أخبار

جعفري يتوقع تدمير اسرائيل قريبا بايدي حزب الله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران : توقع قائد الحرس الثوري الايراني الجنرال محمد علي جعفري "تدمير" اسرائيل قريبا بايدي مقاتلي حزب الله، وذلك في رسالة الى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله.

وقال الجنرال جعفري في رسالة "تهنئة وتعازي بمقتل الشهيد عماد مغنية" القائد العسكري في حزب الله الذي اغتيل الثلاثاء في دمشق "سنشهد في وقت قريب دمار الجرثومة السرطانية الاسرائيلية بايدي مقاتلي جماعة حزب الله الاشداء".

واكد جعفري ان "استشهاد هذا المقاتل العزيز والمتفاني سيعزز بالتأكيد تصميم كل المسلمين الثوريين وخصوصا الذين يقاتلون (...) النظام الصهيوني".

واتهم حزب الله وايران التي تدعمه، اسرائيل بقتل مغنية، لكن الدولة العبرية نفت تورطها في هذه العملية.

وقال الجنرال جعفري ان الاراضي اللبنانية والفلسطينية ستشهد "مئات وآلاف من المقاتلين مثل عماد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كفايه حرام عليكم
حليمة -

ما هذا التخريف !! الا يخجلون من انفسهم؟الا يكفينا اوهاما وخرافات وخزعبلات حتى يظهر علينا مسؤل مخرفن يداعب مشاعر المساكين

وجاء دور المجوس
lebneni sharif -

الله يدمر ايران قبل اسرائيل لانهم هم راس افعه وانشاء الله سينصر الله عباده احوازيين ويجعل ايران في ايديهم امييييييييييين

جمهوريه الشيعه
شربل -

كشف هذا الحادث التبعيات السياسيه و الحمايه التي تفرضها بعض الانظمه علي تابعيها و رعاياها بالدول الأخري - و اضحت الطائفه الشيعيه هي جاليه ايرانيه بامتياز بكل من لبنان و غدا بالبحرين و بعد غد بالسعوديه و اينما و جدوا شاؤا ام أبو ايران السياسيه تستخدم الرابط المذهبي لخدمه اهداف سياسيه بحته - مساكين الشيعه لا يدركون اين الوطن و لا ما هو الولاء - و منتظرين التدمير المتوقع و كلنا شغف لنعرف من الذي سيتم تدميره ** ارجو الا يكون التدمير كالنصر الالهي و نجد اسرائيل ببيروت

مساكين انتم
مساكين -

هل اصبحنا اكثر دفاعا عن هذا الكيان الغاصب لارضنا واعراضنا وهل اصبحت الملذات وحيب الحياة اجما من استعدة بعض من كرامتنالقد بقي الصليبيون على هذه الارض 200عام ولكن الامة لم تنم وولدت الناصر صلاح الدين الذي اعاد كرامتنا واني لاراه مشرقا لينير الامة من جديد اما المستكينين عبدة الدنيا والملذات فالله لهم بالمرصاد

تدمير ذاتي
F@di -

وانا اتوقع ان يتم تدمير لبنان

ماهذه التعليقات
عمر المهندس -

للأسف أقول بأن هناك كثيرا من علق بتعليق طائفي ...ولم يعلق بمنطق وبعقل...ماهذا التهريج من بعض المعلقين.. (جمهورية الشيعة ,الله يدمر إيران قبل إسرائيل) ...متى سيعرف الناس بأن العدو الحقيقي والواضح هو التحالف (الصهيوأمريكي) ولا أحد سواهم...ولتبتعدوا عن هذه التعليقات الطائفية...ولنحترم بعضنا البعض ونتحد في وجه الغطرسة الصهيوأمريكية...وان كل مايحل بإيران وسوريا هو بسبب مواقفهم المتصلبة باتجاه الحقوق العربية والأسلامية...وان كل مايصيب حماس وحزب الله من حصار سياسي وعسكري ...هو لسبب مواقفهم الرافضة للأحتلال...فالأحتلال لا يفرق بين شيعي وسني ...فكلنا أخوة في الدين...أخوكم....عمر المهندس(مصر).

ألى الأخ عمر المهندس
محادي -

بارك الله فيك وفي والدتك التي أرضعتك حب الدين ومصلحة المسلمينوفقك الله في الدنيا والآخرة

أين الواقعية
Amir Baky -

الكل يقول أن إنتصار حزب الله أوقع الرعب فى قلوب الإسرائيلين و أوقع الدمار الشامل فى الجنوب اللبنانى. إذن تدمير إسرائيل يمكن وصفه بالرعب الخطير للشعب الإسرائيلى و فناء لبنان. فمتى نتخلص من العواطف التى أنهت علينا إقتصاديا و حياتيا. وأخشى يخرج علينا من يريد محاربة أسبانيا لإستعادة الأندلس المغتصبة فى نظر المساكين فكريا.

حائر
الحائر -

لااله الا الله محمد رسول الله والله أكبر على االطغاة.اللهمّ دمر اسرائيل تدميراً لا استفاقة بعده.أملنا في الله كبير ياأعداء أنفسكم.

الجهاد لمحو الصهاينه
احمد صديقي -

الصهياينة الظالمين سيمحوا من الارض باذن الله تعالي رغم انف المتصهينين لان الظلم لن يدوم

حزب الله
سعد لبنان -

يثبت هذا الحزب في احياء بيروت يوما بعد يوم بانه ..... وحاقد لتحقيق طموحات ايران الصفوية في تدمير الامة العربية كما حدث في العراق.

اليوم قدس وغدا أندلس
كركوك أوغلوا -

ولا ننسى أن كل ما تم أحتلاله هو وقف أسلامي ؟؟!!00القدس والأندلس , ولبنان بعض الأمثلة !!00وكما صرح نصرالله في سنة 1982, بأن لبنان دولة أسلامية ؟؟!!00

الى الجميع
مسلم -

اذكركم بان صلاح الدين قبل ان ينجح في طرد الصليبيين من القدس عمل على تنظيف الامة الاسلامية من دنسها وسبب تاخرها الا وهي الدولة الفاطمية الشيعية , واذا اردنا التاريخ ان يعيد نفسه وان نطرد الصهاينة من القدس الشريف يجب علينا ان نتبع خطى صلاح الدين ونعيد ايران الى اسلامها دولة سنية ونتخلص من دولة الصفويين الجديدة.