أخبار

الحرس الثوري الإيراني يتنبأ بفناء إسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: تنبأ قائد قوات الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري بقرب نهاية إسرائيل على يد مقاتلي حزب الله اللبناني.

وكتب جعفري في رسالة إلى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله يقول:"سنشهد في وقت قريب دمار الجرثومة السرطانية الاسرائيلية على ايدي مقاتلي حزب الله الاشداء".

ويتهم حزب الله كما إيران إسرائيل بتدبير عملية اغتيال عماد مغنية، القائد العسكري للحزب،فيما إسرائيل تنفي.

وقالت وكالة فارس للأنباء إن القائد العسكري بعث برسالة "تهنئة وتعازي باستشهاد القائد عماد مغنية"، الذي لقي حتفه في انفجار سيارة بدمشق.

وكان مغنية في مقدمة قائمة بالمطلوبين لدى إسرائيل والولايات المتحدة، وذلك بتهم الضلوع في سلسلة من الهجمات المسلحة منذ ثمانينيات القرن الماضي.

ورفضت إسرائيل التعليق على ما جاء في رسالة القائد العسكري الإيراني. وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية مارك ريجيف:" ليس لدينا أوهام بخصوص نوايا نظام طهران الحقيقية أو بخصوص برنامجه المتطرف.

وقد أنشأت قوات الحرس الثوري بعد قيام الثورة الإسلامية في العام 1979، ومنحت نظام قيادة مستقل عن الجيش لحماية مؤسسات الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القول غير الفعل
عباس دشتي -

ليست هذه أول مرة ، ولن تكون آخر مرة ، تصرح فيها قيادات ايرانية أو قيادات من (حزب الله) بقرب زوال اسرائيل أو محوها من الخارطة ,, ونحن نقول لهم : ماالذي يمنعكم يا "أبطال" من ازالة اسرائيل ؟؟؟ وهل تتكرمون بافادتنا متى ستقومون بتلك الازالة ؟؟ وهل تظنون فعلا أنكم قادرين على ذلك ؟؟ أم أنها شعارات كلامية تخدعون بها أنفسكم والمخدوعين حولكم؟؟ ليتكم تبدأون بتحسين أحوال مواطنيكم وشعوبكم معيشيا واقتصاديا وديمقراطيا قبل التفكير بمسح اسرائيل أو غيرها من الخارطة !! شاطرين بالحكي فقط !!!

عنتريات فارغة
عراقي أصيل -

لقد سئمنا هذه العنتريات الفارغة التي أهلكت لبنان , ان شاى الله يوم نرى العمائم في فم وطهران وتوابعم في كل دول الشرق الآوسط تزول من الخارطة السياسية والآجتماعية لهذه الدول لكي ترتاح هذه الشعوب الغلوبة على أمرها وتعيش بسلام وأمان. ثانيأ لماذا لا يقوم الملالي بمهمة ازالة اسراشيل من الوجود بدلآ من حزب حسن الفارسي ؟؟؟؟؟؟؟

العمامات النوويه
فؤاد الكرطاني -

لااعرف بماذا تزول اسرائيل بعماماتكم النوويه ام من زناجيل اللطم ان شاء الله تزول عمامات قم وكل ايران التي عبثت بكل دول المنطقه والعراق اكبر مثال على ذلك حيث لعبت وتلعب ملالي ايران دور سيء بقتل العراقيين وتشريدهم فهم تاره يدربون ويسلحون المليشات المجرمه لقتل كل عراقي شريف وتاره تصدر الحقد والكراهيه بين العراقيين واخوانهم العرب وهي تمتص دماء العراقيين كما تمتص ثرواتهم بما فيها النفط وتصدر للعراق التخريب والدمار والقتل

الى فؤاد الكرطاني
الحاج -

انتم اشتهرتم بالسلب والنهب وذبح الابرياء وقطع رؤوسهم فلا تتكلم عن الشرف لان فاقد الشئ لايعطيه وسيبقى الشيعه اسيادا لك

الى الحاج فارسي
فؤاد الكرطاني -

الضاهر انتم تقتلون القتيل وتمشون بجنازته وبعدين يااخي اني اتكلم عن ايران العمامات الفارسيه العفنه وانت ليش ايراني دتلاحض اني ماجبت طاري شيعه وسنه لكن لانك وامثالك طائفيين وبعدين فاقد الشئ لايعطيك اني معك ةلان الذين بالسلطه الان هم حراميه ولصوص ايران يعيثون بارض الرافدين فساد وماقتل وتشريد وتعذيب العراقيين الااكبر مثال على ان من يحكمون لايمتون للعراق باي صله فهم حثالات ايران يحتمون بمليشاتهم المجرمه هل تستطيع ان تقول لي ماذا يفعل فيلق غدر في العراقي وهو ايراني هم فيلق القدس ام مجرمي الصدر اما السرقه والنهب وذبح الابرياء فالكل يعرف انتم من وقفتم مع المحتل الامريكي والايراني