أخبار

إيران وسورية تحققان معا في مقتل مغنية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الشرع يبحث مع متقي الاوضاع في المنطقة دمشق: أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني علي رضا شيخ عطار أن إيران وسورية ستشكلان لجنة مشتركة للتحقيق في مقتل أحد زعماء حزب الله عماد مغنية.

ونقلت وكالة "ارنا" الإيرانية عن شيخ عطار قوله إن هذا القرار اتخذ خلال المحادثات التي أجريت بين وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي والقيادة السورية في دمشق.

وكان عماد مغنية، المسؤول عن العمليات العسكرية في حزب الله، قد اغتيل الثلاثاء في دمشق في اعتداء بسيارة مفخخة نسبه التنظيم الشيعي اللبناني الى اسرائيل التي نفت اي ضلوع لها بالعملية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القاتل... معروف!!!
جورج -

الطائفي الذي يسكن الجبل هو وراء هذه العملية ....., !!!

له ماض
الياس -

الى الأخ جورج..هل تعني بشار الأسد

!!
ملاك -

الطائفي هو انت جورج ومن تمثل!!

الى الياس
جورج -

المشكلة انكم في الموالاة تعرفون القتلة و من ثم تتعمدون لصق التهم بالغير ....على كل ما قصدته هو حنبلاط ال1ي قبل ايام كان يهدد و يتوعد بأخذ الصواريخ من المقاومة و حرق الاخضر و اليابس, جنبلاط الذي رأينا ميليشيلته في عرمون يقضّون مضاجع الآمنين, جنبلاط المتعاون مع المخابرات السورية حين كانت المتحكمة بلبنان و مع الاسرائيلية الآن, جنبلاط الذي قتل و شرّد الآلاف من المسيحيين و هدم قراهم.....اقرأ عن الماضي و التاريخ سيخبرك المعاني......ترجوا النشر من أسرة ايلاف

الى ملاك
جورج -

لو كنت طائفيا لاصطففت مع الموالاة و مليشياتهم الطائفية .... و لما حسبت حساب لبنان لا بل من سيدفع أكثر ....هل فهمت يا سيد ملاك