أخبار

القصر الملكي المغربي ينفي شائعات حول صحة الملك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
أحمد نجيم من الدار البيضاء: نفت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ما نشره الموقع الجريدة الإلكترونية الإسبانية "إيل إمبرسيال" الإسبانية بخصوص صحة العاهل المغربي الملك محمد السادس، وقال بيان للوزارة المغربية، إن العاهل المغربي يتمتع بصحة جيدة وعافية تامة، وجاء في البيان "أنه خلافا لما نشرته الجريدة الإلكترونية الإسبانية "إيل إمبرسيال" المؤرخة بيوم الأربعاء27 فبراير2008، بقلم صحفي محرر سابق بجريدة "لارثيون" فإن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده يتمتع بصحة جيدة وعافية تامة". وبخصوص زيارته إلى فرنسا قال البيان، إنها "كانت ذات صبغة خاصة وبقصد الراحة لا بقصد الاستشفاء أو الخضوع لأي عملية جراحية كيفما كان نوعها".
كما تحدث البيان الصادر ليلة أمس الخميس، عن مرافقة صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل للملك في هذه الزيارة الخاصة، وقال "إنه جرت العادة أن يرافق سموه صاحب الجلالة نصره الله في جميع تنقلات جلالته داخل المملكة وخارجها كعضو من أعضاء الأسرة الملكية، وهو الذي تربى في أحضان المغفور له صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه منذ نعومة أظافره وبعد وفاة والده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي عبد الله رحمه الله، ويكن له جميع أفراد الأسرة الملكية سابغ العطف والمودة والحنان".
جاءت هذا التكذيب بعد أخبار نشرتها الصحف الإسبانية، وكان العاهل المغربي أمضى فترة استجمام في فرنسا رفقة عقيلته للا سلمى وابنيه ولي العهد مولاي الحسن والأميرة للا خديجة. وكان أول نشاط دشنه العاهل المغربي بعد عطلته الشتوية بمدينة مراكش بداية الأسبوع الجاري.
najim3@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لملك انسان قبل كل شئ
تطوانية -

عجبا؟؟الملك شخص عادي مثله مثل أي شخص اخر من حقه الاستجمام، والسفر طلبا للراحة والترفيه رفقة عقيلته وابنيه،بل بالعكس، حمله أثقل وهو بحاجة ماسة للتغير والاستراحة من الأعباء الملقاة على كاهله.نصرك الله يا حبيب المغرب والمغاربة، يا أمير المؤمنين. يا ايها الملك العادل.

عجبي!!!!!!!!!!
siwsiw -

تظنين فعلا أن محمد السادس عادل !!!