساد بكل شيء؛

بطل من لبنان
نورا -

هذا هو بطل بحق.نفتخر بك .

........
شقيق شهيد -

ويعرف مغنية في ايران باسم "الثعلب" او"أكبر قاتل للامريكان" وأصبح المطلوب رقم واحد على كل لوائح الارهاب وقبل بن لادن نفسه حيث يساويه من حيث قيمة المكافأة المالية المرصودة للقبض عليه فكل منهما يساوي 25 مليون دولار.ويعتبر عماد مغنية المسؤول الاول عن قتل مواطنين كويتيين عقب اختطاف طائرة (الجابرية) الكويتية في عام 1988.وتتهم المخابرات الأمريكية مغنية بتدبير حادثة تفجير مقر قوات المشاة البحرية الامريكية ( المارينز) في بيروت عام 1983 بالاضافة الى الاشتباه بعلاقته بخطف طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية العالمية (تي.دبليو.أي) في بيروت عام 1985 كما يشتبه بأنه وراء خطف غربيين بلبنان في الثمانينيات

فتش عن سوريا
أحمد أبو ياسر -

إذا كانت المنطقة فيها كل الفروع الأمنية..وإذا كانت الخابرات السورية خبيرة في السيارات الملغومة..وإذا كان النظام السوري يبيع كل شيء لأجل سلامة الكرسي..فهل يُعقل أن يتم مثل هذه العملية دون علم السلطات السورية؟!فلماذا لايكون هذه العملية ورقة حسن نية سورية لكسب ود أمريكا وإسرائيل؟!أليس الدنيا مصالح؟! كما ألا يحق للنظام السوري أن يقول للعالم:ها هو الإرهاب أو التفجيرات يصيبنا أيضا فلماذا تتهموننا بأن حلفاء سورية لا يتعرضون للإغتيال..ها هو حليفنا وفي عقر دارنا تعرض لسيارة ملغومة أيضا..فلماذا إذا تتهموننا؟؟؟والخبر اليقين عند المخابرات السورية..أما مشاركاً مباشراَ أو لها علم مسبق ..مقابل رضاء أمريكا وإسرائيل..وإلا لماذا تعارض إسرائيل أمريكا أي مس بالنظام السوري؟؟؟!!!

فتش عن سوريا
أحمد أبو ياسر -

إذا كانت المنطقة فيها كل الفروع الأمنية..وإذا كانت الخابرات السورية خبيرة في السيارات الملغومة..وإذا كان النظام السوري يبيع كل شيء لأجل سلامة الكرسي..فهل يُعقل أن يتم مثل هذه العملية دون علم السلطات السورية؟!فلماذا لايكون هذه العملية ورقة حسن نية سورية لكسب ود أمريكا وإسرائيل؟!أليس الدنيا مصالح؟! كما ألا يحق للنظام السوري أن يقول للعالم:ها هو الإرهاب أو التفجيرات يصيبنا أيضا فلماذا تتهموننا بأن حلفاء سورية لا يتعرضون للإغتيال..ها هو حليفنا وفي عقر دارنا تعرض لسيارة ملغومة أيضا..فلماذا إذا تتهموننا؟؟؟والخبر اليقين عند المخابرات السورية..أما مشاركاً مباشراَ أو لها علم مسبق ..مقابل رضاء أمريكا وإسرائيل..وإلا لماذا تعارض إسرائيل أمريكا أي مس بالنظام السوري؟؟؟!!!

ماهو الدور السوري؟؟
سامي الجابري -

انا لااستبعد ان هناك صفقه سوريه اسرائيليه تمت في الخفاء قدمت من خلالها سوريه هديه لاسرائيل باغتيالها للمجاهد عماد مغنيه, والا كيف تفسر سوريا عملية اغتيال الشهيد عماد مغنيه على اراضيها و خصوصا لو علمنا ان المخابرات الاسرائيليه والامريكيه والاوربيه تبحث عن الشهيد المجاهد منذ مايقارب العشرين عاما , ولماذا في هذا الوقت بالذات تتم عملية الاغتيال ,اسئله تبحث عن اجابه وعلامات استفهام كبيره امام العديد من الاسئله نرجوا ان تقدم لنا القياده السوريه تفصيلا شاملا عن الحادث وان لاتكتفي بعبارات الادانه والشجب.

ماهو الدور السوري؟؟
سامي الجابري -

انا لااستبعد ان هناك صفقه سوريه اسرائيليه تمت في الخفاء قدمت من خلالها سوريه هديه لاسرائيل باغتيالها للمجاهد عماد مغنيه, والا كيف تفسر سوريا عملية اغتيال الشهيد عماد مغنيه على اراضيها و خصوصا لو علمنا ان المخابرات الاسرائيليه والامريكيه والاوربيه تبحث عن الشهيد المجاهد منذ مايقارب العشرين عاما , ولماذا في هذا الوقت بالذات تتم عملية الاغتيال ,اسئله تبحث عن اجابه وعلامات استفهام كبيره امام العديد من الاسئله نرجوا ان تقدم لنا القياده السوريه تفصيلا شاملا عن الحادث وان لاتكتفي بعبارات الادانه والشجب.

خسارة كبيرة
شيراز -

انه رجل عظيم .وما اطالعه من تعليقات امر مخجل.فعلا امة تحتاج للنعي.اشعر بالاسى المضاعف .اولا لخسارة هكذا انسان عظيم وثانيا لما يقال هنا.امر مخجل ومحزن.

خسارة كبيرة
شيراز -

انه رجل عظيم .وما اطالعه من تعليقات امر مخجل.فعلا امة تحتاج للنعي.اشعر بالاسى المضاعف .اولا لخسارة هكذا انسان عظيم وثانيا لما يقال هنا.امر مخجل ومحزن.

اليس هو الخاطف
علي -

اليس هذا الشخص مسئول عن خطف الطائرات ومنها طائرة كويتية وقتل بعض ركابها سؤال لمسئولي حزب الله المقاوم

اليس هو الخاطف
علي -

اليس هذا الشخص مسئول عن خطف الطائرات ومنها طائرة كويتية وقتل بعض ركابها سؤال لمسئولي حزب الله المقاوم

اكيد هم من فعلوها
عربية -

يا قراء ايلاف وكل الذين علقوا على هذا الحدث اقول لكم ان من وضع القنبله في السيارة هم النظام السوري الارهابي اتعلمون لماذا لان هذا الشخص مطلوب للمحكمة الدولية ولجرائمه الكثيرة والكبيرة فكفاكم ضياعا" واستهزاء" اتعلمون ان في سوريا اذ ارادت الذبابة ان تطير من مكانها يعلمون بها قبل حتى ان تفكر بذلك فما بالكم بتفجير سيارة ولشخص من هذا النوع كفا اسغباء بعقول البشر انهم وراء هذه الجريمة وكما قال المثل حاميها حراميها ولكل مجرم جزاء

اكيد هم من فعلوها
عربية -

يا قراء ايلاف وكل الذين علقوا على هذا الحدث اقول لكم ان من وضع القنبله في السيارة هم النظام السوري الارهابي اتعلمون لماذا لان هذا الشخص مطلوب للمحكمة الدولية ولجرائمه الكثيرة والكبيرة فكفاكم ضياعا" واستهزاء" اتعلمون ان في سوريا اذ ارادت الذبابة ان تطير من مكانها يعلمون بها قبل حتى ان تفكر بذلك فما بالكم بتفجير سيارة ولشخص من هذا النوع كفا اسغباء بعقول البشر انهم وراء هذه الجريمة وكما قال المثل حاميها حراميها ولكل مجرم جزاء

Allaho Akbar
Ansaf -

Allaho akbar , hayda imad mghanieh howi wara il tafjerat bi libnan.Allah kbeeeeeeeeeeer.

Allaho Akbar
Ansaf -

Allaho akbar , hayda imad mghanieh howi wara il tafjerat bi libnan.Allah kbeeeeeeeeeeer.

من كان صديقا للغراب
ابو عمر -

الرجل ليس مهما بهذه الدرجة ولكن الفضائيات ليس لهم شغل وتستغل الموضوع وكان نانسى عجرم قتلت

من كان صديقا للغراب
ابو عمر -

الرجل ليس مهما بهذه الدرجة ولكن الفضائيات ليس لهم شغل وتستغل الموضوع وكان نانسى عجرم قتلت

مسرحية سورية
مواطن عربي -

مسرحية سورية من اخراج محمد ناصيف المسؤول عن ملف الشيعة في سورية ولبنانمغنية حي وهو في الجولان السوري واللعبة مكشوفةاما المخابرات السورية ليست بتلك السذاجة التي يمكن التعامل معها المخابرات السورية ليست سهلة وتحتاج الى تركيز اكثر من قبل وسائل الاعلان

مسرحية سورية
مواطن عربي -

مسرحية سورية من اخراج محمد ناصيف المسؤول عن ملف الشيعة في سورية ولبنانمغنية حي وهو في الجولان السوري واللعبة مكشوفةاما المخابرات السورية ليست بتلك السذاجة التي يمكن التعامل معها المخابرات السورية ليست سهلة وتحتاج الى تركيز اكثر من قبل وسائل الاعلان

Jumblat
معاوية -

عندما يغضب الوليد جنبلاط على خصومه ان يخافوا.

Jumblat
معاوية -

عندما يغضب الوليد جنبلاط على خصومه ان يخافوا.

قافلة الشهداء
لبناني -

رحم الله الشهيد عماد مغنية

قافلة الشهداء
لبناني -

رحم الله الشهيد عماد مغنية

البادي
لبناني -

لا أظن انه مغنية ربما قتلوا اي واحد وهو الان يغير شكله لاسباب معروفة وعندها يظهر باسم جديد لاغتيالات جديدة. لا شماتة ولكن نسأل هذا الحزب هل سيفرحهم ان نوزع الحلوى للاغتياله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البادي
لبناني -

لا أظن انه مغنية ربما قتلوا اي واحد وهو الان يغير شكله لاسباب معروفة وعندها يظهر باسم جديد لاغتيالات جديدة. لا شماتة ولكن نسأل هذا الحزب هل سيفرحهم ان نوزع الحلوى للاغتياله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

It is a conspiracy
Mohammad -

It has been awhile that America always point its finger to Alqaidah whenever there is a bomb exploded anywhere in the world. And we in the Arab world always mock to Americans, how do they know so quickly that Alqaidah behind this criminal? And now when this Emad Maghniya killed in the blast in capital of Syria and near the Syrian Intelligent Premises, so quickly Hizballah pointed a finger to Israel. What a coincidence? America points its finger to Alqaidah and Hizballah pint its finger to Israel. It is impossible that Israeli intelligence can infiltrate to Damascus and blown the car in which Emad Maghniya was in it, and the plce in near the Syrian Intelligent Offices. Either Israel and Syria are working together on this case, or it is just a big lie. By the way, Syria is ready to assasinate Nasrallah, if he doesn''t listen to Bashar Alasad. It is just a drama that Syrian Government made out just to send a message to International Tribunal saying that you can not prosecute us in anyway. Syria is ready to kill anybody who was involved in assasination of Rafiq Hariri. So the Syrian Government will be innocent of any prosecutions. THE TIMING OF THE BLAST IS TELLING THAT SYRIAN GOVERNMENT WAS INVOLVED IN THE KILLING OF EMAD MAGHNIYA. We are not so naive to understand the politic. Everything happens around us is just a curse. This region is never stable since the mentality of those people are in this stage. Killing/Assasination will never stop, it is going on for good.

It is a conspiracy
Mohammad -

It has been awhile that America always point its finger to Alqaidah whenever there is a bomb exploded anywhere in the world. And we in the Arab world always mock to Americans, how do they know so quickly that Alqaidah behind this criminal? And now when this Emad Maghniya killed in the blast in capital of Syria and near the Syrian Intelligent Premises, so quickly Hizballah pointed a finger to Israel. What a coincidence? America points its finger to Alqaidah and Hizballah pint its finger to Israel. It is impossible that Israeli intelligence can infiltrate to Damascus and blown the car in which Emad Maghniya was in it, and the plce in near the Syrian Intelligent Offices. Either Israel and Syria are working together on this case, or it is just a big lie. By the way, Syria is ready to assasinate Nasrallah, if he doesn''t listen to Bashar Alasad. It is just a drama that Syrian Government made out just to send a message to International Tribunal saying that you can not prosecute us in anyway. Syria is ready to kill anybody who was involved in assasination of Rafiq Hariri. So the Syrian Government will be innocent of any prosecutions. THE TIMING OF THE BLAST IS TELLING THAT SYRIAN GOVERNMENT WAS INVOLVED IN THE KILLING OF EMAD MAGHNIYA. We are not so naive to understand the politic. Everything happens around us is just a curse. This region is never stable since the mentality of those people are in this stage. Killing/Assasination will never stop, it is going on for good.

مشكورة سوريا
جمانة -

خططت لقتل واحد من اعتى القتلة.. بأمر إسرائيلي. اولا للتمويه على عمليات القتل الذي قام به النظام السوري في لبنان بحجة ان دمشق ايضا تعاني من تفجيرات لا احد يعرف من وراءها.. وثانيا تم الأمر باتفاق مع النظان الإسرائيلي لقاء مكافأة لسوريا.. تعلن عنها قريبا. آه يا سوريين يا أولاد الحليب!!!

مشكورة سوريا
جمانة -

خططت لقتل واحد من اعتى القتلة.. بأمر إسرائيلي. اولا للتمويه على عمليات القتل الذي قام به النظام السوري في لبنان بحجة ان دمشق ايضا تعاني من تفجيرات لا احد يعرف من وراءها.. وثانيا تم الأمر باتفاق مع النظان الإسرائيلي لقاء مكافأة لسوريا.. تعلن عنها قريبا. آه يا سوريين يا أولاد الحليب!!!

في انتظااار سوريه
سوري مغترب -

الى الان سوريه لم تعلن ؟؟ شو بينتظرو؟

في انتظااار سوريه
سوري مغترب -

الى الان سوريه لم تعلن ؟؟ شو بينتظرو؟

سوريا الله يحميكي
محمد جمال -

لله يحمي سوريا وشعب سوريا وكفاكم ياعرب ذم واتهامات بدون ادله

سوريا الله يحميكي
محمد جمال -

لله يحمي سوريا وشعب سوريا وكفاكم ياعرب ذم واتهامات بدون ادله

استفهام ؟ فقط
عبدالعزيز -

من الذي تورط في مقتل الحريري ؟ اذا تم حل هذا اللغز سوف تنحل ازمة لبنان بالكامل وما ورائهاوما هو ات من احداث .

استفهام ؟ فقط
عبدالعزيز -

من الذي تورط في مقتل الحريري ؟ اذا تم حل هذا اللغز سوف تنحل ازمة لبنان بالكامل وما ورائهاوما هو ات من احداث .

مقتل المسؤول
البصري -

هل الله سبحانه تعالى بحاجه لمن يقتل الاخرين نيابة عنه..؟ !

مقتل المسؤول
البصري -

هل الله سبحانه تعالى بحاجه لمن يقتل الاخرين نيابة عنه..؟ !

اين كانت
الغباةلؤ -

اين كانت المخابرات السورية عندما تم اغتيال الشهيد عماد مغنية هل كانت نائمة؟

اين كانت
الغباةلؤ -

اين كانت المخابرات السورية عندما تم اغتيال الشهيد عماد مغنية هل كانت نائمة؟

الاخ بوشافي
ali72 -

الى الاخ بوشافي الاخ بوشافي شكرا لك لقد شفيت مافي قلبي من جروح... هكذا هم الطغاة دائما متى ما تاكدوا ان الكراسي ستزول,فانهم سيسلمون سوريا وترابها الطاهر الى العدو,ليغتصب الارض والعرض,ويسجن ابناء سوريا,صناع الحضارة والعلوم,وامامكم ما فعل المقبور صدام,شكرا لك يااخي... مااكثر العبر ومااقل الاعتبار

الاخ بوشافي
ali72 -

الى الاخ بوشافي الاخ بوشافي شكرا لك لقد شفيت مافي قلبي من جروح... هكذا هم الطغاة دائما متى ما تاكدوا ان الكراسي ستزول,فانهم سيسلمون سوريا وترابها الطاهر الى العدو,ليغتصب الارض والعرض,ويسجن ابناء سوريا,صناع الحضارة والعلوم,وامامكم ما فعل المقبور صدام,شكرا لك يااخي... مااكثر العبر ومااقل الاعتبار

Nice Syrian Game
Al Mo3allem -

lak ya shabab, sho bekon mbalsheen yameen w shmal, ento akideen eno hayda emad mogheneye elly mat? I dont think so, Hassouna jayeek el dawr, bas hal mara its a fact

Nice Syrian Game
Al Mo3allem -

lak ya shabab, sho bekon mbalsheen yameen w shmal, ento akideen eno hayda emad mogheneye elly mat? I dont think so, Hassouna jayeek el dawr, bas hal mara its a fact

من المؤمنين رجال ...
شادي المعروفي -

الشهيد المقاوم و المجاهد الحاج عماد مغنية-الحاج رضوان- كان على رأس لائحة برسم التصفية و الإغتيال من طرف المخابرات الأمريكية و الإسرائيلية و الفرنسية و البريطانية؛ منذ منتصف الثمانينيات من القرن الماضي.خدم الشهيد المجاهد عماد مغنية في صفوف المقاومة اللبنانية منذ عام 1982,و نفذ بنجاح عدة عمليات نوعية تم تخطيطها ضمن فعاليات جهازي فرعي الإستخبارات و الإستطلاع و العمليات الخاصة.**من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه,فمنهم من قضى نحبه, ومنهم من ينتظر, و ما بدلوا تبديلا**, صدق الله العلي العظيم.

من المؤمنين رجال ...
شادي المعروفي -

الشهيد المقاوم و المجاهد الحاج عماد مغنية-الحاج رضوان- كان على رأس لائحة برسم التصفية و الإغتيال من طرف المخابرات الأمريكية و الإسرائيلية و الفرنسية و البريطانية؛ منذ منتصف الثمانينيات من القرن الماضي.خدم الشهيد المجاهد عماد مغنية في صفوف المقاومة اللبنانية منذ عام 1982,و نفذ بنجاح عدة عمليات نوعية تم تخطيطها ضمن فعاليات جهازي فرعي الإستخبارات و الإستطلاع و العمليات الخاصة.**من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه,فمنهم من قضى نحبه, ومنهم من ينتظر, و ما بدلوا تبديلا**, صدق الله العلي العظيم.

وين الامن؟
Lobnani -

لمن نسمع الجنرال الليموني ولا حاشيته ولا حدا من شلة تماني آذار تجرأ وطلب من وزير الداخلية السوري يستقيل او حتى بالتحقيق بألاغتيال؟1 او جحا ما في ألا لخالتوبس , ربنا لا شماته, وانما عليكم أن تذووا طعم الكاس السوري

وين الامن؟
Lobnani -

لمن نسمع الجنرال الليموني ولا حاشيته ولا حدا من شلة تماني آذار تجرأ وطلب من وزير الداخلية السوري يستقيل او حتى بالتحقيق بألاغتيال؟1 او جحا ما في ألا لخالتوبس , ربنا لا شماته, وانما عليكم أن تذووا طعم الكاس السوري

who is this criminal
Oraydat -

mabrook....

who is this criminal
Oraydat -

mabrook....

الحمد الله
عمري البحرين -

يمهل ولا يهمل والحمد الله والبقية للمتبقى من الارهابين المخبين تحت الســـراديب !!!!!! الايرانيه

الحمد الله
عمري البحرين -

يمهل ولا يهمل والحمد الله والبقية للمتبقى من الارهابين المخبين تحت الســـراديب !!!!!! الايرانيه

وين مراجل النظام
علي دوبا -

مراجل النظام السوري الجبان فقط على السوريين واللبنانيين, أما أمام اسرائيل فهو عبارة عن صوص منتوف

وين مراجل النظام
علي دوبا -

مراجل النظام السوري الجبان فقط على السوريين واللبنانيين, أما أمام اسرائيل فهو عبارة عن صوص منتوف

رحمه الله
عربيه قوميه -

رحم الله الشهيد عماد مغنيه. شهيد الامه العربيه و الاسلاميه. يوسفنى كعربيه أن أرى تعاليقات تسى بحق هذا المقاوم البطل الذى كرس حياته من أجل مقاومة العدو الصهيونى.

رحمه الله
عربيه قوميه -

رحم الله الشهيد عماد مغنيه. شهيد الامه العربيه و الاسلاميه. يوسفنى كعربيه أن أرى تعاليقات تسى بحق هذا المقاوم البطل الذى كرس حياته من أجل مقاومة العدو الصهيونى.

رحمك الله يا بطل
ahmad -

سقط بطل من أبطال بلادي ولكن سنستمر لأن شهدائناهم طليعة إنتصاراتنا, بارك الله لك الشهادة يا حاج رضوان

رحمك الله يا بطل
ahmad -

سقط بطل من أبطال بلادي ولكن سنستمر لأن شهدائناهم طليعة إنتصاراتنا, بارك الله لك الشهادة يا حاج رضوان

عدالة السماء
سوري -

....هذا جزاء القاتل

عدالة السماء
سوري -

....هذا جزاء القاتل

الكويت
ابوعلكه -

ياقاتل و يامختطف الطائره الكويتيه القاتل يقتل ولو بعد حين

الكويت
ابوعلكه -

ياقاتل و يامختطف الطائره الكويتيه القاتل يقتل ولو بعد حين

bravo
thimar -

gifara n 14...............bravo

bravo
thimar -

gifara n 14...............bravo

حدث رهيب
خوليو -

شيئ ما يحدث بين حكام الجمهورية الوراثية وحلفاؤهم،انتبهوا يا أتباع حياتكم في خطر،فمن عنده معلومة خطيرة فليهاجر.

حدث رهيب
خوليو -

شيئ ما يحدث بين حكام الجمهورية الوراثية وحلفاؤهم،انتبهوا يا أتباع حياتكم في خطر،فمن عنده معلومة خطيرة فليهاجر.

hero
hero -

he was hero

hero
hero -

he was hero

سوريا الاسد
مخابرات -

باعه النظام السوري كما باع قبله عبدالله اوجلان وكثيرين غيرهم ولن يطول الوقت لنرى السوريين يقبضون الثمن من الامريكان او من السرائيليين . فهم منذ فترة يعرضون خدماتهم للتوصل الى تفاهم او عقد لقاء مع الاسرائيليين او الامريكان لكن البعث قريبا وقريبا جدا سيبكي الدماء لما تقترف يداه تجاه لبنان واللبنانيين

سوريا الاسد
مخابرات -

باعه النظام السوري كما باع قبله عبدالله اوجلان وكثيرين غيرهم ولن يطول الوقت لنرى السوريين يقبضون الثمن من الامريكان او من السرائيليين . فهم منذ فترة يعرضون خدماتهم للتوصل الى تفاهم او عقد لقاء مع الاسرائيليين او الامريكان لكن البعث قريبا وقريبا جدا سيبكي الدماء لما تقترف يداه تجاه لبنان واللبنانيين

بضاعته ردت اليه
أوزكور -

ليذوق بطل الصمود والتصدي والممانعة والثوابت القومية بعضا مما أذاقه ويذيقه ل اللبنانيين

بضاعته ردت اليه
أوزكور -

ليذوق بطل الصمود والتصدي والممانعة والثوابت القومية بعضا مما أذاقه ويذيقه ل اللبنانيين

ماهي المشكلة؟
عادل الراشد -

عماد مغنية من الارهابيين المجرمين على الساحة العربية والاسلامية ,, وعلاوة على المعلومات المذكورة فقد كان هذا "العماد المغنية" يختطف طائرات الدول العربية ويقتل ركابها من العرب المسلمين , مثلما فعل في نهاية الثمانينات باختطاف طائرة الركاب الكويتية (الجابرية) ,, فما هذه الجعجعة والترحمات التي يطلقها (حزب الله) لصالح هذا المجرم الذي سيقتص منه الله على ما اقترفت يداه ,,, عيب يا "حزب الله" !!!

ماهي المشكلة؟
عادل الراشد -

عماد مغنية من الارهابيين المجرمين على الساحة العربية والاسلامية ,, وعلاوة على المعلومات المذكورة فقد كان هذا "العماد المغنية" يختطف طائرات الدول العربية ويقتل ركابها من العرب المسلمين , مثلما فعل في نهاية الثمانينات باختطاف طائرة الركاب الكويتية (الجابرية) ,, فما هذه الجعجعة والترحمات التي يطلقها (حزب الله) لصالح هذا المجرم الذي سيقتص منه الله على ما اقترفت يداه ,,, عيب يا "حزب الله" !!!

Who ????
Free Citizen -

"حراس سوريا" أم "حراس الحريري" .... لماذا لم نر أغبياء 14 آذار ... لماذا خبأول رؤوسهم بالوحل .... الموت قادم على الخونة لا محال ..؟؟؟؟

Who ????
Free Citizen -

"حراس سوريا" أم "حراس الحريري" .... لماذا لم نر أغبياء 14 آذار ... لماذا خبأول رؤوسهم بالوحل .... الموت قادم على الخونة لا محال ..؟؟؟؟

مفبركة
حزين وواعي -

القصة مفبركة تماما واسرائيل لا تنفي ضلوعها بالاغتيالات بالعادة لكنهم قاموا بهذه التمثيلية لاجل التشييع غدا واعتقد ان الرجل حي

مفبركة
حزين وواعي -

القصة مفبركة تماما واسرائيل لا تنفي ضلوعها بالاغتيالات بالعادة لكنهم قاموا بهذه التمثيلية لاجل التشييع غدا واعتقد ان الرجل حي

جزاء سنمار
جمال -

إذا استعرضتا السيرة الإرهابية للمجرم القتيل فلا يعقل أن يكون بين الشهداء الذين قتلهم أو تسبب في قتلهم لقد ذاق ما أذاقه لضحاياه لكن السؤال من أراح الناس من شره في هذا الوقت خاصة ؟ حزب المجرم اتهم إسرائيل : إذا سلمنا جدلا بذالك أليس من الأولى الطلب من دمشق التحقيق في كيفية عملية تمت في عقر المخابرات السورية : من اشترى السيارة ومن أين ومن قادها وكيف حصل على مادة التفخيخ في دمشق وكيف فجرها عن بعد أي تحت أنظار المخابرات الأسدية ثم اختفى؟ فإذا تم كل ذلك من غير علم جهاز الأمن والاستطلاع الحامي للمجرم القتيل هذا الجهاز الذي يحصي أنفاس السوريين العاديين ويؤمن ديمومة النظام فهذا دليل على أن حياة النظام في قبضة إسرائيل تزيله متى شاءت فكفاه بطشا بشعب سورية وكفاه استنزاف خيرات البلد بحجة محاربة عدو مزعوم يعترف هو بأنه مخترقه ومتفوق عليه ! لكن إسرائيل عندما اغتالت الموسوي لم تخجل وما كانت لتستحي لو قامت بقتل مغنية بل على العكس لو فعلتها لسارعت إلى استثمارها داخليا وهي في أمس الحاجة لحدث كهذا. كل ذلك يدفع للتساؤل : هل نفذت سورية العملية لإخفاء أثر مهم من درب المحكمة الدولية كما ضحت بغازي كنعان ؟ هل فعلتها مقابل صفقة مع إسرائيل والولايات المتحدة الأمير كية ؟ هل فعلتها لتبييض صفحة علاقاتها الدولية و لفتح صفحة جديدة على عتبة القمة العربية ؟ الخلاصة أنه هذا هو مصير العميل المجرم عندما ينتهي دوره فما أسهل منحه وسام الشهادة ! أما حزب الخميني فهو أعلم بما وراء الأكمة لكنه سوف يستغل الجنازة التي جاءت في وقتها في 14 شباط أيما استغلال فيشكر سورية مرة أخرى و يخلط الأمور ويصب جام غضبه لا على الأمن السوري بل على حكومة لبنان وقد يتوعد لبنان بمزيد من القتل والتشريد والتدمير ثأرا لمجرمه المقتول.

جزاء سنمار
جمال -

إذا استعرضتا السيرة الإرهابية للمجرم القتيل فلا يعقل أن يكون بين الشهداء الذين قتلهم أو تسبب في قتلهم لقد ذاق ما أذاقه لضحاياه لكن السؤال من أراح الناس من شره في هذا الوقت خاصة ؟ حزب المجرم اتهم إسرائيل : إذا سلمنا جدلا بذالك أليس من الأولى الطلب من دمشق التحقيق في كيفية عملية تمت في عقر المخابرات السورية : من اشترى السيارة ومن أين ومن قادها وكيف حصل على مادة التفخيخ في دمشق وكيف فجرها عن بعد أي تحت أنظار المخابرات الأسدية ثم اختفى؟ فإذا تم كل ذلك من غير علم جهاز الأمن والاستطلاع الحامي للمجرم القتيل هذا الجهاز الذي يحصي أنفاس السوريين العاديين ويؤمن ديمومة النظام فهذا دليل على أن حياة النظام في قبضة إسرائيل تزيله متى شاءت فكفاه بطشا بشعب سورية وكفاه استنزاف خيرات البلد بحجة محاربة عدو مزعوم يعترف هو بأنه مخترقه ومتفوق عليه ! لكن إسرائيل عندما اغتالت الموسوي لم تخجل وما كانت لتستحي لو قامت بقتل مغنية بل على العكس لو فعلتها لسارعت إلى استثمارها داخليا وهي في أمس الحاجة لحدث كهذا. كل ذلك يدفع للتساؤل : هل نفذت سورية العملية لإخفاء أثر مهم من درب المحكمة الدولية كما ضحت بغازي كنعان ؟ هل فعلتها مقابل صفقة مع إسرائيل والولايات المتحدة الأمير كية ؟ هل فعلتها لتبييض صفحة علاقاتها الدولية و لفتح صفحة جديدة على عتبة القمة العربية ؟ الخلاصة أنه هذا هو مصير العميل المجرم عندما ينتهي دوره فما أسهل منحه وسام الشهادة ! أما حزب الخميني فهو أعلم بما وراء الأكمة لكنه سوف يستغل الجنازة التي جاءت في وقتها في 14 شباط أيما استغلال فيشكر سورية مرة أخرى و يخلط الأمور ويصب جام غضبه لا على الأمن السوري بل على حكومة لبنان وقد يتوعد لبنان بمزيد من القتل والتشريد والتدمير ثأرا لمجرمه المقتول.

مبروك لسوريا ولبنان
المارد العربي -

مغنية متورط بكل الاغتيالات في لبنان وتصفيته تمت على يد المخابرات السورية لاسكاته على طريقة تصفية غازي كنعان. تحية لاحرار سوريا المجاهدون لخلاص شعبها وتحريره من نظامها الظالم والقاتل.

مبروك لسوريا ولبنان
المارد العربي -

مغنية متورط بكل الاغتيالات في لبنان وتصفيته تمت على يد المخابرات السورية لاسكاته على طريقة تصفية غازي كنعان. تحية لاحرار سوريا المجاهدون لخلاص شعبها وتحريره من نظامها الظالم والقاتل.

رحمة اللة عليك
مصطفى -

كبير في حياتك وخالد في مماتك.رحمة اللة عليك يا حاج عماد ولعنة اللة على القاتلين و الظالمين

رحمة اللة عليك
مصطفى -

كبير في حياتك وخالد في مماتك.رحمة اللة عليك يا حاج عماد ولعنة اللة على القاتلين و الظالمين

Barak in Turkey
Lebanese -

This is 1st gift from Syria to Israel, for the peace negotiation in Turkey. Allah yer7amo.Ya7ya Lebnan, Ta7ya Syria

Barak in Turkey
Lebanese -

This is 1st gift from Syria to Israel, for the peace negotiation in Turkey. Allah yer7amo.Ya7ya Lebnan, Ta7ya Syria

البروفيسور عماد حي!؟
George Tanus -

هيذا راجل , و لا كل الرجال, سجله حافل,قنص جنود الإحتلال الإسرائيلي و فجر مقري المارينز و تجريدة اللفيف الفرنسية و خطف رهائن عملاء للإستخبارات الأمريكية و البريطانية,بمعنى آخر كان رجل ميدان حرب و مخابراتي متمرسا و ذو خبرة نادرة.يبقى التساؤل مطروحا,هل دبرت المخابرات السورية هذه’’الميتة الإستشهادية’’ لعماد مغنية لطمس آثاره,و إراحة أجهزة مخابراتية دولية عن السعي لتعقبه و للنيل منه ؟!؛و زودته بواسائل الجراحة التجميلية بوجه جديد و أوراق هوية جديدة لتنفيذ عمليات هو بروفيسور في مجالها. لكن لو كنت مكان وليد بيك لخففت من شرب حليب السباع,فكل الإحتمالات المرجحة تفيد بأن عماد مغنية لا زال حيا يرزق!.

البروفيسور عماد حي!؟
George Tanus -

هيذا راجل , و لا كل الرجال, سجله حافل,قنص جنود الإحتلال الإسرائيلي و فجر مقري المارينز و تجريدة اللفيف الفرنسية و خطف رهائن عملاء للإستخبارات الأمريكية و البريطانية,بمعنى آخر كان رجل ميدان حرب و مخابراتي متمرسا و ذو خبرة نادرة.يبقى التساؤل مطروحا,هل دبرت المخابرات السورية هذه’’الميتة الإستشهادية’’ لعماد مغنية لطمس آثاره,و إراحة أجهزة مخابراتية دولية عن السعي لتعقبه و للنيل منه ؟!؛و زودته بواسائل الجراحة التجميلية بوجه جديد و أوراق هوية جديدة لتنفيذ عمليات هو بروفيسور في مجالها. لكن لو كنت مكان وليد بيك لخففت من شرب حليب السباع,فكل الإحتمالات المرجحة تفيد بأن عماد مغنية لا زال حيا يرزق!.

الحقيقه
ابو نور -

رحمك الله ياعماد مغنية انت قربان مؤجل منذ كربلاءليس غريبا على من اعتنق طريقك ان يخضب التقاويم بالدم المقدس ولكن لدي راي اقتبسته من عادة البعث فكلنا يتذكر كيف قتل المقبور صدام ابا نضال قربة لامريكالكنها لم تنفعه

الحقيقه
ابو نور -

رحمك الله ياعماد مغنية انت قربان مؤجل منذ كربلاءليس غريبا على من اعتنق طريقك ان يخضب التقاويم بالدم المقدس ولكن لدي راي اقتبسته من عادة البعث فكلنا يتذكر كيف قتل المقبور صدام ابا نضال قربة لامريكالكنها لم تنفعه

واضحه
خالد -

مثل عين الشمس انها ثلاث جهات سوريا وايران وحزب الله لان المحكمه الدوليه للحريري على الابواب وتكشفت اخبار ان الاتهام سيطال مغنيه وعندما يطلب ترفض سوريا تسليمه لكونه سيفضح مصايب ستجر الشركاء الثلاثه لويلات تم اتخاذ القرار بانه حان التخلص من مغنيه بسبيل ضياع اكبر دليل ولقطع الطريق على المحكمه ولتأمين الشركاء الثلاثه وهذه قاعدة مخابراتيهكلنا يعلم عندما فجرت المخابرات الامريكيه طائرة رئيس باكستان وكان معه السفير الامريكي ضحو بسفيرهم بسبيل مصلحه اهمشكرا

واضحه
خالد -

مثل عين الشمس انها ثلاث جهات سوريا وايران وحزب الله لان المحكمه الدوليه للحريري على الابواب وتكشفت اخبار ان الاتهام سيطال مغنيه وعندما يطلب ترفض سوريا تسليمه لكونه سيفضح مصايب ستجر الشركاء الثلاثه لويلات تم اتخاذ القرار بانه حان التخلص من مغنيه بسبيل ضياع اكبر دليل ولقطع الطريق على المحكمه ولتأمين الشركاء الثلاثه وهذه قاعدة مخابراتيهكلنا يعلم عندما فجرت المخابرات الامريكيه طائرة رئيس باكستان وكان معه السفير الامريكي ضحو بسفيرهم بسبيل مصلحه اهمشكرا

keiner gewin
abou al nour -

wir said i dioten weil wir haben ein schn heimat wo die oliven und die feigen leben und wo ibehim und isahk und jesus und mouhamed sal lah alyeh we salem geboron bleiben wir dum ohne ende nur die augen richtich auf machen und sehen das leben und omer we ousman send enbyeha

keiner gewin
abou al nour -

wir said i dioten weil wir haben ein schn heimat wo die oliven und die feigen leben und wo ibehim und isahk und jesus und mouhamed sal lah alyeh we salem geboron bleiben wir dum ohne ende nur die augen richtich auf machen und sehen das leben und omer we ousman send enbyeha

سناء محيدلي.
jihad -

ma3ol eli 3am berah , 3an jad 3ayb 3ala hal nass tektob 3arabi sana wa manha irhabye wa 3mad 3alam min a3lam beladi monadel akhar saqat,ma kan 3am yetol el nass kan metl gayro 3am be sare3 el ikhtilal

سناء محيدلي.
jihad -

ma3ol eli 3am berah , 3an jad 3ayb 3ala hal nass tektob 3arabi sana wa manha irhabye wa 3mad 3alam min a3lam beladi monadel akhar saqat,ma kan 3am yetol el nass kan metl gayro 3am be sare3 el ikhtilal

كويتيه
منيره -

الى جهنم وبئس المصير دماء ابرياء الجابريه برقبته الى يوم الدين وهل معقول ان يحصل هذا فى دوله بوليسيه مثل سوريا دون علم مخابراتها سؤال برىء

see
secular -

This man is a terrorist with blood on his hands. Killed marines while they were sleeping! This is not courage. Also, it shows the destructive role of the Palestinian militias in Lebanon. He began hs trip with a stint with Fatah!

كويتيه
منيره -

الى جهنم وبئس المصير دماء ابرياء الجابريه برقبته الى يوم الدين وهل معقول ان يحصل هذا فى دوله بوليسيه مثل سوريا دون علم مخابراتها سؤال برىء

see
secular -

This man is a terrorist with blood on his hands. Killed marines while they were sleeping! This is not courage. Also, it shows the destructive role of the Palestinian militias in Lebanon. He began hs trip with a stint with Fatah!

ذبحتونا بالحريري
najeeb -

ذبحتونا بالحريري يعني ما في غيره مات

ذبحتونا بالحريري
najeeb -

ذبحتونا بالحريري يعني ما في غيره مات

اذا كان ذراع
زيد القيسي -

والله اذا كان ذراع ايرانية فيستاهل ما حصل له ونتمنى لباقي الاذرع نفس المصير

اذا كان ذراع
زيد القيسي -

والله اذا كان ذراع ايرانية فيستاهل ما حصل له ونتمنى لباقي الاذرع نفس المصير

Why he was in syria
Tarek -

If it''s true that hezballah doesn''t recieve his orders from syria and iran, why one of his leaders was there ? What he was doing in syria in a region full of secret syrians services ?It could be israel the assasins as it could be syria also to cause problems in lebanon...anyway, may he rest in peace and i can''t understand how can israel inflitrate in a region in which the syrian''s military work...

Why he was in syria
Tarek -

If it''s true that hezballah doesn''t recieve his orders from syria and iran, why one of his leaders was there ? What he was doing in syria in a region full of secret syrians services ?It could be israel the assasins as it could be syria also to cause problems in lebanon...anyway, may he rest in peace and i can''t understand how can israel inflitrate in a region in which the syrian''s military work...

Syria
Hassan -

It is the Baath Party is eleminating all witnesses for the international tribunal...you will hear more people committing suicide. Mr Wahhab said that they will not send anyone to be witness for international tribunal...and this is exactly what Bashar Assaad will make sure....No one will go...

Syria
Hassan -

It is the Baath Party is eleminating all witnesses for the international tribunal...you will hear more people committing suicide. Mr Wahhab said that they will not send anyone to be witness for international tribunal...and this is exactly what Bashar Assaad will make sure....No one will go...

انتهاء الصلاحيه
al bahri -

ليش الزعل يا جماعه تري عماد مغنيه انتهت صلاحيته واللي مو مصدق يقرا تا يخ انتهاء الصلاحيه الموجود خلف رقبته ههههههههههههههههه

انتهاء الصلاحيه
al bahri -

ليش الزعل يا جماعه تري عماد مغنيه انتهت صلاحيته واللي مو مصدق يقرا تا يخ انتهاء الصلاحيه الموجود خلف رقبته ههههههههههههههههه

الله ما بيراشق بحجار
لبنانية -

ليشربوا من نفس الكأس وليخسروا عزيز عل ذلك يردعهم ويرشدهم وليقولوا أن الله حق وأن الحق في إظهار الحقيقة وفي قول الصدق وفي كشف الإجرام. كما أن قلبهم إحترق اليوم قلوبنا محروقة منذ دخول الجيش السوري إلى لبنان أي منذ 1976. ولكن لن توزع الحلوى في مناطقنا لأننا نحترم الموتى ونحترم أهاليهم. الله يعين المنصاب وينصر لبنان ويرشد قادة حزب الله ومناصريه إلى هداية الإستقلال والحرية والسيادة وثورة الأرز. رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكل من تم إغتياله بأيدي وأزلام نظام دمشق الطاغية

الله ما بيراشق بحجار
لبنانية -

ليشربوا من نفس الكأس وليخسروا عزيز عل ذلك يردعهم ويرشدهم وليقولوا أن الله حق وأن الحق في إظهار الحقيقة وفي قول الصدق وفي كشف الإجرام. كما أن قلبهم إحترق اليوم قلوبنا محروقة منذ دخول الجيش السوري إلى لبنان أي منذ 1976. ولكن لن توزع الحلوى في مناطقنا لأننا نحترم الموتى ونحترم أهاليهم. الله يعين المنصاب وينصر لبنان ويرشد قادة حزب الله ومناصريه إلى هداية الإستقلال والحرية والسيادة وثورة الأرز. رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكل من تم إغتياله بأيدي وأزلام نظام دمشق الطاغية

Fatal error
Just Thinking -

I think the bomb was to send to Lebanon but the detonator triggered earlier...

Fatal error
Just Thinking -

I think the bomb was to send to Lebanon but the detonator triggered earlier...

At Last!
Hadi Mashaal -

At Last! They got him.I am Lebanese-American. Very glad that this criminal got what he deserves.280 Marines were in Lebanon to help his people when they were being attacke . What did he do? blow themup.He got the sametreatment.

At Last!
Hadi Mashaal -

At Last! They got him.I am Lebanese-American. Very glad that this criminal got what he deserves.280 Marines were in Lebanon to help his people when they were being attacke . What did he do? blow themup.He got the sametreatment.

انتحر
معمر -

انتحر مساء امس الاخ عن عمر يناهز الثمانية والاربعين ، كان الفقيد يعاني من ضائقة مالية شديدة حتى الجوع مما ادى الى شرائه رانج موديل 2008 وفجر نفسه بافخر المواد التفجيرية والغريب ان كل من ينتحر في سوريا لا يؤزي احد معه ؟

انتحر
معمر -

انتحر مساء امس الاخ عن عمر يناهز الثمانية والاربعين ، كان الفقيد يعاني من ضائقة مالية شديدة حتى الجوع مما ادى الى شرائه رانج موديل 2008 وفجر نفسه بافخر المواد التفجيرية والغريب ان كل من ينتحر في سوريا لا يؤزي احد معه ؟

؟؟؟؟
Hariri forever -

يا عدنان يا احسان روح رجاع ع سورية ما دامك وطني . ق

؟؟؟؟
Hariri forever -

يا عدنان يا احسان روح رجاع ع سورية ما دامك وطني . ق

مقاوم
لبناني -

أهم شي إنو كن مقاوم وحارب الأحتلال و ما كان عميل....و الله يرحمو

مقاوم
لبناني -

أهم شي إنو كن مقاوم وحارب الأحتلال و ما كان عميل....و الله يرحمو

مغنية ليس بشهيد
سليمان عيسى/ الكويت -

ان المدعو مغنية ليس بشهيد فما خطط له من عمليات اغتيال ضد عرب مسلمين ابرياء اكثر من غير المسلمين والاجانب . فهو المخطط لخطف طائرة الخطوط الجوية الكويتية الجابرية والتي راح فيها ضحايا ابرياء كرامة لعيون الايرانيين ،وهو من خطط لاغتيال الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد ولله الحمد فشلت خطته وغيرها من عمليات اغتيال في دول عربية لمصلحة ايران وانا لااود ان اقول لمصلحة الشيعة لان عشنا كاهل مع الشعية في بلدنا ولم نحس او نفرق بي شيعي وسني الا بعدما جاء الخميني

مغنية ليس بشهيد
سليمان عيسى/ الكويت -

ان المدعو مغنية ليس بشهيد فما خطط له من عمليات اغتيال ضد عرب مسلمين ابرياء اكثر من غير المسلمين والاجانب . فهو المخطط لخطف طائرة الخطوط الجوية الكويتية الجابرية والتي راح فيها ضحايا ابرياء كرامة لعيون الايرانيين ،وهو من خطط لاغتيال الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد ولله الحمد فشلت خطته وغيرها من عمليات اغتيال في دول عربية لمصلحة ايران وانا لااود ان اقول لمصلحة الشيعة لان عشنا كاهل مع الشعية في بلدنا ولم نحس او نفرق بي شيعي وسني الا بعدما جاء الخميني

فكِّـر واربَـــح
مهدي -

المرحوم واحد من إثنَين: أو عبدالله أوجلان، أما غازي كنعان... فكِّر واربَح

فكِّـر واربَـــح
مهدي -

المرحوم واحد من إثنَين: أو عبدالله أوجلان، أما غازي كنعان... فكِّر واربَح

الحقيقة
حلبي -

الى رقم106 الحريري تاج راسك

الحقيقة
حلبي -

الى رقم106 الحريري تاج راسك

مغنية رجل عظيم
عماد مغنية -

أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي وقفت بوجه ظلامي يتيما، عاريا، حافي حملت دمي على كفي وما نكست أعلامي وصنت العشب فوق قبور أسلافي وأقول: أفديكم وأهديكم ضيا عيني ودفء القلب أعطيكم فمأساتي التي أحيا نصيبي من مآسيكم. أناديكم

مغنية رجل عظيم
عماد مغنية -

أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي وقفت بوجه ظلامي يتيما، عاريا، حافي حملت دمي على كفي وما نكست أعلامي وصنت العشب فوق قبور أسلافي وأقول: أفديكم وأهديكم ضيا عيني ودفء القلب أعطيكم فمأساتي التي أحيا نصيبي من مآسيكم. أناديكم

قربان مؤجل منذ كربلا
Leila Zeitoun -

قربان مؤجل منذ كربلاء!Enough superstition!

قربان مؤجل منذ كربلا
Leila Zeitoun -

قربان مؤجل منذ كربلاء!Enough superstition!

Warning !
Samia -

It is the destiny of all the Syrian''s collaborators in Lebanon . Wait and see !

Warning !
Samia -

It is the destiny of all the Syrian''s collaborators in Lebanon . Wait and see !

الله يرحم الشهيد
على على -

المتباكين على طائرة الجابرية عليهم ان يتذكروا ان الكويت روعت دول المنطقة بقتل مليون عراقي وايراني ويتمت ابناء الشعبين بدعمها لصدام حسين بالاسلحة والمال ، والان يتباكون على شخصين قتلا كانا في رحلة زنا الى تايلند لملاحقة عاهرات تايلند

الله يرحم الشهيد
على على -

المتباكين على طائرة الجابرية عليهم ان يتذكروا ان الكويت روعت دول المنطقة بقتل مليون عراقي وايراني ويتمت ابناء الشعبين بدعمها لصدام حسين بالاسلحة والمال ، والان يتباكون على شخصين قتلا كانا في رحلة زنا الى تايلند لملاحقة عاهرات تايلند

ماء ماء يا غنم
لبناني بدو يعيش... -

فلقتوا طيزنا بالمحكمة الدولية أيمتا يا غنم رح تفهموا أنو سبب البلاء بالعالم هي الصهيونية وأميركا... إوعواااا يا غنم

ماء ماء يا غنم
لبناني بدو يعيش... -

فلقتوا طيزنا بالمحكمة الدولية أيمتا يا غنم رح تفهموا أنو سبب البلاء بالعالم هي الصهيونية وأميركا... إوعواااا يا غنم

الفهيم يفهم
---------- -

الرجل خبير بالتفجيرات والعبوات الناسفة والتخطيط لعمليات الإغتيال !! ويقيم في سوريا . والأهم أن الإدانة من الفريق الذي يتبع له هذا الرجل كانت موجهة نحو إسرائيل وفي هذا إهانة للأمن السوري، أين المخابرات : امن دولة ، أمن جوي ، أمن عسكري ، أمن سياسي ... إلخ ؟ . إنما الحقيقة والله اعلم أن لهذا الرجل دور محوري في عملية إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وربما كان سيستدعى إلى المحكمة الدولية أو يجلب بطريقة ما فإستعجل النظام الديكتاتوري التخلص منه كاداة جرمية يلجأ المحرم إلى التخلص منها . على كل ذهب القتيل إلى صاحب العدل الأكبر وهناك سيعلم أي منقلب قد إنقلب . الآن وبعد خسارة الحزب الإلهي هذه لا بد أن تعيد قيادة هذا الحزب النظر في سياسيتها الإجرامية والتدميرية والعودة إلى الكنف الوطني الذي تبنى مشروعها المقاوم في السابق على قاعدة المشاركة الحقة في صنع الكرامة الوطنية والسلم الأهلي . طبعاً كلامي هذا لا يعني أن العدو الصهيوني لا يفعل هكذا أفعال ولكنه إن فعل لا يستر ذلك لأنه بحاجة إلى أي تصرف يخرجه بثوب البطل ...

الفهيم يفهم
---------- -

الرجل خبير بالتفجيرات والعبوات الناسفة والتخطيط لعمليات الإغتيال !! ويقيم في سوريا . والأهم أن الإدانة من الفريق الذي يتبع له هذا الرجل كانت موجهة نحو إسرائيل وفي هذا إهانة للأمن السوري، أين المخابرات : امن دولة ، أمن جوي ، أمن عسكري ، أمن سياسي ... إلخ ؟ . إنما الحقيقة والله اعلم أن لهذا الرجل دور محوري في عملية إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وربما كان سيستدعى إلى المحكمة الدولية أو يجلب بطريقة ما فإستعجل النظام الديكتاتوري التخلص منه كاداة جرمية يلجأ المحرم إلى التخلص منها . على كل ذهب القتيل إلى صاحب العدل الأكبر وهناك سيعلم أي منقلب قد إنقلب . الآن وبعد خسارة الحزب الإلهي هذه لا بد أن تعيد قيادة هذا الحزب النظر في سياسيتها الإجرامية والتدميرية والعودة إلى الكنف الوطني الذي تبنى مشروعها المقاوم في السابق على قاعدة المشاركة الحقة في صنع الكرامة الوطنية والسلم الأهلي . طبعاً كلامي هذا لا يعني أن العدو الصهيوني لا يفعل هكذا أفعال ولكنه إن فعل لا يستر ذلك لأنه بحاجة إلى أي تصرف يخرجه بثوب البطل ...

revenge from god
abou jamjem -

he was preparing the the bomb in his car to put it in lebanon during 14 so memorials,,but god is great and the bomb explodes in him ,,

revenge from god
abou jamjem -

he was preparing the the bomb in his car to put it in lebanon during 14 so memorials,,but god is great and the bomb explodes in him ,,

استفهام فقط
السائل -

عماد مغنيه احد قادة فرع لبنان في المخابرات الخارجية الايرانية الذي يتبع مباشرة لعلي خامنئي . نحروه نتيجة صفقة ام انتحر؟ المحادثات الاسرائيلية السورية تؤكد السؤال. و السؤال الاخر : هل لأنه اصبح اكبر من حسن نصر الله بالحزب الفارسي؟ و هل مركز المخابرات السورية بلا حراسه؟ ما هي علاقته بالاغتيالات في لبنان؟ هل احترقت ورقته فتمت تصفيته؟ .

استفهام فقط
السائل -

عماد مغنيه احد قادة فرع لبنان في المخابرات الخارجية الايرانية الذي يتبع مباشرة لعلي خامنئي . نحروه نتيجة صفقة ام انتحر؟ المحادثات الاسرائيلية السورية تؤكد السؤال. و السؤال الاخر : هل لأنه اصبح اكبر من حسن نصر الله بالحزب الفارسي؟ و هل مركز المخابرات السورية بلا حراسه؟ ما هي علاقته بالاغتيالات في لبنان؟ هل احترقت ورقته فتمت تصفيته؟ .

infajarat el3obwa
infijar -

hazihi el3obwa kanat mojahazzi li alzahab ela beirut lekay tofajjar bel motazaherin men 14 azar fi monasabat zikra ightiyal al harriri wa laken infajarat 3an tariq el khata2 w kan elli kan. haza yo2aked anna kol el tafjirat fi al iraq wa lebanon tosanna3 fi Syria wa tosaddar ila telka elbelad, haziha el3obwa johizat fi maqar kafar sousi lel mokhabarat el souriya 7ayso youjad fer3 kabir lelmokhabarat wa sejen kafar sousi el mashhour bi zaj almasajin al seyassiyin fih men don mo7akama aw men doun 7ooqooq yoshbeh guantamao fa kayfa ya7dos infijar fi zaleka almakan?? el hamdu lellah annah infajarat bihi qabla an yasel ila beirut, 3endaha kan 3adad alda7aya sayakoun bel alaf. innaho mojrem yantami ila 7izb mojrem. haza dalil 3ala annaho kol al 3obowat ta2ti men nafs el masdar = the syrian mokhabarat

infajarat el3obwa
infijar -

hazihi el3obwa kanat mojahazzi li alzahab ela beirut lekay tofajjar bel motazaherin men 14 azar fi monasabat zikra ightiyal al harriri wa laken infajarat 3an tariq el khata2 w kan elli kan. haza yo2aked anna kol el tafjirat fi al iraq wa lebanon tosanna3 fi Syria wa tosaddar ila telka elbelad, haziha el3obwa johizat fi maqar kafar sousi lel mokhabarat el souriya 7ayso youjad fer3 kabir lelmokhabarat wa sejen kafar sousi el mashhour bi zaj almasajin al seyassiyin fih men don mo7akama aw men doun 7ooqooq yoshbeh guantamao fa kayfa ya7dos infijar fi zaleka almakan?? el hamdu lellah annah infajarat bihi qabla an yasel ila beirut, 3endaha kan 3adad alda7aya sayakoun bel alaf. innaho mojrem yantami ila 7izb mojrem. haza dalil 3ala annaho kol al 3obowat ta2ti men nafs el masdar = the syrian mokhabarat

وسقط مجرم اخر
kuwait -

لن انسى المجرم حين اختطف الجابرية وقتل اثنان في عز شبابهما ورماهمجثثهم على مدرج المطار من ارتفاع اكثر من 25 مترا...مصيره جهنم ان شاء الله وانتم يامن يا حزب الله يا من تنادون بالمقاومة ...تقتلون القتيل وتمشون في جنازته.....اليس غريبا جميع الاغتيالات في لبنان تطول فئة واحدة فقط .... وجماعة حزب الله وامل وعون لا يتعرضون حتى الى عطسة.....الاخ علي من البحرين ....انصحك بالانضمام الى رفقائك في الحزب لمحاربة الغير موالين للحزب في لبنان حتى تستشهد.....عماد مغنية ومن لف حوله.....الى جهنم وبئس المصير ان شاء اللهوالحمد لله على القصاص

وسقط مجرم اخر
kuwait -

لن انسى المجرم حين اختطف الجابرية وقتل اثنان في عز شبابهما ورماهمجثثهم على مدرج المطار من ارتفاع اكثر من 25 مترا...مصيره جهنم ان شاء الله وانتم يامن يا حزب الله يا من تنادون بالمقاومة ...تقتلون القتيل وتمشون في جنازته.....اليس غريبا جميع الاغتيالات في لبنان تطول فئة واحدة فقط .... وجماعة حزب الله وامل وعون لا يتعرضون حتى الى عطسة.....الاخ علي من البحرين ....انصحك بالانضمام الى رفقائك في الحزب لمحاربة الغير موالين للحزب في لبنان حتى تستشهد.....عماد مغنية ومن لف حوله.....الى جهنم وبئس المصير ان شاء اللهوالحمد لله على القصاص

اتقوا الله
noor alkuwait -

الشهيد عماد مغنية خسارة كبيرة للامة الاسلامية.نعم هو جاهد ضد الصهاينة و الامريكان المعتدين.اتهم في اختطاف طائرة الجابرية الكويتة وهذا ظلم كبير لانه اتهام بدون دليل حيث كان الشهيدفي ذلك الوقت تنسب له كل العمليات و الهجمات بدون دليل.الشهيد مسلم حقيقي لايقتل مسلما بريئا ابدا.واتقوا الله.والله انكم امة سوء لاتستحق وجود الابطال فيها.هنيئا للشهيدصحبة الانبياء و الشهداء و الصديقين و يكفيه انه تخلص من هذه الدنيا الدنيئة

اتقوا الله
noor alkuwait -

الشهيد عماد مغنية خسارة كبيرة للامة الاسلامية.نعم هو جاهد ضد الصهاينة و الامريكان المعتدين.اتهم في اختطاف طائرة الجابرية الكويتة وهذا ظلم كبير لانه اتهام بدون دليل حيث كان الشهيدفي ذلك الوقت تنسب له كل العمليات و الهجمات بدون دليل.الشهيد مسلم حقيقي لايقتل مسلما بريئا ابدا.واتقوا الله.والله انكم امة سوء لاتستحق وجود الابطال فيها.هنيئا للشهيدصحبة الانبياء و الشهداء و الصديقين و يكفيه انه تخلص من هذه الدنيا الدنيئة

إلى حهنم وبئس المصير
خالد -

الحمد لله على القصاص العادل من هذا المجرم وكل مجرم احل دم إمرئ مسلم أو حتى غير مسلم بوجه حق وسبحان الله فكما روع الآمنين في العالم العربي والأسلامي بالمفخخات والقتل بدم بارد من الله على ضحاياه اليوم وأسرهم بأن يقتل بنفس الطريقة التي استخدمها مع الأبرياء...إلى جهنم ياعماد

إلى حهنم وبئس المصير
خالد -

الحمد لله على القصاص العادل من هذا المجرم وكل مجرم احل دم إمرئ مسلم أو حتى غير مسلم بوجه حق وسبحان الله فكما روع الآمنين في العالم العربي والأسلامي بالمفخخات والقتل بدم بارد من الله على ضحاياه اليوم وأسرهم بأن يقتل بنفس الطريقة التي استخدمها مع الأبرياء...إلى جهنم ياعماد

هل يجرؤ
sam -

هل يجرؤ حزب الله أن يسأل النظام السوري الى التحقيق في هذه الجريمة؟

هل يجرؤ
sam -

هل يجرؤ حزب الله أن يسأل النظام السوري الى التحقيق في هذه الجريمة؟

لاتصدقوا
حسين الربيعي -

من قال ان المقتول بالانفجار هو عماد مغنية ومن يقول انه كان انفجار واذا حدث هذا بالفعل فان لسوريا او الاخوة الاعداء هم من قاموا بذلك وبعدين انتم ليش خابصين نفسكم والفضائيات كلها مغبوصة على هيج نماذج ابروح ابوكم متكلولي شنوا الاختراع اللي سواه وخله اللبناني او العربي او الفلسطيني مرتاح من ورا هذا الاختراع. بصراحة اليوم اثبت بان هذه الامة امة تافهة لو توفي واحد من مفكريها او علماءها لشاهدنا كتابة بالحاشية فقط ولكن الفضائيات اليوم مغبوصة وكان العالم فقد احد اركانه بالمناسبةاقول للفضائيات ارجوا التهئ مسبقا لان نصر الله بالطريق اليكم

لاتصدقوا
حسين الربيعي -

من قال ان المقتول بالانفجار هو عماد مغنية ومن يقول انه كان انفجار واذا حدث هذا بالفعل فان لسوريا او الاخوة الاعداء هم من قاموا بذلك وبعدين انتم ليش خابصين نفسكم والفضائيات كلها مغبوصة على هيج نماذج ابروح ابوكم متكلولي شنوا الاختراع اللي سواه وخله اللبناني او العربي او الفلسطيني مرتاح من ورا هذا الاختراع. بصراحة اليوم اثبت بان هذه الامة امة تافهة لو توفي واحد من مفكريها او علماءها لشاهدنا كتابة بالحاشية فقط ولكن الفضائيات اليوم مغبوصة وكان العالم فقد احد اركانه بالمناسبةاقول للفضائيات ارجوا التهئ مسبقا لان نصر الله بالطريق اليكم

God is just
Abu Lahab -

Whoever sheds the blood of man, by man shall his blood be shed;for in the image of God has God made man (Genesis 9:6

أسئلة وأجوبة
شــوقي ابو عيــاش -

* من يختار المقاومة يضع دمه على كفه ويمشي . لكن أكثر من اختاروا طريق المقاومة أغتيلوا طعناً في الظهر او غيلة وأغلب الأحيان من اقرب المقربين إليه أو ممن يدعون حماية هذه المقاومة ودعمها . أغتيال مغنية يحمل العديد من التساؤلات والإجابة عليها تحل لعز اغتياله :1- لماذا تم الإغتيال في سوريا وليس في لبنان مع العلم أن لبنان أرض مفتوحة للمخابرات السورية كما والإسرائيلية وغيرها من الأجهزة محلية إقليمية ودولية.2- لماذا تم الإغتيال في وضع متفجرة في سيارته وفي منطقة أمنية , المراقبة فيها يفترض أن تكون شديدة وليس بإطلاق النار عليه مثلاً أو بصاروخ كما تمارس إسرائيل عملياتها ضد حماس .3- هناك قيادات تمارس أشكال من المقاومة وتحت مسمى المقاومة بقيت وعاشت في سوريا منذ زمن طويل امتال جورج حبش وابو نضال ولماذا لم يتم اغتيالهم وغيرهم الكثيرين ؟4- لماذا تم هذا الإغتيال في هذه الفترة من المتغيرات الدراماتيكية في المنطقة وخصوصاً في لبنان وسوريا وإيران وخصوصاً داخل إيران نفسها بين التيارات المتصارعة . أسئلة تحتاج إلى أجوبة . نعم الأجوبة عند حزب الله , سوريا وإيران ومن ثم إسرائيل .5- هل يتجرأ كل من جزب الله وحركة أمل بمطالبة السلطات السورية بإجراء تحقيق فوري وعاجل كما طالبوا السلطة اللبنانية حيال أحداث الشياح عين الرمانة .6- لبنان قادم على إستحقاقات مصيرية , الإنتخابات الرئاسية ومسالة حزب الله وسلاحه وكذلك سوريا تتحضر لإجتماعات موتمر القمة العربية في الشهر القادم والتحضيرات من أجل انعقاده في جو الحصار التي تعيشه سوريا .7- هل فعلاً كان عماد مغنية قادر على تلافي الإغتيال طيلة هذه المدة وهو المسؤول الأول عن ما قام به حزب الله منذ نشؤه وتعجز عن الوصول إليه أجهزة المخابرات الإسرائيلية والأمريكية في لبنان أولاً المخترق من كل أجهزة المخابرات والمافيات .

God is just
Abu Lahab -

Whoever sheds the blood of man, by man shall his blood be shed;for in the image of God has God made man (Genesis 9:6

مقدمة للتنكيل بالشعب
سلطان الناصر -

هذه مقدمة من السلطات السورية للتمهيد بالتنكيل بالشعب السوري بعد أن بدأت أصوات الشرفاء الرافضين للذل ترتفع في وجه الظالم الذي يوهم العالم على أن الوضع السوري فيه إرهاب ولابد من التنكيل بالشعب....وقريبا ستجدون مجازر النظام الكافر وعصابته بالشعب السوري المظلوم منذ عقود!!!!

أسئلة وأجوبة
شــوقي ابو عيــاش -

* من يختار المقاومة يضع دمه على كفه ويمشي . لكن أكثر من اختاروا طريق المقاومة أغتيلوا طعناً في الظهر او غيلة وأغلب الأحيان من اقرب المقربين إليه أو ممن يدعون حماية هذه المقاومة ودعمها . أغتيال مغنية يحمل العديد من التساؤلات والإجابة عليها تحل لعز اغتياله :1- لماذا تم الإغتيال في سوريا وليس في لبنان مع العلم أن لبنان أرض مفتوحة للمخابرات السورية كما والإسرائيلية وغيرها من الأجهزة محلية إقليمية ودولية.2- لماذا تم الإغتيال في وضع متفجرة في سيارته وفي منطقة أمنية , المراقبة فيها يفترض أن تكون شديدة وليس بإطلاق النار عليه مثلاً أو بصاروخ كما تمارس إسرائيل عملياتها ضد حماس .3- هناك قيادات تمارس أشكال من المقاومة وتحت مسمى المقاومة بقيت وعاشت في سوريا منذ زمن طويل امتال جورج حبش وابو نضال ولماذا لم يتم اغتيالهم وغيرهم الكثيرين ؟4- لماذا تم هذا الإغتيال في هذه الفترة من المتغيرات الدراماتيكية في المنطقة وخصوصاً في لبنان وسوريا وإيران وخصوصاً داخل إيران نفسها بين التيارات المتصارعة . أسئلة تحتاج إلى أجوبة . نعم الأجوبة عند حزب الله , سوريا وإيران ومن ثم إسرائيل .5- هل يتجرأ كل من جزب الله وحركة أمل بمطالبة السلطات السورية بإجراء تحقيق فوري وعاجل كما طالبوا السلطة اللبنانية حيال أحداث الشياح عين الرمانة .6- لبنان قادم على إستحقاقات مصيرية , الإنتخابات الرئاسية ومسالة حزب الله وسلاحه وكذلك سوريا تتحضر لإجتماعات موتمر القمة العربية في الشهر القادم والتحضيرات من أجل انعقاده في جو الحصار التي تعيشه سوريا .7- هل فعلاً كان عماد مغنية قادر على تلافي الإغتيال طيلة هذه المدة وهو المسؤول الأول عن ما قام به حزب الله منذ نشؤه وتعجز عن الوصول إليه أجهزة المخابرات الإسرائيلية والأمريكية في لبنان أولاً المخترق من كل أجهزة المخابرات والمافيات .

لا تبكو على مجرم
nadim -

لا تبكو على مجرم الذي قتل الاف الضحايا من اهل السنة في العراق هو الذي اسس فيلق القدس القوات الامركية القت القبض على مساعد له بالعراق يحمل الجنسية اللبنانية بالجرم المشهود

مقدمة للتنكيل بالشعب
سلطان الناصر -

هذه مقدمة من السلطات السورية للتمهيد بالتنكيل بالشعب السوري بعد أن بدأت أصوات الشرفاء الرافضين للذل ترتفع في وجه الظالم الذي يوهم العالم على أن الوضع السوري فيه إرهاب ولابد من التنكيل بالشعب....وقريبا ستجدون مجازر النظام الكافر وعصابته بالشعب السوري المظلوم منذ عقود!!!!

؟؟؟؟
ابو مبـــــارك -

من هو عماد مغنية؟مــا دورة التاريخي؟مــا المعلومات التى لدية؟لماذا اغتيالة بهذة الظروف؟ماسبب اغتيل بهذة الوقت؟من ... ما....ما....لماذا

لا تبكو على مجرم
nadim -

لا تبكو على مجرم الذي قتل الاف الضحايا من اهل السنة في العراق هو الذي اسس فيلق القدس القوات الامركية القت القبض على مساعد له بالعراق يحمل الجنسية اللبنانية بالجرم المشهود

كرامتنا من الله
لبيك ياحزب الله -

بسم الله الرحمن الرحيم" فإذا وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا "صدق الله العلي العظيمببالغ الاعتزاز الشامخ و الحمد الراضي لله سبحانه زففنا الشهيد القائد مغنية ، محتسبينه بين الابرار و الصديقين ، منددين بالاهانات الرعناء التي ساقها اؤلئك المحسوبين على العرب و المسلمين جزافا كما زايد الزايد نقيب صحافيي الكويت الذي تمادى في وصف القائد الشهيد بالمجرم اعتمادا على اتهامات اميركية مقيتة بهذا الخصوص .

؟؟؟؟
ابو مبـــــارك -

من هو عماد مغنية؟مــا دورة التاريخي؟مــا المعلومات التى لدية؟لماذا اغتيالة بهذة الظروف؟ماسبب اغتيل بهذة الوقت؟من ... ما....ما....لماذا

الى قير و باس المصير
عماد العراقي -

الى قير و باس المصير واحد ارهابي اقل بالمنطقة

كرامتنا من الله
لبيك ياحزب الله -

بسم الله الرحمن الرحيم" فإذا وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا "صدق الله العلي العظيمببالغ الاعتزاز الشامخ و الحمد الراضي لله سبحانه زففنا الشهيد القائد مغنية ، محتسبينه بين الابرار و الصديقين ، منددين بالاهانات الرعناء التي ساقها اؤلئك المحسوبين على العرب و المسلمين جزافا كما زايد الزايد نقيب صحافيي الكويت الذي تمادى في وصف القائد الشهيد بالمجرم اعتمادا على اتهامات اميركية مقيتة بهذا الخصوص .

يمهل ولايهمل
هاني عصمت -

عماد مغنية .. سواء قتله السوريون كما يقول البعض أو اغتالته اسرائيل , أو انفجرت فيه العبوة الناسفة داخل سيارته , أو أنه انتحر , كل هذه الأسباب لاتهم ,,, المهم هو أن البشرية تخلصت من أحد عتاة المجرمين الارهابيين خاطفي الطائرات ومثيري الكوارث والخراب ,,, وكل أملنا أن يتخلص العالم العربي من أمثاله الذين لازالوا يعيثون فسادا في الأرض !!

الى قير و باس المصير
عماد العراقي -

الى قير و باس المصير واحد ارهابي اقل بالمنطقة

اختراق أمني لسوريا
حيدر تركماني/كركوك -

العملية حصلت في دمشق وهي رسالة واضحة تكشف عن وجود اختراق صهيوني خطير (للمخابرات السورية) في مقابل مناعة وقوة وفولاذية مخابرات حزب الله لأن الشهيد خرج من المحيط الأمني لحزب الله في لبنان وانتقل إلى المحيط الأمني السوري، لذلك على المخابرات السورية احتواء ما حصل بسرعة وكشف الجناة المجرمين والوصول إليهم أينما هربوا، نسأل الله تعالى الرحمة والرضوان وجنات نعيم للقائد الكبير الشهيد الحاج عماد فايز مغنية والصبر والسلوان والثبات لأخوته المجاهدين في حزب الله البطل، فتاريخه الجهادي الحافل يشهد له كقائد ومخطط ومنفذ من الطراز الفريد في المجال العسكري والأمني، وعزاؤنا فيه أنه تربى على يديه آلاف من المجاهدين الذين سوف لن يقلوا بأسا وحكمة وتخطيطا منه سوف يسيرون على نهجه بالتأكيد، وأقدم عزائي الحار لسماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد القائد حسن نصر الله (حفظه الله تعالى) وإخوته في المقاومة اللبنانية على هذا المصاب الجلل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يمهل ولايهمل
هاني عصمت -

عماد مغنية .. سواء قتله السوريون كما يقول البعض أو اغتالته اسرائيل , أو انفجرت فيه العبوة الناسفة داخل سيارته , أو أنه انتحر , كل هذه الأسباب لاتهم ,,, المهم هو أن البشرية تخلصت من أحد عتاة المجرمين الارهابيين خاطفي الطائرات ومثيري الكوارث والخراب ,,, وكل أملنا أن يتخلص العالم العربي من أمثاله الذين لازالوا يعيثون فسادا في الأرض !!

اختراق أمني لسوريا
حيدر تركماني/كركوك -

العملية حصلت في دمشق وهي رسالة واضحة تكشف عن وجود اختراق صهيوني خطير (للمخابرات السورية) في مقابل مناعة وقوة وفولاذية مخابرات حزب الله لأن الشهيد خرج من المحيط الأمني لحزب الله في لبنان وانتقل إلى المحيط الأمني السوري، لذلك على المخابرات السورية احتواء ما حصل بسرعة وكشف الجناة المجرمين والوصول إليهم أينما هربوا، نسأل الله تعالى الرحمة والرضوان وجنات نعيم للقائد الكبير الشهيد الحاج عماد فايز مغنية والصبر والسلوان والثبات لأخوته المجاهدين في حزب الله البطل، فتاريخه الجهادي الحافل يشهد له كقائد ومخطط ومنفذ من الطراز الفريد في المجال العسكري والأمني، وعزاؤنا فيه أنه تربى على يديه آلاف من المجاهدين الذين سوف لن يقلوا بأسا وحكمة وتخطيطا منه سوف يسيرون على نهجه بالتأكيد، وأقدم عزائي الحار لسماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد القائد حسن نصر الله (حفظه الله تعالى) وإخوته في المقاومة اللبنانية على هذا المصاب الجلل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

موت ارهابي
وليد -

الى جهنم وبئس المصير اذا كان شريف لماذا قاتل ضدالعراقيين في حرب الايرانيةلكن كونه قاتل ماجور فهذة احسن طريقة للتخلص من المجرمين

موت ارهابي
وليد -

الى جهنم وبئس المصير اذا كان شريف لماذا قاتل ضدالعراقيين في حرب الايرانيةلكن كونه قاتل ماجور فهذة احسن طريقة للتخلص من المجرمين

الى فيلق سعد
لبنان -

عماد مغنية وسناء محيدلي وغيرهم هم شرف هذه الامة وليس مثلك ...

الى فيلق سعد
لبنان -

عماد مغنية وسناء محيدلي وغيرهم هم شرف هذه الامة وليس مثلك ...

عزاء
نادية جمل الدين- -

الله سبحانه وحده هو بيده الامر ان ان شاء عذب وان شاء غفر لماذا مثل هذه التعليقات التافهة وكان الوحد منكم يريد ان يحاسب الناس-لقد افضى الى ماقدم وانا لله وانا اليه راجعون وكلمة الى حزب الله ان يراجع حساباته ومواقفه مع النظام السوري لانه عقد صفقة مع امريكا واسرائيل على حساب رؤوس المقاومة من حزب الله وحماس والايام ستبدي ذلك -كيف جرى ذلك في دمشق ومخابراتها تحصي الانفاس على خمسة وعشرين مليون نسمة والخابرات السورية قتلت الكثير داخل وخارج سورية ومشت بجنازنهم-نعم بالتاكيد ان هناك تنسيق بين المخابرات السورية والموساد والامريكان من لايصدق ذلك فهو غبي لقد سلمت المخابرات السورية ملفات كل مواطينيها للامركان عقب 11 سبتمبر وتعاونت باعتراف امريكا تعاونا جيدا معC I A معقول كل هذا يحدث في قلب دمشق وفي مناطق حساسة لايطير فيها طائر ويزحف فيها زاحف الا وللمخابرات السورية به علم بل ان نصف الشعب السوري مجند للمخابرات السورية رغما عنهوابتزازا لههذه هي الحقيقة

عزاء
نادية جمل الدين- -

الله سبحانه وحده هو بيده الامر ان ان شاء عذب وان شاء غفر لماذا مثل هذه التعليقات التافهة وكان الوحد منكم يريد ان يحاسب الناس-لقد افضى الى ماقدم وانا لله وانا اليه راجعون وكلمة الى حزب الله ان يراجع حساباته ومواقفه مع النظام السوري لانه عقد صفقة مع امريكا واسرائيل على حساب رؤوس المقاومة من حزب الله وحماس والايام ستبدي ذلك -كيف جرى ذلك في دمشق ومخابراتها تحصي الانفاس على خمسة وعشرين مليون نسمة والخابرات السورية قتلت الكثير داخل وخارج سورية ومشت بجنازنهم-نعم بالتاكيد ان هناك تنسيق بين المخابرات السورية والموساد والامريكان من لايصدق ذلك فهو غبي لقد سلمت المخابرات السورية ملفات كل مواطينيها للامركان عقب 11 سبتمبر وتعاونت باعتراف امريكا تعاونا جيدا معC I A معقول كل هذا يحدث في قلب دمشق وفي مناطق حساسة لايطير فيها طائر ويزحف فيها زاحف الا وللمخابرات السورية به علم بل ان نصف الشعب السوري مجند للمخابرات السورية رغما عنهوابتزازا لههذه هي الحقيقة

رحمه الله
h100 a100 -

الي السيد حسن نصرالله ارواحنا فداء لهذا الدين ونقدمها رخيصة وان كان عماد مغنية قد استشهد فان الله لن يضيع المؤمنين من امثالكم واني احمد الله ان جعلني من امة محمد واقولها كلمة لا يعلم صدقها الا الله ان لدي طفلين اتمني ان يتقبلهما الله مني فداء لله ولرسوله وللسيد حسن نصر الله واسال الله ان يقبلني مجاهدة في سبيله

رحمه الله
h100 a100 -

الي السيد حسن نصرالله ارواحنا فداء لهذا الدين ونقدمها رخيصة وان كان عماد مغنية قد استشهد فان الله لن يضيع المؤمنين من امثالكم واني احمد الله ان جعلني من امة محمد واقولها كلمة لا يعلم صدقها الا الله ان لدي طفلين اتمني ان يتقبلهما الله مني فداء لله ولرسوله وللسيد حسن نصر الله واسال الله ان يقبلني مجاهدة في سبيله

lebanon is 4 us
We r not leaving leb -

Lebanon is not for nasrallah najad,bachar and hamas!How pathetic you stupid syrians, infront of your eyes. To be honest I think this guy is still alive, in this way they will make his life easier no one thinking of him any more. Even if killed the rest are following cause they are all involved in Hariri''s death, even Hezb Allah! don''t forget wahhab and franjieh. Nasrallah knows its Syria bas he wants a reason to start the war against Israel.

lebanon is 4 us
We r not leaving leb -

Lebanon is not for nasrallah najad,bachar and hamas!How pathetic you stupid syrians, infront of your eyes. To be honest I think this guy is still alive, in this way they will make his life easier no one thinking of him any more. Even if killed the rest are following cause they are all involved in Hariri''s death, even Hezb Allah! don''t forget wahhab and franjieh. Nasrallah knows its Syria bas he wants a reason to start the war against Israel.

ظهروا
ابو مرعي -

عندما استشهد المجاهد عماد مغنيه .الذي اسمه الثعلب.نعم انه ثعلب الكرامه و التضحيه و النضال .مات من اجل الاسلام و العروبه . لقد ناضل ضد الظلم و الاستكبار العالمي .استشهد قاتل المارينز و الفرنسيين و الصهاينة . وعندما جاء نبأ استشهاده ظهرت الأرانب . ليتهم هذا الرجل بكل ما يملوه عليهم اسيادهم من فريق 14 شباط و اسيادهم من اشباه الرجال .(ذهب الثعلب و بقيت الارانب تتنطط) و انشاء الله يوجد الكثير من الثعالب التي ستنال من هؤلاء الأرانب.

ظهروا
ابو مرعي -

عندما استشهد المجاهد عماد مغنيه .الذي اسمه الثعلب.نعم انه ثعلب الكرامه و التضحيه و النضال .مات من اجل الاسلام و العروبه . لقد ناضل ضد الظلم و الاستكبار العالمي .استشهد قاتل المارينز و الفرنسيين و الصهاينة . وعندما جاء نبأ استشهاده ظهرت الأرانب . ليتهم هذا الرجل بكل ما يملوه عليهم اسيادهم من فريق 14 شباط و اسيادهم من اشباه الرجال .(ذهب الثعلب و بقيت الارانب تتنطط) و انشاء الله يوجد الكثير من الثعالب التي ستنال من هؤلاء الأرانب.